أخبار المحترفين - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى عالم الرياضة > منتدى الرياضة الجزائرية

منتدى الرياضة الجزائرية منتدى يهتم بشؤون الرياضة الجزائرية ، من أخبار ، نتائج، تحاليل و تعليقات ...

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

أخبار المحترفين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-04-07, 17:38   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ياسين chenah
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية ياسين chenah
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي أخبار المحترفين

بزاز يسجل أول أهدافه مع ستراسبورغ ويصاب
- سجل اللاعب الدولي الجزائري ياسين بزاز أول أهدافه مع فريقه ستراسبورغ عندما قاده إلى تحقيق فوز كبير على نادي أجاكسيو بنتيجة 3/,1 سجل منها بزاز الهدف الأول في الدقيقة الخامسة، إلا أن فرحة ابن الفرارم لم تدم طويلا حيث تعرض إلى إصابة على مستوى الكاحل جعلته يغادر الملعب في الدقيقة الـ.20

ياسين بزاز لـ''الخبر'' : تأثرت للإصابة ولا أدري إن كنت سألحق بمباراة مصر

- وفي اتصال هاتفي مع ''الخبر'' أمس، بدا ياسين بزاز جد متأسّف على الإصابة التي لحقت به في الكاحل. وقال بأنها تجددت في نفس موقع الإصابة التي كان قد تعرض لها قبل أربعة أشهر، والتي أجبرته على إجراء عملية جراحية.
وقال بزاز ''أنتظر اليوم نتائج الفحوصات الطبية التي أجريتها، والتي ستحدد طبيعة الإصابة والمدة التي سأغيب فيها عن الملاعب''. مضيفا ''لقد تأثرت كثيرا لإصابتي، لقد جاءت في وقت حساس للغاية، خاصة وأنني سجلت أول أهدافي مع الفريق، وأتمنى أن لا يطول غيابي قصد المشاركة مع فريقي ستراسبورغ''. وعن احتمال لحاقه بالمباراة الهامة للمنتخب الوطني أمام نظيره المصري يوم 07 جوان المقبل في التصفيات المؤهلة لكأسي افريقيا والعالم 2010، قال بزاز ''غيابي عن الملاعب سيكون في حدود 3 أسابيع أو شهر على الأكثـر، لا أدري إن كنت قادرا على اللحاق بهذه المباراة، ولكن كل ذلك مرتبط بحالتي الصحية ومدى جاهزيتي للمنافسة''.
غيلاس يسجل هدفه السابع
- سجل اللاعب الدولي الجزائري كمال فتحي غيلاس، هدفه السابع في بطولة الدرجة الثانية الإسبانية، منذ انطلاق الموسم الجاري، وجاء هدف غيلاس في المباراة التي انهزم فيها فريقه أول أمس خارج ميدانه أمام نادي سالامانكا بنتيجة 2/1، وجاء هدف غيلاس في الدقيقة 16 من الشوط الأول.

بودبوز يواصل التألق مع سوشو

- واصل اللاعب الفرانكو جزائري رياض بودبوز تألقه في البطولة الفرنسية، حيث قاد فريقه سوشو إلى فوز عريض على نادي رين بثلاثية نظيفة، سجل منها بودبوز الهدف الأول في الدقيقة 36 عن طريق ضربة جزاء، كما مرر الكرة التي جاء منها الهدف الثالث. وبالرغم من أنه لم يتجاوز سن 20 عاما، إلا أن رياض بودبوز حجز مكانة في التشكيلة الأساسية لنادي سوشو منذ عدة جولات. وقد اختير اللاعب الشاب ضمن التشكيلة المثالية للأسبوع الجاري في البطولة الفرنسية.

غزال احتياطي مع سيينا
- فاز نادي سيينا الذي يلعب له الجزائري عبد القادر غزال على لازيو بهدفين لصفر في البطولة الإيطالية، ودخل غزال اللقاء احتياطيا في الدقيقة 61 مكان المغربي حسين خرجة.

زياني يستأنف التدريبات وسيكون جاهزا بعد 10 أيام
- استأنف اللاعب الدولي، كريم زياني، التدريبات، حسب ما أكده مصدر مقرب من اللاعب. ويتدرب لاعب وسط أولمبيك مرسيليا الفرنسي، منذ نهاية الأسبوع الماضي بمفرده، وفق البرنامج الخاص الذي أعده له المحضر البدني للفريق. وحسب ذات المصدر، فإن اللاعب سيواصل الركض بمفرده، قبل أن يبدأ التدرب بالكرة مطلع الأسبوع القادم، وسيندمج زياني مع زملائه في التدريبات في غضون 10 أيام على الأكثـر، على أن يسجل عودته إلى المنافسة في كرسي احتياط أولمبيك مرسيليا، خلال الجولة 33 من بطولة الدرجة الأولى الفرنسية على الأكثـر.











 


رد مع اقتباس
قديم 2009-04-07, 21:32   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
imad26
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية imad26
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

مشــــــــــــكـــــــــــور










رد مع اقتباس
قديم 2009-04-08, 10:54   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
ياسين chenah
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية ياسين chenah
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

شكرا للمرور










رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:56

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc