إدلب تحت السيطرة ، واندحار الإرهاب . - الصفحة 8 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات الأخبار و الشؤون السياسية > قسم الأخبار الوطنية و الأنباء الدولية > أخبار عربية و متفرقات دولية

أخبار عربية و متفرقات دولية يخص مختلف الأخبار العربية و العالمية ...

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

إدلب تحت السيطرة ، واندحار الإرهاب .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-03-14, 20:51   رقم المشاركة : 106
معلومات العضو
تواتي سماعيل
عضو محترف
 
الصورة الرمزية تواتي سماعيل
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youcef salah مشاهدة المشاركة
من قال عن التدخل الأجنبي ؟؟؟؟
ومن قال أن نصر الله ابن سوريا ؟؟؟؟
من قال أن عرعور ليس سوريا ؟؟؟؟؟

إقرأ جيدا ... لا يوجد في كلامي أي شيئ مما كتبته هنا وكأنك ترد على رد آخر

أنا قلت أين دعوات العرعور وكل الذين صاموا وقاموا الليل كي يهزم الله بشار والذين قالوا ان ملائكة تدعم ثوار سوريا ... لكن جيش بشار تغلب يعني دعواتهم غير مقبولة وانقلبت عليهم

أما نصر الله فأنا قلت له موقف مؤيد للنظام السوري نعم ومن أراد ان يعرف الطريق الصحيح يتبع السيد نصر الله لأنه دائما يصيبها .

و انا لم اتهمك بشئ

بل قلت ان الشيخ العرعور من ابناء سوريا اي يكون محبا لها اكثر من غيره

و يعرف الصالح من الطالح اكثر من غيره


اما الصلوات و الصيام و الدعاء فهذه امور ربانيه

في سنن الترمذي أيضاً من حديث عبادة بن الصامت رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ما على الأرض مسلم يدعو الله بدعوة إلا أتاه الله إياها أو صرف عنه من السوء مثلها ما لم يدع بإثم أو قطيعة رحم فقال رجل إذا نكثر قال الله أكثر. قال الشيخ الألباني: حسن صحيح.









 


رد مع اقتباس
قديم 2012-03-14, 20:52   رقم المشاركة : 107
معلومات العضو
الزمزوم
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية الزمزوم
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

https://www.shukumaku.com/*******.php?id=43238










رد مع اقتباس
قديم 2012-03-14, 20:58   رقم المشاركة : 108
معلومات العضو
الزمزوم
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية الزمزوم
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

عون: من أيدوا حرب إسرائيل ضد لبنان في الـ2006 يؤيدون الحرب على سوريا
أوضح رئيس تكتل "التغيير والإصلاح" النائب العماد ميشال عون أن "من ايدوا حرب اسرائيل على لبنان سنة 2006 هم أنفسهم الذين يؤيدون الحرب
على سوريا من الداخل، وهنا يجب ان نفكر بحسن الجوار وأمن الجوار، فلا يمكن ان نعيش مع فئات تكفيرية على حدودنا وتتفاعل مع الداخل اللبناني، وعندما تحدثنا عن سوريا في بادئ الامر، قلنا اننا مع الاصلاحات ولا نريد ان يكون التطرف على حدودنا فلا يمكن ان نقبل بوصول اشخاص باسم الديمقراطية وحقوق الانسان، بينما في النهاية لا يكون هناك ديمقراطية وحقوق للانسان، لأن الشريعة عندهم لا توجد ديمقراطية"، منبها الى "وجوب تفهم سياسة "الاخوان" وما هي شرعتهم لاختيار الامر الصحيح". وتساءل "لو افترضنا انتهى النظام السوري فما هو البديل؟ هناك سلامتنا "بالدق" والحرب ستصل الينا، لا نريد ان نغمض اعيننا ونقول فليحكم "الاخوان" ماذا تريدون ان يحكمنا "التكفيريون" في كسروان؟".
وحول بروز "التيارات السلفية" في العالم العربي، لا سيما بعد "الثورات العربية"، أوضح العماد عون انها تيارات "تكفيرية" وما يحصل هو وثبة ولكن نحو الماضي"، معتبرا أن "الأمر خطر لأن من يقوم بثورة يتلاقى مع المستقبل، وحاليا هناك اشخاص يفكرون بحلول لمشاكل معقدة باختيار الماضي وهؤلاء يسمون تكفيريين. فلو كانت حلول الماضي صالحة لما تغيرت الأنظمة. اذاً هؤلاء يفوزون في البدء لكن لن يستمروا. الفكر المشرقي هو الذي سيبقى في الشرق القائم على تجاوز الثقافات المسيحية والاسلامية ولا نستطيع استثناء اليهودية منها لكنها هي التي تعزل نفسها"، داعيا لـ"عدم الخوف لأن النصر ليس لهم بل للنسيج الاجتماعي الذي حافظ على نفسه لمدة 1400 سنة".
وتابع "لقد لمسنا شخصيا ارتفاع الحرارة التي نعيشها في أواخر العام 2005 عندما قام احد قادة لتنظيم "القاعدة" في العراق "ابو مصعب الزرقاوي" وكفّر الشيعة وحدث في العراق ما هو ممتد حتى الآن، وحينها قلت في تصريح، ان "لبنان يتفاعل وينفعل مع احداث الشرق الاوسط وقد تأتي ايام وتكون الحرارة مرتفعة جدا وعلينا ان نحد منها كي لا يندلع معها الحريق في بلدنا. ومن هذا المنطلق اعتمدنا على سياسة التفاهم والانفتاح، واعني بها التفاهم مع "حزب الله" ما جعل الصدام في لبنان سياسيا وليس طائفيا وهذا امر نعتز به، لأننا حافظنا على سلامة لبنان، ومن حينها لليوم لا تصادمات داخلية الا قليلة بالنسبة للحريق الذي يطوقنا".










رد مع اقتباس
قديم 2012-03-14, 21:05   رقم المشاركة : 109
معلومات العضو
عُضو مُحترم
عضو ماسي
 
الأوسمة
مبدع في خيمة الجلفة 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزمزوم مشاهدة المشاركة
من يكذب هو من يحرض على القتل في سورية ، على قتل السوري لأخيه السوري

" كما أنه لمعندوش خير في بلادو معندو خير في بلاد أخرين "
يا هذا

لو بقيت الجزيرة تتكلم مليار سنة لن يطلق جندي سوري واحد رصاصة واحدة

و لكن بامر من بشار بابا عمرو تمت ازالتها و عشرات الآلاف قُتلوا بامر من بشار


اي مقارنة تقوم بها


بين من يتكلم و ينقل ما يراه وقائع عبر صور و فيديو

و بين من يقتل و يذبح و يغتصب


اقول لك

انصف نفسك

و انجو بنفسك


والله لن ينفعك لا بشار و لا مليار بشار عندما يسألك رب العباد

لماذا كنت تُناصر مجرما يقتل المسلمين و تدافع عن الطغاة و القتلة


فكر من الآن الى يوم القيامة في الجواب

فكر في كذبة تكذبها على الله و لا يكشفها سبحانه و تعالى


انا ممكن اسكت لاني لا احب الجدال بلا فائدة

و لكن انصحك بتحضير جواب لربك يوم تموت و يبدأ الحساب

مش انت فقط

انت و بلال و أمة الرحمان و بقية الشلة المدافعة عن بشار المُجرم


فيقو بارواحكم ستموتون و ستُسألون عن مناصرة المُجرمين









رد مع اقتباس
قديم 2012-03-14, 21:08   رقم المشاركة : 110
معلومات العضو
الزمزوم
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية الزمزوم
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

وجهت الحكومة السورية اتهاماتها إلى كل من السعودية وقطر بتحمل مسؤولية أعمال القتل الجارية في سوريا، وآخرها " المجزرة " التي تم الكشف عنها في حمص الاثنين وراح ضحيتها 52 مواطنا بينهم اطفال ونساء ، التي قامت كتائب " الفاروق " التابعة للمجموعات الوهابية المسلحة بارتكابها ، وراح ضحيتها العشرات من النساء والأطفال.
وذكرشهود عيان من جيران الضحايا ، أن الأطفال قتلوا طعناً أمام أمهاتهم، بينما تعرضت النساء والفتيات للاغتصاب وجرى إحراق البعض وهم أحياء. كما نقل التلفزيون السوري شهادات لنساء ورجال انهم شاهدوا جماعات مسلحة يرتكيون جريمنهم بدم بارد مستغلين غياب اجهزة الامن وقوات الجيش السوري من المنطقة ، واظهرت لقطات لمنازل الضحايا شعارات من التي تكتبها الجماعات المسلحة على جدران المنازل والمحلات التي ترتكب جرائمها فيها ومنها " كتائب الفاروق مرت من هنا " كتائب يزيد ين معاوية ستسقط النظام " و " الجيش الحر زلزال يهز عرش النظام ".
وقال وزير الإعلام السوري، عدنان محمود، إن "المجموعات الإرهابية المسلحة"، التي تحمل اسم " المعارضة السورية " ، "ارتكبت أفظع المجازر بحق الأهالي من النساء والأطفال والشيوخ في حي كرم الزيتون، ومثلت بجثامينهم، في تصعيد لإجرامها، بهدف الضغط لاستدعاء مواقف دولية ضد سوريا."
ونقلت وكالة الأنباء الرسمية "سانا" عن المسؤول الحكومي قوله إن "بعض الدول، التي تدعم المجموعات الإرهابية المسلحة، مثل قطر والسعودية، هي شريكة في الإرهاب، الذي يستهدف الشعب السوري بكل أطيافه ومكوناته، وتتحمل المسؤولية في نزيف الدم السوري، من خلال دعمها للمجموعات الإرهابية المسلحة."
وتابع وزير الإعلام قائلاً: "لقد اعتدنا على التصعيد الدموي لهذه المجموعات الإرهابية في ارتكاب المجازر، وقتل المواطنين، والاعتداء على المؤسسات العامة والخاصة، الذي يسبق اجتماعات دولية"، في إشارة إلى الاجتماع العاجل الذي عقده مجلس الأمن الاثنين، لبحث مجمل أوضاع الشرق الأوسط، وفي مقدمتها الأزمة السورية.
وقال الوزير السوري " إن "قنوات الإرهاب الدموي، ومن بينها " الجزيرة " و " العربية " شريكة في هذه الجرائم الفظيعة ضد الشعب السوري"، وأضاف أن "من تدعي أنهم مراسلوها على الأرض في حمص، وعدد من المناطق، هم من المسلحين والإرهابيين، الذين يشاركون بارتكاب هذه الجرائم، ويصورونها، ويبثون ادعاءات كاذبة ويقلبون الحقائق على الأرض، كذباً وافتراءً."
كما شدد على أن "المجزرة، التي ارتكبتها مجموعة إرهابية مسلحة، في حي كرم الزيتون، وذهب ضحيتها أسر كاملة، بينهم أطفال ونساء وشيوخ، هي واحدة من المجازر التي ارتكبتها هذه المجموعات، في تصعيد لجرائمها بحق المواطنين".
وكانت قناتا " الجزيرة " و " العربية " وقنوات طائفية ممولة من المخابرات السعودية ، مثل " صفا " و " الخليجية " و " وصال " و " الحكمة " ، قد بثت صور المجزرة التي ارتكبتها الجماعات الوهابية المسلحة وزعمت انها من فعل القوات الحكومية ومن وصفتهم هذه القنوات بـ " الشبيحة " وهم متطوعون يشاركون القوات الحكومية بملاحقة الجماعات الوهابية المسلحة .
يُذكر أن الاتهامات السورية إلى كل من السعودية وقطر ليست الأولى من نوعها، حيث سبق وأن حمَّلت دمشق كلا الدولتين العربيتين، أواخر فبراير/ شباط الماضي، مسؤولية "سفك الدم السوري"، بعدما عززت الرياض والدوحة من ارسال الاسلحة وتهريبها للجماعات المسلحة داخل سوريا عبر الحدود التركية والحدود اللبنانية وعبر الاردن .
إلى ذلك، أعلن مندوب سوريا لدى المجلس الدولي لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة، فيصل الحموي، رفض دمشق لتقرير لجنة حقوق الإنسان حول سوريا، ووصف التقرير بأنه "مسيس، ويخدم أغراضاً عدوانية للدول الغربية، وبعض الدول الإقليمية."
وقال الحموي : أن "التدخل الخارجي تحت ذرائع إنسانية، يهدف إلى تقسيم سوريا، خدمة لمصالح إسرائيل"، وأضاف أن "الأزمة في سورية ليست تظاهرات سلمية، بل مخطط سياسي، تنفذه أطراف خارجية".










رد مع اقتباس
قديم 2012-03-14, 21:16   رقم المشاركة : 111
معلومات العضو
الزمزوم
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية الزمزوم
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

[quote=*الفتى الصغير*;9204866]


ما طبيعة أولئك الذين كانوا يختبئون في بابا عمرو ؟ أي كيف كان حالهم ؟ حتى نستنكر أو نقبل ما قامت به قوات حفظ النظام في إطار ما يخولها لها

الدستور السوري ؟










رد مع اقتباس
قديم 2012-03-15, 21:03   رقم المشاركة : 112
معلومات العضو
الرّياضي
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

الإرهابي من يقتل شعبه و ليس من يرفض الظلم و يدافع عن شرفه و عرضه
ثوار سوريا هم أشرف الناس










رد مع اقتباس
قديم 2012-03-15, 21:54   رقم المشاركة : 113
معلومات العضو
أسامة المسيلي
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

ستنتصر سوريا رغم المؤامرات الدنيئة ضدها من عربان الخليج










رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
السيطرة, الإرهاب, هدأت, واندحار


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 15:46

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc