7×7: 7 مرشحين لخلافة بواس في تدريب تشيلسي - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى عالم الرياضة > منتدى الرياضة العربية و العالمية

منتدى الرياضة العربية و العالمية منتدى يختص بجميع أنواع الرياضة العربية و العالمية... من بطولات و كؤوس و غيرها من الأحداث الرياضية

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

7×7: 7 مرشحين لخلافة بواس في تدريب تشيلسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-03-05, 20:23   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ARIALLAH
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية ARIALLAH
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي 7×7: 7 مرشحين لخلافة بواس في تدريب تشيلسي

7×7: 7 مرشحين لخلافة بواس في تدريب تشيلسي

كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز



مالك البلوز يبحث عن بديل للمدرب البرتغالي الشاب على وجه السرعة، خوفا من مقولة "لا يصلح العطار ما أفسده الدهر".



يبحث فريق تشيلسي الإنكليزي لكرة القدم عن رُبان جديد يقود سفينته بعد إقالة البرتغالي أندري فيلاس بواس المدير الفني للفريق من منصبه بسبب تراجع النتائج.
لم يستمر بواس في منصبه إلا أشهر معدودة دفع بعدها ضريبة تذبذب النتائج وعدم تقبل بعض لاعبي الفريق تعليماته الفنية واستيائهم من الجلوس على مقاعد البدلاء إضافة إلى الضغط المتواصل على مالك النادي الروسي رومان أبراموفيتش من الجماهير ووسائل الإعلام كلما تعثر الفريق بتعادل أو هزيمة.
وترك المدرب الشاب فريقه في المركز الخامس برصيد 46 نقطة بفارق 20 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي، وترك أيضا حملاً ثقيلاً على كل مدربٍ يتولى قيادة البلوز بدءً من الموسم المقبل، فالفريق يحتاج "إعادة هيكلة" للهبوط بمتوسط أعماره وضم عناصر جديدة متميزة لصفوفه، ويحتاج لقبًا سريعًا يرضي طموح مالك النادي الروسي رومان أبراموفيتش.
"يورو سبورت عربية" ترصد أبرز سبعة أسماء مرشحة لخلافة بواس في قيادة الفريق اللندني خلال المرحلة المقبلة.

1 - خوزيه مورينيو
النتائج الإيجابية التي يحققها مورينيو مع ريال مدريد الموسم الحالي لم تُثن المدرب البرتغالي عن التعبير عن رغبته في العودة للدوري الإنكليزي مجددًا.. إذ أفصح مورينيو عن حنينه الجارف للبريميرليغ وللبلوز تحديدًا، ورغم ما يتردد عن خلافات بين أبراموفيتش ومورينيو فإن مالك النادي الروسي قد يعيد الـ"سيشيال وان" إلى ستامفورد بريدج لإعادة الألقاب مجددًا.

2- جوزيب غوارديولا
يفتح عدم تجديد غوارديولا تعاقده مع برشلونة باب الحديث عن احتمال انتقال المدرب الإسباني لأحد أندية البريميرليغ، وبعدما ربطت تقارير بينه وبين آرسنال في الفترة الماضية عادت تتحدث مجددُا عن إمكانية انتقاله إلى تشيلسي خلفًا لبواس.

3- جوس هيدينك
العلاقة القوية التي تربط أبراموفيتش بهيدينك قد تجعل الأخير يتراجع عن تعاقده مع إنجي الروسي، حيث سبق لهيدينك قيادة البلوز خلفًا للويس فيليبي سكولاري وحقق معه نتائج إيجابية وقاده نحو نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويتردد دائمًا اسم المدرب المخضرم عقب إقالة كل مدير الفني للبلوز.

4 - فابيو كابيللو
4 أعوام قضاها كابيللو مديرًا فنيًا لمنتخب إنكلترا لا شك منحته خبرة كبيرة باللاعبين الإنكليز وكيفية التعامل معهم، ويبرز اسم كابيللو الذي ترك تدريب "الأسود الثلاثة" مؤخرًا كأحد الأسماء المطروحة على قائمة أبراموفيتش لاسترداد الألقاب.

5 - رافايل بينيتيز
تربط رافايل بينيتيز علاقة قوية بالدوري الإنكليزي، فرغم أن المدرب المخضرم يجلس حاليًا بدون عمل بعدما أقيل من إنتر ميلان الإيطالي إلا أن اسمه تردد مطلع الموسم قبل التعاقد مع بواس ليشرف على تدريب الريدز وتردد مرة أخرى عقب إقالة المدرب البرتغالي الشاب.

6- بريندين رودغيرز
يحظى المدرب الشاب بسمعة طيبة داخل تشيلسي منذ أن أثني عليه خوزيه مورينيو قبل سنوات، وبعد أن رحل عن أكاديمية تشيلسي ثم إلى واتفورد وريدينغ، حط رحاله أخيرًا في سوانسي وحقق نتائج إيجابية مع الفريق وصعد به للبريميرليغ.

7- روبرتو دي ماتيو
عمل دي ماتيو مساعدًا لبواس وفور إقالة المدرب البرتغالي أصبح لاعب تشيلسي السابق مسئولاً عن قيادة البلوز بصفة رسمية، ماتيو يحظى بدعم من جماهير الفريق لكن تراجع ترتيب تشيلسي في الدوري قد يحرمه من الاستمرار بعد انتهاء الموسم الحالي.


Eurosport








 


رد مع اقتباس
قديم 2012-03-06, 16:40   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
selma est
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية selma est
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

شكرااااااا على الموضوع










رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
chelsea


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:16

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc