حشّود المدافع يسحق أبرز المهاجمين في البطولة - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى عالم الرياضة > منتدى الرياضة الجزائرية

منتدى الرياضة الجزائرية منتدى يهتم بشؤون الرياضة الجزائرية ، من أخبار ، نتائج، تحاليل و تعليقات ...

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

حشّود المدافع يسحق أبرز المهاجمين في البطولة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-01-30, 19:09   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ورود الشتاء
عضو محترف
 
الصورة الرمزية ورود الشتاء
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي حشّود المدافع يسحق أبرز المهاجمين في البطولة

''الخبر'' تستطلع آراء 16 تقنيا من رابطة الاحتراف الأولى حول أحسن لاعب
حشّود المدافع يسحق أبرز المهاجمين في البطولة

انتزع عبد الرحمان حشّود المدافع الدولي لوفاق سطيف عن جدارة تقدير 16 تقنيا لرابطة الاحتراف الأولى، حين تم اختياره أحسن لاعب لمرحلة الذهاب للبطولة بـ8 أصوات، بفضل تألقه الدفاعي والهجومي، متقدّما على نجمي البطولة عبد المومن جابو ومحمّد مسعود بخمسة أصوات.

خير الدين ماضوي (المدرّب المساعد لوفاق سطيف)
''حشّود أحسن لاعب لمرحلة الذهاب''
- أقرّ مساعد مدرّب وفاق سطيف والمدافع الدولي السابق خير الدين ماضوي بأحقية مدافع الوفاق عبد الرحمان حشود بلقب أحسن لاعب لمرحلة الذهاب. وبرّر ماضوي اختياره بالقول ''حشّود يتمتع بإمكانيات فنية وبدية كبيرتين، وهو ينسجم مع متطلبات الكرة الحديثة والتي تفرض على المدافعين المساهمة في الهجوم والضغط على الخصم في منطقته، وكذا تسجيل الأهداف وهي ميزة نجدها لدى أغلب مدافعي الأندية الكبيرة بأوربا، وحشود هو هداف لحد الساعة، وهو مستوى لم يظهره مدافع آخر يلعب في نفس المنصب''.


بلال دزيري (المدرّب المساعد لاتحاد الجزائر)
''حشّود هو الأفضل''
- اعتبر بلال دزيري المدرّب المساعد لاتحاد الجزائر، أن عبد الرحمان حشّود لاعب وفاق سطيف هو أفضل لاعب خلال مرحلة الذهاب. وقال بلال دزيري ''من الصعب اختيار أفضل لاعب، وقد تابعت مردود كل اللاّعبين خلال مواجهات الاتحاد، هناك مستوى متقارب بين عدد من اللاّعبين، غير أنني أرى بأن حشّود هو الأفضل، فقد تألق بشكل ملفت للانتباه مع فريقه وسجّل عدة أهداف رغم أنه ليس مهاجما''.


فرانسوا براتشي (مدرّب مولودية الجزائر)
''أفضّل الحارس شاوشي على بوشوك''
- قال فرانسوا براتشي المدرّب الفرنسي لمولودية الجزائر بأن حارسه فوزي شاوشي هو أفضل لاعبي مرحلة الذهاب. وأوضح براتشي ''يصعب عليّ اختيار أفضل لاعب، لأنني لم أتابع أداء كل لاعبي الأندية، غير أن لاعب شباب باتنة، ذلك المتألق على الجهة اليسرى وسجّل علينا أحد أهداف فريقه الثلاثة (سعيد بوشوك)، يملك قدرات كبيرة''، مضيفا ''رغم أن بوشوك متألق واستحق مكانة مع المنتخب الجزائري، إلاّ أنني أفضّل الحارس شاوشي عليه، فأنا مدرّب يدافع عن لاعبي بيت المولودية، لأن شاوشي يملك قدرات كبيرة وبرودة أعصاب ويمنح ثقة لرفقائه، ويستحق أن يعود إلى المنتخب''.


جمال منّاد (مدرّب شباب بلوزداد)
''عمّور قدوة للاّعبين الشباب''
- ذهب اختيار مدرب شباب بلوزداد جمال مناد لأفضل لاعب لمرحلة الذهاب إلى لاعبه عمار عمور الذي رغم تقدمه في السن - 35 سنة- إلا أنه يبقى واحدا من العناصر البارزة والمؤثـرة في البطولة الوطنية ''أصوت لعمار عمور فهذا اللاعب أعتبره قدوة ومثالا للاعبين الشبان بما يقدّمه من عطاء فوق الميدان، وكل هذا بفضل جديته وانضباطه الكبير'' يقول مناد عن لاعبه الذي شارك في 14 مباراة هذا الموسم وأحرز هدفين.


الهادي خزّار( مدرّب جمعية الخروب)
''أمنح الأفضلية للاّعب حشّود أمام مسعود''
- اعتبر مدرب جمعية الخروب، الهادي خزّار، أن من شد انتباهه في مرحلة الذهاب، هو لاعب الوفاق عبد الرحمان حشود، ولاعب أولمبي الشلف محمد مسعود اللذان يواصلان التألق بشكل تصاعدي. وقال خزار ''استطاع حشود أن يفرض نفسه بطريقة جعلته يتألق بشكل مدهش، كون اللاعب ساهم بشكل كبير في العودة القوية لفريقه،رغم أنه مدافع، ويزاحم أبرز المهاجمين على لقب هداف البطولة''. ونفس الحال بالنسبة للاعب الشلف محمّد مسعود، ''غير أنني أمنح الأفضلية لحشّود أمام مسعود''.


نورالدين بونعاس (المدرب المساعد لشباب قسنطينة)
''مسعود الأحسن وجابو مستقبل الكرة الجزائرية''
- أكد المدرب المساعد لشباب قسنطينة نورالدين بونعاس على أن لاعب الشلف محمد مسعود هو الأفضل حتى الآن في البطولة بفضل إمكانياته الهائلة، والعمل الكبير الذي يقوم به مع فريقه ''هذا اللاعب يمتاز بمهارات كبيرة، إضافة إلى أنه يملك حس التهديف الكبير، ما يجعله يتألق وينفرد عن بقية اللاعبين''، إضافة إلى أن بونعاس أشاد كثيرا بالشاب جابو الذي إعتبره مستقبل الكرة الجزائرية .


سعيد حمّوش (مدرّب نصر حسين داي)
''حشّود مدافع عصري''
- وازن مدرب نصر حسين داي، سعيد حموش، في اختيار أفضل لاعب خلال مرحلة الذهاب ما بين مدافع الوفاق عبد الرحمان حشود ومهاجم أولمبي الشلف محمد سوفار قبل أن يقرر منح صوته للاعب الوفاق الذي وصفه بالمدافع العصري ''لاعب مدافع عصري بامتياز، هداف ويصنع الأهداف، مستواه في منحى تصاعدي خاصة بعد الثقة التي اكتسبها عقب دعوته للمنتخب الأول، لكن سوفار أيضا يستحق الإشادة لقد عاد إلى الأفضل''.


عبد القادر عمراني (مدرّب وداد تلمسان)
''أفضّل جابو على حشّود''
- يرى مدرب فريق وداد تلمسان عمراني أن اللاعبين حشّود وجابو هما الأحسن في البطولة الوطنية في مرحلة الذهاب. وأرجع ذلك إلى كون الأول يلعب مدافعا وأضحى هدافا للبطولة، ''خاصة وأنه يحسن تنفيذ الكرات الثابتة التي مكنت فريقه من إحراز العديد من النقاط، الشيء الذي جلب انتباه الناخب الوطني الذي استدعاه للمنتخب الوطني. وأضاف عمراني ''اللاعب الثاني الذي شد انتباهي هو عبد المؤمن جابو، وأعتبره الأحسن على الإطلاق وأفضّله على حشّود المتألق أيضا، الذي يملك إمكانيات فنية وفردية رائعة، مكنته من صنع الفارق لوحده في العديد من المباريات، وأي فريق يملك حشود وجابو يمكنه أن يحقق النتائج''.


محمّد بن شوية (المدرّب المساعد لأولمبي الشلف)
''مسعود يبقى الأحسن في البطولة''
- قال المدرب المساعد لفريق أولمبي الشلف، محمد بن شوية، إن أفضل لاعب في البطولة لمرحلة الذهاب، يبقى صانع ألعاب فريقه وهداف البطولة لحد الآن محمد مسعود.
وقال بن شوية إن هذا اللاعب يفعل كل شيء في الفريق ''من صنع اللعب وتسجيل الأهداف، بدليل تصدره ريادة هدافي البطولة الوطنية وأن كل الفرق التي نواجهها تحسب له ألف حساب''، نفس المتحدث أضاف يقول '' في أي وقت من أطوار المواجهة يستطيع مسعود التسجيل ومن جميع الوضعيات ويصنع الفارق''.


محمّد حنكوش (مدرب مولودية وهران)
''حشّود الأحسن محليا وإيفوسا له إمكانات كبيرة''
- كشف مدرب مولودية وهران حنكوش محمد بأن أحسن لاعب خلال مرحلة الذهاب هو لاعب وفاق سطيف عبد الرحمان حشود، وقال حنكوش عن حشّود ''يستحق مدافع الوفاق أن يكون أحسن لاعب بالنظر إلى إمكاناته الفنية والبدنية، فهو مدافع عصري، بما أنه ساهم في الأهداف الحاسمة التي سجلها فريقه، وله مؤهلات فنية وبدنية كبيرة تستحق التنويه''.


توفيق روابح (مدرّب مولودية سعيدة)
''حشّود أحسن لاعب خلال مرحلة الذهاب''
- وقع اختيار مدرب فريق مولودية سعيدة، روابح توفيق، على لاعب وفاق سطيف عبد الرحمان حشود، كأفضل لاعب خلال مرحلة الذهاب، مبديا إعجابه بالإمكانيات التي يتمتع بها هذا اللاعب وباستقرار مستواه الفني طيلة هذه المرحلة، ''إضافة إلى فعاليته في تسجيل الأهداف، ودليل ذلك تسجيله لـ8 أهداف كاملة رغم المركز الذي يلعب فيه كمدافع أيمن''، واصفا الإمكانيات التي يمتلكها حشود بميزات اللاعب العصري.


مراد كعروف (المدرّب المساعد لشبيبة القبائل)
''نسّاخ أحسن لاعب لأنه تألق في جميع المباريات''
- رشّح مراد كعروف المدرب المساعد لشبيبة القبائل، الظهير الأيسر لـ''الكناري''، شمس الدين نساخ، كأحسن لاعب في مرحلة ذهاب البطولة المحترفة الأولى. وحسب كعروف، فإن اللاعب نساخ يستحق التتويج بلقب أحسن عنصر فوق الميادين بفضل تألقه المستمر طيلة المباريات، وأنه شارك بانتظام في كل لقاءات المرحلة الماضية، باستثناء واحدة منها بداعي الإيقاف. كما عبر كعروف عن إعجابه بمهاجم مولودية العلمة، بلخضر، الذي قال عنه بأنه أدى مرحلة الذهاب بامتياز، وكان وراء معظم الأهداف التي سجلها فريقه.


كمال عباسن (المدرّب المساعد لمولودية العلمة)
''جحنيط أحسن لاعب في مرحلة الذهاب''
- اختار كمال عباسن المدرب المساعد لمولودية العلمة، جحنيط، وسط ميدان وفاق سطيف ليكون أحسن لاعب كونه -حسبه- خطف الأضواء خلال مرحلة الذهاب. وقال عباسن بأن دور اللاعب جحنيط كان كبيرا في النتائج الإيجابية التي حققها الوفاق، بسبب إمكاناته الكبيرة وتفاهمه الجيد في اللعب مع صانع الألعاب عبد المومن جابو، وصرح قائلا ''أعتقد بأن جحنيط هو أحسن لاعب في مرحلة الذهاب نظرا لعدة معطيات أهمها الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها من خلال قراءة اللعب الجيد والتسديدات القوية والسرعة في التحرك وصغر سنه وانضباطه الكبير لأنه لم يتحصل سوى على بطاقة صفراء واحدة''.


ناصر بشّوش (المدرّب المساعد لاتحاد الحرّاش)
''جابو أفضل لاعب دون منازع''
- من دون تردّد، قال مساعد مدرب اتحاد الحراش، ناصر بشوش، إن عبد المؤمن جابو، لاعب وفاق سطيف، هو أفضل لاعب في مرحلة الذهاب للرابطة المحترفة الأولى. وقال بشوش إن جابو تألق سواء بتمريراته الأخيرة أو كمنظم للعب، مضيفا أن جابو تألق بفنياته وأيضا بنظرته الجيدة للميدان، وباختصار، يقول بشوش إن جابو لاعب من طراز خاص، افتقده اتحاد الحراش كثيرا بعدما غادره متوجها إلى وفاق سطيف.


عامر جميل (مدرب شباب باتنة)
''حشود الأحسن''
- وقع اختيار الطاقم الفني لشباب باتنة بقيادة المدرب عامر جميل ومساعده بوعرعارة على لاعب وفاق سطيف عبد الرحمان حشود كأحسن لاعب في البطولة في المرحلة الأولى من البطولة. وأرجع عامر جميل ذلك، إلى الاستقرار في المستوى والمردود الجيد المقدم في كل جولة. كما اختار الطاقم الفني لـ''الكاب'' لاعب شباب باتنة حمزة هريات كأحسن لاعب في صفوف الفريق طيلة مرحلة الذهاب.


حسان حمّوش (المدرّب المساعد لشبيبة بجاية)
''أختار حشّود لأنه منتظم في أدائه ومتعدّد المناصب''
- صرّح حسان حمّوش المدرّب المساعد لشبيبة بجاية بأنه عبد الرحمان حشّود هو أفضل لاعبي مرحلة الذهاب على الإطلاق لعدّة اعتبارات. وقال المتحدث ''أختار حشّود لأنه لاعب متعدّد المناصب، وينشط في الدفاع وفي الهجوم، كما أنه سجّل عدّة أهداف لفريقه''، مضيفا ''مردود حشّود كان رائعا وأداؤه منتظما، وهو يتمتّع أيضا بروح قتالية فوق أرضية الميدان، وهو لاعب طموح ويتمتع بروح رياضية عالية، إنها مواصفات تجعل منه الأفضل في مرحلة الذهاب''.









 


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أبرز, المحافظ, يصدق, حشّود


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:46

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc