الى العابد الكنتي - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات إنشغالات الأسرة التربوية > منتدى الانشغالات الادارية والنصوص التشريعية

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

الى العابد الكنتي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-01-14, 18:33   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
lynda25
عضو جديد
 
إحصائية العضو










Hot News1 الى العابد الكنتي

يا أخي الله يسلمك اريد استفسار لقد قرأت القوانين الي نشرتها و هدا يدل على انك على دراية مطلقة بقوانين التربية و الخاصة بالموظف ارجو منك يا سيدي ان توضح لي ماالدي يجب ان افعله لاني ناجحة في القائمة الاحتياطية لاساتدة الثانوي لسنة 2010-2011 و هدا الاسبوع تم تعليق القوائم بأننا ناجحين و انه سنقوم بتكوين و المشكل هو انني ساتزوج في شهر مارس و ادهب الى مدية بحكم عمل الزوج هل يحق لي التحويل الى مدية و كيف علما بانه عندنا تكوين سع و مبعد كي نكملو التكوين يمدونا المناصب و شكرا سيدي على اخد رسالتي بعين الاعتبار و جزاك الله خيرا.









 


رد مع اقتباس
قديم 2012-01-14, 21:58   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
العابدالكنتي
خبير الشؤون الإدارية في منتدى انشغالات الأسرة التربوية
 
الصورة الرمزية العابدالكنتي
 

 

 
الأوسمة
وسام القلم المميّز وسام التميز 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lynda25;8560727[B
][/B]يا أخي الله يسلمك اريد استفسار لقد قرأت القوانين الي نشرتها و هدا يدل على انك على دراية مطلقة بقوانين التربية و الخاصة بالموظف ارجو منك يا سيدي ان توضح لي ماالدي يجب ان افعله لاني ناجحة في القائمة الاحتياطية لاساتدة الثانوي لسنة 2010-2011 و هدا الاسبوع تم تعليق القوائم بأننا ناجحين و انه سنقوم بتكوين و المشكل هو انني ساتزوج في شهر مارس و ادهب الى مدية بحكم عمل الزوج هل يحق لي التحويل الى مدية و كيف علما بانه عندنا تكوين سع و مبعد كي نكملو التكوين يمدونا المناصب و شكرا سيدي على اخد رسالتي بعين الاعتبار و جزاك الله خيرا.
اختي الكريمة مبروك عليك النجاح اولا والزواج ثانيا والله يكمل لك الاثنين بخير ان شاء الله.
اما عن قضية التحويل فانت لست موظفة بعد وبالتالي لا تتمتعين بحقوق الموظف , ومن ناحية اخرى فانت نجحت في ولاية مسقط رأسك ومنصبك المالي والبيداغوجي مسجل هناك , وبما انك نجحت في مسابقة التوظيف فلا يمكنك ان تنتقلي من ولاية لاخرى قبل ان يتم ترسيمك وتثبيتك في منصبك والقانون واضح في ذلك.
ومن جهة اخرى اعتقد ان موعد زواجك المبارك ان شاء الله لن يمنعك من مزاولة التكوين والذي غالبا ما يتم اثناء العطل . لان القرار الوزاري المشترك رقم 03 المؤرخ في 23 ماي 2010 وفي المادة 07 منه يحدد 15 يوما لالتحاق الناجحين بمراكز التكوين والا فقدوا حقهم في المنصب ويتم تعويضهم بالتالي في قائمة الاحتياط الا اذا قدموا عذر مقبول فيمكن ان تقدمي عذرك وهو الزواج حتى تتأخري عن التكوين بضعة ايام حتى تكملي مراسيم الزواج ثم تلتحقي بالتكوين بعد ذلك.
وبعد انتهاء التكوين تكونين قد اصبحت موظفة متربصة زهنا لا يحق لك الانتقال من ولاية لاخرى لكن مباشرة بعد ترسيمك يمكن ان تطلبي الخروج من الولاية و الانتقال لولاية عمل زوجك.
وفقك الله وفي الختام سلام
واليك القرار الوزاري المشترك المحدد التكوين المتخصص للاساتذة التعليم الثانوي:
https://www.4shared.com/document/LY_E...3_05_2010.html












رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
العابد, الكنتي


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:14

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc