أخر أخبار شبيبة القبائل: مزيان إيغيل يقدم إستقالته رسميا ! - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى عالم الرياضة > منتدى الرياضة الجزائرية

منتدى الرياضة الجزائرية منتدى يهتم بشؤون الرياضة الجزائرية ، من أخبار ، نتائج، تحاليل و تعليقات ...

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

أخر أخبار شبيبة القبائل: مزيان إيغيل يقدم إستقالته رسميا !

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-01-03, 14:47   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
اميره 2008
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية اميره 2008
 

 

 
إحصائية العضو










Hot News1 أخر أخبار شبيبة القبائل: مزيان إيغيل يقدم إستقالته رسميا !

قرر مدرب شبيبة القبائل مزيان إيغيل، وضع حد لتدريبه الفريق حسبما علم هذا الثلاثاء من إدارة النادي القبائلي.

“لقد أبلغنا مزيان إيغيل أمسية الاثنين بقراره لمغادرة الفريق, لكن رغم ذلك هناك بصيص من الامل في رؤيته يتراجع عن قراره. لكن بالنسبة لي إيغيل لن يعود”, قال المناجير العام للشبيبة القبائلية يوسف لعجاج في تصريح له.
وخلف مزيان إيغيل على رأس العارضة الفنية المدرب السابق موسى صايب الذي قرر الانسحاب “لأسباب شخصية”, حسب مناجير الشبيبة.
بالمقابل, من الممكن أن تكون عملية الاستقدامات في شبيبة القبائل خلال الميركاتو الشتوي الحالي هي من بين الدوافع التي أدت بإيغيل للرحيل.
بعد الفوز الاخير لشبيبة القبائل أمام مولودية باتنة (1-0) لحساب الدور الثاني والثلاثين من كأس الجزائر, طالب إيغيل الإدارة ب “مزيد من التدعيمات” لتعداد الفريق “من اجل بلوغ الأهداف المسطرة”.
“بتعداد مثل هذا لا نستطيع أبدا الوصول إلى تحقيق أهدافنا”, قال إيغيل في تصريح لوسائل الاعلام عقب تأهل الشبيبة للدور 16 من منافسة “السيدة الكأس”.
ولدى تطرقه للخليفة المحتمل لمزيان إيغيل, كشف يوسف لعجاج بأن إجتماع مبرمج الاسبوع القادم مع رئيس الفريق محند شريف حناشي لدراسة الامر.
“بعد عودة الرئيس من الخارج سنعقد اجتماعا للحديث عن الوضع العام للفريق وكذا عن هوية المدرب الذي سيعوض إيغيل”, ختم قائلا.
بعد نهاية مباريات مرحلة الذهاب من بطولة الرابطة المحترفة الاولى, تحتل شبيبة القبائل المرتبة السادسة في جدول الترتيب العام برصيد 23 نقطة بفارق أربع نقاط عن وفاق سطيف واتحاد الجزائر الشريكين في الصدارة









 


رد مع اقتباس
قديم 2012-01-03, 14:51   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
اميره 2008
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية اميره 2008
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

عادت قضية انضمام اللاعبين بن العمري وبن يحيى لتطفو من جديد في البيت القبائلي، حيث أشارت مصادرنا إلى أن الرئيس القبائلي مرّ إلى السرعة القصوى في القضية..
حيث علمنا أنه اقترح على إدارة نصر حسين داي ملياري سنتيم مقابل الاستفادة من خدمات بن العمري والمهاجم بن يحيى، ما يعكس الرغبة الشديدة التي تحدو مسيّري القبائل حتى ينهوا القضية في أسرع وقت ممكن، خاصة أن المدرب مزيان إيغيل أصبح يصرّ في الفترة الأخيرة على تدعيم نوعي في "الميركاتو" الحالي، تحسبا لتجسيد الأهداف المسطرة من طرف الإدارة القبائلية في مرحلة العودة.
العرض سيكون الأخير لحسم الصفقة ونقل اللاعبين إلى برشلونة
وحسب مصادر مطلعة من الإدارة القبائلية، فإن العرض السالف ذكره سيكون الأخير من طرف الشبيبة، وهذا حتى تُسرع في الإجراءات الخاصة بنقل الثنائي إلى برشلونة الإسبانية والتحضير للمرحلة الثانية من البطولة الوطنية، كما أن حناشي وضع هذين اللاعبين ضمن مخططاته منذ مدّة طويلة، على الرغم من التعنت الذي أبداه الرئيس السابق ولد زميرلي في القضية، وهو ما يوحي أن الأمور تسير في الطريق الصحيح، خاصة أن لحلو ليس من نوع الرؤساء الذين يفرضون رأيهم على أي لاعب، وسيسهّل حسب ما علمناه رغبة الثنائي في تغيير الأجواء في "الميركاتو" الحالي.
لحلو يشترط تسريح بن العمري فقط
وحسب ما علمناه من مصادرنا، فإن لحلو الرئيس الجديد للنصرية اشترط على المناجير محمد مرابط الذي يتولى بنفسه شؤون اللاعب تسريح بن العمري فقط مع إبقاء المهاجم بن يحيى في الفريق العاصمي، الأمر الذي من المتوقع أن تعارض عليه الإدارة القبائلية التي تريد الثنائي معا، خصوصا مع الإصرار الذي أبداه المدرب مزيان إيغيل بخصوصهما. لذا، فإن كل شيء يبقى متوقفا على اتفاق الإدارتين، بما أن اللاعب بن العمري ومعه بن يحيى، في حديثهما معنا، عبّرا عن استعدادهما لتقمص الزيّ القبائلي دون أي مشكل، خاصة مع إصرار الفريق القبائلي على خدماتهما تحسبا لما بقي من مشوار في البطولة.
كلّ شيء سيتّضح بعد تسلم لحلو الرئاسة
وعلى هذا الأساس، فإن كلّ شيء سيكون متوقفا على ما ستسفر عنه الساعات القليلة القادمة، وتسلم لحلو الرئيس الأسبق زمام رئاسة النصرية، حيث علمنا أنه كان أمس يرتّب الإجراءات الخاصة في هذا الشأن، من أجل شراء أغلب أسهم الفريق العاصمي ليكون المالك العام للنادي، الأمر الذي سيسمح له بالتفرّغ إلى قضية بن العمري وبن يحيى )رغم أن هذا الأخير بعيد نوعا ما عن الشبيبة حسب مصادرنا( بالشكل اللازم، وتسهيل مهمّة انتقال الدولي الأولمبي إلى الشبيبة في الفترة القادمة.
اللاعب يبقى متحمّسا كثيرا للعرض القبائلي ويمنحه الأولوية
وفي الوقت الذي تتحدّث بعض الأنباء عن رغبة أحد المناجرة في تحويل بن العمري إلى البرتغال، فإننا لمسنا من خلال حديثنا مع اللاعب أنه متحمّس أكثر للعرض القبائلي، ويمنحه الأولوية على كلّ العروض التي وصلته إلى غاية الآن، وهو ما يجعل إمكانية رؤيته في الشبيبة واردة جدا، خصوصا مع وجود بعض اللاعبين الذين يعرفهم جيدا وسبق له أن تقمّص معهم ألوان المنتخب الأولمبي، على غرار بيطام وخليلي، اللذين يكونان قد شجّعاه على الانضمام إلى الشبيبة.
بن العمري: "لحلو وعدني بتسهيل انتقالي إلى الشبيبة"
وفي هذا السياق، قال المدافع بن العمري في حديث معنا: "الأمور تسير على أحسن ما يرام بخصوص المفاوضات بين الإدارتين، كما أني أريد أن أشير فقط إلى أن لحلو وعد بتسهيل مهمتي في الانتقال إلى الشبيبة، وكلام مثل هذا من رجل يكن له الجميع كلّ الاحترام والتقدير يريحني كثيرا ويجعلني مطمئنا أكثر من أيّ وقت مضى".
"أسعى لتطوير إمكاناتي أكثر مع الشبيبة قبل الاحتراف"
وأكد بن العمري على نقطة الاحتراف حين قال: "ما أريد أن أشير إليه هو أن إدارة فريقي الحالي وعدتني بالتسريح إلى الشبيبة، وهو ما يجعلني أركز على عملي فقط قبل أن أفكّر في أي عرض سيأتيني من الخارج، وعلى هذا الأساس أرى أنني قمت إلى غاية الآن بواجبي وأكثر مع النصرية، التي ستبقى عزيزة على قلبي وهو ما لا يختلف فيه معي أيّ شخص، وأتمنى فقط أن أجد التسهيلات التي تسمح لي بالانتقال إلى الفريق القبائلي، الذي سيسمح لي بتطوير إمكاناتي للأفضل، ودخول عالم الاحتراف من أوسع الأبواب".










رد مع اقتباس
قديم 2012-01-03, 17:32   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
ouna2006
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية ouna2006
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

rabi yjibe lkhir nchalah
tjr les clubs algeriens comme ca










رد مع اقتباس
قديم 2012-01-03, 18:19   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
اميره 2008
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية اميره 2008
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

nchalah nchalah










رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
محتار, القبائل, شبيبة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 21:45

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc