التواطؤ بين حزب الإخوان المسلمين والشيعة الرافضة في إيران على تخريب البلاد الإسلامية - الصفحة 3 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات الدين الإسلامي الحنيف > قسم خاص لطلبة العلم لمناقشة المسائل العلمية

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

التواطؤ بين حزب الإخوان المسلمين والشيعة الرافضة في إيران على تخريب البلاد الإسلامية

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-12-24, 22:11   رقم المشاركة : 31
معلومات العضو
elgopa
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية elgopa
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

من اراد الحق والهداية فليصل ركعات لربه في جوف الليل ويساله الهداية ......وسيرى العجب العجاب .......وليترك المراء والجدال .....اللهم ما اهدي امتي الى طريق الحق المبين









 


قديم 2011-12-24, 22:53   رقم المشاركة : 32
معلومات العضو
elgopa
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية elgopa
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

رأى النبي صلى الله عليه وسلم رجلا لا يتم ركوعه ، وينقر في سجوده وهو يصلي فقال : لو مات هذا على حاله هذه مات على غير ملة محمد

وكان نبينا صلى الله عليه وسلم يصلي ، فلمح بمؤخر عينه إلى رجل لا يقيم صلبه في الركوع والسجود ، فلما انصرف قال : يا معشر المسلمين إنه لا صلاة لمن لا يقيم صلبه في الركوع والسجود

وقال في حديث آخر " لا تجزيء صلاة الرجل حتى يقيم ظهره في الركوع والسجود "

وعن أبي هريرة - رضي الله عنه - يقول :
" إن الرجل ليصلي ستين سنة ولا تقبل منه صلاة , فقيل له : كيف ذلك ؟ فقال : لا يتم ركوعها ولا سجودها ولا قيامها ولا خشوعها "

ويقول عمر بن الخطاب - رضي الله عنه - :
" إن الرجل ليشيب في الاسلام ولم يكمل لله ركعة واحدة !! قيل : كيف يا أمير المؤمنين ؟ قال : لا يتم ركوعها ولا سجودها !

ويقول الإمام أحمد بن حنبل - رحمه الله - : يأتي على الناس زمان يصلون وهم لا يصلون , وإني لأتخوف أن يكون الزمان هو هذا الزمان !!!!!

ويقول الإمام الغزالي - رحمه الله - : إن الرجل ليسجد السجدة يظن أنه تقرب بها إلى الله سبحانه وتعالى , ووالله لو وُزع ذنب هذه السجدة على أهل بلدته لهلكوا ! سئل كيف ذلك ؟؟ فقال : يسجد برأسه بين يدي مولاه , وهو منشغل باللهو والمعاصي والشهوات وحب الدنيا .. فأي سجدة هذه ؟؟؟؟؟

قال نبينا صلى الله عليه وسلم - : { وجعلت قرة عيني في الصلاة }



فبالله عليك هل صليت مرة ركعتين فكانتا قرة عينك ؟؟

ما حالنا مع الصّلاة ؟

سُئل حاتم الأصم - رحمه الله - كيف تخشع في صلاتك ؟ قال : بأن أقوم فأكبر للصلاة . . وأتخيل الكعبة أمام عيني . . والصراط تحت قدمي , والجنة عن يميني والنار عن شمالي ، وملك الموت ورائي , وأن رسول الله يتأمل صلاتي وأظنها آخر صلاة , فأكبر الله بتعظيم وأقرأ وأتدبر وأركع بخضوع .. وأسجد بخضوع وأجعل في صلاتي الخوف من الله والرجاء في رحمته ثم أسلم ولا أدري أقبلت أم لا ؟؟!

يقول سبحانه وتعالى :

{ ألَمْ يأنِ للذِينَ آمَنُوا أنْ تخْشَعَ قلُوْبُهُمْ لذكْرِ اللهِ }

يقول ابن مسعود - رضي الله عنه - : لم يكن بين إسلامنا وبين نزول هذه الآية إلا أربع سنوات ! فعاتبنا الله تعالى فبكينا لقلة خشوعنا لمعاتبة الله لنا ..

فكنا نخرج ونعاتب بعضنا بعضًا نقول : ألم تسمع قول الله تعالى : { ألَمْ يأنِ للذِينَ آمَنُوا أنْ تخْشَعَ قلُوْبُهُمْ لذكْرِ اللهِ } ؟ فيسقط الرجل منا يبكي على عتاب الله لنا !!!!!

إذن ، ماذا عنا ؟؟

هل شعرت أنت أن الله تعالى يعاتبك بهذه الآية ؟؟

أما آن أن تخشع في صلاتك

استمع لهذه الكلمات من الشيخ نبيل العوضي حفظه الله

https://www.youtube.com/watch?v=armi_DVQgH4‏

وانظروا الى خشوع وصوت هذا الرجل واذكروا الله

https://www.youtube.com/watch?v=sx-1c...ture=g-user-u‏










قديم 2011-12-25, 03:14   رقم المشاركة : 33
معلومات العضو
جمال البليدي
عضو محترف
 
الصورة الرمزية جمال البليدي
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamido09 مشاهدة المشاركة
إن تياركم الوهابي
هو صنيعة أمريكية بامتياز.
إن أنكرت ،أذكر لنا بطولاتكم في العصر الحدبث
يا أدعياء السلفية.



إن أهل السنة السلفيين تاريخهم زاهر وساحتهم بيضاء نقية من هذه التهمة الجائرة فكيف يرمون بالعمالة لأعداء الله وهم يدعون صباحا ومساءا للكتاب والسنة على ماكان عليه الصحابة الكرام؟فهم لا يجدون في القرآن الكريم إلا قوله تعالى (وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ)
ويقرءون قوله تعالى )يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (
ويتلون قوله تعالى (لَا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءهُمْ أَوْ أَبْنَاءهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ أُوْلَئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الْإِيمَانَ وَأَيَّدَهُم بِرُوحٍ مِّنْهُ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ أُوْلَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ( وغيرها من الآيات
وهكذا النصوص الكثيرة من السنة محذرة من سلوك طريق اليهود والنصارى منها : ماثبت في الصحيحين من حديث أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( لتتبعن سنن من كان قلكم شبرا بشبر وذراعا بذراع حتى لو دخلوا في حجر ضب لاتبعتموهم, قلنا يارسول الله اليهود والنصارى.قال :فمن) واللفظ لمسلم.
قال الشيخ عبد الرحمان بن محمد بن قاسم : ( وهذا اللفظ وإن كان خبرا فمعناه النهي عن متابعتهم)
فكيف تستقيم هذه الدعوة وهم يحذرون من مكائد اليهود والنصارى وغيرهم من الكفرة والملاحدة وذلك بدعوى الناس إلى دين الله القويم الذي قال الله فيه(وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلاَمِ دِينًا فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ)
أقول حقيقة :إن هذا الإفتراء إستعراضه يكفي في رده وفي بيان سذاجة قائله وحقده على دعوة الإسلام ,لأن الدعوة إلى السلفية تمثل الدعوة إلى الإسلام الخالص الموروث عن نبينا عليه الصلاة والسلام
وإني أقول :هذه كتب السلفيين وأشرطتهم يصيحون وينشرونها في أقطار الأرض لدعوة الناس إلى الخير والرقي فأين العمالة فيها؟
هل تعتبرون ماقاله الله وماقاله الرسول عمالة لأمريكا؟
هل تعتبرون دعوة الناس إلى العقيدة الصحيحة والسنة النبوية المطهرة من العمالة؟ !
هل ترون أن التحذير من الشرك والبدع وسائر أنواع الشرور من العمالة؟

هل هل...إلخ من العمالة؟فإن كان كذلك فأهلا وسهلا بهذه العمالة التي من هذا النوع ,لأن هذه بضاعة أهل السنة السلفيين بضاعة الرسول الكريم.
قال ابن القيم :
العلم قال الله قال رسوله***قال الصحابة ليس بالتمويه

ياقوم :إتقوا الله ربكم فيما تتلفظونه وتنطقون به قال تعالى(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
فإن اليوم عمل ولا حساب وغدا حساب ولا عمل (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ)
إن هذه التهمة لا تعدو أهل البدع والضلالة من أصحاب المناهج الدخيلة على ديننا الإسلامي الحنيف,فلو قلبنا النظر إلى لندن بريطانيا لرأينا رؤوسا من أولائك الذين يتباكون على الإسلام وهم في الحقيقة أدوات لأمريكا وبريطانيا تلعب بهم كيف شاؤو :كالمسعري ومحمد سرور ومن كان على درب هؤلاء في البدعة والضلالة شعروا أولم يشعروا,ضاقت عليهم أرض الإسلام بما رحبت فلم يجدوا مأوى لهم إلا في بلد الكفر والنفاق ينشرون من هناك مايطيب لأصحاب أولائك الديار باسم الدين والسنة,ولا حول ولا قوة إلا بالله.
فمن في الحقيقة العميل لأعداء الله؟.

ضربني وبكى سبقني واشتكى


كنت قلتها سابقا ولا أزال أكررها: كل ما تتهمون به السلفيين أيها المتحزبة ينطبق عليكم أنتم وفقط:


.إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.


هذا الكتاب هدية إلى من تقلدوا منصب المشيخة و هم في أتم غفلة عن الواقع المتعلق بالجماعات ، هذا الكتاب ليس لكل شاب ذيل أو فتاة مثله ، لأن من عاش ذيلاً بإرادته فسوف يموت ذيلاً..

أتمنى من كل من يدعى العلم و الفهم أن يراجع ضميره أمام الله بعد قراءته لهذا المنشور .

هذا الكتاب مكتوب من صاحبه في الأصل لانتقاد سياسة بريطانيا التى دعمت و مولت جماعة الإخوان المسلمين ضمن الجماعات الأصولية كما يسمونها البريطانيون ، فلا يدعى أحد من الممثلين أن صاحبه سُني سلفي أراد النيل من شرف ! الإخوان ! الذي لا يختلف كثيراً عن شرف أم مشمش .

By 1942 Britain had definitely begun to finance the Brotherhood

في عام 1942 بدأت بريطانيا تمويل الإخوان..



هذه مجموعة ملفات سرية تخص بريطانيا ، ملف الإخوان ملف ضمن باقي الملفات التى تنتقد بريطانيا و لا تمس شرف الإخوان "الوهمى" في شيئ.








وهنا مقتبسات مترجمة :






وثائق تؤكد أن بريطانيا بدأت تمويل جماعة الإخوان في عام 1942

https://www.alradnet.com/contemporary...9%85-1942.html



فليت الشاب الإخوانى يكف عن الأغانى

يغنى علينا و يلحن و يمثل و كأن كل الناس عنده طراطير يُخلَعون و يُلبَسون.
~~~~
عفواً :
من أراد العيش كطرطور فلينضم للإخوان بعيداً عن ميدان الرجولة و الشرف و العقل..












قديم 2011-12-25, 03:45   رقم المشاركة : 34
معلومات العضو
جمال البليدي
عضو محترف
 
الصورة الرمزية جمال البليدي
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elgopa مشاهدة المشاركة
من اراد الحق والهداية فليصل ركعات لربه في جوف الليل ويساله الهداية ......وسيرى العجب العجاب .......وليترك المراء والجدال .....اللهم ما اهدي امتي الى طريق الحق المبين


بارك الله فيك أخي الحبيب على هذه النصيحة الثمينة التي نسأل الله تعالى أن يفعني وإخواني جميعا لها.
حقا إن الهداية إلى الصراط المستقيم(=الإسلام الصحيح)) إنما هي لله وحده فهو وحده سبحانه وتعالى من خص نفسه بهداية الخلق كما قال سبحانه(إنك لا تهدي من أحببت لكن الله يهدي من يشاء)) فلا يملك هذه الخاصية لا نبي مرسل ولا ملك مقرب لهذا أنصح نفسي أولا ثم إخواني ثانيا أن لا يغتروا بعلمهم ولا بعبادتهم ولا بشهاداتهم الجامعية لأن الغرور مانع من موانع الهداية ومعرفة الحق فعلينا جميعا أن نبتغي الهداية من الله تعالى وحده أما العلم والبحث فهذه من أسباب الهداية فقط أما المسبب فهو الله تعالى وحده كما قال تعالى(والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا)) فعلى الإنسان أن يتسبب ويجتهد ويطلب من الهادي دائما أن يهديه ويثبته على الصراط المستقيم. ومن هذه الأسباب التي ينبغي على طالب الهداية التسبب بها أذكر على سبيل المثال:

1-إخلاص النية لله تعالى وحده خالق كل شيء.
2-تجريد المتابعة للنبي صلى الله عليه وسلم في كل العبادات.
3-الإكثار من الدعاء والتوسل إلى الله تعالى خاصة في الأيام والأماكن والساعات الفاضلة التي يكون فيها الدعاء مستجابا...وأنصح نفسي ثم إياك بقيام الليل وما أدراك ما قيام الليل .
4-الإبتعاد عن المعاصي كبيرها وصغيرها قدر الإمكان.
5-الإكثار من العبادات الخاصة والمتعدية فأما الخاصة فمثل الصلاة فرضه ونفله وكذلك الصوم فرضه ونفله والحج(إن استطعت) وقراءة القرآن فإنه يهدي للتي هي أقوم وغيرها من العبادات الخاصة دون أن ننسى التوكل والخشية والإنابة والحب لله تعالى.
وأما العبادات المتعدية فمثل بذل الصدقة للفقراء والمحتاجين وبر الوالدين والإحسان إلى الخلق والإهتمام بشؤونهم وكذلك زيارة المرضى-ولو كنت لا تعرفهم- وغيرها من العبادات التي تنفع بها نفسك وغيرك في آن واحد.
فإن عرفنا الحق واهتدينا إليه سيقذف الله في نورا في قلوبنا نستطيع به أن نميز بين أهل الحق وبين أهل الباطل...فاللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه.









قديم 2011-12-25, 04:03   رقم المشاركة : 35
معلومات العضو
جمال البليدي
عضو محترف
 
الصورة الرمزية جمال البليدي
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

الحمد لله أما بعد:

الرد على الاتهامات الخارجة عن الموضوع:


لماذا لا يلجأ أهل السنة في إصلاحهم إلى الحل السياسي والحل الدّموي

البراهين الجلية في الرد على من قسم الدعوة السلفية إلى علمية وجهادية


الصواعق الرعود على من ربط بين السلفية والسعودية وآل سعود

صد العدوان ورد البهتان على من قال : أنتم علماء سلطان.

الرد على من يقول: أهل السنة السلفيون لا يهتمون بقضايا الأمة وأحوال المسلمين

الرد على من يقول: السلفيون لا يرون جهاد الكفار وليس لهم أبطال

صد عدوان الخوارج المارقين عن علمائنا الربانيين حول ما يجري في فلسطين.

حمل كتاب((السلفيون وقضية فلسطين في واقعنا المعاصر)) للعلامة السلفي المجاهد عز الدين القسام رحمه الله

الرد على من يقول: دعوة أهل السنة لا تخرج عن حيز المساجد

وفي الختام:

أسباب ضعف المسلمين وسبيل الخلاص (الداء والدواء)


(ولا تنسو الضغط على العناوين لقراءة المحتويات).

والحمد لله على نعمة الإسلام والسنة.










قديم 2011-12-25, 07:30   رقم المشاركة : 36
معلومات العضو
هدى العنابية
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










Bounce

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال البليدي مشاهدة المشاركة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مغفرته

كيف تفسر اخي في الله "جمال البليدي" ما قلته في هذه العبارة :

" إنما هو دعوة لحقن دماء إخواننا المسلمين وتقليل الخسائر من الحرث والنسل والأموال والأنفس قدر الاستطاعة "

ومن اين لك ذلك من الكتاب و السنة ؟؟ (مع العلم اني قرات نص كتابة كلملا ولم اجد تلميحا او تفسيرا لها)

هل تكلم فيها عالم رباني ؟؟؟

هل هو من اهل السنة و الجماعة الساكن و القاطن في بلاد الرافدين او غيرها ؟؟؟



و بارك الله فيك و جزاك الله خيرا (اعذرني قليلا لاني لست متمكنة من اللغة العربية جيدا . لكن احب التكلم و الكتابة بها ما استطعت )


و الله المستعان و عليه التكلان









قديم 2011-12-25, 08:21   رقم المشاركة : 37
معلومات العضو
محمد 1392
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية محمد 1392
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي اتق الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h[SIZE=7


أدعياء السلفية.
[/SIZE]
اتق الله أخي









قديم 2011-12-25, 11:56   رقم المشاركة : 38
معلومات العضو
جواهر الجزائرية
عضو متألق
 
الصورة الرمزية جواهر الجزائرية
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

الى هنا كفاية جزاكم الله خيرا يغلق الموضوع










موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
المسلمين, التواطئ, الإخوان, إسلامية


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:48

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc