امهمة سرية تسمى المرحاض العربى؟؟؟ - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات الأخبار و الشؤون السياسية > قسم الأخبار الوطنية و الأنباء الدولية > أخبار عربية و متفرقات دولية

أخبار عربية و متفرقات دولية يخص مختلف الأخبار العربية و العالمية ...

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

امهمة سرية تسمى المرحاض العربى؟؟؟

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-11-08, 13:55   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عماري
عضو محترف
 
الصورة الرمزية عماري
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي امهمة سرية تسمى المرحاض العربى؟؟؟



بعد أن تمت مهمتهم و بلغوا ما ارادوه ووضعوا عملاء على كبل شىء .حتى على مراحيض القادة الجدد
بقى الآن مهمة سرية تسمى مهمة المرحاض العربى .و هى كالآتى !
عرفوا ان جل العرب تفكيرهم لا يعدوا ان يكون أولا الحرية أو الوطنية التى يظنها الفلاسفة الجدد
بالديموقراطية و المشاركة فى الحكم حتى و لو كنا لا نفقه فيه
الحكم الذى لطالما طلبه سيدى ابا ذر الغفارى رضى الله عنه و ما ادراك ما ابا ذر و رفضه النبى عليه الصلاة و السلام
و الاكل الطيب الذى يراه الفلاسفة بالعيش الكريم
الذى كان سيدى و سيدكم رسول الله عليه الصلاة و السلام لا تشعل النار فى بيته لمدة ثلاثة اشهر
هل كان لا يستطيع ان ياتى باللحوم و الاسماك و الفواكه و لكنه كان يربى فى امته
إلا أن هناك من تربى و هناك من لا تنفع معه التربية غيروا أسماء المهمات أصبحت تسمى كالآتى
مهمة الجرذان مهمة المراحيض مهمة دار الجايح و و و ...ألخ
الموضوع
سيقوم الجيش الأمريكي بإخلاء قصور صدام حسين في مقر قيادة الحرب ببغداد الشهر القادم، تمهيدًا لانسحابه بنهاية ديسمبر، بموجب الاتفاقية الأمنية مع العراق الموقعة في عام 2008، إلا إنه يعتزم نقل مرحاض الرئيس العراقي الراحل بالسجن إلى الولايات المتحدة.
وتم تفكيك المرحاض المصنوع من صلب لا يصدأ وباب مصنوع من صلب مُقوى من الزنزانة التي أمضى فيها صدام عامين قبل إعدامه عام 2006 وسيرسل إلى متحف الشرطة العسكرية في الولايات المتحدة.
ونقلت وكالة "رويترز" عن اللفتنانت كولونيل جيري بروكس وهو مؤرخ عسكري أمريكي أثناء جولة في الموقع الاثنين: "لن نأخذ شيئا كان لدى العراقيين. سنأخذ فقط الأشياء التي وضعناها واستخدمناها وعندما لم نعد في حاجة إليها سنعود بها إلى بلادنا".
والفيلا التي أقامت فيها القوات الامريكية سجنا يخضع لحراسة مشددة لصدام وابن عمه علي حسن المجيد المعروف بـ "علي الكيماوي" تقع في مجمع أمريكي بالقرب من مطار بغداد يعرف باسم قاعدة النصر ومن المقرر أن تسلم إلى الحكومة العراقية في ديسمبر مع انسحاب القوات الأمريكية بالكامل بحلول نهاية العام.
وقاعدة النصر التي يحيط بها 42 كيلومترا من الجدران الواقية من الانفجارات والأسلاك الشائكة هي الأكبر بين 505 قواعد كان يعمل منها الجيش الأمريكي في العراق وضمت أكثر من 40 ألف جندي وما يصل إلى 25 الف عامل، وبقى هناك أربعة آلاف جندي فقط.
ومن بين نحو 170 ألف جندي في وقت الذروة لم يبق للولايات المتحدة سوى 31 ألف جندي في العراق في 12 قاعدة، وقد تسارع إيقاع الانسحاب بعد إعلان الرئيس الأمريكي باراك أوباما في 21 أكتوبر أن كل القوات الباقية ستغادر بحلول نهاية العام.
والقصور التي كانت تضم قيادة الحرب الأمريكية وأُقيمت على نمط فرساي الفرنسية والتي انتشرت حول سلسلة من البحيرات الصناعية يجري إخلاؤها باستثناء الأثاث الفرنسي لصدام.
وأغلقت مطاعم بيرجر كينج وصبواي ومطاعم أمريكية أخرى كانت تخدم مئات آلالاف من الجنود الأمريكيين في المجمع المترب.
وفي قصر الفاو حيث زينت الأرضيات الرخامية والجدران بجبس رخيص لتبدو كحجر ثمين أصبحت غرفة العمليات الحربية التي كانت تخرج منها الأوامر خالية من أجهزة التليفون والكمبيوتر.
وأخلى الجنرال لويد أوستن قصر القيادة الأمريكية في سبتمبر لينتقل إلى السفارة الأمريكية على ضفاف نهر دجلة. وقال مسئولون أمريكيون إنهم سيتركون وراءهم تحسينات أدخلوها تكلفت أكثر من 100 مليون دولار في قاعدة النصر وتشمل مباني وخزانات مياه ومولدات كهرباء ومعدات أخرى.
وعبر جسر مرتفع قصير على جزيرة تبدو الفيلا التي كانت تخضع لحراسة مشددة حيث كان يحتجز صدام وعلي الكيماوي حطاما تعرض للقصف. وكانت تعرف ببساطة باسم المبنى 114. وسقط جزء من السقف وتحمل الجدران آثار القصف وحمام السباحة خال وتبعثرت فيه الحطام.
وتركت القوات الأمريكية الجزء الخارجي متداعيا كوسيلة خداع لإخفاء المخبأ المقوى بالصلب الذي يقع بالداخل. وقال بروكس "اذا قمت بتنظيف الجزء الخارجي وجعلته يبدو مثل سجن فلإن الناس سيعرفون أن شيئا ما يجري هنا". وأضاف: "ما أردت عمله هو التأكد من عدم القيام بمحاولات لإخراج علي الكيماوي أو صدام من السجن". وتم قطع الكهرباء عن المبنى.
ويقول مسئولون إن صدام سجن في الفيلا خلال الفترة بين عامي 2004 و2006 بينما سجن ابن عمه علي حسن المجيد الذي عرف باسم "علي الكيماوي" في الفترة من 2004 الى 2008.









 


رد مع اقتباس
قديم 2011-11-08, 14:43   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عماري
عضو محترف
 
الصورة الرمزية عماري
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

بعد اكثر من سبع سنوات على احتلال العراق، واعلان الرئيس الامريكي السابق جورج بوش ان المهمة انجزت، وصف البيت الابيض انسحاب قوات بلاده التي غادرت اخر وحدة قتالية منها العراق يوم (الخميس) بانه لحظة تاريخية، والسؤال المطروح هو ما هي صورة العراق بين انجاز المهمة واللحظة التاريخية.

وكان بوش قد اعلن في مايو عام 2003 من على ظهر حاملة الطائرات النووية ابراهام لنكولن، بعد احتلال العراق بأقل من شهر واحد انهاء العمليات العسكرية الكبرى، مؤكدا ان "المهمة انجزت".

ومع الانسحاب الامريكي من العراق، يتساءل العراقيون عن المهمة، التي انجزت في بلادهم من قبل الادارة الامريكية حتى تصف انسحاب قواتها باللحظة التاريخية.

ويقول الكاتب علاء احمد لوكالة انباء ((شينخوا)) "ماهي المهمة التي انجزت؟ هل هي مهمة التدمير أم استعراض القوة في بلد ترك مخربا من كل الجوانب؟".

واوضح ان الاوضاع الاقتصادية والامنية والسياسية ليست على ما يرام في البلاد ويساور الكثير القلق على مصير الوحدة الوطنية في ظل اطروحات تدعو للفيدراليات المتعددة وتوزيع صناعة القرار على اكثر من مصدر.

واضاف ان الفساد المالي ضاعف من معاناة الناس وافشل حملة الاعمار التي يجري الحديث عنها منذ اعلان إنجاز المهمة حتى لحظة الانسحاب التاريخية.

وكان البيت الابيض قد قال ان الرئيس الامريكي باراك اوباما راض عن التقدم الذي حققه العراق من الناحية الامنية، مما سيسمح للجيش الامريكي بتسليم المهام الامنية للقوات العراقية.

لكن العراقيين كما يؤكد احمد غير راضين عن مؤسستهم العسكرية واداءها خصوصا وان التدريب الذي تلقته والتجهيزات التي حصلت عليها لاتؤهلها للقيام بمهامها على اكمل وجه مقارنة بالتحديات الخارجية والداخلية التي تواجه البلاد.

وشدد على ان الصورة في البلاد اصبحت ضبابية. ووصف المتحدث باسم وزارة الخارجية الامريكية فيليب كراولي إنهاء العمليات القتالية بـ" اللحظة التاريخية"، وتعهد بان يظل التزام الولايات المتحدة طويل الامد للعراق ثابتا.

وقال نوفل عبدالله (موظف حكومي) إن لحظة الانسحاب لو كانت في غير الصورة الحالية للعراق لكانت فعلا "تشكل منعطفا تاريخيا في حياتنا كعراقيين لان بلادنا ستتحرر من قيود الاحتلال ومخططاته".

وتابع "لكن الاوضاع الراهنة تنذر بمخاطر كبيرة تضيع علينا فرحة غياب الدبابات الاجنبية عن شوارع مدننا، وربما المهمة التي انجزها بوش في العراق ليست الحرية والديمقراطية او غيرها، بل هي مهمة التدمير وتعميق الخلافات بين مكونات المجتمع".

من جانبه، قال المحلل السياسي كامل محمد حازم، "ان تقييم مرحلة ما بعد 2003 تؤكد ان العراقيين دفعوا ثمنا غاليا لا يوازي المكاسب، التي حصلوا عليها، لكن الانسحاب الامريكي خطوة جيدة لو كانت هناك قوات عراقية قادرة على ملء الفراغ بشكل كامل".

وعبر حازم عن اعتقاده بان دوافع الانسحاب ليس لان المهمة انجزت بل لوجود "مأزق لم يكن بالحسبان مواجهته لدى صناع القرار في البيت الابيض الذين كانوا يعتقدون بان العراقيين يستقبلونهم بالورود، اضافة إلى أن قوات الاحتلال خلال فترة كثافة وجودها في العراق تعاملت على الارض بوحشية وقلة خبرة بطبيعة المجتمع وتقاليده، مما فاقم الامور".

بدوره، تساءل الكاتب الصحفي المعروف حميد عبدالله عن صورة العراق ما بعد الانسحاب الامريكي في مقال نشرته صحيفة ((المشرق)) المستقلة، عن امكانية بضع مئات من الجنود الامريكان على حماية الامن في العراق، بينما عجز 150 الفا عن تحقيق ذلك؟.

وتابع متسائلا "هل الاجهزة الامنية العراقية التي تهاجمها الجماعات الارهابية وتحرق جثثها بدم بارد بإمكانها أن تواجه الارهابيين في الشوارع والاحياء بعد انسحاب الظهير الذي يسندها (قوات الاحتلال)؟، وهل الارهاب بدأ يضعف في العراق لكي ينسحب الامريكان؟".

واضاف "اعتقد ان العراق لا يمتلك اسلحة وتجهيزات كافية تجعل منه دولة قادرة على الدفاع عن نفسها في الوقت الذي يبحث فيه الارهاب عن مناطق رخوة".

ولفت عبدالله الى ان امام العراق وفقا للصورة الحالية ثلاثة احتمالات في مرحلة مابعد الانسحاب اولها "ربما نتحول إلى صومال ثانية،وثانيها يتفكك العراق ويقسم طائفيا وعرقيا، وثالثا قد نعود دولة مزدهرة وقوية ومتطورة، وهو اضعف الاحتمالات، لان المهمة التي بدأها بوش لم تسع لتحقيق ذلك".

وغادرت آخر وحدة قتالية في الجيش الامريكي في ساعة مبكرة من صباحاليوم الاراضي العراقية عبر الحدود الكويتية، في طريق عودتها الى بلادها، حسب الاتفاقية الامنية الموقعة بين بغداد وواشنطن، والقاضية بانسحاب القوات القتالية من العراق نهاية اغسطس الجاري وانسحاب جميع القوات نهاية عام 2011.

ويرى المراقبون انه رغم المصاعب والمشاكل التي خلفها الاحتلال الامريكي للعراق، الا ان هناك بعض الايجابيات منها التعددية الحزبية وكثرة وسائل الاعلام وتحسن الوضع المعيشي للموظفين، الا ان المنجزات لو قورنت بالاخفاقات والخسائر لكان الفارق شاسعا.

يشار الى ان القوات الامريكية في العراق خسرت 4415 قتيلا منذ غزوها لهذا البلد العربي قبل اكثر من سبع سنوات، واصيب عدة آلاف من جنودها بجروح، فضلا عن خسائر مادية بآلياته العسكرية من طائرات ودبابات وآليات عسكرية. (شينخوا)










رد مع اقتباس
قديم 2011-11-08, 17:15   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
أنيس15
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

طبعا المهمة التاريخة قد تحققت لأمريكا وهي أنهاء العراق أنهاءا كليا والدور الأن لأيران كي تستحوذ على الأقاليم الشيعية في العراق
العراق الذي كان ومنذ قرون بوابة الصد للمد المجوسي أنتهى اليوم وبتواطئ الأيرانيين مع شيعة العراق










رد مع اقتباس
قديم 2011-11-08, 17:36   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عكس التيار
محظور
 
إحصائية العضو










افتراضي

https://www.megaupload.com/?d=YQ7XVNDH










رد مع اقتباس
قديم 2011-11-08, 17:37   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عماري
عضو محترف
 
الصورة الرمزية عماري
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنيس15 مشاهدة المشاركة
طبعا المهمة التاريخة قد تحققت لأمريكا وهي أنهاء العراق أنهاءا كليا والدور الأن لأيران كي تستحوذ على الأقاليم الشيعية في العراق
العراق الذي كان ومنذ قرون بوابة الصد للمد المجوسي أنتهى اليوم وبتواطئ الأيرانيين مع شيعة العراق

نعم تحققت و بتواطىء مع بعض المحسوبين على الوطنيين
و ممكن جدا ان يكون هذا النوع من البيكتريا حتى عندنا
شكرا انيس ردك أسعدنى









رد مع اقتباس
قديم 2011-11-08, 17:42   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
الباشـــــــــــق
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية الباشـــــــــــق
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

بعيداً عن المرحاض ومشاكله

فليس المرحاض بأهم من العراق

وما حصل نتيجة حتمية لاي بلد عندما يتقلد زمام الامور فيه

أناس غير اكفاء مغرورون همهم الوحيد التربع على كرسي السلطة

وأستعراض عضلاتهم على جيرانهم

ضاربين بعرض الحائط حقوق الجار التي اوصى بها الاسلام

والمعاهدات والمواثيق الدولية









رد مع اقتباس
قديم 2011-11-08, 17:52   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عماري
عضو محترف
 
الصورة الرمزية عماري
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكس التيار مشاهدة المشاركة
https://www.megaupload.com/?d=yq7xvndh

شكرا اخى عكس التيار دائما اتابع مواضيعك و تدخلاتك تحياتى اخى الكريم
اخوك عمارى









رد مع اقتباس
قديم 2011-11-08, 17:55   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عماري
عضو محترف
 
الصورة الرمزية عماري
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغنام مشاهدة المشاركة
بعيداً عن المرحاض ومشاكله

فليس المرحاض بأهم من العراق

وما حصل نتيجة حتمية لاي بلد عندما يتقلد زمام الامور فيه

أناس غير اكفاء مغرورون همهم الوحيد التربع على كرسي السلطة

وأستعراض عضلاتهم على جيرانهم

ضاربين بعرض الحائط حقوق الجار التي اوصى بها الاسلام

والمعاهدات والمواثيق الدولية


اخى الغنام كلام بوزن الذهب و لكن ما اكثر هذا النوع من التابعين للمرحاض اكرمك الله
و الادهى من ذالك هو المتعاطفين معهم و خاصة و هم يعلمون ان الضر يصبح ضررين









رد مع اقتباس
قديم 2011-11-08, 23:07   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
الزمزوم
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية الزمزوم
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

الكفؤ في أذهان البعض هي العمالة ، والتعقل والحكمة هي تسليم الأراضي العربية للصهاينة والأمريكان .

ترى من كان يستنزف في بترول العراق من حقل الرميلة المتنازع عليها أثناء انشغال العراق بحربه مع إيران حماية لمشايخ الإنجليز

ومن كان يحرض على العراق بعد حرب 1991 ، ويشبث بقضية ليس لها وجود على الإطلاق وهي الأسرى الكويتيين الذين لم يعثر لهم على مكان في العراق

ومن كان يحرض على العراق وشاهد مع بوش الصغير الأرعن خرائط انطلاق جحافل العدوان الأمريكي الصهيوني ضد إخواننا العراقيين

لكن العراقيين لن يتزحزحوا عن أرض العراق وعاجلا أم أجلا سيدفع كل من تلطخت يده بدماء العراقيين ولو بعد ألف ألف ألف عام ، لأنا عندنا ثقة

بعدالة الله تعالى ، فهو يمهل ولا يهمل .

وهل من الإسلام أن تتحالف مع الصليبيين من أمريكان وأنجليز وصهاينة ؟ الإسلام منهم براء .

رحمك الله ياشهيد الأمتين العربية والإسلامية - صدام حسين -










رد مع اقتباس
قديم 2011-11-09, 11:04   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
أنيس15
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزمزوم مشاهدة المشاركة
الكفؤ في أذهان البعض هي العمالة ، والتعقل والحكمة هي تسليم الأراضي العربية للصهاينة والأمريكان .

ترى من كان يستنزف في بترول العراق من حقل الرميلة المتنازع عليها أثناء انشغال العراق بحربه مع إيران حماية لمشايخ الإنجليز

ومن كان يحرض على العراق بعد حرب 1991 ، ويشبث بقضية ليس لها وجود على الإطلاق وهي الأسرى الكويتيين الذين لم يعثر لهم على مكان في العراق

ومن كان يحرض على العراق وشاهد مع بوش الصغير الأرعن خرائط انطلاق جحافل العدوان الأمريكي الصهيوني ضد إخواننا العراقيين

لكن العراقيين لن يتزحزحوا عن أرض العراق وعاجلا أم أجلا سيدفع كل من تلطخت يده بدماء العراقيين ولو بعد ألف ألف ألف عام ، لأنا عندنا ثقة

بعدالة الله تعالى ، فهو يمهل ولا يهمل .

وهل من الإسلام أن تتحالف مع الصليبيين من أمريكان وأنجليز وصهاينة ؟ الإسلام منهم براء .

رحمك الله ياشهيد الأمتين العربية والإسلامية - صدام حسين -
للأسف الشديد البعض منا يقيس الكفاءة برضى الغرب وألنبطاح الغير مشروط لأسراءيل-لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم-ص-
صدام حسين رحمه الله كان ثمنا لمواقفه تجاه العملاء العرب من مشايخ النفط لأمريكا وهذا العراق مجد العرب كيف أصبح خرابا قفرا تعوي فيه كلاب الشيعة ومرتزقة المجوس من كل صوب
أكلنا يوم أكل الثور الأبيض









رد مع اقتباس
قديم 2011-11-09, 14:19   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
عماري
عضو محترف
 
الصورة الرمزية عماري
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزمزوم مشاهدة المشاركة
الكفؤ في أذهان البعض هي العمالة ، والتعقل والحكمة هي تسليم الأراضي العربية للصهاينة والأمريكان .

ترى من كان يستنزف في بترول العراق من حقل الرميلة المتنازع عليها أثناء انشغال العراق بحربه مع إيران حماية لمشايخ الإنجليز

ومن كان يحرض على العراق بعد حرب 1991 ، ويشبث بقضية ليس لها وجود على الإطلاق وهي الأسرى الكويتيين الذين لم يعثر لهم على مكان في العراق

ومن كان يحرض على العراق وشاهد مع بوش الصغير الأرعن خرائط انطلاق جحافل العدوان الأمريكي الصهيوني ضد إخواننا العراقيين

لكن العراقيين لن يتزحزحوا عن أرض العراق وعاجلا أم أجلا سيدفع كل من تلطخت يده بدماء العراقيين ولو بعد ألف ألف ألف عام ، لأنا عندنا ثقة

بعدالة الله تعالى ، فهو يمهل ولا يهمل .

وهل من الإسلام أن تتحالف مع الصليبيين من أمريكان وأنجليز وصهاينة ؟ الإسلام منهم براء .

رحمك الله ياشهيد الأمتين العربية والإسلامية - صدام حسين -

أخى الزمزوم اهلا و سهلا بك على متصفحى
تحليل فى غاية الدقة .
الحرب التى دارت فى العراق و مازالت نارها الى اليوم
فتيلها بدا من>وا القرن الثالث للهجرة يعنى الصراع شيعى سنى لا هى بترول و لا هم يحزنزن من كان يحرض على الحرب
و بطريقة >كية يعنى تحت و فوق الطاولة كان يعلم مدى حب اهل السنة لأرضهم المغتصبة من البصرة الى الكوفة
كان و جودهم فى أورشاليم و كانت نيتهم تشتيت ركائز ه>ا الدين لكن هيهات
الى ان سقط كأس البترول بين أيديهم .
اخى الزمزوم حرب العراق ستبقى ألى ان يرث الله الارض و ما عليها .
أو تقطع رؤوس قبل أن تعرف المشرق و المغرب
شكرا لك الزمزوم









رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لرياض


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:16

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc