مهرجان رياضى فى ذكرى نصر اكتوبر - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى عالم الرياضة > منتدى الرياضة العربية و العالمية

منتدى الرياضة العربية و العالمية منتدى يختص بجميع أنواع الرياضة العربية و العالمية... من بطولات و كؤوس و غيرها من الأحداث الرياضية

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

مهرجان رياضى فى ذكرى نصر اكتوبر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-10-07, 21:22   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
محمد شعبان 8
عضو مبـدع
 
الصورة الرمزية محمد شعبان 8
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي مهرجان رياضى فى ذكرى نصر اكتوبر


تقام في السابعة والنصف من مساء اليوم علي استاد الكلية الحربية. مباراة احتفالية وديه تجمع بين منتخب من الأهلي والزمالك. ومنتخب من فريقي حرس الحدود وطلائع الجيش. وتأتي المباراة ضمن احتفالات القوات المسلحة المصرية بنصر أكتوبر المجيد. والذي يأتي هذا العام مغلفا بروح ثورة 25 يناير المجيدة .

أما الجماهير المصرية فستكون أمام " متعة " حقيقية لأنها ستشهد وجود 4 مدربين مرة واحدة يقودون المباراة. حيث يقود حسن شحاتة المدير الفني للزمالك والبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي منتخب القطبين. في مواجهة فاروق جعفر المدير الفني للطلائع ومعه طارق العشري المدير الفني للحرس. وتقرر أن تفتح أبواب استاد الكلية الحربية مجانا للجماهير .

وتقرر أن يتم تكريم أبطال أحرب أكتوبر بحضور المباراة. وتكريمهم من جانب بعض قيادات القوات المسلحه التي ستحضر لمشاهدة المباراة في الملعب. والاحتفال مع الجماهير الكروية بذكري نصر أكتوبر المجيد .

كل الأمور تصب في الخروج بمباراة جميلة تستمتع معها الجماهير المصرية في أجواء احتفالية بعيدا عن التشنجات الكروية والتعصب الذي شهدته مباريات الدوري الموسم الماضي. وما تلاها من مسابقات أخري .

وتعتبر المباراة فرصة للجماهير المصرية بكافة ألوانها للاحتفال بالقوات المسلحة المصرية التي حققت انتصار أكتوبر العظيم ووقفت درعا حاميا لثورة 25 يناير المجيدة وبفضلها دخلت مصر عهدا ديمقراطيا جديدا وأجواء من الحرية لم يسبق لها مثيل .

ويشهد اللقاء مهرجانا فنيا ورياضيا كبيرا. حيث إن تواجد نجوم الأهلي والزمالك في فريق واحد في مواجهة فريقي الطلائع والحرس. بمشاركة جميع النجوم الكبار في الفريقين. من أجل إمتاع الجماهير المصريه في هذا الحدث الكبير .









 


رد مع اقتباس
قديم 2011-10-07, 21:32   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
مصريه جدا
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية مصريه جدا
 

 

 
الأوسمة
وسام التميز 
إحصائية العضو










افتراضي

مباراه فى حب مصر

بجد كانت مباراه رائعه
انا شفت الشوط الاول كله كان رائع رائع

حماكى الله يامصر وحماكم الله ياخير اجناد الارض
وحلو اوى دومينك وهوا بيؤدى التحيه العسكريه










رد مع اقتباس
قديم 2011-10-07, 21:34   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
مصريه جدا
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية مصريه جدا
 

 

 
الأوسمة
وسام التميز 
إحصائية العضو










افتراضي
















رد مع اقتباس
قديم 2011-10-07, 21:40   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
مصريه جدا
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية مصريه جدا
 

 

 
الأوسمة
وسام التميز 
إحصائية العضو










افتراضي




تحت شعار "في حب مصر" ..خسر منتخب (الأهلي والزمالك) بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام منتخب (حرس الحدود وطلائع الجيش ) في المباراة التي أقيمت مساء اليوم علي إستاد الكلية الحربية في إطار احتفالات مصر بذكري انتصارات حرب السادس من أكتوبر المجيدة



وشهدت المباراة حضور بعض من قيادات القوات المسلحة ،والأمريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب المصري الأول الذي يتفرغ لمراقبة اللاعبين ،بالإضافة إلي كل سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري وجلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك و حسن حمدي رئيس نادي الأهلي وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة شرين فوزي عضو مجلس إدارة الزمالك و غيرهم.



بدأ منتخب الأهلي والزمالك تحت القيادة الفنية لإسماعيل يوسف المباراة بتشكيلة مكونة من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى وكريم الحسن ووائل جمعة وأحمد السيد عبدالقادر في خط الدفاع وأحمد سمير وأحمد فتحى وسيد معوض ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" في خط الوسط ودومينيك وأحمد جعفر والسيد حمدى في خط الهجوم .



أحرز احمد فتحي هدف المنتخب الأهلي والزمالك الأول من ركلة جزاء بعدما تم عرقلة سيد معوض الذي كان في مواجهة مباشرة بمرمي عماد السيد.



وحرص الجهاز الفني بقيادة اسماعيل يوسف علي خروج شيكابالا بعد 10 دقائق من اللقاء ،حتى لا يتعرض للإصابة قبل المباراة النهائية في بطولة كاس مصر أمام انبي يوم 11 أكتوبر المقبل.



وتعادل بابا اركو لمنتخب الجيش والحرس من تسديدة قوية سكنت شباك أحمد عادل عبد المنعم "المتردد" قبل أن يتقدم مجددا مهاجم الأهلي دومينيك من مهارة فردية رائعة ،ويعود جمعة مشهور ويحرز هدف التعادل من ركلة

جزاء ،ويسجل احمد عيد الملك هدف التقدم لمنتخب الحرس و الجيش لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق الحرس والجيش.



وشهد الشوط الأول تكريم ناصر الصادق الحكم المساعد الدولي الذي انهي مسيرته ولاقي ترحيب كبير من اللاعبين الموجودين في اللقاء.



وفي الشوط الثاني عزز منتخب الحرس والجيش تقدمه بإحرازه الهدف الرابع عن طريق أحمد سلامة من متابعة لركلة جزاء تصدي لها محمود جنش قبل أن تعود إلي سلامة ليضعها بسهولة لينتهي اللقاء بأربعة أهداف لمنتخب

حرس الحدود وطلائع الجيش مقابل هدفين للأهلي والزمالك



تسلم محمد حليم قائد منتخب الحرس والجيش كاس بطولة أكتوبر بينما تسلم وائل جمعة قائد منتخب الأهلي والزمالك كأس اللعب النظيف










رد مع اقتباس
قديم 2011-10-07, 21:42   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
مصريه جدا
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية مصريه جدا
 

 

 
الأوسمة
وسام التميز 
إحصائية العضو










افتراضي










رد مع اقتباس
قديم 2011-10-07, 21:45   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
مصريه جدا
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية مصريه جدا
 

 

 
الأوسمة
وسام التميز 
إحصائية العضو










افتراضي

منتخب (الأهلي والزمالك) يخسر برباعية أمام (منتخب الجيش)



منتخب (الأهلي والزمالك) يخسر برباعية أمام (منتخب الجيش)










رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مهرجان, اكتوبر, ذكري, رياضي


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 19:57

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc