خبراء من الطائرة المصرية : أحفاد الفراعنة حققوا الإعجاز الإفريقي برباعية الأمم المتتالية - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى عالم الرياضة > منتدى الرياضة العربية و العالمية

منتدى الرياضة العربية و العالمية منتدى يختص بجميع أنواع الرياضة العربية و العالمية... من بطولات و كؤوس و غيرها من الأحداث الرياضية

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

خبراء من الطائرة المصرية : أحفاد الفراعنة حققوا الإعجاز الإفريقي برباعية الأمم المتتالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-10-01, 20:18   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
المهزوز
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المهزوز
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي خبراء من الطائرة المصرية : أحفاد الفراعنة حققوا الإعجاز الإفريقي برباعية الأمم المتتالية

توالت ردود الأفعال الإيجابية في مصر بعد إنجاز المنتخب المصري في الكرة الطائرة الذي حقق لقب كأس الأمم الإفريقية للمرة الرابعة علي التوالي والسادسة في تاريخه، عقب تغلبه في المباراة النهائية علي منتخب الكاميرون بثلاثة أشوط مقابل شوط في اللقاء الذي جمع المنتخبين علي صالة الزياتن بمدينة طنجة المغربية وسط حضور جماهيري كبير ساند المنتخب العربي.


عزمي مجاهد : جيل رائع

أشاد عزمي مجاهد نجم مصر و الزمالك الأسبق في الكرة الطائرة و المدير الفني السابق أيضاً لمنتخب مصر بالإنجاز الذي حققه منتخب الفراعنة في الكرة الطائرة مؤخراً.

مدير إدارة الإعلام الحالي في الإتحاد المصري لكرة القدم، قال في تصريحات خص بها "كووورة" " هذا إنجاز عظيم يحسب لهذا الجيل المميز الذي أدي ما عليه بصورة فاقت التوقعات, وظهر بمستوي يليق بسمعة مصر ".

مجاهد الذي مثل منتخب مصر في السبعينات و الثمانينات أضاف " لا أنسي أن أوجه التحية للإتحاد المصري للكرة الطائرة الذي شارك في هذا الإنجاز لما يضمه بين تشكيلته من نجوم سبقوا أن مثلوا مصر دولياً".

وعن أفضل نجوم الفريق من وجهة نظره ، قال مجاهد " لا شك أن أحمد صلاح فرض نفسه بقوة في البطولة ولهذا تم اختياره كأفضل لاعب لذا هو الأفضل في صفوف المنتخب من وجهة نظري".

وفي ختام تصريحاته تمني عزمي مجاهد التوفيق لمنتخب مصر في المرحلة المقبلة عندما يشارك في كأس العالم في اليابان و من بعدها في الدوري العالمي.

مني عبدالكريم: القادم أفضل

عند سؤالها عن رأيها في هذا الإنجاز، قالت الإعلامية مني عبد الكريم عضو مجلس إدارة إتحاد الطائرة وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، في تصريحات هاتفية ل"كووورة" " وصف ما تحقق بالإنجاز يعد أقل مما تحقق من منتخب مصر للطائرة الذي أحرز اللقب الإفريقي للمرة الرابعة علي التوالي والسادسة في تاريخ مصر، وحافظ علي قيمته علي المستوي القاري وحجز مقعده في نهائيات كأس العالم باليابان ".

وعن رأيها في مستوي البطولة ، قالت نجمة منتخب مصر و الأهلي السابقة "كانت البطولة قوية بالنسبة لمنتخب مصر لاسيما في لقائي قبل النهائي مع تونس و النهائي مع الكاميرون الذي حول خلاله تأخره بشوط إلي فوز بثلاثة وهذا يتطلب مواصفات خاصة و ثبات انفعالي وقيادة فنية علي أعلي مستوي من المدرب الوطني شريف الشمرلي".

وفي ردها علي سؤال "كووورة" عن توقعاتها لمردود الفريق الوطني في كأس العالم باليابان الشهر المقبل، قالت " نتطلع لما هو أفضل في مشاركتنا بكأس العالم المقبلة باليابان في شهر نوفمبر المقبل بهذه المجموعة الرائعة من النجوم ".

مني عبدالكريم لم تفوت الفرصة وقدمت الشكر و التحية للجماهير المغربية التي ساندت منتخب مصر و أشعرته أنه يلعب علي أرضه و بين أنصاره.

عمرو مخلوف : الأهلي المستفيد الأكبر

أما الزميل عمرو مخلوف الصحفي في جريدة الأهرام المسائي المصرية فقد أبدي سعادته بهذا الإنجاز وتمني أن يحرص الجهاز الفني و مسئولي الإتحاد علي خفض متوسط أعمار اللاعبين ليضمن منتخب مصر تفوقه في الفترة المقبلة.

لاعب الطيران و منتخب مصر السابق أضاف " كان ينتاب العاملين في أوساط الكرة الطائرة بعض القلق بشأن نتائج منتخبنا في هذه البطولة قبل أن يثبت هؤلاء النجوم أنهم من طينة خاصة و يقدموا أداء أكثر من رائع ويحافظوا علي اللقب للمرة الرابعة علي التوالي ".

مخلوف ، عضو مجلس إدارة إتحاد الطائرة السابق أضاف في هذا السياق "وجود جهاز فني وطني شاب بقيادة شريف الشمرلي أضاف لهذا الإنجاز رونق خاص، حيث استفاد المدير الفني من تواجد معظم نجوم المنتخب الحاليين معه منذ 6 سنوات عندما شارك في بطولة العالم للناشئين في مصر وحقق المركز الرابع وصنع منهم توليفة تمكنت من التفوق علي الثلاثي الكبير الجزائر و تونس و الكاميرون ".

وعن توقعاته بشأن المرحلة المقبلة، قال مخلوف " متوسط الأعمار الآن في المنتخب يتراوح ما بين 26 و 27 سنة ولابد أن يتم التركيز بشكل أكبر علي منتخبات الناشئين و الشباب لضمان إمداد المنتخب الأول بعناصر قادرة علي مواصلة المسيرة بعد أن قدمت هذه المنتخبات مستويات غير مرضية في مشاركتها الأخيرة ".

وعن أفضل نجوم مصر في البطولة، قال مخلوف " صالح فتحي و عبدالله عبدالسلام و أحمد صلاح بالإضافة إلي زميلهم محمد عبدالمنعم .. كانوا الأفضل في صفوف منتخب مصر, عندما يكون لديك لاعب في مركز المستقبٍل على مستوى عالي ومعد جيد و ضارب قوي، لابد أن التفوق سيكون حليفك, عندما كان منتخب مصر يتعادل أو يتأخر في مواجهاته القوية مع الثلاثي الكبير، كانت خبرة و مهارة هؤلاء النجوم تصنع الفارق لمصلحة منتخب مصر".

مخلوف أشاد كثيراً بالتقدم الكبير الذي طرأ علي مستوي "أسود الكاميرون " و المستقبل الكبير الذي ينتظر "نسور قرطاج" بعد أن بلغ الأول دور الستة عشر في كأس العالم و يضم في صفوفه 4 نجوم مصنفون في الدوريين الفرنسي و الألماني، أما الثاني فنتائج ناشئيه و شبابه التي تتفوق علي نتائج المنتخبات المصرية، يؤكد أنه قادر علي استعادة مكانته في إفريقيا في الفترة المقبلة.

و عن تأثير هذا الفوز من الناحية الفنية و المعنوية علي فريق الأهلي الذي يشارك في نهائيات كأس العالم للأندية في قطر الفترة من 7 و حتى 14 أكتوبر الجاري، قال مخلوف " وجود 6 لاعبين من الأهلي في صفوف المنتخب لابد أن يمنحهم دفعة كبيرة في مشاركتهم الثانية في البطولة, وإذا عدنا إلى مونديال الأندية السابق نجد أن الأهلي لم يقدم النتائج المرجوة ولكن ومع هذا الإنجاز لمنتخب مصر الذي يشكل نجوم الأهلي قوامه الأساسي لابد أن ينعكس بالإيجاب علي الأهلي الذي يملك فرصة في بلوغ المربع الذهبي لو تجاوز العربي القطري الذي يدعم صفوفه بالعديد من النجوم الأجانب ".

وأضاف قائلاً " هنا يكمن دور المدير الفني , الشمرلي استفاد بمهارات و طاقات نجوم الأهلي بالشكل الأمثل في المنتخب و مطلوب من إبراهيم فخر الدين المدير الفني للأهلي أن يكرر نفس الأمر , كلنا شاهدنا كيف كان حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب يستغل نجوم الزمالك وهو مدرب للمنتخب بالصورة التي تجعلهم يقدمون أقصي ما لديهم بصورة أكبر مما يقدموه مع مدربهم وقتها وهو حسام حسن المدير الفني السابق للزمالك , وعلي فخر الدين أن يستغل نجوم الأهلي الدوليين من أجل الظهور بصورة تليق بكرة الطائرة المصرية في هذه البطولة الكبيرة ".









 


رد مع اقتباس
قديم 2011-10-01, 20:34   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
مصريه جدا
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية مصريه جدا
 

 

 
الأوسمة
وسام التميز 
إحصائية العضو










افتراضي

مليون مبروك للمنتخب المصرى

ان شاء الله من نجاح الى نجاح
جزاك الله خيرا ياوليد على الخبر










رد مع اقتباس
قديم 2011-10-01, 20:47   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
المهزوز
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المهزوز
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

شكرا للمرور يا سارة

منتخب الطائرة اول منتخب مصري يحرز بطولة قارية بعد الثورة في كل اللعبات

ان شاء الله يشرفونا في كأس العالم










رد مع اقتباس
قديم 2011-10-02, 01:39   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
joe2rue
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية joe2rue
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

جميل جدا ...مبروك الكأس الافريقية










رد مع اقتباس
قديم 2011-10-02, 18:07   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
المهزوز
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المهزوز
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

شكرا اختي الكريمة

بارك الله فيكي










رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الأمل, المتتالية, برباعية, حقق, فراعنة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 21:37

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc