[ المفـاجأة السـارة لليغا الاسبـانية .. Sporting Gijon ] - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى عالم الرياضة > أرشيف منتديات الرياضة

أرشيف منتديات الرياضة القسم مخصص للمواضيع القديمة و التي تهتم بدورات أو بطولات سابقة مثل : كأس : إفريقيا،أوربا و العالم...

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

[ المفـاجأة السـارة لليغا الاسبـانية .. Sporting Gijon ]

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-01-16, 08:04   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
بلحاج العرب
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية بلحاج العرب
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي [ المفـاجأة السـارة لليغا الاسبـانية .. Sporting Gijon ]

السـلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركـاته ..
بعـد الدعاء لاهلنا الكرام بغزة الأبية ، الصـامدة امام العدوان الذي لا يفرق بين البشر لا كبير و لا صغير ! .. فيا علي يا قيوم أغث غزة العزة .. و اللهم يا رب ارنا في اليهود عجـائب قدرتـك ..
اللـهم آميـن ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
النـادي الغريب ! سبورتينغ خيخون

الفريق الذي كان من بين الصاعدين " حديـثا " الى الليغا الاسبانية المشتعلة طوال العام .. سبورتينغ خيخون ، يبدو انه لم يكـن ينتظر ذلك المستوى المرتفع كثيرا عن البطولة الاسبانية في القسم 2 .. فلا من خلال النتائج او الاداء اظهر السبورتينغ انه كان ينتظر ذلـك و النتائج الهزيلة جداا في بداية البطولة خيـر دليل ، فالفريق لغاية الجولة الـ6 لم يكن يملك اي نقطة في الرصيـد بعد ان انهزم في اول لقاءات الليغا اما خيتافي المندفـع بـ 2/1 من ليتيس و كاسكيرو الذان جعلا من خيخون بوابة للبداية بقوة و هذا في ميدان الفريق الرهيـب ! ، بعدها سقط الفريق في فخ فريدي كانوتي حيث انهزم بصعوبة امام اشبيلية بـ4/3 في لقاء من أفضل لقاءات الليغا لحد الآن بعد ان خادع مات بيليتش الجميـع و سجل هدفين قبل 20 دقيقة ، ليعود الاندلسيون بعد ذلك بقوة مسجلين 3 اهداف دفعة واحدة ! ، رغم ان بيليتش عدل النتيجة قبل النهاية بهدف من العلامة الترجيحية .. الا ان عمر كانوتي كان له رأي آخر !
بعدها مباشرة ، و مرة اخرى يسقط الفريق للمرة الثانية على التوالي على ارضه بـ6 اهداف كاملة امام العملاق الكاتالوني من تسجيل (تشافي ، ايتو ، انييستا ، كيتا و ثنائية لميسي) في حين قلص لخيخون مولدنادو ، لـكن الكتلان كانوا قد حسموا النتيجة !
و بدون انتظار ، خيخون ينهار كليـة امام الريال النادي الملكي و بالـ7 ! في لقاء استعرض فيه زملاء راؤول عضلاتهم امام فريق ميـت ! حيث تناوب على هز شباك خيخون كل من (فان دير فارت 3 اهداف ، راؤول هدفين ، هيغوان و روبين)
خيخون لم يتأثر بكل ما حدث له ، رغم اننا لا ننكر تألق المهاجم الصربي مات بيليتش بتسجيله لاهداف مهمة و كثيرة .. لكن المشكل كان في الدفاع الغائب ! ، و مرة اخرى يفقد الفريق 3 نقاط جديدة على ارضه امام نادي قوي هو فياريال بـ1-0 من المتألق جوسيبي روسي
ليكـون بذلك سبورتينغ خيخون الحلقة الاضعف في الليغا الاسبانية حتى الجولة الـ6 !
الأسماء هي من هزمـت خيخون ..

باطلالة على خصوم سبورتينغ خيخون في بداية الدوري نجـد ان كل الفرق التي واجهت هذا النادي تشارك في بطولة اوروبية هذا الموسم .. فالفريق تأثر كثيرا بقوة خصومه كـ برشلونة و ريال مدريد و فياريال و اشبيلية و حتى خيتافي ! ، و هنا نعرف سبب هذه الهزائم الكارثية التي جعلت الفريق يتلقى 20 هدفا في 5 مباريات فقط ! بمعدل 4 في كل مباراة و 2 في كل شوط !! ، رغم ان الحصيلة الهجومية كانت جيدة عموما بـ6 اهداف اذا ما عرفنا مدافعي الخصوم .. ، لذلك فمن الصعب جدا الحكم على نادي صاعد حديثا الى دوري الاضواء امام خمسة فرق من اعتى فرق الليغا .. لذلـك كان يتحتم على كل من يريـد ان يعرف خيخون الحقيقي ان ينتظر 5 جولات كــاملة !
مايوركا البوابة لـ .... خيخون جديد !
بعد مرور خمسة جولات كاملة كان الموعد الجولة الـ6 التي كان الفريق مطالبا فيها بالفوز ليس لرفع رصيـده بل لكي يكسب نقطة فقط ! لذلك كان تفكير اللاعب مشتتا بين اللعب الدفاعي و الهجومي .. ما دام ان الفوز لم يكن يعني تماما الصعود في الترتيب ، لكن رغم ذلك أظهر لاعبو خيخون ارادة فولاذية و كأن الفريق يلعب مباراة حياة او موت مستفيدا من غياب نادي مايوركا عن تقديم مستواه المعهود .. و حقق فوزا مهما للغاية بـ2-0 و خارج ارضه من توقيع كارميلو و كانيلا ، ليتمكن الفريق أخيـرا ! من تحقيق اول ثلاث نقاط ... التي كانت مرهقة فعـلا .. !!
لكن الفريق لم يترك مجالا للشك عندما هزم نادي اوساسونا لاول مرة على ارضه بعد 3 هزائم متتالية على ارضه و بنتائج كبيرة ، حيث اكد الفريق ان الفوز الاول امام مايوركا لم يكن تماما مفاجأة .. ! ، حيث افتتح مرة اخرى كارميلو التسجيل و اضاف بيليتش الثاني ليفوز الفريق بـ2-1 على ارضه ليفرح الجمهور لاول مرة بنقاط الفوز على ارضه !
اللقاء المقبل للفريق كان يشكل تحديا حقيقيا للفريق حيث كان يجمعه بنادي قوي جدا على ارضه و ملعبه العريق ، الريازور ! و الديبور ! .. لذلك فقد جعل شبان سبورتينغ خيخون لقاء ديبورتيفو لاكورونيا خارج ارضه تأكيدا جديدا على عودة الفريق لمكانته .. و بالفعل حققوا ذلك حيث فازوا بنتيجة عريضة مفـاجأة بـ3-0 كاملة ! من امضاء بارال و كارميلو من جديد و كاسترو .. ليحقق الفريق النقطة الـ9 على التوالي و الفوز الثاني على التوالي خارج الديار ..
السبورتينغ لم يكتفي بهذا بتاتا ، حيث عاد من جديد لتحقيق فوز اخر على نومانسيا على ارضه بـ3-1 من توقيع موران و هداف الفريق مات بيليتش ثنائية .. ليكون الفريق الحلقة الأكثر غرابة في الدوري الاسباني الأكثر متابعة في العالم ! ، لانه من غير المعقول ان يخسر الفريق 15 نقطة متتالية ثم يعود ليحقق 12 نقطة متتالية !!! غريـبة و الله ..
فـاصل و نـواصل ..

في فاصل سريـع .. خسر سبورتينغ خيخون اللقاء الذي بعده خارج ارضه امام نادي راسينغ سانتاندير القوي جدا على ارضه بهدف مفاجئ جدا جدا لمحمد تشيتي .. في سيناريو غريب جدا في اللقاء .. حيث كان خيخون قريبا اكثر من مرة للتسجيل بواسطة هدافه بيليتش لكن الحظ وقف مع المستقبلين ..
عدنـا ... فالنسيا تسقط في الميستايا !!

بعد هذا الفاصل السريع عاد الفريق بسرعة فائمة لمساره الايجابي حيث حقق فوزا غير منتظر تماما امام فريق كان يفوز بسهولة خارج الديار و بالثقيل داخل الديار ! لكـن الغرابة تواصلت و هُزم النادي الكبير فالنسيا على ارضه الميستايا بـ3-2 امام النادي الذي هُزم بـ7 من الريال و 6 من برشلونة و 4 من اشبيلية الكبار الآخرون !! ، في سيناريو ليس مفاجئ بل تقدم الفريق بـ2 هدفين لـ موران و بارال ليقلص دافيد فيا النتيجة ثم يعود كاسترو لحسم النتيجة رغم تقليص خوان ماتا النتيجة من جديد ..
و مرة اخرى يؤكد نادي سبورتينغ خيخون انه نـادي غريب جدا جدا و لا يقبل اي توقع قبل المباراة ، فان انتظرت منه الفوز انهزم ! و ان انتظر منه الهزيمة فااز !!
بيتيس يُسقط خيخون على ارضه و الثأر ليس منه .. بل من اسبانيول !
رغم الفوز الكبير خارج الديار امام النادي العتيد على الميستايا فالنسيا ، الا ان الفريق لم يتمكن من تحقيق ربع انجازه على ارضه امام ريال بيتيس .. حيث انهزم بـ2-1 رغم انه كان متفوقا بـ1-0 في شوط الاول بهدف دييغو كاسترو ، لكن مونزون و آكيل ايمانا استفادا من غيبوبة خيخون لـ6 دقائق ليحقق 3 نقاط فاز بها ..
ثأر خيخون كان سريـعا امام النادي البرشلوني الثاني ، اسبانيول برشلـونة و على ارضه حيث فاز سبورتينغ خيخون بـ1-0 من امضاء كارميلو ليواصل الفريق عروضه الغير متوقعة و نتائجه الغير منتظرة ..
السقـوط الكبيـر ! .. 8 اهداف في مبارتين !!

و كعادته انهزم خيخون على ارضه امام النادي المدريدي الثاني ، اتليتيكو مدريد الذي لم يكن في احسن حالاته عكس خيخون .. لكن رغم ذلك فاز بـ5 اهداف لاثنين تناوب عليها النجوم (ثنائيتين لاغويرو الكون و دييغو فورلان و هدف لـ ماكسي رودريغيز) في حين لم يكن هدفا بيليتش و بارال في الدقائق 4 و 8 كافيين !..
لينهزم بعدها مباشرة امام اتليتيك بيلباو في السان ماميس بـ3-0 من ليورينتي و سارنا و ييستي .. في سهرة كان فيها زملاء بيليتش خارج الاطار و فقدوا فيهـا حظهم !
آخر ثلاث مباريات منطقية ..
يبدو ان الوجه الذي ظهر به الفريق فيما سبق سيخفي قريبا ليصبح مثل كل فرق الليغا قابلة لمنطقية النتائج .. فهو فاز في مباراة الميريا بـ1-0 من مولدنادو و خسر امام ملقا خارج ارضه بهدف لـ لولو لكنـه عاد ليستدرك بفوزه على بلد الوليد بثنائية سجل منها بارال و كارميلو هدفا هدفا ليفوز الفريق بـ2-1 بعد تقليص كافو للنتيجة ..
مواصلة النتائج الايجابية ، كلمة ليست في قاموس سبورتينغ خيخون ..

من خلال نتائج الفريق هذا الموسم ، يتضح ان هذا النادي لا يعرف كلمة اسمها مواصلة النتائج الايجابية فهو يفوز في مباراة لينهزم في ثلاثة متتالية ثم يعود ليفوز باثنتين !! ، غريـب جدا .. أليس كذلـك ؟؟
لكن رغم هذا فان الفريق يحتل مركزا جيدا بعد ان كان الساقط المؤكد للقسم 2 في اول خمس مباريات ، فهو يحتل المركز الـ9 بـ24 نقطة بـ8 انتصارات و 10 هزائم و رصيد خال تماما من التعادلات !! و هذا ما يدل على ان هذا النادي امام ان يكون في يومه او ان يكون خارج الاطار ! ، .. حيث سجل 26 هدفا و تلقى 37 بفارق (11-) كما يعتبر مات بيليتش هداف الفريق الاول بتسجيله لـ7 اهداف يليه كارميلو بـ5 اهداف ، ثم دييغو كاسترو و بارال بـ4 اهداف لكل منهما ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الى هنا يكون موضوعي البسيـط عن مشوار هذا النادي الصاعد الى دوري الاضواء قد انتهى ، اتمنى ان اكون عند حسن ظنـكم ، كما اتمىن التوفيق لهذا النادي الكبيـر و المعروف في المستقبل ..








 


قديم 2009-01-16, 09:45   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
كريـم 40 مطمور
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية كريـم 40 مطمور
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

هههههههههههههه كره البرسا ولا يحكي على خيخون










قديم 2009-01-16, 16:06   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
yacino dz
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fathi_ben arfa مشاهدة المشاركة
هههههههههههههه كره البرسا ولا يحكي على خيخون



كيف يكره نادي يهابه الكبير قبل الصغير ههههههههههههههه

- طرح الموضوع بصفته واقعي

- انت تسخر من هذا النادي سوف ياتي يوم يدك فيه لاعبيه شباك كاسياس











قديم 2009-01-16, 16:06   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
yacino dz
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fathi_ben arfa مشاهدة المشاركة
هههههههههههههه كره البرسا ولا يحكي على خيخون



كيف يكره نادي يهابه الكبير قبل الصغير ههههههههههههههه

- طرح الموضوع بصفته واقعي

- انت تسخر من هذا النادي سوف ياتي يوم يدك فيه لاعبيه شباك كاسياس











 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 16:31

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc