كلمة المفتش في تقاعد السيد المدير خرباش - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات إنشغالات الأسرة التربوية > منتدى الانشغالات الادارية والنصوص التشريعية

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

كلمة المفتش في تقاعد السيد المدير خرباش

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-07-19, 00:38   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عبدالله مه
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










Hourse كلمة المفتش في تقاعد السيد المدير خرباش

عذرا على التأخر في نشر كلمة السيد مفتش المقاطعة الرابعة ( صوالح عبد الله ) نظرا للإنفطاعات المستمرة في النت و ذلك في حفل تكريم السيد خرباش عبد القادر بمناسبة حصوله على حقه في التقاعد عن العمل وذلك في حفل بهيج متواضع بالمدرسة عقبة بن نافع الإبتدائية أين يعمل بها السيد المدير


بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين.
من نافلة القول ، لا بد من قول كلمة حق في مَنْ نَظَرَ و فكّر في إقامة هذه الإلتفاتة الطيبة و هذا التقليد الحسن ، وهم هيئة التدريس لهذه المؤسسة ، ويصدق فيهم هذا القول :«من لم يشكر الناس لم يشكر لله»كيف لا؟و هم من ضربوا لنا شمالا صادقا و نموذجا حيا في سمو المشاعر و رهافة الإحساس ، و نبل الأخلاق و مكارمهاوالإعتراف بالجميل . لرجل أفنى عمره و أهدى نضارة شبابه و حكمة رشده و حتى براءة طفولته في سبيل طلب العلم و خدمته ، وتعليم الناشئة و تربيتهم على حب العلم و حسن الخلق ليشبوا رجالا صالحين و نافعين لأنفسهم و لمجتمعهم ألا و هو الأب الكريم و المعلم الفاضل و المدير القدوة أستاذنا خرباش محمد عبد القادر .
حقيقة نجتمع اليوم في هذا المجلس الكريم و بحضور هذه الوجوه النيرة، لنقول بنفوس صادقة لا يشوبها زيف ولا تزلق
أوتصنّع في القول لأن الرجل أشرف من سحر كلماتنا أو مدحنا أو شكرنا .فهو من صنع لنفسه بإتقانه لعمله و إخلاصه وكدّه واجتهاده إسما خُطّ بأحرف من ذهب و نقش على ضمائر كل إنسان. يعرف الناس منازلهم و يعظم مآثرهم . فالسيد/عبد القادر تشبّع بالأخلاق الكريمة و عُرف بطيبة النفس و حب العمل ، حيث جسّد قول الشاعر على أرض الواقع :
قم للمعلم وفّه التبجيل كاد المعلم أن يكون رسولا
وله أن يهنَّأ و يفرح في مثل هذه اللحظات لأنه أدّى الأمانة وصان الوديعة ،ووفّى الناشئة حقوقهم كمعلم أو كمدير ، لأنه لم يبخل عليهم بعلمه أوبخبرته ،لإيمانه الراسخ بعظمة رسالته و مكانة العلم و المعرفة في بناء الإنسان و تطور و تقدم الأمم و الشعوب و نهضتها .
وندرك أن الشيخ عبد القادر سيبقى دائما في خدمة المدرسة و العلم ،وسيبقى بالنسبة لنا المرجع و القدوة فهو الآن يستفيد في حقه القانوني بالتقاعد من الوظيفة ،و هذه محطة الكلُّ بالغها ذات يوم ، وسيبدأ مرحلة أعظم و أهم ليوفق تجربته و خبرته في هذا الميدان الشاسع ، و هو بذلك ينفع بها البلد و الجيل الجديد و ستكون له صدقة جارية إن شاء الله تعالى .
في الختام نقول لأستاذنا و مرشدنا ..قدّمنا أصدق التحية و أبلغ رسائل الشكر و أجزل آيات العرفان و الإمتنان و أمدّك الله بوافر الصحة و العافية و طول العمر و أصلح الأهل و الولدان و حفظك و رعاك و غطاك بستره و نعمه و بوّأك في الجنة مقعدا و أبقاك مصباحا يشع بنوره على العالمين و نفع بك الأمة .
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.









 


رد مع اقتباس
قديم 2011-07-19, 08:56   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ابو زكريا 48
عضو محترف
 
الصورة الرمزية ابو زكريا 48
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

بار ك الله فيك على الوفاء










رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
كلمة المفتش


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:19

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc