عناوين الصحف الأوروبيية 10/07/2011 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى عالم الرياضة > منتدى الرياضة العربية و العالمية

منتدى الرياضة العربية و العالمية منتدى يختص بجميع أنواع الرياضة العربية و العالمية... من بطولات و كؤوس و غيرها من الأحداث الرياضية

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

عناوين الصحف الأوروبيية 10/07/2011

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-07-11, 09:18   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
chaouki01
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية chaouki01
 

 

 
إحصائية العضو










New1 عناوين الصحف الأوروبيية 10/07/2011

سبورت:كابوس ميسى


حتل ليونيل ميسى صورة غلاف صحيفة سبورت الكتالونية لصباح اليوم الأثنين و عنونت الصحيفة غلافها بـ : كابوس ميسى .

وذكرت سبورت : ميسى ممزق بين المعاناة مع الأرجنتين و رغبته فى اللعب لدى برشلونة .
و أضافت سبورت : مارادونا يدافع عن ميسى و نقلت سبورت ما قاله مارادونا : من الظلم إلقاء اللوم على ميسى ونحن لا نمتلك تشافي، إنيستا، وبيكيه .

الصن: مودريتيش يطلب الرحيل

ستمر اصرار الكرواتى الدولى لوكا مورديتيش من أجل تحقيق حلمه باللعب فى تشيلسى الموسم المقبل و قال لاعب السبيرز بأنه سوف يقدم طلب بخط يده لرئيس السبيرز لييفى من أجل الخروج عن الوايت هارت لين فى الصيف الحالى وذلك وسط اصرار من مدربه هارى ريدناب ورئيسه ليفى على الاحتفاظ بخدماته .
و الى ستيورات داونينغ لاعب الفيلانس قالت الصن : استون فيلا يخبر ليفربول و الأرسنال أن 20 مليون باوند هى قيمة اللاعب , الأرسنال قدم 18 والليفر 15 بينما الفيلانس لن يتركون اللاعب سوى بـ 20 مليون .
و كشفت الصن عن نية تشيلسى تدعيم الفريق بلاعب وسط بورتو جواو موتينهو وذلك عقب تعرض الغانى مايكل ايسيان للاصابة كما ذكرت الصحيفة أن روى هودجسون مدرب وست بروميتيش طلب التعاقد مع لاعب وسط اليونايتد السابق أوين هاريغريفيز فى الصيف الحالى لمنحه فرصة أخيرة فى كرة القدم .

الماركا:احتفالات ديل بوسكى

خصصت الماركا الجزء الاكبر من غلافها اليوم الأثنين فوز الحصان الونسو بلقب ريد بول للفيرارى فى بريطانيا عقب غياب تسعة شهور ليحقق 27 انتصار متساوياّ مع رقم جاكي ستيواريت .
و تحوت الماركا الى الذكرى الأول لفوز اسبانيا مونديال 2010 فى جنوب افريقيا يوم الـ 11 من شهر يوليو 2010 و أجرت الصحيفة حوار مع الماتادور فيسنتى ديل بوسكى بطل العالم الذى قال للصحيفة : هذا الفريق يريد كسب المزيد , الفوز بالمونديال يتجاوز حدود الرياضة .
بينما قال صاحب هدف المونديال انييستا للماركا : هو الهدف الأغلى فى حياتى , كنت أعلم أنها سوف تكون هدف قبل التسديد .

لاغازيتيا:الحقيقة الكاملة لكانفارو

وضعت صحيفة اللاغازيتيا فى غلافها قبلة قائد ايطاليا فى مونديال 2006 لكأس العالم عقب تتويج الاتزورى باللقب فى ألمانيا و عنونت الصحيفة قرار المدافع بترك الساحرة المستديرة بشكل رسمى بـ : الحقيقة الكاملة لكانفارو , تقرير مفصل عن حياة اللاعب داخل النسخة الورقية.
و قالت اللاغازيتيا : عقب خمسة سنوات من البطولة فى ألمانيا كانفارو يقرر الاعتزال .
و الى الميلان و حكم المحكمة بغرامة مالية كبيرة على بيرلسكونى نقلت اللاغازيتيا ما قاله أدريانو غاليانى :
يالها من ضربة قوية لمالك الميلان .
و تحولت اللاغازيتيا للانتر و قالت الصحيفة :
تحديات كبيرة تنتظر غاسبريني .
و الى اليوفى قال ماروتا المدير الرياضى فى اليوفينتوس :
الآن روسى و بعد ذلك بولى .
و أنهت اللاغازيتيا أخبارها من روما :
مشكلة جواز السفر تعقد مشاركة لاميلا مع روما .

DM : الأثرياء مع شنايدر و اغويرو

ربح السيتى 100 مليون باوند على الأقل من تحويل أسم ملعب السيتى أوف مانشستر الى ملعب الاتحاد ليقرر مسئولى السيتى استخدام تلك الأموال فى ميركاتو الانتقالات الصيفية الحالية .
ذكرت الدايلى ميل أن السيتى قرر الدخول بقوة فى سباق الثلاثى ويسلى شنايدر و سيرغيو اغويرو و صامويل ايتو من خلال تقديم 35 مليون باوند للهولندى و 40 مليون باوند للأرجنتينى و 25 مليون باوند للكاميرونى أى 100 مليون باوند للثلاثى وهى قيمة أرباح تحويل أسم ملعب السيتى فى الموسم المقبل .
و الى باقى أخبار الدايلى ميل فى ميركاتو البريمرليغ قالت الصحيفة ان ستوك سيتى وجه أنظاره الى كارلتون كول و جوناثان ووديغيت و أن الأرسنال قريب من خطف ستيورات داونينغ من أنياب ليفربول .
ونقلت الصحيفة تصريح لنيل كوين المدير الرياضى فى سندرلاند : لن ننتظر جيبسون كثيراّ .
و انهت الدايلى أخبارها بـ : الأرسنال ينافس السيتى على حارس سندرلاند جوردون.

ريبيرو:برشلونة حاول خطف نيمار من تحت الطاولة

هاجم وكيل اعمال اللاعب نيمار السيد فاغنر ريبيرو رئيس البرسا ساندرو روسيل فى تصريحات أدلى بها لقناة ESPN و قال فاغنر ريبيرو :

لم أكن أتوقع هذا التصرف من رئيس نادى عريق مثل البرسا , لقد ذهب روسيل للتحدث مع نيمار مباشرة بالرغم من ارتباط اللاعب بعقد مع نادى سانتوس و كونه يركز حالياّ مع منتخب بلاده فى الأرجنتين .
و أضاف وكيل اللاعب :
كان ينبغى على روسيل التحدث معنا سواء وكيل اللاعب أو والده أو ناديه و ليس مع اللاعب مباشرة .
و انهى ريبيرو حديثه :
احب ان نتفاوض مع ريال مدريد , اذا طلب منى الاختيار بين البرسا والريال سوف أطالبه باللعب لمدريد .


سبب شخصى منع لاس من السفر لأمريكا

يبدو أن مباراة خيتافى التى انتهت بفوز الريال برباعية فى ختام الليغا الموسم الماضى هى الأخيرة للفرنسى صاحب الـ 26 عاماّ لاس ديارا بقميص النادى الملكى .

طلب لاس عدم السفر الى الجولة الأمريكية الثلاثاء وهو ما وافق عليه مورينيو و برر لاس فى طلبه بأن السبب يرجع لأسباب شخصية رفض اللاعب الكشف عنها بينما مورينيو يشعر بأن اللاعب قريب من الرحيل ويطالب بـ 20 مليون يورو من أجل الموافقة على الاستغناء عن خدماته لفريق أخر .
و يمتلك الفرنسى عروض من أندية انكليزية و فرنسية و ايطالية لكنه يفضل اللعب فى الدورى الانكليزى الموسم المقبل فى ظل نيته ترك الريال عقب قدوم نورى شاهين وتألق كلا من الونسو و خضيرة فى الموسم الماضى ليتدرب لاس خلال الأيام المقبلة فى الفالديباس مع كل من درينثي , بيدرو ليون , كاناليس منتظراّ تحديد مستقبله الذى سيكون خارج البرنابيو بشكل كبير فى الموسم القادم .


نجوم برشلونة خارج الخدمة في كوبا أمريكا

لم يعد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الوحيد من نجوم برشلونة الأسباني الذي يعاني خلال مشاركته في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في الأرجنتين.

وبعدما انهالت الانتقادات الإعلامية والاستهجان الجماهيري على ميسي الذي لم يقدم العرض المنتظر منه خلال مباراتي منتخب بلاده في البطولة الحالية ليسقط مع الفريق في فخ التعادل 1/1 مع بوليفيا وسلبيا مع كولومبيا ، جاءت مباراة المنتخب البرازيلي مع باراغواي لتسلط الضوء على نجم آخر من الفريق الكتالوني يترنح أيضا في البطولة الحالية وهو البرازيلي داني ألفيس.
وبعد بداية رخوة في المباراة الأولى التي تعادل فيها سلبيا مع المنتخب الفنزويلي ، أصاب ألفيس منتخب بلاده بصدمة كبيرة عندما تسبب بقدر ما في كل من هدفي منتخب باراغواي عندما تعادل الفريقان 2/2 مساء أمس السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول للبطولة.
وكاد منتخب باراغواي بقيادة المدرب الأرجنتيني خيرارد مارتينو يخرج فائزا 2/1 ولكن المهاجم البرازيلي البديل فريد أنقذ راقصي السامبا وسجل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليفلت المنتخب البرازيلي الفائز بلقب كأس العالم خمس مرات سابقة (رقم قياسي) من كارثة حقيقية.
وبينما ظهر المنتخب البرازيلي كشبح لما كانت تتوقعه الجماهير من حامل اللقب حيث فشل الفريق دفاعا وهجوما ، كان ألفيس هو أبرز نقاط الضعف.
وعانى المنتخب البرازيلي أيضا من عدم ظهور مهاجيمه الشابين نيمار وجانسو نجمي سانتوس البرازيلي بالمستوى المعهود رغم أن الآمال كانت معلقة عليهما في هذه المرحلة التي يمر فيها الفريق بعملية إحلال وتجديد استعدادا لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
ولم يقدم المدافع البرازيلي لوسيو وزميله جوليو سيزار حارس مرمى الفريق نفس المستوى الذي يقدمانه مع انتر ميلان الإيطالي كما لم يقدم زميلهما روبينيو مهاجم ميلان الإيطالي ما يستحق ذكره في المباراة أمام فنزويلا ليضعه مانو مينزيس المدير الفني للمنتخب البرازيلي على مقاعد البدلاء منذ البداية وحتى النهاية في مباراة الأمس.
ولكن الإخفاق الأكبر والذي لم يكن متوقعا جاء من ألفيس الذي فشل في التعامل مع الانطلاقات الناجحة والرائعة لنجم باراجواي مارسيلو إستيجاريبيا لاعب فريق نيولز أولد بويز الذي حل في المركز الثالث من مؤخرة جدول الدوري الأرجنتيني في نهاية الموسم الماضي.
ووسط التفوق غير المتوقع لللاعب إستيجاريبيا /23 عاما/ على ألفيس ، انهمك 20 ألف مشجع لباراغواي احتشدوا في المدرجات في إنشاد الأغاني الساخرة تجاه ألفيس.
وتجاوز ألفيس بهذا الأداء المتواضع سوء المستوى الذي ظهر على كل من ميسي ومواطنيه خافيير ماسكيرانو وجابرييل ميليتو اللذين يشاركان معه في برشلونة ولكنهما ظهرا مثله تمامال بمستو متواضع في مشاركتهما الحالية مع المنتخب الأرجنتيني بكوبا أمريكا.
ويثير هذا الترنح لأكثر من لاعب للفريق الكتالوني في كوبا أمريكا حاليا العديد من الاستفسارات حول ما حدث لنجوم برشلونة الذين تألقوا في الموسم الماضي وفازوا بلقب الدوري الأسبانيللرموسم الثالث على التوالي ولقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في آخر ثلاثة مواسم.
ودافع المدرب مانو مينزيس المدير الفني للمنتخب البرازيلي عن ميسي قائلا اللعب (مع برشلونة) أمام خيتافي يختلف عنه
(مع البرازيل) أمام كولومبيا.
كما حرص ألفيس أيضا على الدفاع عن ميسي قائلا يطالبون (جماهير الأرجنتين) ميسي بتقديم نفس المستوى الذي يظهر به مع برشلونة. ولكن الحقيقة أنه لا يلعب بجوار نفس الزملاء.

وكذلك ، لا يلعب داني ألفيس في المنتخب البرازيلي إلى جوار نفس زملائه في برشلونة.

قائد الأرجنتين السابق يشيد بغوارديولا

عبر القائد السابق للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم دييجو بابلو سميوني عن إعجابه بالمدرب الشاب لبرشلونة بيب غوارديولا.

و قال سيمونى : إنني معجب به. ولاسيما بقدرته على أن يمضي الفريق محافظا على انتصاراته وأدائه. من الصعب الإبقاء دائما على الأمل متأججا في نفوس اللاعبين وهو تمكن من ذلك.

وبعد أن أكد أنه واجه غوارديولا لاعبا في العديد من المناسبات، أشار إلى أن هناك رابطة بين المدرب ومن يعملون معه. تلك الرابطة تبدو جلية في برشلونة، حيث تمضي الكرة الجميلة مرافقة للنتائج، وهو ما تسعى الجماهير إليه.

Goal : مورينيو يريد تيفيز بجوار رونالدو

نشر موقع جول العالمي تأكيدات علي سعي مسئولي ريال مدريد الاسباني الي التعاقد مع كارلوس تيفيز المهاجم الدولي الارجنتيني لنادي مانشستر سيتي الانكليزي خلال الصيف الحالي .

و قال الموقع العالمي أن النادي الملكي يفكر في عرض 28 مليون يورو بالاضافة الي انتقال غونزالو هيغوين أو كريم بنزيمة الي السيتي أوف مانشستر .

و يعد مورينيو المدير الفني لريال مدريد واحداً من أشد المعجبين بخدمات تيفيز و يرغب في أن يضمه الي الريال بجوار كريستيانو رونالدو الذي لعب الي جوار تيفيز في مانشستر يونايتد و شكلا ثنائي متفاهم .








 


رد مع اقتباس
قديم 2011-07-11, 18:54   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الظل الخفي
عضو ماسي
 
الأوسمة
مميزي منتدى عالم الرياضة 
إحصائية العضو










افتراضي










رد مع اقتباس
قديم 2011-07-12, 10:08   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عادل الجلفاوي
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عادل الجلفاوي
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

شكرا لك.......










رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
10/07/2011, الأوروبيية, الصحف, عناوين


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 20:13

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc