الموضوع الرسمي لإنتقالات ريال مدريد لموسم 2011-2012 [ in & out ] ارجو التثبيت من طرف المشرف - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى عالم الرياضة > منتدى الرياضة العربية و العالمية

منتدى الرياضة العربية و العالمية منتدى يختص بجميع أنواع الرياضة العربية و العالمية... من بطولات و كؤوس و غيرها من الأحداث الرياضية

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

الموضوع الرسمي لإنتقالات ريال مدريد لموسم 2011-2012 [ in & out ] ارجو التثبيت من طرف المشرف

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-07-05, 16:23   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
demag
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية demag
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي الموضوع الرسمي لإنتقالات ريال مدريد لموسم 2011-2012 [ in & out ] ارجو التثبيت من طرف المشرف


الموضوع الرسمي لإنتقالات ريال مدريد لموسم 2011-2012 [ in & out ] - ( محدث بإستمرار )



بسم الله الرحمن الرحيم


" السلام عليكم ورحمه الله وبركاته "





بعد انتهاء موسم جيد من قبل البرتغالي ولاعبيه والذي حقق فيه النادي الملكي لقب يتيم كأس [ ملك اسبانيا ] وبعد ان نافس بشكل كبير على اهم بطولتين الليغا ودوري الابطال بدأ العبقري مورينهو بالبحث عن تعزيزات لموسم جديد واضع بين عينيه اللقب العاشر للبطولة الاهم [ دوري الابطال ] والليغا الاسبانية .. وعلى موال قبل بداية كل موسم بدأ الريال بعملية الشراء والبيع وهذا الصيف بدأ الريال الدخول للميركاتو مبكراً وجلب تعزيزات شابة والى الان قام بأنتداب كل من التركي [ نوري شاهين ] افضل لاعب بالدوري الالماني من دورتمند والتركي الاخر [ حميد النتتوب ] من بايرن ميونخ .. ولم يكتفي المو من جل لاعبين في خط الوسط وقام بــ استرجاع اللاعب الكاستيا السابق [ كاليخون ] من اسبانيول برشلونة الاسباني ... هذا على صعيد القادمون ..


وعلى صعيد الخارجون لابد من خروج بعض اللاعبين والى الان خرج من ملعب البرنابيو الحارس البولندي [ دوديك ] الذي اعتزل اللعب بسن الــ 38 سنة .. ويبدو ان ريال مدريد رسمياً لم يتوصل الى اتفاق مع اللاعب المعار من مان ستي في بند خيار شراء اللاعب التوغولي [ اديبايور ] الذي سوف يعود الى الدوري الانجليزي بعد موسم جيد نسبياً ..


وعلى صعيد اخر ريال مدريد لن يكتفي بــ التوقف عن جلب اللاعبين وقائمة التعزيزات ما زالت في ازدياد ومن اكثر اللاعبين الاقرب من البرنابيو الظهير البرتغالي [ فابيو كوينتراو ] والارجنتيني [ الكون اغويرو ] فهل سنراهم بالقميص الابيض ..!



موضوع خاص وبتحديث مستمر عن انتقالات ريآل مدريد الرسميه من " قادمون و مغادرون " لموسم 2011-2012 .









 


رد مع اقتباس
قديم 2011-07-05, 16:24   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
demag
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية demag
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي







حارس المرمى الذي يُصنفه الكثيرين ضمن خانت الكبار قرر الإعتزال بعد قضائه لـ ثلاث مواسم على دكة الإحتياط لـ إيكر كاسياس , اللاعب البولدني من مواليد 23/03/1973 بدأ مسيرته مع نادي غورنيك كنورو في سن الثانية عشر من عمره قبل أن ينتقل لنادي كونكوديا البولندي الذي لعب في دوري الدرجة الثانية عندما بلغ الثامنة عشر من عمره , حينها سجل رقما ً قياسيا ً حيث لم يدخل مرماه أي هدف طيلة الـ 415 دقيقة متواصلة في دوري الدرجة الثانية , وبعد قضائه أربع سنوات غادر إلى نادي سوكول تيشي وفي عام 1996 إنتقل البولندي لـ نادي فاينورد الهولندي حينها حاز على لقب كأس السوبرالهولندي عام 1998 على حساب أياكس أمستردام حينها استطاع أن يفوز بجائزة أفضل حارس بهولندا في مفس العام , وفي عام 2001 غادر البولدني الى انجلترا وتحديدا ً الى ليفربول وفي عام 2005 استطاع أن يُساهم بفوز ليفربول بدوري أبطال أوروبا بعد تصديه لأكثر من ركلة جزاء في نهاية المبارة و بعد إنتهاء عقده مع ليفربول غادر دوديك الى ريال مدريد في موسم 2007-2008 وقضى ثلاث مواسم مع ريال مدريد على دكة الإحتياط بسبب وجود الأخطبوط ايكر كاسياس وبعدها قرر دوديك الإعتزال في مبارة وقف لاعبوا ريال مدريد صفين لتحية الحارس البولندي جيرزي دوديك في أخر مبارة له مع ريال مدريد ضد ألماريا قبل إعتزاله لكرة القدم نهائيا ً .













رد مع اقتباس
قديم 2011-07-05, 16:25   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
demag
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية demag
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي




كما هو معلوم ، فقد انتهت فترة اعارة اللاعب الهولندي رويستون درنثي لنادي هيركوليس ، وها هو يعود الى فريقه الاصلي
ريال مدريد ، بعد ان استقدمه الملكي من نادي فينورد موسم 2007 / 2008 حيث قضى ثلاث مواسم بالقميص الابيض لم تكن
في المستوى، اذ لم يتمكن درنثي من فرض اسلوب مميز ففي 65 لقاء لعبها مع الابيض لم يتمكن درنثي من تسجيل سوى
4 اهداف ، الامر الذي دفع النادي الملكي الى اعارته السنة الفارطة لفريق هيركوليس من اجل تحسين مستواه ، غير ان هذا
الامر لم يتحقق على الرغم من ان اللاعب كان من ضمن افضل اللاعبين في الفريق الا انه كان كثير المشاكل مع المدرب والادرة
بسبب غيابه عن التداريب الامر الذي لم يجعله يشارك في جل مبارايات الفريق فلعب في 20 لقاء بين الدوري والكاس سجل خلالها
4 اهداف ...
والجدير بالذكر ايضا ان بقاء الهولندي مع الملكي امر صعب خصوصا في ظل تواجد لاعبين مميز في الاداء والفعالية ، لذلك فاغلب
التوقعات تشير الى خروجه في القريب و امكانية عودته الى بطولته السابقة في الدوري الهولندي .












رد مع اقتباس
قديم 2011-07-05, 16:29   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
demag
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية demag
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي



إيمانويل اديبايور الوحش التوغولي صاحب الـ 26 عاما ..
أتى عن طريق الاعارة من نادي مانشستر سيتي في يناير الماضي ..
من أجل ملأ الفراغ الذي خلفه هيقوين بعد اصابته في الظهر وتغيبه لأربعة أشهر ..
كان الفريق بأمس الحاجة لمهاجم قناص .. يمضي بالفريق لنهاية الموسم
فوقع الاختيار من قبل مورينيو على التوغولي .. لتوفره في السوق ولثمن اعارته القليل
شارك اديبايور مع الريال وأحرز في الدوري 6 اهداف ..
وفي دوري ابطال اوروبا ساهم اديبايور باحراز هدفين مهمين في مباراة ذهاب ربع النهائي ..
وبالتخصص امام فريق توتنهام ..
في نهاية الموسم كان هناك احاديث لشراء عقد اديبايور بالكامل من مانشستر سيتي .
الا ان قيمة الشراء العالية حالت دون توصل الفريقين الى اتفاق .. فعاد اديبايور الى ناديه السابق












رد مع اقتباس
قديم 2011-07-05, 16:30   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
demag
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية demag
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي




يُعتبر حميد التينتوب واحدًا من أشهر اللاعبين الأتراك المُحترفين في أوروبا .. حميد بدأ مسيرته في نادي شالكه الألماني رفقة أخيه التوأم خليل التينتوب ، قبل أن ينفصلا عن بعضهما البعض في الـ 2007 بـ إنتقال حميد لنادي بايرن ميونخ ..

هذا ويتميّز حميد بـ إمكانية لعبه في أكثر من مركز ، ولعل هذا السبب كان كفيلًا بأن ينال إعجاب مورينهو من أجل جلبه لـ ريال مدريد ..

التينتوب وُلِد يوم الـ 8 من شهر ديسمبر من العام 1982 .. ومن الجدير ذكره أن حميد نال جائزة أفضل هدف في العالم لعام 2011 .. قبل ان ينتقل إلى ريال مدريد قادمًا من بايرن ميونخ في صفقة إنتقال حُر بعد إنتهاء عقده هذا الصيف ..













رد مع اقتباس
قديم 2011-07-05, 16:31   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
demag
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية demag
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي





الاعب التركي صاحب الـ 22 عام , تألق مع فريقه بوروسيا دورتموند في الموسم الماضي واستطاع مساعده الفريق في الحصول على لقب الدوري الالماني وتم اختياره كأفضل لاعب في الموسم , يتميز نوري شاهين بالتمريرات الدقيقه والكرات الثابته , حيث استطاع تسجيل 6 اهداف وصناعه اكثر من 8 اهداف خلال 30 مباراه مع الفريق , احصائيه كبيره للاعب لا زال في عمر 22 سنه .
يعتبر نوري شاهين اصغر لاعب يسجل هدفاً في الدوري الالماني وهو في عمر 17 سنه وكان الهدف على فريق نورنبيرغ , ايضاً نوري شاهين هو اصغر لاعب يشارك في البونديس ليغا في عمر 16 سنه و335 يوم .
تم استدعاء نوري شاهين الى المنتخب التركي في 8 اكتوبر 2005 ضد المنتخب الالماني واستطاع تسجيل هدفاً في تلك المباراه ليصبح اصغر لاعب يسجل هدفا للمنتخب التركي .
يذكر ان نوري شاهين اصبح كابتن فريق بوروسيا دورتموند وهو في 19 سنة فقط قبل أن ينتقل الى ريآل مدريد صيف هذا العام بمبلغ 10 مليون يورو .












رد مع اقتباس
قديم 2011-07-05, 16:33   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
demag
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية demag
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي





دافيد ماتيوس , من مواليد 23 أبريل من عام 87 بالعاصمه مدريد , لاعب ريال مدريد للفئات السنيه وريال مدريد كاستايا , قبل ان يلعب للفريق الأول لنادي العاصمه الإسبانيه ريال مدريد. ماتيوس " قلب دفاع " ريال مدريد كاستايا المتألق كان قد صعد للفريق الأول تحت قياده الداهيه البرتغالي جوزيه مورينهو الذي أكد ان وجود لاعب كـ ماتيوس في الفريق الاول حاجه ملحه لما يمتلكه الأخير من امكانيات كبيره اثارت اعجاب المدير الفني لـ ريال مدريد الذي أمر بتوقيع عقد احترافي معه . وفي الإنتقالات الشتويه اختار ريال مدريد إعاره اللاعب الى أيك اثينا اليوناني لفتره اعاره استمرت 6 أشهر . وبعد قضاء فتره الإعاره التي لعب خلالها ماتيوس 9 مباريات مع الفريق اليوناني , يعود الشاب الإسباني تحت قياده جوزيه مورينهو مجدداً .












رد مع اقتباس
قديم 2011-07-05, 16:34   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
demag
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية demag
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي




خوزيه كاليخون ثالث توقيع لــ مورينهو للموسم المقبل .. لاعب الكاستيا السابق يعود للقلعة البيضاء بعد ان قضى ثلاث سنوات ناجحه في اسبانيول , وظهر كاليخون لاول مرة في الفئات السنية في الفريق الابيض في عام 2002 , وفي موسم 2007-2008 انتقل الى اسبانيول ، حيث كان في التشكيلة الاساسية. وعاد الى ريال مدريد بعد ان لعب 97 مباريات في الدرجه الأولى ، حيث أحرز 10 أهداف.
ولعب لاول مرة في دوري الدرجة الأولى في 3 سبتمبر ضد خيتافي . وجاء الى اسبانيول برشلونة كمهاجم حيث انه لاعب متعدد الاستعمالات ولديه السرعه وتجاوز الخصوم وفي أول موسم له مع اسبانيول لعب 24 مباريات في الدوري وسجل هدفين. وفي 2009-2010 تحسنت ارقامه ولعب 36 مباراة في البطولة وسجل هدفين .
والان وبعد ثلاث سنوات وبعد 97 مباراة في الدرجة الاولى واكتساب منها خبرة يعود كاليخون الى القلعة البيضاء وسوف يكون في الفريق الاول تحت قيادة جويزه مورينهو .











رد مع اقتباس
قديم 2011-07-05, 16:35   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
demag
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية demag
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي












يعتبر الوافد الجديد للميرنغي الشاب الفرنسي الموهوب رافاييل فاران الذي أنتقل إلى نادي ريال مدريد الأسباني قادماً من نادي لانس الفرنسي و لمدة ست سنوات لاعباً واعد خصوصاً بعد توصيات الاسطورة زيدان بجلبه الى البرنابيو .. صاحب 18 ربيعاً الذي لا يملك مسيرة كبيرة في الدوري الفرنسي مع فريقة السابق لانس وانتقال فاران الى ريال مدريد بسبب تألقه مع نادي لانس الفرنسي في الموسم الماضي حيث أنه لعب في 23 مباراة و سجل هدفين مما يؤكد بأنه موهبه شابه قادمه بقوه للملاعب الأوروبية .. وشارك فاران ايضاً مع المنتخب الفرنسي ل تحت 21 سنة فقط على الصعيد الدولي ..














رد مع اقتباس
قديم 2011-07-05, 16:37   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
مانو
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية مانو
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

مرسي كوشمار










رد مع اقتباس
قديم 2011-07-05, 17:01   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
demag
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية demag
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي








أكد نادي بنفيكا البرتغالي لكرة القدم الثلاثاء 05/07/2011 بيع لاعبه فابيو كوينتراو للعملاق الأسباني ريال مدريد مقابل 30 مليون يورو (4،43 مليون دولار).

كانت وسائل الإعلام البرتغالية أكدت في وقت سابق أن تعاقد ريال مدريد مع كوينتراو، الظهير الأيسر لبنفيكا، سيتم إعلانه في أقرب وقت.

وبدأت المفاوضات بين ريال مدريد وبنفيكا حول كوينتراو منذ أكثر من شهر، كما كان نادي تشيلسي الإنكليزي من بين الفرق الراغبة في ضم اللاعب البرتغالي.


ويسعى ريال مدريد لتضمين مدافعه غير المرغوب فيه إزيكيل جاراي في الصفقة من أجل إنقاص قيمتها المادية.

وأشارت الصحف البرتغالية إلى أن راتب كوينتراو في فريقه الجديد سيبلغ 4،2 مليون يورو في الموسم، بعدما كان يحصل على 600 ألف يورو مع بنفيكا.

وأجرى كوينتراو (23 عاما) الفحوص الطبية في مدريد قبل أن يوقع عقدا مدته أربعة أعوام، وبذلك أصبح اللاعب البرتغالي رابع صفقات ريال مدريد بهذا الصيف بعد حميد ألتينتوب من بايرن ميونيخ ونوري شاهين من بوروسيا دورتموند وخوسيه كاييخون من إسبانيول.

وسيتنافس كوينتراو في ريال مدريد مع البرازيلي مارسيلو على مركز الظهير الأيسر الأساسي بالفريق، ويتمتع اللاعب البرتغالي بخبرة اللعب في الدوري الأسباني حيث لعب لمدة وجيزة على سبيل الإعارة مع نادي سرقسطة في عام 2008.


و دفع ريال مدريد مبلغ (30) مليون يورو للتعاقد مع المدافع الدولي البرتغالي و هي قيمة الشرط الجزائي من العقد الذي يربطه بنادي بنفيكا.

يذكر أن ريال مدريد كان قد تعاقد مع مدافع آخر من الدوري البرتغالي منذ أربع سنوات مقابل (30) مليون يورو و يتعلق الأمر بالمدافع السابق لبورتو كليبر بيبي .













رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2011-2012, لموسم, مدريد, ريال, إنتقالات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:12

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc