real madrid - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى عالم الرياضة > منتدى الرياضة العربية و العالمية

منتدى الرياضة العربية و العالمية منتدى يختص بجميع أنواع الرياضة العربية و العالمية... من بطولات و كؤوس و غيرها من الأحداث الرياضية

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

real madrid

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-06-22, 14:36   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
omar dib
عضو جديد
 
إحصائية العضو










New1 real madrid

:m h92:

مورينيو المسؤول عن الفريق. تولى منذ رحيل خورخي فالدانو التخطيط للرياضة في الفريق الأول ،كما اتخذ السيطرة على الـ Valdebebas.
قوة جديدة قد تركت في طي النسيان دور رامون مارتينيز ، . قبل اسبوعين التقى مع ريال مدريد كاستيا للكشف عن خطط النادي. منذ ذلك الحين ، قد أدرك ان مورينيو الذي يعمل في التوجيهات والقرارات الصادرة عن الفريق .و بدون الناقض الشديد ، فالدانو ، فإن إخراج رامون مارتينيز يبدو وشيكا...
مورينيو يتوج العملية التي بدأت في الصيف الماضي.فقد ظهر العديد من الاعبين الشباب مثل موراتا وجوزي لو وخوان كارلوس سارابيا آدم ،و ماثيو ، و اليكس ،و ناتشو ،.
انها ليست المرة الأولى التي يأخذ فيها زمام المبادرة في الفريق. فقد فعل ذلك في بورتو ، والانتر ، وخصوصا في انكلترا.
في تشيلسي بالكاد بعد عام من وصوله الى لندن ، أشرف على دخول كايزر رود كرئيس للأكاديمية. تحت وصايته ،وكانت فلسفة النادي ("الفخر ، الأسلوب ، ووحدته وقيادته") وحدد النظم والاستراتيجيات المستخدمة في جميع فروع تشيلسي








الكولومبي ارتبط مؤخراً بخورخي مينديز كـ وكيل أعمال له . حيث تسعى عديد الاندية الاوروبية في الحصول على خدمات اللاعب خاصة بعد الاداء المتميز الموسم الماضي وما يتمتع به اللاعب من صفات ومميزات في منطقة الجزاء وقدراته الهائلة , وها هو تشلسي يبدو ابرز المرشحين للحصول على خدمات اللاعب , هذا وقد اعلن اللاعب على التويتر أنه مرتبط حالياً بـ خورخي مانيديز وأنه لا يرتبط بشيء مع كلاوديو موشي وجميع ما صرح به موشي لا يمت للاعب بصلة . ويعد ارتباط فالكاو بـ مينديز مؤشر ايجابي لريال مدريد , ولكن المنافسة بين مورينيو و بواس المدرب السابق لبورتو ستكون ساخنة حيث يريد بواس العمل على تعزيز تشلسي بمهاجم ذو مواصفات عالية كما هو الحال مع مورينيو







اختار ريال مدريد مهاجم سانتوس نيمار من اجل تدعيم الفريق مستقبلاً,لكن سانتوس لن يقبل بنقل نيمار الا بـ45 مليون يورو, الليلة سانتوس البرازيلي سيخوض النزاع على كأس ليبرتادوريس لذلك فمن المتوقع أن تبدأ المحادثات الاسبوع المقبل بعد أن يكونوا قد اجتازوا دوامة المسابقة,كما يريد الاعب حوالي 5 ملايين يورو بالموسم الواحد كما هو الحال في عقد بنزيما وأوزيل.


.
.
.
.


بعد وصول البرتغالي كوينترآو, ريال مدريد قد يتخلى عن فكرة التعاقد مع مايكون

أتت الأخبار الجيدة في ريـال مدريد بعد المسلسل الطويل الذي إستمر لـ عِدة أشهر حول مصير الظهير البرتغالي فابيو كوينترآو بـ ريـال مدريد والنادي الملكي قريب جداً من تلبية متطلبات مُدربه البرتغالي. الأنباء تأتي من إسبانيا بأن بنفيكا قبل العرض وشروط عرض الريـال لضم اللاعب الموهوب وإعطاء الضوء الأخضر لـ بدء المفاوضات بين الناديّين. لكن التفاصيل المهمة في الصفقة لم تُكشف بعد.


والعائق الوحيد في الصفقة فقط هو إبرامه بشكل نهائي ووضع اللمسات النهائية على إنتقال الأشقر لفريق القرن, هذا ومن المتوقع أن يوقع الشاب بعقد جديد مع ناديه الجديد خلال الأيام القليلة القادمة. إذاً يبدو أن حُلم كوينترآو تحقق وأيضاً لا ننسى بأن مورينيو كان هدفه الأول والأخير التعاقد مع مواطنه هذا الصيف.


وبهذه الأخبار من شأنه أن يؤدي فشل تعاقد ريـال مدريد مع الظهير الأيمن مايكون دوغلاس، وفتح إمكانية بقاء اللاعب في ميلانو الموسم المقبل. على الأقل ، مايكون كان المرشح رقم واحد لشرائه ريـال مدريد، ولكن مع وصول كوينترآو يبدو أن المسألة الإقتصادية تتدهورت عن ما كانت عليه وأن موراتي قد يُقرر التخلي عن فريسته وهُم مورينيو وبيريز.


وباب إنتقال البرازيلي سيُفتح لـ مدرب مانشستر سيتي السيّد روبرتو مانشيني الذي كان ولا يزال يُريد جلب لاعبه السابقه للسيتيزن، على الرغم من أنه يعيش الآن عدة أسابيع على توقف المفاوضات بين النادي الإنجليزي والإيطالي.









مورينهو يريد التحول الى خطـة 4-3-3 .

خطة جديد ستكون في فكر مورينهو وتكتيك جديد حيث يفكر مورينهو حاليآ في تغيير خطة اللعب 4-2-3-1 المعتادة والتي كان يستخدمها مع أغلب الفرق التي دربها الى خطة 4-3-3 ، مورينهو سبق له اللعب بهذه الخطة أمام برشلونه والتي أثبت فيها المحاور الثلاثة أنهم قادرون على كسر أي تكتل هجومي .


التفكير بتحويل الخطة أتى بسبب قدوم نوري شاهين من ألمانيا وهنالك حقيقة لدى مورينهو وهي اللعب بـ ألونسو وخضيره كمحورين دفاعيين ولذلك لا يستطيع الإستغناء عن أحدهما ، وبالتالي يجب عليه إدخال نوري شاهين مكان دي ماريا أو أوزيل .



تغييرات عديده .
التكتيك الجديد سيسمح لمورينهو بإستخدام العديد من اللاعبين مثل غرانيرو الذي يلعب مكان ألونسو أو شاهين ، ديارا في حال بقاءه سيكون أول بديل لخضيره ، بالإضافة لذلك فإنه سيسمح للاعبين يمتلكون المهارة بإثبات قدراتهم مثل كاكا الذي لم يلعب كثيرآ الموسم الماضي في منطقة صناعة اللعب .
هذا التكتيك سيسمح لريال مدريد بتثبيت ألونسو وشاهين على الدائرة و أداء خضيرة للواجبات الهجومية بسبب قوته البدنية وأيضآ للعب العرضيات وتحويل اللعب السريع بين الجبهتين اليمنى واليسرى ، على صعيد خط الوسط هنالك 14 لاعب يستطيعون اللعب في مركز المحور وهــم :
بيبي ، ألبيول ، لاسانا ، ألونسو ، خضيره ، غرانيرو ، مارسيلو ، غاغو ، شاهين ، ألتينتوب ، أوزيل ، كاكا ، دي ماريا ، كاناليس

.









 


رد مع اقتباس
قديم 2011-06-22, 14:41   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الظل الخفي
عضو ماسي
 
الأوسمة
مميزي منتدى عالم الرياضة 
إحصائية العضو










افتراضي

مشكور على الموضوع

بالتوفيق










رد مع اقتباس
قديم 2011-06-22, 19:25   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
manel77
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

موضوع مميز شكرااااااا










رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
madrid, real


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:05

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc