بعدما تلقوا وعودا بالاستفادة من منحة المسؤولية قريبا : موظفو المصالح الاقتصادية يعلقون احتجاجهم - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات إنشغالات الأسرة التربوية > منتديات موظفي المصالح الإقتصادية > الركن النقابي التوعوي

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

بعدما تلقوا وعودا بالاستفادة من منحة المسؤولية قريبا : موظفو المصالح الاقتصادية يعلقون احتجاجهم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-02-27, 21:56   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
vegas76
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية vegas76
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي بعدما تلقوا وعودا بالاستفادة من منحة المسؤولية قريبا : موظفو المصالح الاقتصادية يعلقون احتجاجهم

وعد وزير التربية الوطنية أبو بكر بن بوزيد خلال لقائه ممثلي التنسيقية الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية، بتمكينهم من الاستفادة من منحة مسؤولية التسيير التي ستضاهي نسبتها نسبة منحتي الخبرة البيداغوجية والتوثيق التي استفاد منها باقي عمال القطاع. كشف فراجي أحمد المنسق الوطني للتنسيقية الوطنية لموظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية، أنه تقرر تعليق الوقفة الاحتجاجية التي كان من المقرر تنظيمها اليوم أمام مقر الوزارة الوصية بعد ''استجابة'' هذه الأخيرة لمجمل المطالب المرفوعة.

وكشف المتحدث أمس في تصريح لـ''البلاد'' عن لقاء جمعه مع الوزير أبوبكر بن بوزيد الخميس الماضي دام أكثر من ساعتين تم خلاله الاتفاق على تلبية الوصاية للمطالب المرفوعة. وتم ـ حسبه ـ استفادة موظفي المصالح الاقتصادية للقطاع بمن فيهم عمال المطبخ من منحة تأطير الامتحانات والمسابقات ابتداء من هذا الموسم.
كما تقرر إعطاء منحة تسيير الكتاب المدرسي لهؤلاء الموظفين على أن يتم تحديد قيمتها خلال جلسة مع المدير العام لديوان المطبوعات المدرسية يوم الأربعاء المقبل. وفيما يخص منحتي الخبرة البيداغوجية والتوثيق اللتين تعد أهم مطلب للمقتصدين قال فراجي إن الوزير بن بوزيد قد أبدى ''استعدادا تاما'' لتقديم ملف منحتي البيداغوجية والتوثيق إلى الوزير الأول بصيغة جديدة أي تمكينهم من الاستفادة من منحة مسؤولية التسيير التي تضاهي نسبة المنحتين السابقتين وهو ما يعني تمكينهم من الاستفادة من الزيادة في الأجر التي استفاد منها باقي عمال القطاع، مضيفا أن الوزير بن بوزيد سيوجه مراسلة إلى الوزير الأول أحمد أويحيى في غضون هذا الأسبوع للتوقيع على القرار ليتم الرد على التنسيقية في القريب العاجل.
وأمهلت التنسيقية على لسان المتحدث الوصاية مهلة أسبوع واحد للرد عليها وإلا العودة إلى الاحتجاج مضيفا أن التنسيقية ومن ورائها الاتحادية الوطنية لعمال التربية المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للعمال الجزائريين ''تبقى تتابع الملف المطروح إلى غاية تحقيقه، داعية كافة عمال القطاع إلى التحلي بروح المسؤولية والبقاء مجندين.
وأكد المنسق في الأخير على أن أي بيان يصدر عن أي شخص لا يحمل الصيغة القانونية للاتحاد وطابعه الشخصي ''غير شرعي'' في إشارة منه إلى المنشقين عن التنسيقية الذين لم يحضروا اجتماع الخميس الماضي ومايزالون يدعون إلى الاعتصام.

المصدر جريدة البلاد ليوم 27 02 2011









 


رد مع اقتباس
قديم 2011-02-27, 22:03   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
باهي جمال
مفتش التسيير المالي والمادي
 
الأوسمة
المشرف المميز 
إحصائية العضو










افتراضي

فراجي لا يمثل الا نفسه وهو من خذل الزملاء وخدم الادارة دون هوادة فاي اعلان لا يعتبر شيئ الا اذا صدر عن الجهة الشرعية والتي اخذت مشروعيتها من عدم بيعها للمواقف وهي لجنة المتابعة










رد مع اقتباس
قديم 2011-02-27, 22:05   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عبد الرزاق 96
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية عبد الرزاق 96
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

lمشكور بارك الله فيك










رد مع اقتباس
قديم 2011-03-01, 08:28   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
malek malik
عضو فعّال
 
إحصائية العضو










افتراضي

كان من الأجدر أن تقول بعدما تلقوا وعودا كاذبة بالإستفادة..........










رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
تنسيقية


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:24

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc