منصة kcex تداول للكسب من العملاة المشفرة واالتداول من خلالها - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى المال و الأعمال > منتدى المواقع الربحية المجانية

منتدى المواقع الربحية المجانية يختص بالمواقع التي تقدم ربحا مقابل مهام محددة دون الحاجة لدفع أموال

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

منصة kcex تداول للكسب من العملاة المشفرة واالتداول من خلالها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم اليوم, 20:54   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
smaildodo
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










B18 منصة kcex تداول للكسب من العملاة المشفرة واالتداول من خلالها

ما هو KCEX؟

KCEX عبارة عن بورصة مركزية للعملات المشفرة تقدم تجربة تداول متنوعة ومنخفضة الرسوم وآمنة. تأسست هذه المنصة التجارية الجديدة نسبيًا في عام 2021، وتتميز بمجموعة لائقة من الأسواق الفورية، بالإضافة إلى أزواج العقود الآجلة برافعة مالية تصل إلى 100 ضعف.



عنوان الويب: https://www.kcex.com

الموقع الرئيسي: سيشيل

طرق الإيداع: إيداعات مشفرة مباشرة من خلال محافظ أو بورصات أخرى

رسوم الإيداع: لا توجد رسوم إيداع

العملات الورقية: غير مدعومة

التطبيقات المحمولة: متوفرة لأجهزة Android وiOS

العملات المشفرة: BTC وETH وUSDT وBCH وأكثر من 80 عملة أخرى

رسوم السحب: تختلف حسب ظروف الشبكة


رسوم التداول: 0.0% صانع/متلقي للسوق الفورية | 0.0% صانع، 0.02% متلقي للعقود الآجلة




أفكاري العامة حول KCEX


لقد استمتعت تمامًا بتداول العملات المشفرة في KCEX، وذلك بفضل الرسوم المنخفضة والميزات والفوائد المتقدمة مثل عمليات الإنزال الجوي والأحداث المنتظمة. كان هناك العشرات من أزواج العملات المشفرة لاستكشافها، وتتمتع البورصة بسيولة عالية، مما يضمن تنفيذ صفقاتي دائمًا بسرعة مع الحد الأدنى من الانزلاق. فيما يلي أهم ثلاث نقاط جعلت KCEX مميزة بالنسبة لي عندما قمت بمراجعتها في عام 2024:

رسوم تداول منخفضة: KCEX هي بورصة عملات مشفرة منخفضة الرسوم مع رسوم تداول فورية صفرية، و0.0/0.02% (صانع/متلقي) لتجار العقود الآجلة.



لا يتطلب KYC: أحب أن أبقي تداولاتي مجهولة، وهذا أصبح صعبًا بشكل متزايد حيث قامت العديد من منصات تداول العملات المشفرة الآن بتنفيذ KYC للامتثال للوائح. إحدى أفضل ميزات KCEX هي أنها لا تتطلب أي تحقق من الهوية، لذلك يمكنك الحفاظ على خصوصيتك وأمانك.



التوافق مع الهاتف المحمول: بينما أقوم بأغلب تداولاتي على سطح المكتب، فأنا أيضًا أستخدم هاتفي المحمول للتداول بشكل متكرر. أحب مواكبة الأسواق ومراقبة تقلبات الأسعار حتى أتمكن من تحقيق أرباح سريعة أثناء التداول اليومي. يجعل تطبيق KCEX للجوال لنظامي Android وiOS التداول على هاتفي مريحًا للغاية بغض النظر عن مكان وجودي.





أحد العيوب هو أن KCEX ليس لديها خيار شراء أو بيع العملات المشفرة مباشرة بالعملة الورقية. ومع ذلك، يعد هذا أمرًا شائعًا إلى حد ما مع منصات تداول العملات المشفرة المخصصة، ومن السهل سحب عملاتك المشفرة إلى عملات ورقية باستخدام بورصة عملات مشفرة منفصلة.




الميزات والمزايا الرئيسية لـ KCEX



تتميز KCEX ببعض الميزات والمزايا الرائعة التي تجعلها تبرز عن منافسيها. تتمتع البورصة بسيولة عالية وتنفيذ فوري للطلبات، وواجهة سهلة الاستخدام، ودعم سريع للعملاء، ومكافآت، والمزيد. إليك نظرة سريعة على الميزات الرئيسية لـ KCEX:



-منصة سهلة الاستخدام للمبتدئين بدون عملية تسجيل KYC

-إيداع وسحب العملات المشفرة بسرعة وسهولة

-أكثر من 85 عملة مشفرة شائعة مدعومة

-تداول العقود الآجلة أو الفورية

-تخطيط تداول متقدم مع إمكانية التخصيص

-سيولة عالية ومعالجة سريعة للطلبات

-منصة متوافقة مع الأجهزة المحمولة مع تطبيق مخصص لنظامي التشغيل iOS وAndroid

-مكافأة التسجيل، والإنزال الجوي، والأحداث المنتظمة

-دعم عملاء متميز والوصول إلى المحتوى التعليمي

-بروتوكولات أمان متقدمة



سلبيات وعيوب KCEX

على الرغم من أنني أعتقد أن KCEX عبارة عن بورصة جيدة جدًا لتداول العملات المشفرة، إلا أن هناك بعض المجالات التي تحتاج إلى تحسين:


لا يتم دعم شراء وبيع العملات المشفرة بالعملات الورقية



طريقة التسجيل هي بسيطة للغاية يجب اولا الدخول عبر الرابط للتسجيل:


ثم بعد ذلك تقوم إما التجسيل عبر الهاتف او عبر الاميل وملأ المعلومات بما يناسبك.

ما هي الخدمات التي تقدمها KCEX؟
سأشرح بالتفصيل أدناه الخدمات والميزات التي تقدمها KCEX، لمساعدتك في تحديد ما إذا كانت مناسبة لاحتياجاتك في تداول العملات المشفرة.

منصة تداول صديقة للمبتدئين، بدون KYC
KCEX هي منصة صديقة للمبتدئين، ووجدت أنه من السهل التنقل عبر جميع الخيارات المتاحة، واستكشاف الأسواق، والاطلاع على الميزات المختلفة، وإعداد تفضيلاتي من خلال إعدادات الحساب. كان من السهل التعرف على كل ميزة في القائمة، مما يجعل من السهل إدارة محفظتي، وإجراء المعاملات، وتتبع الطلبات المفتوحة، أو إعداد ملف التعريف الخاص بي. على الرغم من أنني متداول متمرس في العملات المشفرة، إلا أنني أعتقد أنه إذا كنت جديدًا تمامًا في تداول العملات المشفرة، فلن أواجه أي مشاكل في التنقل واستخدام KCEX.

لقد أعجبتني أيضًا عملية التسجيل السريعة في KCEX. كل ما كان علي فعله هو تقديم عنوان بريدي الإلكتروني أو رقم هاتفي للبدء، وبعد ذلك يمكنني إجراء إيداع بالعملة المشفرة مباشرة من محفظة العملات المشفرة الخاصة بي. لا يتطلب KCEX أي KYC مما يعني أنه يمكنك البقاء مجهول الهوية تمامًا أثناء التداول.



إيداعات وسحوبات العملات المشفرة سهلة وسريعة
كانت عمليات الإيداع والسحب سهلة للغاية في KCEX. لإجراء إيداع، كان كل ما عليّ فعله هو تحديد الأصل الذي أريد إيداعه من قسم الإيداع، ونسخ عنوان الإيداع، وإرسال الأموال من محفظتي. تعتمد سرعة الإيداع على عدد تأكيدات الشبكة المطلوبة، لكنني لم أضطر أبدًا إلى الانتظار أكثر من بضع دقائق حتى تظهر الأموال في حسابي.

كانت العملية سهلة بنفس القدر بالنسبة لعمليات السحب - ما عليك سوى تحديد الأصل واختيار المبلغ وعنوان السحب. ظهرت عملية السحب في محفظتي بعد اكتمال تأكيدات الشبكة.

كما سمحت KCEX أيضًا بالتحويلات المجانية للعملات المشفرة بين مستخدمي KCEX. لقد أرسلت أموالاً إلى صديقي الذي هو أيضًا مستخدم KCEX وتم إكمال التحويل على الفور دون أي رسوم.



يدعم أكثر من 85 عملة مشفرة شائعة
في حين أن KCEX لا تمتلك مئات العملات مثل المنصات الأخرى، إلا أنها تدعم جميع العملات المشفرة الشائعة مثل BTC وETH وXRP وBCH وLTC وعشرات العملات المشفرة مثل Doge وShiba وعملات AI مثل FET وعملات Layer 1 وLayer 2 وغيرها الكثير. بشكل عام، أعجبتني فكرة احتفاظ KCEX بعملاتها المشفرة مقتصرة على العملات المشهورة فقط بدلاً من جلب مئات العملات المشفرة غير المرغوب فيها إلى منصتها.


ضع في اعتبارك أن هذا يعني أنه إذا كنت تحب تداول المشاريع التي تم إطلاقها حديثًا أو عملات meme ذات القيمة السوقية المنخفضة، فإن KCEX ليست البورصة المناسبة لك. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن تداول العملا
ت المشفرة ذات السيولة العالية والحجم الكبير، فإن KCEX هو الخيار الأفضل.


تداول العقود الآجلة أو الفورية
تخدم بورصة KCEX نوعين مختلفين من المتداولين. أولاً، هناك أولئك الذين يفضلون التداول الفوري من خلال شراء عملة بسعر معين، ثم بيعها عندما تزيد قيمتها. ثانيًا، أولئك مثلي، الذين يتداولون العقود الآجلة والعقود الدائمة عن طريق اقتراض المال من البورصة للتداول بقيمة أعلى.

إذا كنت جديدًا على تداول العملات المشفرة، فأنا أوصي بالبدء بالتداول الفوري. حتى إذا انخفض السوق، فستظل تمتلك عملتك المشفرة، وعلى المدى الطويل، هناك فرصة لتحقيق ربح. من ناحية أخرى، في حين أن تداول العقود الآجلة أكثر مكافأة، إلا أنه أيضًا أكثر خطورة. إذا تحرك السوق في الاتجاه المعاكس لما كنت تتوقعه، فقد يتم تصفيتك بسرعة كبيرة، مما يعني أن استثمارك الأولي قد ذهب تمامًا.



تخطيط تداول متقدم مع إمكانية التخصيص
لقد كنت أتداول العملات المشفرة لمدة سبع سنوات وأفضل التداول باستخدام أدوات متقدمة ورسوم بيانية مفصلة والقدرة على تخصيص الواجهة بالكامل. ولحسن الحظ، لم تخيب KCEX الآمال وجلبت لي أحدث ميزات ووظائف التداول لاستخدامها.

أولاً، كان لكل زوج تداول في KCEX، سواء في سوق العقود الفورية أو العقود الآجلة، صفحة مخصصة. تتألف هذه الصفحة من مخطط الزوج، ودفتر الطلبات، وسجل التداول، وقسم على الجانب الأيمن حيث يمكنني بدء الطلبات. يمكنني التبديل بين الرسم البياني الأصلي المدمج في KCEX، أو مخطط Tradingview، أو مخطط العمق لمساعدتي في اتخاذ قرارات التداول. يمكنني أيضًا تحديد أطر زمنية مختلفة وسيقوم الرسم البياني بتعديل نفسه وفقًا لذلك. كانت خيارات استخدام خطوط الاتجاه والخطوط الأفقية وأدوات الرسم والقنوات والتراجعات والميزات الأخرى متاحة أيضًا. كما قمت بتمكين العديد من المؤشرات من أعلى الرسم البياني لتمكيني من فهم السوق بشكل أفضل من خلال التحليل المتعمق.

يمكنني بسهولة تقديم الطلبات من نافذة الجانب الأيمن. وأستطيع أيضًا متابعة أوامري المفتوحة، وأوامري المغلقة، وسجل التداول الكامل من القسم الموجود في أسفل الشاشة.

سيولة عالية ومعالجة سريعة للطلبات
تتمثل إحدى نقاط البيع الأساسية لشركة KCEX في السيولة العالية لجميع أزواج التداول الفورية والآجلة. تضمن السيولة العالية معالجة جميع أوامر التداول الخاصة بك بسرعة دون الحاجة إلى الانتظار. يمكنك حتى تداول أزواج العقود الآجلة في KCEX برافعة مالية تصل إلى 100 ضعف، وسيتم تنفيذها دون أي مشاكل. لقد جربت ذلك بنفسي من خلال وضع أمر آجل على Bitcoin برافعة مالية 50 ضعفًا، وتم تنفيذه على الفور. أغلقته بعد بضع ساعات ولم تكن هناك أي مشاكل على الإطلاق.

منصة متوافقة مع الأجهزة المحمولة مع تطبيق مخصص لنظامي التشغيل Android وiOS لقد تمكنت أيضًا من استخدام KCEX بسهولة على هاتفي والكمبيوتر اللوحي مما يسمح لي بالتداول أثناء التنقل، وفتح وإغلاق الطلبات على الفور دون القلق بشأن تفويت الفرص.

للبدء، قمت ببساطة بالبحث عن KCEX على متجر Google Play، وقمت بتثبيت التطبيق، وتسجيل الدخول، وبدأت التداول. إذا كنت تستخدم جهاز iOS، فهذا مدرج في متجر تطبيقات iOS. يعمل كلا الخيارين بشكل لا تشوبه شائبة ويوفران لك تجربة تداول مريحة على جهازك المحمول. لقد أمضيت عدة ساعات في اختبار تطبيق KCEX للجوال ووجدت أنه يمكنني التنقل بسهولة، والاطلاع على الأسواق، ووضع الطلبات، وإغلاق المراكز، وإجراء الإيداعات والسحوبات، وإعداد ملف التعريف الخاص بي.

مكافأة التسجيل، والإنزال الجوي، والأحداث المنتظمة
KCEX هي واحدة من منصات تداول العملات المشفرة القليلة جدًا التي رحبت بي بمكافأة المستخدم الجديد عند التسجيل. لقد عرضوا عليّ مكافأة تصل إلى 6300 دولار يمكن استخدامها لتداول العقود الآجلة. ومع ذلك، لفتح هذه المكافآت، كانت هناك مهام معينة يجب إكمالها، كما هو موضح أدناه.

عند إجراء أول إيداع خلال خمسة أيام (≥100 USDT): 10 USDT
مبلغ التداول المستقبلي الأول خلال 15 يومًا (≥2,000 USDT): 10 USDT
إجمالي حجم التداول المستقبلي ≥ 200,000 USDT: 30 USDT
إجمالي حجم التداول المستقبلي ≥ 500,000 USDT: 50 USDT
إجمالي حجم التداول المستقبلي ≥ 1,500,000 USDT: 200 USDT
إجمالي حجم التداول المستقبلي ≥ 10,000,000 USDT: 1000 USDT
إجمالي حجم التداول المستقبلي ≥ 50,000,000 USDT: 5000 USDT
لن يتمكن معظم المتداولين العاديين من تداول إجمالي 50 مليون USDT والحصول على الحد الأقصى للمكافأة، ولكن إذا كنت متداولًا كبيرًا، فيمكنك الاستفادة من ذلك. شخصيًا، حصلت على مكافأة 20 USDT بعد استخدام KCEX لمدة أسبوعين. كان من السهل إيداع 100 USDT عند التسجيل، وكان من الممكن أيضًا تداول أكثر من 2000 USDT.

بالإضافة إلى مكافأة الترحيب، تقدم KCEX عمليات الإنزال الجوي، وأحداث التداول بدون رسوم، والعروض الترويجية الأخرى التي يمكن للمستخدمين المشاركة فيها. أوصي بمراقبة أقسام الأحداث الأخيرة لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء يثير اهتمامك.


دعم عملاء متميز والوصول إلى محتوى تعليمي
أستطيع أن أشهد على دعم العملاء الذي تقدمه KCEX حيث تواصلت مع فريق الدعم عدة مرات وكانت تجربتي دائمًا رائعة. كان لدي خيار الدردشة المباشرة مع مسؤوليهم أو فتح تذكرة وإرسال بريد إلكتروني إليهم من خلال مركز المساعدة. أفضل دائمًا خيار الدردشة المباشرة لأنها أسرع طريقة لحل أي مشكلات. لقد فهم الوكلاء المباشرون مشكلتي وحلوها بسرعة. كانوا دائمًا محترفين وودودين وكان وقت الانتظار دائمًا أقل من دقيقة واحدة.

كما كان لدى KCEX الكثير من المحتوى المفيد في مركز المساعدة الخاص بهم. تمكنت من العثور على عشرات المقالات والأدلة المتعلقة بالتداول والأسواق الفورية والعقود الآجلة والرسوم والجوانب الأخرى، والتي تشرح كيفية عمل كل شيء. إذا كنت جديدًا على مشهد التشفير، فأوصي بقضاء بعض الوقت في استكشاف مركز المساعدة.



بروتوكولات أمان متقدمة
لقد أعجبت كثيرًا ببروتوكولات الأمان في KCEX. حيث تمكنت من إعداد Google Authenticator لحسابي، وتمكين إشعارات الرسائل القصيرة من خلال ربط رقم هاتفي المحمول، وتمكين رمز مكافحة التصيد الاحتيالي، وإعداد عناوين السحب وجهات الاتصال، وبالطبع إعداد كلمة مرور قوية. كما أظهرت لي KCEX ما إذا كان مستوى أمان حسابي منخفضًا أو مرتفعًا بناءً على إعداداتي، كما تمكنت بسهولة من تمكين ميزات إضافية لتعزيز أمان حسابي.

كما يأتي KCEX مزودًا بتشفير SSL حتى يمكنك الوثوق في أن أموالك وبياناتك آمنة دائمًا.

ما لا يعجبني في KCEX
لا يتم دعم شراء وبيع العملات المشفرة باستخدام العملات الورقية
هذا ليس مثاليًا للمستخدمين الذين لا يمتلكون أي عملات مشفرة بالفعل، حيث أن الطريقة الوحيدة لإيداع الأموال في KCEX هي عبر محافظ العملات المشفرة. في حين تتعاون منصات تداول العملات المشفرة الأخرى مع تجار الدفع الخارجيين مثل Moonpay للسماح بشراء العملات المشفرة، لا توفر KCEX هذا الخيار في الوقت الحالي.

رسوم KCEX
رسوم إيداع KCEX
لا تفرض KCEX رسوم إيداع. ومع ذلك، قد تضطر إلى دفع رسوم شبكة عند إجراء معاملة من محفظة العملات المشفرة الخاصة بك أو بورصة أخرى إلى حساب KCEX الخاص بك. ستختلف رسوم الشبكة وفقًا لظروف مثل الشبكة المحددة، وازدحام الشبكة، والعملة المحولة.

رسوم تداول KCEX
تفتخر KCEX بعدم فرض رسوم تداول على المتداولين الفوريين، لذا يمكنك الاحتفاظ بمزيد من المال في جيبك، وهو أمر مفيد بشكل خاص للمتداولين ذوي الحجم الكبير. بالنسبة لتداول العقود الآجلة، تبلغ الرسوم المفروضة على صناع السوق 0% و0.02% فقط للمتعاملين.

رسوم السحب في KCEX
بينما لا تفرض KCEX رسومًا عند معالجة عمليات السحب، فإنها تفرض رسومًا على الشبكة على السلسلة وهي إلزامية لمعاملات العملات المشفرة. تختلف رسوم السحب بشكل كبير حسب الشبكة التي حددتها والعملة المشفرة التي تسحبها والوقت من اليوم. يمكنك الحصول على فكرة عن الرسوم من خلال زيارة صفحة السحب في KCEX، وتحديد الأصل، ثم تحديد الشبكة المفضلة لديك.

رابط التسجيل
https://www.kcex.com/register?inviteCode=PZVSVU

رابط فيديو
https://youtu.be/-4SFDlv9zUo








 


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
kcex


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 23:27

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc