ثورة ريال مدريد: مع قدوم كيليان مبابي وأنطونيو روديجر وبول بوجبا وجو جوميز على قائمة المطلوبين - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى عالم الرياضة > منتدى الرياضة العربية و العالمية > قسم الدوري الإسباني

قسم الدوري الإسباني آخر أخبار الدوري الأسباني وكل مايتعلق بالكرة الأسبانية وفرقها

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

ثورة ريال مدريد: مع قدوم كيليان مبابي وأنطونيو روديجر وبول بوجبا وجو جوميز على قائمة المطلوبين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2021-12-23, 13:32   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
يامني احمد
عضو فعّال
 
إحصائية العضو










افتراضي ثورة ريال مدريد: مع قدوم كيليان مبابي وأنطونيو روديجر وبول بوجبا وجو جوميز على قائمة المطلوبين

ثورة ريال مدريد: مع قدوم كيليان مبابي وأنطونيو روديجر وبول بوجبا وجو جوميز على قائمة المطلوبين - كيف يمكن أن يصطفوا بمجرد أن يتم إطلاق العنان لأموالهم المنقولة أخيرًا؟
ربما لن يستثمر العمالقة الإسبان بكثافة كبيرة الشهر المقبل ، بربروس على الرغم من أنه يبدو شبه مؤكد أن البرنابيو سيصبح بابًا دوارًا للوافدين خلال الصيف. بالنسبة لفريق غزير الإنتاج عندما يتعلق الأمر بتجنيد نجوم جدد ، فقد أوقف مدريد بالفعل التسوق لفترة من الوقت.
في الوقت الذي انفجر فيه الغريم اللدود برشلونة على ما يبدو وواجه مخاوف مالية لا توصف ، حافظت مدريد على مواردها ويبدو أنها مستعدة لضرب السوق بالانتقام في الأشهر المقبلة. لذلك ، مع ربط الأسماء الآن يسارًا ويمينًا ووسطًا ، يبدو أنها مسألة وقت فقط قبل إجراء تغيير كبير في العاصمة الإسبانية.ولكن ما هي الأسماء التي يتم ترتيبها ، وكيف يمكن أن يبدو الفريق في الواقع في الموسم المقبل؟ Sportsmail يلقي نظرة فاحصة .من منبوذ من تشيلسي تحت قيادة فرانك لامبارد ، عاد روديجر إلى نقطة الانطلاق. عدوانيًا ، تصادميًا ومستعدًا دائمًا لوضع جسده على المحك ، لقد ضغط كل شيء للاعب الألماني الدولي تحت قيادة مواطنه توماس توخيل. تشيلسي لديه كل الأسباب ليكون سعيدًا بتحويل روديجر ، لكن هذا جلب معه تعقيدات خاصة به. في الواقع ، تحت قيادة لامبارد تشيلسي اعتبر تفريغ روديجر بسبب وضعه كمبتدئ ، وحقيقة أن عقده كان ينتهي. الآن ، بعد إعادة ترسيخ نفسه باعتباره مركز الظهير الأول للنادي ، تغيرت السلطة. يريد روديجر صفقة تعكس مكانته في ستامفورد بريدج ، ولا يفتقر اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا إلى الخاطبين. من أبرزها ريال مدريد. لا يزال لوس بلانكوس في طور صياغة خط خلفي للمستقبل ، بعد معاقبة رحيل كل من سيرجيو راموس ورافائيل فاران في الصيف. من المرجح أن يحصل روديجر على صفقة مربحة للغاية في برنابيو ، حيث من المقرر أن يوفر مدريد عدة ملايين من خلال عدم الاضطرار إلى دفع رسوم انتقال. بالنظر إلى مستواه خلال الـ 12 شهرًا الماضية ، سيصل روديجر ويتوقع أن يكون بداية ، على الرغم من أن عمالقة الليغا يتطلعون بشدة أيضًا إلى خيارات دفاعية أخرى.على الرغم من عودة جوميز البالغ من العمر 24 عامًا إلى لياقته الكاملة بعد سلسلة من الإصابات ، فقد قاد ليفربول ضد نورويتش في كأس كاراباو وكان بديلاً متأخرًا في التعادل 2-2 يوم الأحد على توتنهام.








 


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:33

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc