كيف وقع غريليش لريال مدريد أو مانشستر يونايتد - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى عالم الرياضة > منتدى الرياضة العربية و العالمية > قسم الدوري الإسباني

قسم الدوري الإسباني آخر أخبار الدوري الأسباني وكل مايتعلق بالكرة الأسبانية وفرقها

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

كيف وقع غريليش لريال مدريد أو مانشستر يونايتد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2021-08-07, 10:14   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
يامني احمد
عضو فعّال
 
إحصائية العضو










افتراضي كيف وقع غريليش لريال مدريد أو مانشستر يونايتد

كيف وقع غريليش لريال مدريد أو مانشستر يونايتد جاك غريليش هو لاعب في مانشستر سيتي بعد انتقال رقم قياسي بلغ 100 مليون جنيه إسترليني في الدوري الإنجليزي الممتاز من أستون فيلا حكاية جزيرة - لكن نجم إنجلترا ربما انتقل بدلاً من ذلك إلى ريال مدريد أو مانشستر يونايتد هذا الصيف. في الواقع ، كان يفضل فيلا أن ينتقل نجمه إلى أحد هذين العملاقين متقدمًا على بطل الدوري الإنجليزي الممتاز. حتى أن نادي برمنغهام أجرى اتصالات مع هذين الناديين لكنه لم يتمكن من التوسط في صفقة وقيّدت أيديهما بسبب انتقال غريليش إلى ملعب الاتحاد. تعمق أتلتيك في الأيام التي سبقت الانتقال الذي حطم الأرقام القياسية ، وكشف النقاب عن كل جانب من جوانب الصفقة بتفصيل كبير. وكشف أن فيلا كان يائسا لعقد صفقة مع ناد آخر.
لماذا لم ترغب فيلا في البيع لمان سيتي
لم يرغب أستون فيلا في البيع لنادي الاتحاد بسبب مخاوفهم بشأن النفوذ المالي للجانب المملوك لدبي. ذكر التقرير أنهم قلقون بشأن المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يتمتع السيتي بالقدرة على الإنفاق على منافسيه عدة مرات. على هذا النحو ، جعلوا الأمر صعبًا قدر الإمكان على نادي مانشستر للتعاقد مع غريليش. أثار هذا الموقف حفيظة اللاعب والوفد لعبة الحظ المرافق له ، الذين كانوا على دراية بوجود شرط جزائي بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني في عقده ، والذي استوفاه السيتي. ومع ذلك ، فإن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لم يكن على علم بهذا المقال مما سمح لفيا بالتوقف عن الصفقة.
ثناء قيامهم بذلك ، كانوا مشغولين في البحث عن مشتر آخر ، والتحول إلى اثنين من الجوانب التقليدية الكبيرة للعبة. تم استدعاء ريال مدريد وطُرحت أسئلة بخصوص صفقة مبادلة مع لاعب واحد أو أكثر. هذه هي المشاكل المالية التي يعاني منها لوس بلانكوس ، والتي ثبت أنها مستحيلة. وفي الوقت نفسه ، تم الكشف عن مانشستر يونايتد أيضًا ولكن لا يمكن إبرام صفقة هناك أيضًا ، على الرغم من اهتمام الشياطين الحمر باللاعب منذ فترة طويلة. بعد ذلك ، ترك مان سيتي في طريق واضح للتعاقد مع غريليش ، على الرغم من تحفظات أستون فيل








 


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:59

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc