فلورنتينو بيريز لاعب ريال مدريد: ملك ملموس ومدرب في الدوري الممتاز - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى عالم الرياضة > منتدى الرياضة العربية و العالمية

منتدى الرياضة العربية و العالمية منتدى يختص بجميع أنواع الرياضة العربية و العالمية... من بطولات و كؤوس و غيرها من الأحداث الرياضية

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

فلورنتينو بيريز لاعب ريال مدريد: ملك ملموس ومدرب في الدوري الممتاز

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2021-04-20, 15:32   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
zain ahmed
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










افتراضي فلورنتينو بيريز لاعب ريال مدريد: ملك ملموس ومدرب في الدوري الممتاز

سواء كان ذلك في مجال الأعمال أو كرة القدم أو السياسة ، فقد لعب فلورنتينو بيريز لاعب ريال مدريد دائمًا أفضل ما في لعبته ، وهو الآن يرتدي شارة الكابتن في الدوري الممتاز الذي أشعل فتيل حرب داخل كرة القدم الأوروبية.

وقال لبرنامج كرة القدم الإسباني El Chiringuito ، في إشارة إلى الدوري الانفصالي الذي يمكن أن يغير المشهد بشكل جذري من أكثر الرياضات شعبية في العالم.

وبالنسبة لبيريز ، رجل الأعمال الإسباني البالغ من العمر 74 عامًا والذي تم تعيينه رئيسًا لدوري السوبر الأوروبي الجديد (ESL) ، فإن سائق هذا الدوري الخاص الجديد المربح هو مالي بشكل أساسي.

وقال عن محاولة 12 ناديًا قويًا - ستة من إنجلترا وثلاثة من كل من إسبانيا وإيطاليا - "كرة القدم يجب أن تستمر في التغيير والتكيف مع العصر. كرة القدم تفقد جاذبيتها. يجب القيام بشيء ما". دوري يقدم نقاط مضمونة لأعضائه المؤسسين ومدفوعات بمليارات الدولارات.

مع سلوك جاد وأخلاق لا تشوبها شائبة ، يعد Perez اسمًا مألوفًا في إسبانيا وواحدًا من أغنى مواطني البلاد وأكثرهم نفوذاً.

بعد ما يقرب من 18 عامًا في قيادة ريال مدريد ، كان سجل بيريز مثيرًا للإعجاب - تحت قيادته ، فاز النادي بخمس بطولات إسبانية وتصدر دوري أبطال أوروبا ست مرات.

يشغل بيريز أيضًا منصب رئيس ACS ، إحدى أكبر مجموعات البناء والخدمات الخاصة في العالم والتي بلغ حجم مبيعاتها العام الماضي 35 مليار يورو.

ومع فترة وجيزة في السياسة توسع نفوذه ، استضاف بيريز في كثير من الأحيان نخبة من رجال الأعمال والسياسة داخل صناديق كبار الشخصيات في ملعب سانتياغو برنابيو في ريال مدريد ، حتى أن بعضهم قد أبرم صفقات هناك.

- منفق كبير -

عندما تولى المنصب في يوليو 2000 ، كان ذلك بوعد بتحويل ريال مدريد إلى علامة تجارية عالمية وتحويل مواردها المالية.

وكان هو الذي أطلق حقبة `` Galacticos '' المرصعة بالنجوم في النادي لتجنيد لاعبين عالميين من الدرجة الأولى ، حيث اصطاد البرتغالي الدولي لويس فيجو من برشلونة مقابل 58 مليون يورو ، وهو مبلغ فلكي في ذلك الوقت.

جلب المزيد من الصفقات الضخمة مع الفرنسي زين الدين زيدان في عام 2001 ، وهو الآن المدرب ، والنجم البرازيلي رونالدو بعد ذلك بعام ، والبريطاني ديفيد بيكهام في عام 2003.

كان بيريز منفقًا كبيرًا ، وكان وراء بعض من أغلى الانتقالات في تاريخ كرة القدم على الرغم من أنها آتت ثمارها بفضل موهبة معينة في التسويق.

تمت الإطاحة به كرئيس في عام 2006 بعد فترة جافة دون أي ألقاب كبيرة ، وعاد للقيادة بعد ثلاث سنوات وفي غضون أسابيع صرف 240 مليون يورو لجلب آخر اثنين من الفائزين بالكرة الذهبية: البرازيلي كاكا وكريستيانو. رونالدو.

- بقيمة 2.3 مليار دولار -

على الرغم من امتلاكه ثروة شخصية تقدرها فوربس بـ 2.3 مليار دولار ، إلا أن بيريز يقسم أنه ليس لديه المال ، معتنقًا "الحياة الطبيعية" وأخلاقيات العمل التي نقلها إليه والده ، الذي كان يدير متجرين للعطور.

بعد تخرجه في الهندسة من جامعة بوليتكنيك في مدريد ، اكتسب بسرعة طعم القوة ، حيث قضى أولاً فترة قصيرة في القطاع الخاص ، ثم دخل السياسة في عام 1976 عندما عمل لفترة وجيزة في مجلس مدينة مدريد ثم كرئيس للبنية التحتية في وزارة النقل .

كما تم تعيينه أمينًا عامًا للحزب الإصلاحي الديمقراطي الذي لم يدم طويلًا ، لكنه ترك السياسة بعد تراجع الحزب ، ولم يفز بأي مقاعد في الانتخابات العامة لعام 1986.

وبحلول ذلك الوقت ، كان قد دخل بالفعل القطاع الخاص ، وانضم إلى أصدقائه في عام 1983 لشراء شركة إنشاءات متعثرة بسعر منخفض.

بعد أربع سنوات ، وبعد العديد من ضل راجل الحلقة 10 عمليات الاندماج والاستحواذ ، ولدت ACS مع بيريز على رأسها ، حيث ضربت السوق حيث كانت إسبانيا تستثمر المليارات في البناء ، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى الأموال الأوروبية.

بصفته مفاوضًا ماهرًا ولديه ميل للعلاقات العامة ، غالبًا ما حصد فوائد التعاون بين القطاعين العام والخاص.

كان أحد أشهر "انقلابه" في عام 2001 عندما باع خلال فترة توليه الأولى منصب مدرب ريال مدريد ، ملاعب تدريب النادي للمدينة مقابل 480 مليون يورو ، ثم منحت شركة ACS عقدًا لبناء ثلاث ناطحات سحاب هناك.









 


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:33

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc