كيف لا يزال بإمكان ليفربول الإنهاء في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى عالم الرياضة > منتدى الرياضة العربية و العالمية

منتدى الرياضة العربية و العالمية منتدى يختص بجميع أنواع الرياضة العربية و العالمية... من بطولات و كؤوس و غيرها من الأحداث الرياضية

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

كيف لا يزال بإمكان ليفربول الإنهاء في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2021-04-20, 15:28   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
zain ahmed
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










افتراضي كيف لا يزال بإمكان ليفربول الإنهاء في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

كان موسم ليفربول أقل من مثير للإعجاب. مع كل الإصابات التي أصابتهم في أسوأ وقت ممكن ، فقد كان حقًا موسمًا ننسى. أصابتهم الإصابات التي لحقت بظهورهم الأفضل في قلب الدفاع ، مما جعلهم يسقطون من المركز الأول ، وصولاً إلى المركز السابع في نقطة واحدة. إنهم الآن في المركز السادس ، على بعد بضع نقاط من المراكز الأربعة الأولى. هدفهم هو احتلال المراكز الأربعة الأولى. لقد تلقى ضربة قوية أخرى عندما تعادل الريدز أمام ليدز يوم الاثنين.

يجب أن أقول إن السباقات الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم أقل من قيمتها الحقيقية. يتكون من فرق لم تكن موجودة قبل الموسم. واحد منهم هو وست هام ، الفريق الذي جاء من المركز السادس عشر الموسم الماضي ليصبح الآن في المركز الرابع ، بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي على الرغم من أنه لعب مباراة أكثر.

واحد آخر هو ليفربول ، الفريق الذي انخفض من الموسم الماضي الأول إلى السادس هذا الموسم. بصراحة ، هذا الهدف المتمثل في الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى ليس مستحيلاً. لكن ذلك يعتمد على أندية أخرى تقوم بتعبئة الخيوط. إنه ليس الوضع الأكثر مثالية ، لكنه قابل للتحقيق. على الأقل على الورق.

كيف لا يزال ليفربول يحتل المراكز الأربعة الأولى؟ ما مدى ارتفاع فرصهم؟
سيتطلب تحقيق الهدف إسقاط تشيلسي (أيضًا وست هام ، لكن تشيلسي في الغالب). ليس الأمر كما لو كانوا غير متسقين للغاية منذ وصول توماس توخيل إلى الجسر. ولكن ، قد تكون المشكلة الرئيسية بالنسبة لهم هي ازدحام المباريات ، مما قد يؤدي إلى استنزافهم في الدوري الإنجليزي الممتاز / استراحة اللاعبين الرئيسيين في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

في العادة ، لن أقول إن الأمر سيكون كذلك لأن اللاعبين عادة ما يكونون على أهبة الاستعداد لنهاية الموسم التجاري. لكن هذا ليس موسمًا عاديًا. هذا هو الموسم الذي شهد العديد من الإصابات ، حيث غاب الكثير من اللاعبين لأسابيع بسبب COVID ، هذا الموسم مزدحم بالفعل كما هو ، لم يكن رائعًا حتى الآن.

بسبب الألعاب التي تحدث واحدة تلو الأخرى المؤسس عثمان الحلقة 55 ، في بعض الأحيان يُجبر اللاعبون على اللعب حتى ينفدوا ، أو يصابون ، أو يستريحون في بعض الألعاب التي يلعبون فيها بشكل طبيعي. الآن ، يلعب ليفربول ست مباريات في الفترة المتبقية من الموسم. في نفس الفترة الزمنية ، يلعب تشيلسي 10 مرات ، وهذا لا يشمل نهائي دوري أبطال أوروبا ، إذا تأهلوا. هذا فرق ونصف.

في غضون شهر واحد فقط لعبوا أربع مباريات ، وربما خمس مباريات أكثر من ليفربول ويجب أن يتغلب عليهم في مرحلة ما. ما زلنا لا نعرف متى سيخوضون مباراتهم في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليستر سيتي ، حيث من المقرر أن تُلعب نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في نفس يوم مباراة الدوري الإنجليزي.

في كلتا الحالتين ، فإن أقصى ما يمكن لليفربول القيام به هو الفوز بجميع مبارياته المتبقية والأمل في أن يفقد تشيلسي النقاط في مبارياته الست في الدوري الإنجليزي الممتاز. لا يبدو الأمر محتملًا ، لكنه ما يسعى إليه فريق الريدز في هذه المرحلة.









 


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:22

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc