تعليم الانجليزية الامريكية - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > English Forum > English Club

English Club Discussions and debate about life, news and events..etc

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

تعليم الانجليزية الامريكية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2020-01-04, 18:12   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Aymen Bail
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










B10 تعليم الانجليزية الامريكية

تعليم الانجليزية الامريكية
يتبادر في ذهن كل منكم سؤال عن الفرق بين اللهجة الامريكية و البريطانية؟ أيضا كيفية تعلم اللغة الانجليزية الامريكية؟ أعددت هذا المقال لكم عن تعلم اللهجة الامريكية بطلاقة، و جمعت فيه أبرز الخصائص و مميزات أسرار اللهجة الامريكية.
1-تعلم الانجليزية من الأفلام الأمريكية :
يعد في نظري أبرز طريقة لإكتساب مهارة التحدث باللهجة الامريكية، فمثلا هته اللهجات تكون مختلفة من منطقة إلى أخرى في تمثيل الأفلام، فاللهجة في مدينة نيويورك تختلف عن مدينة كارولينا الشمالية، لهذا تكون لديك فكرة أوضح في كيفية التحدث بالانجليزية الامريكية.كنا قد طرحنا في مواضيع عن الطريقة الصحيحة للتعلم من هته الأفلام، كما إقترحنا أفضل الأفلام و المسلسلات لتعلم اللهجة الأمريكية يمكنك مطالعتها من هنا.


أفلام و مسلسلات أجنبية مهمة لتعليم اللغة الانجليزية



تعليم الانجليزية الامريكية
2-التفريق بين اللهجة و النطق :
هل تعلم بأن هناك فرقا بين اللهجة و النطق، فاللهجة الأمريكية تخضع لقواعد اللغة، أما النطق فهو الطريقة التي تعبر بها عن الكلمات من أجل فهم أفضل للمتلقي، فوقوعك في أخطاء النطق لا يعني أنك لاتفهم اللغة الانجليزية بشكل صحيح؟
-اليوم نتحدث عن الفرق بين اللهجة الأمريكية و البريطانية؟ لكن الميزة الأساسية التي تفصل بين اللهجة الامريكية و اللهجة البريطانية تسمى الخطاب الروتيني.
3-كيفية تعلم الانجليزية الامريكية :
ترتكز الٱخيرة على النطق، اللكنة و سنشرحها لكم بالتفصيل :
النطق :
يتم تحسين هته الخاصية ب :

الإعتماد في تحسين النطق على هاتفك الذكي، و ذلك يكون بتسجيل صوتك و إعادة سماعه مرارا و تكرارا، مع مراعاة تطبيق اللهجة الامريكية، و العمل على تحسين أخطائك في القراءة.
اللكنة :
تختلف اللكنة من ولاية إلى أخرى، فاللكنة الأمريكية الجنوبية بعيدة عن اللكنة في الولايات الشمالية للولايات المتحدة الأمريكية، فالنبرة أو اللحن في اللهجة الأمريكية يكتسب من خلال التقليد ، فحاول قدر المستطاع تقليد الممثلين المفضلين لديك مع التركيز على اللكنة، و النبرة الخاصة بهم.

4-قنوات اليوتيوب لتعليم الانجليزية الامريكية :
Speak English With Vanessa
Speak English With Vanessa

يعتبر تعليم الانجليزية الامريكية من أهم الطرق في مسار تعلم اللغة الانجليزية ككل، و لهذا في مدونة everyday english نحرص دائما على جمع أحسن القنوات، سواءا الأجنبية أو العربية المفيدة لكم في تعلم الانجليزية الامريكية.


هي أحسن قناة لتعليم الانجليزية الامريكية، صاحبة القناة هي فانيسا و هي مدرسة اللغة الانجليزية، محبة جدا للثقافة ، ففي بعض الفيديوهات على قناتها تظهر مع أشخاص من جنسيات مختلفة، تحاول فيها التعرف على الثقافات الموجودة في هته البلدان.

في قوائم التشغيل لقناة speak english with vanessa تجد english vocabulary : وهو يحتوي على أكثر من 100 فيديو تعليمي رائع عن أفضل الإستعمالات للمفردات اللغوية الانجليزية.

english grammar lessons :هي أكثر من 43 فيديو لإتقان اللغة الانجليزية، و تحتوي على فيديوهات مفيدة و خاصة بتعلم اللغة الانجليزية سواءا للمبتدئين، أو المتقدمين .

أهم جزء و الذي من أجله إخترت هته القناة الرائعة في كل شيء ،وهي how to have american english accent
تشرح فيه فانيسا أهم العبارات و أهم اللكنات الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية، و هذا على شكل فيديوهات تعليمية تشرح فيه العبارات المتداولة بشكل يومي في الحياة العامة الأمريكية، و الهدف الكلي و الرئيسي من هذا الجزء هو تحسين النطق في اللغة الانجليزية الامريكية، كما تتحدث أيضا عن أهم الفروقات الموجودة في تعليم الانجليزية الامريكية، و تعليم الانجليزية البريطانية.

تقدم فانيسا أيضا في هته القناة كورسات أخرى متنوعة متعلقة بالإقتصاد و الجمل الفعلية، كما تطرح في فيديوهات لها أهم العبارات التي يمكن أن تستعملها سواءا في المطار أو الفنادق









 


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
learn english online


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 14:20

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc