كيف تكتب مدونة تقبلها ادسنس - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى المال و الأعمال > منتدى الربح من الأعمال الحرة > الربح من اعلانات قوقل أدسنس, حسوب ...

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

كيف تكتب مدونة تقبلها ادسنس

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2015-02-28, 23:09   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ام ايمان16
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية ام ايمان16
 

 

 
الأوسمة
وسام العضو المميّز لسنة 2011 مبدع في خيمة الجلفة 
إحصائية العضو










افتراضي كيف تكتب مدونة تقبلها ادسنس

السلام عليكم
كيف تكتب مدونة تقبلها ادسنس

لاني سمعت انه يجب كتابة المدونة دون نقل من قوقل

لكن ارى الكثير من المدونات تضهر وكانها منقولة كتابة وصورا
فهل توضحون لي طريقة عمل اي مدونة تقبلها ادسنس
لاني اخشى نقل اي صورة تدعيمية لمشاركة اكتبها في مدونتى
فوضحو لي بارك الله فيكم









 


رد مع اقتباس
قديم 2015-03-01, 01:17   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
nassim1
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة12 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
كيف تكتب مدونة تقبلها ادسنس

لاني سمعت انه يجب كتابة المدونة دون نقل من قوقل

لكن ارى الكثير من المدونات تضهر وكانها منقولة كتابة وصورا
فهل توضحون لي طريقة عمل اي مدونة تقبلها ادسنس
لاني اخشى نقل اي صورة تدعيمية لمشاركة اكتبها في مدونتى
فوضحو لي بارك الله فيكم


- الصور تستطيعين استبدال ابعادها اي لو هي كانت طولها 800 على 400 غيريها الى اكثر او اقل اي 900 على 500
جوجل لا يستطيع ان يرى الصور بل يتعرف على ابعادها اي الطول و العرض و كذلك من خلال اسمها و يستطيع اكتشاف اللون كذلك
لذا يجب ان تستبدلي الإسم كذلك و من المستحسن تضعين اسم مدونتك علىيها + ارقم عشوائية او اسم الموضوع + ارقام
طبعا هناك صور عليها حقوق و ملكية لكن اضن انها قليلة ى مجال الطبخ لأن الكل يسعى لعرض مؤكولات و ليس عمل فني اي صورة لطبيعة او شيئ من هذا لقبيل
قلت تستطعين وضع اسم لصورك على هذا الشكل
مثلا monsite.blogger.com-321321654654654546545321.jpg
هذا يساعد على الأرشفة كذلك
تستطيعن تصغير الصور ببرنامج painte للويندوس او استعمال هذا البرنامج الرائع بمعنى الكلمة لتصغير ابعاد الصورة و حجمها بالكيلوبايت

FastStone Image Viewer 5.3

ادخلي الى هذا الرابط

بالنسبة لسياسة ادسينس تجدينها هنا

كل ما تحتاجينة موجود لدى جوجل ادسينس:
-----------------------------------------------------------

يتعين على جميع الناشرين الالتزام بالسياسات التالية، لذلك يُرجى قراءتها بعناية. في حالة عدم التزامك بهذه السياسات دون إذن من Google، فإننا نحتفظ بحق تعطيل عرض الإعلانات على موقعك على الويب و/أو تعطيل حسابك في AdSense في أي وقت. إذا تم تعطيل حسابك، فلن تكون مؤهلاً للمشاركة مرة أخرى في برنامج AdSense.
يُرجى مراجعة التحديثات باستمرار؛ فقد نجري تغيرات على السياسات في أي وقت. وبموجب البنود والشروط عبر الإنترنت، فإنه يُناط بك مسؤولية مطالعة السياسات المنشورة هنا أولاً بأول والالتزام بها. ولا يُسمح بأي استثناءات لسياساتنا إلا بموجب تفويض من Google.
Play Video


النقرات ومرات الظهور غير الصالحة

لا يجوز للناشرين النقر على إعلاناتهم أو استخدام أي وسائل لتضخيم عدد مرات الظهور و/أو النقرات على نحوٍ مفتعل، بما في ذلك الوسائل اليدوية.
التشجيع على النقرات

لا يجوز للناشرين مطالبة الآخرين بالنقر على إعلاناتهم أو استخدام طرق تنفيذ مخادعة للحصول على نقرات. ويتضمن ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تقديم مكافأة للمستخدمين مقابل عرض الإعلانات أو إجراء عمليات بحث، أو الوعد بزيادة في المال لجهات خارجية على هذه السلوكيات، أو وضع صور بجوار الإعلانات الفردية.
إرشادات المحتوى

لا يجوز للناشرين وضع شفرة AdSense في الصفحات التي تتضمن محتوى ينتهك أيًا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، أي محتوى للبالغين أو محتوى يدعو إلى العنف أو يؤيد التعصب العرقي. يُرجى الاطّلاع على مقالة المحتوى المحظور للحصول على المزيد من المعلومات.
المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر

لا يجوز لناشري AdSense عرض إعلانات Google في صفحات الويب التي تتضمن محتوى محميًا بموجب قانون حقوق الطبع والنشر، إلا إذا كانوا يمتلكون الحقوق القانونية اللازمة لعرض ذلك المحتوى. من أمثلة ذلك مواقع الويب التي تعرض المواد المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر، أو مواقع الويب التي تستضيف الملفات المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر، أو مواقع الويب التي توفر روابط تعمل على توجيه الزيارات إلى مواقع ويب تحتوي على المواد المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر. يُرجى الاطلاع على سياسة قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية لمزيد من المعلومات. السلع المقلدة

لا يجوز لناشري AdSense عرض إعلانات Google على صفحات الويب التي تبيع السلع المقلدة أو تروِّج لها. وتحتوي السلع المقلدة على علامة تجارية أو شعار يطابق تمامًا علامة تجارية لسلعة أخرى، أو لا يمكن تمييزها عنها بشكل واضح. وتقلّد هذه السلع ميزات العلامة التجارية للمنتج في محاولة لتصوير نفسها على أنها منتج أصلي لمالك العلامة التجارية. إرشادات مشرفي المواقع

ينبغي على ناشري AdSense الالتزام بإرشادات الجودة لمشرفي المواقع.
مصادر الزيارات

لا يجوز عرض إعلانات Google في صفحات تتلقى زيارات من مصادر معينة. على سبيل المثال: لا يجوز للناشرين الاشتراك في برامج النقر المدفوع، أو إرسال رسائل بريد إلكتروني غير مرغوب فيها، أو عرض إعلانات نتيجةً لإجراء تم اتخاذه في أي تطبيق برمجي. ويجب أيضًا على الناشرين الذين يستخدمون الإعلانات عبر الإنترنت أن يتأكدوا من التزام صفحاتهم بإرشادات جودة الصفحة المقصودة في Google.
سلوك الإعلان

يُسمح للناشرين بإجراء تعديلات على شفرة إعلان AdSense طالما أن تلك التعديلات لا تؤدي إلى تضخيم أداء الإعلان بشكل مصطنع أو تسبب ضررًا للمعلنين. يُرجى الاطلاع على تعديل شفرة إعلان AdSense لمزيد من المعلومات.
موضع الإعلان

نحن نشجع الناشرين على تجربة مجموعة متنوعة من مواضع الإعلانات وأشكالها. ومع ذلك، لا يجوز وضع شفرة AdSense في أماكن غير مناسبة، مثل النوافذ المنبثقة أو رسائل البريد الإلكتروني أو البرامج. يجب على الناشرين أيضًا الالتزام بسياسات كل منتج من المنتجات المستخدَمة. يُرجى الاطلاع على مقالة سياسات موضع الإعلان لمزيد من المعلومات.
سلوك الموقع

يجب أن يجد المستخدمون سهولة كبيرة في تصفح المواقع التي تعرض إعلانات Google. ولا يجوز أن تتسبب المواقع في تغيير تفضيلات المستخدم أو إعادة توجيه المستخدمين إلى مواقع ويب غير مرغوب فيها أو بدء تنزيلات أو أن تتضمن برامج ضارة أو نوافذ منبثقة أو نوافذ منبثقة خلفية تعوق تنقل الموقع. ملفات تعريف ارتباط الإعلانات في Google

يجب على ناشري AdSense تقديم سياسة خصوصية والالتزام بها، على أن توضح هذه السياسة أحقية الجهات الخارجية في وضع ملفات تعريف ارتباط وقراءتها في متصفحات المستخدمين، أو استخدام إشارات الويب لتجميع المعلومات نتيجةً لعرض الإعلانات في موقعك على الويب.
تحديد المستخدمين

لا يجوز للناشرين تمرير أي معلومات إلى Google:
  • يمكن أن تستخدمها Google أو تتعرّف عليها بصفتها معلومات تحديد الهوية الشخصية؛ أو
  • تحدد بشكل دائم أي جهاز معيّن (مثل: الرقم التعريفي الفريد للجهاز لأي هاتف جوّال في حالة عدم إمكانية إعادة تعيين هذا الرقم التعريفي).
الخصوصية

يجب أن تكشف بوضوح عن أي عمليات جمع للبيانات أو مشاركة أو استخدام لها تحدث على أي موقع ويب أو تطبيق أو خدمة أخرى كنتيجة لاستخدامك أي من خدمات Google الإعلانية. وللتوافق مع التزام الكشف هذا في ما يتعلق باستخدام Google للبيانات، يتوفر لك خيار عرض ‏‫رابط في موضع بارز بخصوص كيفية استخدام Google للبيانات عند استخدامك مواقع ويب شركائنا أو تطبيقاتهم.
قانون حماية خصوصية الأطفال على الانترنت (COPPA)

في حالة تنفيذ أي خدمة إعلانية من Google على أحد المواقع أو أقسام المواقع الخاضعة لقانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت، (أ) يجب إعلام Google بهذه المواقع أو أقسام المواقع الخاضعة لقانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت باستخدام الأدوات المتوفرة هنا: https://www.google.com/webmasters/tools/coppa، أو بالطريقة المخصصة للتطبيقات الموصوفة هنا: https://developers.google.com/mobile...ional-controls، و(ب) يجب عدم استخدام الإعلانات التي تستند إلى الاهتمامات (بما في ذلك تجديد النشاط التسويقي) لاستهداف: (1) نشاط سابق أو حالي للمستخدمين الذين تعرف أن أعمارهم تقل عن 13 عامًا أو (2) النشاط السابق أو الحالي على المواقع الموجهة للمستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا.
المحتوى المرتبط بالمقامرة

يفرض AdSense قيودًا على وضع الإعلانات على مواقع المقامرة والمحتوى المرتبط بالمقامرة. وقد تم وضع سياسات مختلفة لمحتوى المقامرة استنادًا إلى البلد الذي يقيم فيه الناشر. لا يُسمح للناشرين المقيمين خارج مجموعة محدودة من البلدان بوضع إعلانات على أي محتوى للمقامرة أو على أي صفحات تشتمل على روابط إلى محتوى المقامرة. وهذا يشمل أي محتوى يسمح للمستخدمين بتقديم رهانات أو المشاركة في ألعاب في مقابل الحصول على فرصة لكسب المال أو جوائز أخرى.
السياسات المتعلقة بالمنتج

AdSense للمحتوى: يمكن للناشرين وضع ما يصل إلى ثلاث وحدات إعلانية لمنتج AdSense للمحتوى في صفحة ويب واحدة. ويشمل ذلك وحدة إعلانية واحدة مقاس 300‏x‏600 (أو إعلان واحد بحجم مماثل) كحدٍ أقصى لكل صفحة. وبالإضافة إلى وضع ثلاث من الوحدات الإعلانية لبرنامج AdSense للمحتوى، يمكن للناشرين أيضًا وضع ما يصل إلى ثلاث من وحدات الوصلات ومربعي بحث في كل صفحة. وتسري هذه السياسات على كلٍّ من المواقع التي تُعرض على أجهزة سطح المكتب والمواقع المحسنة التي تُعرض على أجهزة الجوال المتطورة.
AdSense للبحث: يمكن وضع مربعي Google AdSense للبحث كحدٍ أقصى في كل صفحة. كما أنه يتم وضع وحدة روابط واحدة أو إعلان مصوّر واحد فقط في الصفحات التي تحتوي على نتائج AdSense للبحث. يجب أن تنشأ طلبات البحث من قِبل المستخدمين الذين يدخلون البيانات مباشرةً في مربع البحث، ولا يمكن تعديلها. يشمل هذا ملء مربع البحث مسبقًا بمصطلحات أو روابط مباشرة ذات شفرات ثابتة تؤدي إلى صفحات نتائج البحث. قد لا يتم دمج شفرة بحث AdSense في أي تطبيق برمجي مثل، شريط الأدوات. برنامج AdSense عبر الإنترنت لمنتج البحث يقتصر على خمس (5) مليار استفسار لكل حساب خلال الفترة من 1 تموز (يوليو) - 30 حزيران (يونيو) من السنة التالية.


المصدر









رد مع اقتباس
قديم 2015-03-01, 01:22   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
خالد بن الإبراهيم
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية خالد بن الإبراهيم
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

أختي تلك هي شكليات فقط
والكثير يدعي ويقول أن google لا تقبل النقل وغيرها
وتجده هو قد نقل العديد من المواضيع

أصلا أختي أن هذا الأمر يعود على الشخص الذي يرسل طلب لأدسنس حتى تقبل مدونته
أما أنت أختي فإنك تملكين الأدسنس , يعني أنت لا تقومين الآن بمراسلة الأدسنس لقبول مدونتك
بما أنه قم تم القبول إذن انتهى الأمر
حافظي على مدونتك فقط بأن لا تضغطي على إعلاناتاك أو تشجعين على النقر عليها

لذا لا تشغلي بالك
يمكنك نقل المواضيع
ويمكنك إثراء مدونتك بالعديد من المواضيع الخاصة بالطبخ التي تجدينها
فقط وأذكر حافظي على مصدرها واكتبيه حتى لا تظلمي أصحابها فهي أمانة
كما يمكنك تغيير عنوان المواضيع الخاص بها فقط
بالتوفيق ان شاء الله










رد مع اقتباس
قديم 2015-03-01, 09:46   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
ام ايمان16
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية ام ايمان16
 

 

 
الأوسمة
وسام العضو المميّز لسنة 2011 مبدع في خيمة الجلفة 
إحصائية العضو










افتراضي

اشكرك اخي على الرد
فكرت في النقل من قوفل في مدونتي لاني اضفت فيها قسم للنصائح المطبخية فانااحتاج لبعض الصور التدعيمية من قوقل حتى لاتكون النصيحة ناشفة (الموضوع بدون صور لايشجع على القراءة)

وقصدت ايضا اني فكرت في انشاء مدونة اخرى ((لاادري ان كانت ادسنس تسمح لي بانشاء عدة مدونات)مثلا عن الطب البديل او امتحانات المراحل الدراسية فقلت انني لابد من الاستعانة بقوقل في ذلك من صور توضيحية ومواضيع
فهل اذا فعلت ذلك وكتبت بيهم مدونة لاتقبلها ادسنس

واريد ان اسال عن الزوار الشرعيين للمدونة التي تحسبهم ادسنس؟هل صحيح انها لاتقبل الزوار الذين يدخلون مدونتي من المنتديات والفايس ببببوووك
اذن من اين لي ان اتي بزوار شرعيين لكي تقبلهم ادسنس










رد مع اقتباس
قديم 2015-03-01, 17:17   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
خالد بن الإبراهيم
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية خالد بن الإبراهيم
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مجرد ملاحظة لك أختي
أنت تكتبين الكثير من الطلبات على شكل مواضيع متفرقة هههه
يعني في رأيي الشخصي لو تفتحين موضوعا واحدا وتضعين فيه استفساراتك ويجيبك عليه الأعضاء ان شاء الله
وإذا وجدت أسئلة أخرى ضعيها على شكل تعليقات في أسفل موضوعك
بدل أن تضعي الكثير من المواضيع في آن واحد

المهم أختي :
بالطبع أختي يمكنك فتح العديد من المدوانات بنفس الجيـــمال بدون أي مشكلة
أنا مثلا أملك موقع ( منتدى ) وأضع فيه إعلانات أدسنس
والحمد لله قمت بفتح مدونتين جديدتين , وأضع فيهما نفس الإعلانات الخاصة بأدسنس ( يعني نفس الحساب )
هذا أمر عادي أختي وليس مخالف
يمكنك فتح أكثر من مدونة بمواضيع مختلفة

ثانيا أختي :
من قال لك أن الزوار الذين يأتون من الفايسبــوك غير شرعيين !! فهذا هراء !!
بالعكس يمكنك فتح صفحة خاصة بمدونتك , وتعملين على نشرها لجلب الأعضاء إليها
وفيها تطرحين وتنشرين عناون من المدونة وتضعين رابط الموضوع من المدونة على صفحتك
حتى يدخل إليها الزوار
كما يمكنك اتباع نفس الطريقة باليوتوب
تضعين فيديو مثلا وتحته تضعين رابط لموضوع ما خاص بمدونتك
ونفس الشيء أيضا في المنتديات
العديد من المنتديات تضع أقسام ليقوم الأعضاء بإشهار مواقعهم أو مدونتاهم
أو أن تضعي موضوعا ما من مدونتك على منتدى أو موقع
وفي أسفله تكتبين المصدر : وتضعين رابط واسم مدونتك حتى يزورها الأعضاء
كل هاته الأمور جد عادية أختي وهي الطريقة التي تعمل على أرشفة مواضيع مدونتك

الشيء المخالف أختي :
هو تلك البرامج أوبعض الأشخاص الذي يضعون عروض
يضعون مثلا مقايضة مقابل أن يرسلوا لك مثلا عدد من الزوار إلى مدونتك
ويستعملون برامج أو روبوتات
في هذه الحالة يعتبر أمر مخالف بالخصوص لأن google تستطيع التمييز بين الزائر الحقيقي والزائر المزيف الآتي من البرامج

بالنسبة لسؤالك فيما يخص العنوان الموجود على حساب الأدسنس الخاص بك :
الكود PIN يرسل إلى العنوان الذي وضعته على حسابك
وقبل أن يرسل تعلمك google بهذا الأمر
بحيث عندما تدخلين إلى حسابك على أدسنس سوف تجدين شريط ملون بالأحمر , يقولون لك فيه
أننا قمنا بتعليق حسابك حاليا , حتى نتأكد من الرقم PIN
ومن خلال هاته الرسالة تعرفين أن الكود قد أرسل إليك ( ويتطلب وصوله تقريبا شهر )
بعدها تدخلينه في حسابك على الأدسنس ( وسيضعون لك الشرح أين تضعينه )

النقطة الأخيرة أخبرك إياها أنه بكنك تغيير اسمك وعنوانك وإيميلك بدون أي مشكل
فقط ادخلي إلى حسابك :

ثم

ثم تجدين modifier
في أعلى الصفحة تحت Profil du bénéficiaire
( تغيرين من خلالها عنوانك الشخصي )

وتجدين أيضا modifier في أسفلها
تغيرين من خلالها إسمك ولقلبك وإيميلك
بالتوفيق ان شاء الله










رد مع اقتباس
قديم 2015-03-01, 18:36   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
ام ايمان16
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية ام ايمان16
 

 

 
الأوسمة
وسام العضو المميّز لسنة 2011 مبدع في خيمة الجلفة 
إحصائية العضو










افتراضي

شكرا لك اخي على الرد

بخصوص كثرة مواضيع اسئلتي فعندك حق المفروض انها تكون في موضوع واحد لكن نعرف انفسنا عندما ندخل موضوع نقرا ماجاء اوله فقط وربما لانكمل ماجاء في التعليقات لهاذا قلت ان كتبت اسئلتي في التعلقات ممكن لايراها الاعضاء
كما في موضوعي هاذا فقد طرحت سؤالا في التعبقات لم يجيبني عليه احد
https://www.djelfa.info/vb/showthread...post3992844541










رد مع اقتباس
قديم 2015-03-01, 20:08   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
خالد بن الإبراهيم
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية خالد بن الإبراهيم
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

يمكنك أختي بعد وضعك لاستفسار ( على شكل تعليق )
أن تعدلي في نفس الوقت موضوعك ( في بداية الصفحة ) وتضيفين فيه سؤالك الجديد
على العموم أنت حرة










رد مع اقتباس
قديم 2015-03-01, 20:39   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
ام ايمان16
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية ام ايمان16
 

 

 
الأوسمة
وسام العضو المميّز لسنة 2011 مبدع في خيمة الجلفة 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد بن الإبراهيم مشاهدة المشاركة
يمكنك أختي بعد وضعك لاستفسار ( على شكل تعليق )
أن تعدلي في نفس الوقت موضوعك ( في بداية الصفحة ) وتضيفين فيه سؤالك الجديد
على العموم أنت حرة
شكرا على تنبيهك اخي
فيبدو انه لايساعدني هنا غيرك افلاتستطيع اجابتي عن سؤالي هناك؟









رد مع اقتباس
قديم 2015-03-02, 14:45   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
nassimdz1
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية nassimdz1
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

يجب الالتزام بقزانين جوجل ادسنس










رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مدونة, ادسنس, تقتلها, تكتب


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:51

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc