الإخوان المسلمون:حقائق خفية ظاهرة - الصفحة 2 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات الدين الإسلامي الحنيف > قسم النوازل و المناسبات الاسلامية .. > قسم التحذير من التطرف و الخروج عن منهج أهل السنة

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

الإخوان المسلمون:حقائق خفية ظاهرة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-08-22, 22:53   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
ابو محمد المسلم
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

متى كان هذا شيخا؟
اصبح كل ملتحي شيخا ومفتيا وعالما اصبحت وساما او شهادة تخرج وصك للافتاء
قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الآيَاتِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْقِلُونَ









 


قديم 2014-08-23, 01:02   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
salah_n
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل تعلم من يقاتل اليوم اليهود والصهاينة
ليست السلفية العلمية ولا الجهادية ولا الداعشية ....
انها حركة المقاومة الاسلامية حماس الشريفةومن تكون ..بطبيعة الحال اخوانية
فاهلابالاخوان والخزي والعار للمتخاذلين المتثاقلين المثبطين...امين يارب العالمين
اللهم يارب انصر الحق والمضلومين في فلسطين وفي كل مكان يضلم فيه عبادك من الكفرة والحاقدين










قديم 2014-08-23, 05:41   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
باهي جمال
مفتش التسيير المالي والمادي
 
الأوسمة
المشرف المميز 
إحصائية العضو










افتراضي

الاخوان المسلمون يقفون في الخندق الاول لرد العدوان الاسرائيلي على الامة مع الصادقين من كل التيارات السلفية والجهادية وغيرهم وبعد ان ايد اجدادهم واسلافهم الخروج على الحاكم المسلم والافتاء باسقاط الخلافة الاسلامية وبعد ان استتب لهم الامر في دويلة مجهرية اصبحوا بقدرة قادر ضد الخروج على الحكام مسلمين او غير مسلمين










قديم 2014-10-13, 14:51   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
ahmadmohad
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

جزاكم الله خيرا










قديم 2014-10-15, 17:24   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
روبيست
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

آل سلول ومشايخهم قتَلَة المسلمين وأحذية الروافض

آل سلول ومشايخهم قتَلَة المسلمين


آل سلول ومشايخهم قتَلَة المسلمين وأحذية الروافض


https://www.youtube.com/watch?v=ELacieGhqKE#t=394










قديم 2014-10-15, 17:29   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
روبيست
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

أغـــــــرب 20 حقيقــة عــن بــلاد الحرميــن

أغـــــــرب 20 حقيقــة عــن بــلاد


. في بلاد الحرمين فقط، العائلة الحاكمة تملك العباد والبلاد وكل مواطن مملوك للعائلة فهو سعودي، بياء الملكية لا ياء النسبة، والملك واولادهم من انفسهم.

. في بلاد الحرمين فقط، فرضت العائلة الحاكمة اسمها على البلاد كلها واصبحت "المملكة العربية السعودية"، كأن تُسمى المملكة السويدية بـ "المملكة البرنادوتيه"، او ان تُسمى المملكة البريطانية بـ "المملكة الويندسورية".

. في بلاد الحرمين فقط، ليس للبلاد دستور، فالملك هو الدستور والقاضي والمحامي والمدعي العام والوزير وقائد الجيش والكُل في الكُل.

. في بلاد الحرمين فقط، العائلة الحاكمة تتكون من اكثر من سبعة الاف فرد، بعضهم يتقاضي ربع مليون دولار شهرياً تُستقطع من اموال الناس وموارد النفط، وكل واحداً منهم اميرٌ وله استحقاقاته وراتبه ومزاياه منذ خروجه من رحم امه، ويشترك خمسة أمراء في خُمس موارد النفط، فقط لانهم أبناء عبد العزيز ال سعود.

. في بلاد الحرمين فقط، الكثير منهم يعيش تحت خط الفقر، رغم ان البلد يُعد أكبر مصدر للنفط في العالم وعدد سُكان البلاد قُرابة سبعة وعشرين مليون شخص فقط.

. في بلاد الحرمين فقط، أكبر صفقات التسلح العسكري في التاريخ تمت فيها، فكانت اخرها صفقة بين الرياض وواشنطن بقيمة 60 مليار دولار، رغم ان الدولة لم توجف بخيل ولا ركاب على الكيان اليهودي او القواعد الصليبية المُنتشرة في ارجاء الجزيرة العربية وبحارها.

. في بلاد الحرمين فقط، لا يوجد في البلاد لأي نوع من أنواع المُشاركة السياسية للناس، فلا حق للشعب ان يشارك في القرار السياسي حتى على مستوى البلدية وتنظيف الشوارع، فلا وجود لحرية الصحافة ينتقد فيه احد الامراء، والاعلام مملوك للعائلة المالكة، ولا وجود لصوت سوى صدى صوت الامراء، فهي صحافة البغبغاء لا صحافة البشر.

. في بلاد الحرمين فقط، الدولة مُقسمة على مناطق يحكم كلا منها فرد من أفراد العائلة المالكة حُكماً شموالياً مُطلقاً، له الأمر والنهي في كُل شيء والناس ليسوا احراراً في اي شيء الا في ان يرددوا ما يقول الحاكم وان يطيعوه في كُل شيء.

. في بلاد الحرمين فقط، كل الثروة في البلاد هي ملك للعائلة الحاكمة، اما الشعب فيحصل بين الحين والاخر على بعض الصدقات من كبير العائلة، فالمحظوظ من الناس هو من يتسكع عند قصور الحاكمين ومن يرقص في الشوارع احتفالاً بعيد وثني للعائلة المالكة ومن يُسخر قلمه تمجيداً للملك في الصحافة والأعلام لينال كيس من الدراهم، فالشعب ينبغي ان يتنافس العبودية للملك حتى يتعالى جده، فالمال مال الملك ان شاء اعطى وان شاء منح، يظنُ انه يعز من يشاء ويذلُ من يشاء بيده الخير وهو على كُل شيء مُهيمن.

. في بلاد الحرمين فقط، الفساد الاداري في أعلى مستوياته يبدأ من الملك وبه ينتهي وهو يوازي الدول الافريقية برمتها، لان لا معنى للمساواة في مملكة ال سعود.

. في بلاد الحرمين فقط، أنتقال السلطة في البلاد يتم بصورة واحدة فقط الا وهو الموت، والذي يُحدد الحاكم الجديد هو الصلبُ والرحم، لا العقل والشورى، وحينما يهلك ملكٌ ويتبوء مكانه صنفه فعلى الناس الا وظيفة واحدة فقط، وهي ان يبيعوا انفسهم للحاكم الجديد في مراسيم تُسمى البيعة، وذلك لاضفاء البعد الديني على هذه العملية الامريكية العظمية.

. في بلاد الحرمين فقط، لا يحقُ للمواطن ان يبدي رأيه في أي امر من أمور الناس، لان العلاقة في هذه المملكة القبلية هي علاقة السيد بالعبد والمولى بمملوكه، ولا ترى ولا تسمع حديثاً الا عن الطاعة لال سعود والأمتثال لأمرهم.

. في بلاد الحرمين فقط، لا يتم أستطلاع للرأي في البلد، لانه لا يسمح لأحد ان يكون صاحب رأي في شؤونه فهو قطرة في البحر الأحمر وذرة في طاحونة استخبارات ال سعود.

. في بلاد الحرمين فقط، الثقافة تحددها العائلة المالكة التي يغلب عليها طابع الأمية، فالكتاب ممنوع الا ما سمحَ به ال سعود، فهم يحددون للناس ما يقرأون وكيف يفكرون وان كان الامراء يفضلون ان يكون الشعب امياً كما هُم، ومن ابتغى وراء ذلك بأن سولت له نفسه ادخال كتاب لا ترتضيه العائلة المالكة فيصادر الكتاب ويعتقل صاحبه ويحبس جوازه.

. في بلاد الحرمين فقط، كُل شيء في مملكة ال سعود مُجمد منذُ مئة عام، الا ما يصبُ في صالح تثبيت الحكم للقبيلة الحاكمة، فلا صناعة ولا ثقافة ولا تطوير في أي مجال وكل اعتماد الدولة على النفط والخبرات الاجنبية حتى اصبحت بلاد الحرمين اليوم تضم أكثر من 2 مليون نصراني ويهودي وفلاشي "فلاشا اثيوبيا".

. في بلاد الحرمين فقط، القبيلة الحاكمة تتعامل مع الناس بتفريقهم ويتم التمييز بينهم على اساس قبلي ومناطقي لضمان تفتيتهم، ولا وجود للمواطنة اذ ان الوطن مُختزل في الحاكم اذ لا وجود للوطن بدونه.

. في بلاد الحرمين فقط، الجيش في البلد ليس كسائر البلاد للدفاع عن الشعب والوطن وانما هو عبارة عن ميليشيات وقطاعي طرق مجرمين تابعين للعائلة الحاكمة لحراستها وحراسة مصالحها، لذلك لم ولن يتستخدم الا لحماية مصالح العائلة المالكة في البلاد.

. في بلاد الحرمين فقط، علماء البلاط في البلاد مجموعة من المرتزقة وظيفتهم اصدار الفتاوى لتبرير اعمال الملوك واضفاء الصفة الشرعية عليها، يحللون ويحرمون كما تقتضي مصالحهم فقط.

. في بلاد الحرمين فقط، تتعامل الحكومة مع المعارضة وعوائل المعتقلين بكل قسوة ووحشية بأعتبار ان اي نوع من أنواع المعارضة ممنوع وخروج عن الحاكم، رغم ان الحاكم سخر البلاد لليهود والامريكيين للاعتداء على المسلمين السنة في البلاد المجاورة كالعراق واليمن.

. في بلاد الحرمين فقط، رئيس القبيلة الان رجل أمي، فبعد التمرين الطويل لا يستطيع أن يقرأ سطراً واحداً من دون أخطاء، فهو يخطأ حتى في قراءة القران الكريم والمصحف مفتوح أمامه، لانه تمرس الرقص الشعبي وسماع الأغاني في الليالي الحمراء أكثر من قراءة القران الكريم.

تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 720 * 703.
أغـــــــرب 20 حقيقــة عــن بــلاد










قديم 2014-10-15, 17:34   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
روبيست
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

سلسلة حقيقة الأخوان المسلمين وتأثيرهم في إضعاف الأمة الإسلامية

بسم الله الرحمن الرحيم

أنشر حقيقة جماعة الأخوان المسلمين ومدى تأثيرهم في إضعاف الأمة وتواطئها مع ملة الكفر العالمي – الأمم المتحدة والتعهد بالإلتزام بمواثيقها وحماية مصالحها الإستعمارية في كل قطر ينتمون له والمقسم بحدود إستعمارية فرضتها قوانين الأمم المتحدة ، وهذا النشر لكي يكون المسلم على بينة من أمره ويميز بين الحق والباطل على ضوء الكتاب والسنة على ضوؤ السياسات التي تشربتها القلوب من خلال ثقافة المستعمرين والتقيد بحدودهم ومواثيقهم الإستعمارية ، وذلك نظراً لثقلهم في العالم الإسلامي ومدى تأثر العامة بهم كالسابقين ، وكيفية دورانهم كالآخرين ضمن سياسات وأطر مفروضة من قبل القوى الإستعمارية والقوى المحلية للأنظمة الموكلة بمصالح تلك القوى الإستعمارية ، مما أثر على المسار العام للأمة الإسلامية وبقائها مرهونة لتلك السياسات التسايرية مع المستعمر ووكيله طيلة الأربعين عقد الماضية ، وأدت إلى إنهزام الأمة وضعفها وعدم قدرتها على مواجهة الأعداء ولا الحفاظ على ثوابت الإسلام المعلومة من الدين بالضرورية .

ففي هذا التقرير سأضع بين يدي القراء مقاطع مرئية تاريخية تبين حقيقة الأخوان ومسارهم منذ الجهاد الأفغاني إلى زماننا هذا وانخداع الأمة بهم كالسابقين ذكرهم ، وهي حقائق تاريخية لن ينساها التاريخ لهم ، كما لن ينسى التاريخ مسار باقي التيارات الأخرى ، وهذا لكي تتنبه الأمة لمدى فشل السياسات التي تعارض وتناقض أمر واحد فقط من أحكام شرع الله تعالى الثابتة ومدى تأثيرها إما في نهوض الأمة أو سقوطها رهينة لتلك السياسات الفاشلة التي أثبتت الأيام والليالي مدى إنهيارها أمام الحقائق الموجودة على أرض الواقع مع وضوح الصورة في انتصار وقوة الأمة حينما يُقام شرع الله تعالى كما أنزل على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم بلا أعذار وتبريرات واهية لا ترقى إلى مقارنتها بما كان في عصر الجاهلية الأولى فما بالنا بعد ألف وأربع مئة عام ونيف والإسلام بين ظهراني الأمة بمعنى أن الإسلام معروف لدى الجميع لا يغفل عنه إلا صاحب هوى أو منفعة أو جاهل ، فإليك أخي المسلم تلك الحقائق التاريخية :



حقيقة الإخوان المسلمين الجزء الأول أفغانستان




حقيقة الإخوان المسلمين الجزء الثاني الجزائر و تركيا




حقيقة الإخوان المسلمين الجزء الثالث فلسطين




حقيقة الإخوان المسلمين الجزء الرابع العراق




حقيقة الإخوان المسلمين الجزء الخامس الشيشان و الصومال






الإخوان المسلمين في الصومال والتحالف مع الأمريكان






زعيم حركة الجهاد الإسلامي

إيران وحزب الله الدّاعِم الأساسي

للمقاومة الفلسطينية وغزّة





الإخوان وكيف تحكمهم أمريكا

الدكتور عبد الله النفيسي










موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
المسلمون:حقائق, الإخوان, خفية, ظاهرة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 00:33

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc