الجزائر تشيد بأداء المقاومة في غزة - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات الأخبار و الشؤون السياسية > قسم الأخبار الوطنية و الأنباء الدولية

قسم الأخبار الوطنية و الأنباء الدولية كل ما يتعلق بالأخبار الوطنية و العربية و العالمية...

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

الجزائر تشيد بأداء المقاومة في غزة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-07-30, 16:09   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
tarek22
مشرف منتديات الأخبار... التوظيف
 
إحصائية العضو










افتراضي الجزائر تشيد بأداء المقاومة في غزة




وزير الخارجية الجزائري رمطان العمامرة يؤكد أن بلاده تتحرك على المستويين الإقليمي والدولي لتنفيذ الاتفاقيات المبرمة المتعلقة بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
الجزائر- من سهيل الخالدي
أشاد وزير الخارجية الجزائري رمطان العمامرة بأداء المقاومة الفلسطينية في غزة ضد العدوان الصهيوني، مؤكد أن دبلوماسية بلاده تحركت سريا عبر شبكة اتصالات عربية وإقليمية ودولية لتوقف العدوان وتثبيت الحقوق الفلسطينية في إقامة دولة مستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وقال العمامرة، في تصريحاته لقناة النهار الفضائية خلال بث مباشر ضمن يوم مفتوح للتضامن مع غزة: "الجزائر تسعى لتنفيذ ما اتفق عليه المجتمع الدولي لإقامة هذه الدولة وإحقاق حقوق الشعب الفلسطيني".

وأشاد العمامرة بصمود أهل غزة، وقال: "إن صمودهم هو تمجيد للثورة الجزائرية في مقاومة الاستعمار والاحتلال".

وقال: "إن إسرائيل تعرف، كما يعرف المجتمع الدولي، أن الحلول العسكرية لا تؤدي إلى أية نتائج وأن ضغوطها على وزير الخارجية الأمريكي لن توصل إلى مكان، لأن فلسطين عضو في الأمم المتحدة وعلى هذه المنظمة الدولية حماية الدولة الفلسطينية وهو ما تعمل عليه الجزائر مع المنظمات الدولية".

وكان الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة أجرى اتصالا مع أمير قطر الشيخ تميم آل ثاني الأربعاء، وناقش معه التحركات على المستوى الدولي لتفعيل قرارات الأمم المتحدة بإعطاء الشعب الفلسطينيين كامل.

وأعلنت الحكومة الجزائرية وقفة تضامنية مع غزة، حيث سيتوقف العمل لمدة 5 دقائق في جميع أنحاء البلاد، ودقيقة صمت حدادا على أرواح الشهداء الخميس.

وعلمت إرم من مصادر اللجنة الشعبية الجزائرية لدعم الشعب الفلسطيني في غزة أن المحادثات بين الحكومتين الجزائرية والمصرية لدخول قافلة المساعدات التي تقودها المجاهدة المعروفة جميلة بوحيرد قطعت شوطا طويلا ما قد يجعل القافلة تنطلق خلال الأسبوع المقبل.

https://www.eremnews.com/?id=53180&&h...BA%D8%B2%D8%A9









 


رد مع اقتباس
قديم 2014-07-30, 16:20   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
tarek22
مشرف منتديات الأخبار... التوظيف
 
إحصائية العضو










افتراضي



تصوير : رويترز


بحث الرئيس الجزائري، عبدالعزيز بوتفليقة، الأربعاء، مع نظيره عبدالفتاح السيسي وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني «سبل ووسائل تحرك عربي مشترك لوقف العدوان على غزة»، بحسب بيان للرئاسة الجزائرية.

وأوضح البيان الذي نقلته وكالة الأنباء الجزائرية أن «بوتفليقة» بحث مع عبدالفتاح السيسي والشيخ تميم آل ثاني «سبل ووسائل تحرك عربي مشترك أكثر كثافة بهدف حمل المجتمع الدولي على الحصول على وقف عاجل للعدوان الإسرائيلي في غزة، إضافة إلى تضامن عربي أكبر للشعب الفلسطيني في غزة».
وقرر الرئيس الجزائري «مساعدة مالية عاجلة بقيمة 25 مليون دولار لفائدة فلسطين» خصوصا غزة، بحسب المصدر ذاته. من جهة أخرى تقرر الوقوف دقيقة صمت ظهر الخميس (الحادية عشر صباحا بتوقيت جؤينتش) ترحما على أرواح الضحايا الفلسطينيين في غزة، بحسب الوكالة.
كما أكد وزير الشؤون الخارجية رمطان لعمامرة، الأربعاء أن الجزائر «تجدد إدانتها بشدة لأعمال العنف وإرهاب الدولة الذي تمارسه إسرائيل على أهالي غزة» وتدعو «الأطراف الدولية الفاعلة» إلى تحمل مسؤولياتها أمام هذه المجازر.

https://www.almasryalyoum.com/news/details/491631










آخر تعديل tarek22 2014-07-30 في 16:22.
رد مع اقتباس
قديم 2014-07-30, 17:15   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
lalib40
عضو متألق
 
الصورة الرمزية lalib40
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

الشعب الجزائري مع غزة لكن النظام لا اعتقد ذلك ولا يهمه امر غزة










رد مع اقتباس
قديم 2014-07-30, 17:46   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
إيمان احمد
عضو مبـدع
 
الصورة الرمزية إيمان احمد
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

شكرا اخي طارق على الخبر

كان الله في عون اهلنا في غزة










رد مع اقتباس
قديم 2014-07-31, 18:06   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
mohfor2
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية mohfor2
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

شبعتونا اشادادت وادانات واستنكارات .لازم الملموس .انضمة متهالكة ومشتركةومتخاذلة.










رد مع اقتباس
قديم 2014-08-02, 14:13   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
bfat
محظور
 
إحصائية العضو










افتراضي

الجزائر تشيد بالكيان الصهيوني










رد مع اقتباس
قديم 2014-08-03, 15:43   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
benhenni
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

يا اخي هذه مجرد كذبت افريل ...النظام الجزائري يعادي كل قيم المقاومة والصمود وهو احدى تلامذة النظام اليهودي عفوا اقصد المصري ...لكن والله العيب في الشعوب المسيرة كالقطعان يخرجون للشوارع لاجل مبارات كرة قدم ولا يحركون ساكنا في وجه الظلم والغبن والاستبداد ...والله عار اخواننا يموتون في غزة ونحن ندعم النظام المصري اليهودي بالغاز والدولار واشياء اخرى يخجل المراء لذكرها










رد مع اقتباس
قديم 2014-08-04, 19:07   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
hakim bendjedou
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

كان الله في عون اهلنا في غزة










رد مع اقتباس
قديم 2014-08-04, 23:22   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
العثماني
محظور
 
إحصائية العضو










افتراضي

شـبـّــــعــتــــونا قـــــرنـــون










رد مع اقتباس
قديم 2014-08-05, 13:25   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
العثماني
محظور
 
إحصائية العضو










افتراضي

أثار خبر استضافة الجزائر لفنان يهودي لا يُخفي ميوله الصهيونية لإحياء حفل من المرتقب المرتقب أن يحييه مغني الـ ( آر أن بي ) شين بول ( Sean Paul ) يوم 22 أوت الجاري بالقاعة البيضاوية أعالي العاصمة بدعوة من منظم حفلات خاص
؛ اثار حملة واسعة ينشطها شباب جزائري ، غالبيتهم تتوشح صفحاتهم وبروفايلاتهم بالعلم الفلسطيني أو صور ضحايا غزة، انطلقت منذ أيام تحت عنوان "معا لإلغاء حفل شون بول بالجزائر" وشن الشباب الجزائري حملة ضد استضافة الجزائر لهذا الفنان ذي الأصول اليهودية



وتحاول من جهتها " Dixit Farah " تقديم بول شين للجزائريين ممن لا يعرفونه : "لمن ستذهبون للحفل الساهر يوم 22 أوت في القاعة البيضاوية ؟ لحضور حفل المغني الصهيوني بول شين مغني الأرنبي ؟ إن الدخول سيكون بـ 7000 دج نعم !! تقريبا مليون سنتيم، هل تعلمون أنه صهيوني من محبي جيش إسرائيل ؟ من يقتل أهلنا في غزة ويقطع أطفالنا في غزة؟ سؤالي واحد : من يختار هذه الحثالات لتأتي تغني في بلدنا ؟ وما هي الفائدة من إحضار هؤلاء ؟ ماذا سيستفيد شبابنا ؟.



وينقل Garn Mohamed Islam ‎ على صفحته: صورا للمغني اليهودي الشاب وهو يصلي أمام حائط المبكى ونقرأ على جداره : مقاطعة حفل شون بول بالجزائر..القاعة البيضوية ( لاكوبول ) ستستضيف المغنى اليهودي الجمايكي شون بول والدخول بمبلغ 7000 دج يوم 22 أوت 2014، ونحن نشهد الحرب والعدوان على غزة وقتل الأطفال والنساء، هذا المغنى الذي زار إسرائيل ودعمها وصلى عند الحائط الغربي (حائط البراق) الذي يدعى زورا (حائط المبكى).




ويعلّق من جهته " Fay Oran " : إخواننا في غزة الشهداء يقتلون من طرف العدو الغاشم الصهيوني والدولة الجزائرية تسمح بتنظيم حفل لصهيوني مغني الأرنبي بول شين هذا يدل علي أن بني صهيون اخترقوا الجزائر وعششوا فيها.. يجب علينا كشعب جزائري أبى بان نقف موقف الرجل ضد هذا الحفل.. الفطنة الفطنة والحذر الحذر..




وتناشد "Meryam Algeria " عبد الرزاق مقري وتقول له : "أرجوكم يا إخوتي انتم أمل الأمة يا سيد عبد الرزاق مقري ساعدوا غزة وأعطوا الدعم لحماس ولو سريا يجب أن ترفعوا رؤوسنا ورأس الجزائر بين الأمم ادعموهم ولو بالأسلحة والجهاديين، هذه قضية أمة وديانة إسلامية وليست قضية فلسطين وحدها هذه حرب اليهود ضد الإسلام حرب عبدة الشيطان والماسونيين ضد المسلمين وليست مجرد حرب عسكرية يجب الجهاد لتحرير فلسطين.



ويحذر " Mohammed Amine " في حال تأكدت دعوة المغني ويقول : حذاري التطبيع قد يجلب الربيع..".




وتتحامل " Selwa Belhouchet " على وزارة الثقافة باعتبارها الراعية أو الجهة الوصية على تنظيم الحفلات الخاصة والعمومية وتعقّب هي الأخرى قائلة : هذا يعتبر استفزاز مباشر لمشاعرنا من قبل المحسوبين على قطاع الثقافة في الجزائر.. عذرا أطفال غزة فلا نملك سوى الدعاء لكم.. صبرا أهل غزة فان موعدكم الجنة.. وإن للظالمين يوما لا محالا آت.. آت.. آت..".



وتساءل ناشط على الفايسبوك كيف تبادر الجزائر إلى تخصيص مداخيل أحد أكبر مهرجاناتها الفنية لصالح أطفال غزة وتسمح من جهة أخرى بدخول مغن يهودي يتشدق بيهوديته في الصور وفي ممارسة طقوسه التعبدية ويقول مستهزئا : ههههه أين هو المنطق ؟ تارة نسمع أن الجزائر ترفع مداخيل مهرجان تيمقاد لغزة وتارة أخرى نسمع عن مجيء هذا الصهيوني شان بول !!".



وتقدم محركات البحث ( شين بول ) على أنه مطرب وموسيقي من أصل جمايكي والده برتغالي من أصول شرقية يهودية، وأمه جمايكية من أصول صينية. ولعل ما يثير غضب الجزائريين على الشبكة ليس كون المغني من اليهود بقدر استعراض الأخير لصور تظهره وهو محاط بالجنود الإسرائيليين أو يمارس طقوسه التعبدية أمام حائط البراق.













دافع ممثلو شركة "سمارت برود وانداكس" وصاحب فكرة احياء الحفل مع المتصهين شون بول في زيارة مساء امس إلى مقر جريدة "الشروق"، عن خياره معتبرا قيام شون بول بالصلاة عند حائط المبكى الصهيوني وارتداء الطاقية اليهودية لا يسيء للفنان قائلا: "عندما نستضيف فنانا مسيحيا ونلبسه برنوسا، ثم نأخذه إلى مقام الشهيد، هذا لا يعني أنه أصبح مسلما"، وفيما أكد انه يملك رخصة ممارسة النشاط الفني التي أظهرها لنا، أصر على أن تنظيم الحفل لا يسيء للجزائر، وان ديانة الفنان لا تهم مهما كانت"، ودافع ممثل شركة "سمارت برود وانداكس"، قائلا: "إن بكاء الفنان أمام حائط المبكى، وهي الصور والتسجيلات التي يتوفر عليها "اليوتوب" لا يعني بالضرورة انه يهودي"، ولم يكتف بذلك، بل راح يشبه مقام الشهيد في الجزائر بحائط المبكى الذي يعد بمثابة المسجد عند اليهود.

واعترف القائمون على ذات الشركة، بوجود اتصالات بينهم وبين الفنان العالمي -ذي الأصول اليهودية- "شون بول"، متجاهلين التصعيد العدواني الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني الشقيق الأعزل، ومتجاهلين دماء مئات الأطفال الذين قصفتهم الدبابات الاسرائيلية، مشيرين إلى انهم سعوا في اطار الجولة الفنية التي يقوم بهذا هذا الفنان "الصهيوني" إلى ان تكون الجزائر أول بلد إفريقي ينال شرف استضافته!؟ حيث تناول الرد الذي حررته إدارة الاتصال للشركة المنظمة للحفل : "إننا نتلقى يوميا مكالمات لحجز الأماكن من كل أنحاء التراب الوطني ومن تونس والمغرب وفرنسا واسبانيا وكندا مما سيعطي الحفل طابعا عالميا"، ولم تتوقف ادعاءات الجهة المنظمة عند هذا الحد، بل وراحوا يزعمون أن تنظيم الحفل يهدف إلى إنعاش الحركة التجارية للفنادق والمطاعم وغيرها من المرافق التجارية والسياحية!!!










رد مع اقتباس
قديم 2014-08-10, 16:14   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
العوفي العوفي
عضو برونزي
 
إحصائية العضو










افتراضي














رد مع اقتباس
قديم 2014-08-10, 19:10   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
hadjoura00
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية hadjoura00
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

الله ينصر المقاومة










رد مع اقتباس
قديم 2014-08-10, 20:38   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
سلواان
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarek22 مشاهدة المشاركة
وقال: "إن إسرائيل تعرف، كما يعرف المجتمع الدولي، أن الحلول العسكرية لا تؤدي إلى أية نتائج وأن ضغوطها على وزير الخارجية الأمريكي لن توصل إلى مكان، لأن فلسطين عضو في الأمم المتحدة وعلى هذه المنظمة الدولية حماية الدولة الفلسطينية وهو ما تعمل عليه الجزائر مع المنظمات الدولية".
L]
[/size]
أعجبتني المجتمع الدولي ...
ماذا يعني المجتمع الدولي غير امريكا بريطانيا فرنسا ؟؟؟؟
قالوا مجتمع دولي .
هل ضغطت اسرائيل على كيري ؟؟؟
بل كيري من يضغط من أجل هدنة أساسها نزع سلاح المقاومة ...
شبعنا تصريحات سياسية ..
تمنيت أن مسؤولي وطننا في الجزائر ..يلتزمون الصمت هو أفضل على كل حال على الأقل ظاهرا الجزائر لم يثبت عليها صريحا التواطؤ على المقاومة في غزة مثلما حدث مع مصر والسعودية والإمارات العربية المتحدة .. .....









رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المقاومة, الجزائر, بمحام, تزيد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 21:09

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc