كل مترشح بإمكانه تنقيط نفسه بنفسه - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى التوظيف و المسابقات > قسم التوظيف في المؤسسات التعليمية - التكوينية - المهنية

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

كل مترشح بإمكانه تنقيط نفسه بنفسه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-07-04, 14:54   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
raoufnina
عضو محترف
 
الصورة الرمزية raoufnina
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي كل مترشح بإمكانه تنقيط نفسه بنفسه

تفاصيل "سلم تنقيط" مسابقات التوظيف في سلك التدريس
مديرية الموظفين أضافت 10 نقاط كاملة في تقييم المترشح
تمت إضافة 10 نقاط إضافية كاملة في تقييم المترشح، ليصل عددها إلى 30 نقطة بدل 20 نقطة. كما سيستفيد خريجو المدارس الكبرى من نقطتين إضافيتين. وعليه فإنه بإمكان أي مترشح تقييم نفسه بنفسه وتنقيط نفسه.

وتزامنا مع شروع مديريات التربية للولايات في استقبال ملفات المرشحين لمسابقات التوظيف في سلك التدريس، فإنها مطالبة بالالتزام بتطبيق ما ورد في المنشور الجديد المتضمن معايير الانتقاء في المسابقات التي ستنظم على أساس الشهادة، من خلال ملائمة شعبة اختصاص التكوين المتبع من طرف المترشح مع الشروط القانونية الأساسية "الشهادة، المؤهل أو مستوى التكوين، مع النظر في المعيار المتضمن مدى تطابق تخصص الشهادة مع متطلبات الرتبة المراد الالتحاق بها الذي ينقط بـ6 نقاط كاملة".



وفيما يتعلق بمعيار مسار الدراسة أو التكوين، يتم تنقيطه من صفر إلى 7 نقاط، على أساسالمعدل العام للسنة الأخيرة من الدراسة أو التكوين المؤهل على أساس الشهادة، بحيث يتممنح نقطة واحدة بالنسبة لمعدل يساوي 10 على 20 ويقل عن 10.99 على 20، مع منحنقطتين بالنسبة لمعدل يساوي 11 على 20، ويقل عن 11.99 على 20، على أن يتم منح 3نقاط بالنسبة لمعدل يساوي 12 على 20، ويقل عن 12.99 على 20، بالمقابل يتم منح 4نقاط بالنسبة لمعدل يساوي 13 على 20 ويقل عن 13.99 على 20، فيما يتم منح 5 نقاطبالنسبة لمعدل يساوي 14 على 20، ويقل عن 14.99 على 20، بالمقابل منح 6 نقاطبالنسبة لمعدل يساوي 15 على 20، ويقل عن 15.99 على 20. فيما يتم منح 7 نقاط كاملةلمعدل يساوي أو يفوق 16 على 20.

وسيستفيد خريجو المدارس الكبرى "المدارس الوطنية للتكوين العالي" من نقطتينإضافيتين، كما يستفيد الأوائل من دفعاتهم بمؤسسات التكوين العالي من نقطة إضافية واحدة،وأما بخصوص معيار التكوين المكمل للشهادة المطلوبة، فإنه يتم تنقيط المترشح من 0 إلىنقطتين على أساس 0.25 نقطة من كل سداسي أو تكوين مكمل.

فيما يتم منح المترشح نقطة عن "الأشغال والدراسات المنجزة في تخصصه"، ويتعلق الأمرببحوث أو دراسات منشورة في مجلة متخصصة وطنية أو أجنبية على أساس نقطة عن كلإصدار، وأما فيما يتعلق بمعيار الخبرة المهنية المكتسبة من طرف المترشح في نفسالمنصب أو منصب معادل، يتم تنقيطه من 0 على 6 نقاط، بحيث يتم منح نقطة واحدة عن كلسنة تدريس في حدود 6 نقاط في إطار صفة التعاقد وصفة مستعجل، عن الخبرة المهنيةالمكتسبة في المؤسسة أو الإدارة العمومية المنظمة للمسابقة أي قطاع التربية الوطنية.

على أن يتم منح نقطة عن كل سنة تدريس في حدود 4 نقاط عن الخبرة المهنية المكتسبة فيالمؤسسة أو إدارة عمومية أخرى، فيما يتم منح 0.5 نقطة عن كل سنة تدريس في حدودنقطتين عن الخبرة المهنية المكتسبة خارج قطاع الوظيفة العمومية.

وأما فيما يتعلق بمعيار " تاريخ الحصول على الشهادة"، سيتم تنقيط المترشح من 0 إلى 5نقاط، بحيث يتم منح 0.5 نقطة عن كل سنة كحد أقصى. على أن يتم تنقيط المقابلة مع لجنةالانتقاء من 0 إلى 3 نقاط، بحيث يتم منح نقطة عن القدرة على التحليل والتلخيص، مع منحنقطة على التواصل ونقطة واحدة عن قدرات أو مؤهلات خاصة









 


رد مع اقتباس
قديم 2014-07-04, 15:20   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
omaross
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

bghit nsaksik hadik katba ? wala koi ???










رد مع اقتباس
قديم 2014-07-04, 17:36   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عبدالحق دي زاد
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

هذا يقال عنه مَجْمَجَة.










رد مع اقتباس
قديم 2014-07-04, 23:46   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
حسان أوراسي
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية حسان أوراسي
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

صح رمضانكم
هل تحتسب شهادة عمل ادماج تابع للبلدية ولاكن عملت في المدرسة كمدرس
ممكن احد يفهمني رجاء










رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مترشح, بإمكانه, بنفسه, تنقيط, نفسه


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 19:05

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc