الفريق الأبيض يسعى إلى إبقاء سجلّه نظيفاً من الخسارة - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى عالم الرياضة > منتدى الرياضة العربية و العالمية

منتدى الرياضة العربية و العالمية منتدى يختص بجميع أنواع الرياضة العربية و العالمية... من بطولات و كؤوس و غيرها من الأحداث الرياضية

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

الفريق الأبيض يسعى إلى إبقاء سجلّه نظيفاً من الخسارة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-17, 12:48   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
mustapha_500
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










B12 الفريق الأبيض يسعى إلى إبقاء سجلّه نظيفاً من الخسارة

الفريق الأبيض يسعى إلى إبقاء سجلّه نظيفاً من الخسارة
ستاندار لييج – ريال مدريد



يلتقي البيض فريقاً بلجيكياً فاز مرة وتعادل مرّتين خلال هذا الموسم في الدوري البلجيكي (جوبيلير).

يخوض فريق ريال مدريد مباراة ضدّ ستاندار لييج في اختباره الرابع للموسم التحضيري. مع ثلاثة انتصارات أحدها من خلال ركلات الترجيح، يتأهّب البيض لمواجهة أحد أبرز الفرق الكلاسيكية على الاطلاق لكرة القدم البلجيكية. وعلى أمل إضافة فوز آخر على الموسم التحضيري الناجح في مواجهة مع فرق كرة قدم عريقة ، توجّه فريق ريال مدريد الى بلجيكا يوم الثلاثاء للعب مباراة ضدّ ستاندار لييج في محاولةٍ للخروج من دون أيّ هزيمة هذا الصيف.


ولكنّ المهمّة لن تكون سهلة إذ أنّه من المتوقّع أن يضمّ ملعب سيليسين جمهوراً غفيراً لدعم فريق بلادهم الذي لم يعرف طعم الخسارة في ثلاث مباريات خاضها حتّى الآن ضمن الدوري البيلجيكي (جوبيلير). وكان ستاندار لييج قد تعادل مع زولتي - فاريغيم (1 – 1) وتغلّب على لييرس (1 -4) وتعادل مؤخراً مع لوكيرين (3 – 3) مسجّلاً ثمانية أهداف مع تصدّر لاعب الوسط مهدي كارسيلا – غونزاليس لائحة الهدافين مع غنك يللي فوسن مع أربعة أهداف لكلّ منهما.


وسيغيّر جوزيه مورينيو التشكيلة بعد مباراة الجمعة الودية ضد بايرن ميونيخ. وسوف يعتمد المدرّب البرتغالي هذه المرة على لاعبَين هما هيغواين وبنزيمه في الهجوم. وسيحرس كاسياس المرمى بينما سيبدأ كلّ من أربيلوا وألبيول وراموس ودرينتي على الخطّ الخلفي وسيتّخذ غاغو ولاس وغرانيرو وفان در فارت موقع خطّ الوسط لتسديد الركلات.


وفي حين يشارك لاعب كاستيا (الفريق الرديف) خوانان في أوّل رحلة له مع الفريق الأول، لن يلعب كاكا وبيبي وديارا وغاراي بسبب الإصابة. أمّا أدان فبقي في العاصمة الأسبانية بقرارٍ من المدرّب.

وستشهد المباراة مواجهة الأصدقاء القدامى إذ سيكون جوزيه مورينيو وريكاردو كارفاليو وجهاً لوجه مع سيرجيو كونسيساو مساعد المدرّب دومينيك دونوفريو إذ لعب الجناح البرتغالي السابق في بورتو تحت إمرة المدرّب المدريدي وجنباً إلى جنب مع أحدث المنتقلين إلى ريال مدريد كارفاليو وفاز معهما بثاني لقب كأس أوروبا للنادي.









 


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الفريق الأبيض


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:16

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc