[ Italy V.s Romaina ] - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى عالم الرياضة > أرشيف منتديات الرياضة

أرشيف منتديات الرياضة القسم مخصص للمواضيع القديمة و التي تهتم بدورات أو بطولات سابقة مثل : كأس : إفريقيا،أوربا و العالم...

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

[ Italy V.s Romaina ]

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2008-06-13, 16:25   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
نصرو
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية نصرو
 

 

 
الأوسمة
تكريمات يوم العلم وسام التميز 
إحصائية العضو










افتراضي [ Italy V.s Romaina ]





تغطية مباريات المجموعة الثالثة ##











المنتخبين : ايطاليا Vs رومانيا
الموعد : الجمعة 13/6
المناسبة : الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة
معلقي اللقاء : معلق القناه علي الجزيرة الاولي هشام الخلصي وعلي التانية أحمد الطيب
حكم اللقاء : السويدي بيتر فروجدفيلدت

ملعب المباراة : Letzigrund Stadion في مدينة زيوريخ السويسرية






--( Romania



--( حال المنتخب الروماني !



المنتخب الروماني في افضل حالته الان ومع موتو سوف يحطمون الجدار الدفاعي لمنتنخب ايطاليا ونعرف ان ادريان موتو لاعب هجوم منتخب رومانيا يلعب في ايطاليا وبتحديد في نادي فيورنتينا الايطالي فيستطيع الاعب الروماني ادرياتن موتو تسجيل الاهداف على ايطاليا ولكن اذا تعاونو الدفاع الايطالي سوف يسدون الماكن المفتوح لتخطي الاعبين الرومان وليس فقط موتو والمنتخب الروماني مع المدرب فيكتور بوتوركا جيد جدا ويريد في هذا المباراة تخطي الطليان وتصدر المجموعه وتعادل هولندا وفرنسا وايطاليا قادره على الفوز على رومانيا ورومانيا قادره على تصدر المجموعه ولكن اذا تعاونو وكانو يد واحد سوف يفوزون على كل المنتخبات واذا تاهل المنتخب الروماني يكون قد قطع مسافه كبيرة نحو القب الاوروبي الاول له في البطولات التي شارك فيها المنتخب الروماني والمنتخب الروماني لم يحصل على اي بطولة له في العالم و اوروبا .



--( المبارة السابقة !



في افتتاح مباريات الجولة الثالثة من بطولة امم اوروبا تعادل الديك الرومي ( رومانيا ) امام الديك ( فرنسا ) بنتيجة 0-0 وكانت المباراة قويه بين الفريقين وكان دفاع الروماني والفرنسي هش وكان الهجوم قوي ولكن لم يسجل احد من المنتخبين في هذا المباراة وحصل على كروت الصفره في المباراة لرومانيا : دانيل نيكولاي , كوسمين كونترا , دورين غويان ولكن في الاخير لم يفز احد الفريقين واخذ الرومان والفرنسيون نقطه وحيده وينتظر الرومان الطليان بفارق الصبر لي يفوزعليهم وياخذون منهم ثلاثة نقاط ويجلبون لمشجعين الرومان السعاده بالفوز وتصدر المجموعه الثالثه الناريه والتي تضم : ايطاليا ( الطليان ) , فرنسا ( الديوك ) , هولندا ( الطواحين ) , رومانيا ( الديك الرومي ) والى الان هولندا تتصدر المجموعه الثالثه بعد الفوز على ايطاليا بثلاثة اهداف مقابل لاشي على مرمى الحارس المخضرم العملاق جانلويجي بوفون لاعب نادي يوفنتوس الايطالي .



--( مفاتيح اللعب !



الاسم : كرستيان تشيفو
العمر : 27
الجنسية : رومانيا
النادي : انتر ميلان - ايطاليا
نبذه بسطه عن الاعب :
هو قائد لمنتخب الروماني و قبل سنه كامله انتقل الى انتر ميلان الايطالي قادمن من نادي روما الايطالي وانتقل الى نادي انتر ميلان لخمسه سنوات من عام 2007 - 2012وتبادل الفريقين انتقاله الى انتر ميلان الايطالي وذهاب الاعب المدافع ماركو اندريولي الى نادي روما الايطالي لخمسة سنوات والمشكله انه سوف يقابل الاعبين الصلبين دل بيرو وتوني .




الاسم : ادريان موتو
العمر : 29
النادي : فيورنتينا - ايطاليا
الجنسية : رومانيا
نبذه بسطه عن الاعب :
مهاجم وقناص وهداف سجل مع فيورنتينا في الدوري 40 هدف في موسمين ونصف الموسم وهو مهاري وهداف ولعب مع انديه كثيره ومنها انتر ميلان الايطالي وتشلسي الانجليزي و يوفنتوس الايطالي وبارما الايطالي وفيورنتينا الايطالي وسجل العديد من الاهداف مع المنتخب الروماني و نادي فيورنتينا ولعب مع المنتخب الروماني من عام 2000 - 2008




--( التشكيلة المتوقعه !





--( المدرب !



الاسم : فيكتور بيتوركا
العمر : 52
الجنسية :رومانيا
المركز : مدرب











 


قديم 2008-06-13, 16:34   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
نصرو
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية نصرو
 

 

 
الأوسمة
تكريمات يوم العلم وسام التميز 
إحصائية العضو










افتراضي





تاريخ مواجهات المنتخبين ##

لعبا المنتخبين 14 مواجهة واسفرت :


فازت ايطاليا فـي 10 مبـاريات

بينما فازت رومانيا في مبـاراتـين

وحدث التعادل بينهم فـي مبـاراتـين

سـجـلـت ايطاليا 24 هـدف

بينما سجلت رومانيا 10 أهـداف




موقف المنتخبين قبل اللقاء ##

المنتخب الازوري



يدخل ابطال العالم اللقاء ولا بديل لهم سوي الفوز اذا رغبوا في الحفاظ علي امل الترشح للدور الثاني في لقاء قوي وصعب جدا بينهم اذ يحاول المنتخب الايطالي فك صلابة وقوة المنتخب الروماني الذي اجبر الديوك علي الخروج بتعادل صعب لهذا لن تبدو مهمة الطليان في مواجهة رفاق موتو الذين يسعون من هذا اللقاء لتحقيق الفوز لضمان الترشح للدور الثاني والمنافسة بقوة علي الترشح لهذا لا يرغب الازوري في ابقاء اي امل لهم وذلك بتحقيق الفوز وان كان الفوز ليس الترشح ولكن اذا رغبوا في خطف بطاقة المجموعة , وهي تعلم تماما انها تواجه منتخب لا يرغب في ان يلذع مرتين كما حدث في يورو 2000 والخسارة بهدفين , ويعول المدرب الايطالي دونادوني علي التامين الدفاعي واللعب علي هجمات منظمة ومعاجلة اخطاء مباراة هولندا بالتمركز الدفاعي الجيد وفي خط الوسط لانه يعلم تماما ان الخسارة او التعادل لن يكون في مأمن لاسيما وان المواجهة الثالثة للديوك .



منتخب رومانيا

يدخل المنتخب الروماني المباراة وهو يعمل تماما مدي قوة خصمه بطل العالم ويعرف انه لن يمر منها مرور الكرام كمما فعل في لقاء فرنسا , بالبرغم من خروجه بتعادل بطعم الفوز امام وصيف بطل العالم المنتخب الفرنسي الا ان الازوري لن يترك له المجال مفتوحا في هذا اللقاء ليفعل ما يريده وتسعي رومانيا للثأر من إيطاليا زي ما اخرجتها في 2000 وايامها انطرد جورج هاجي وبهدفين توتي وإينزاجي , ويعول مدرب المنتخب الروماني فيتور بيتروشا علي قوة ومهارة موتو وصلابة كييفو بخط الدفاع كأبرز لاعبي المنتخب ويسعي للخروج بنتيجة جيدة في اللقاء القوي والصعب امام الازوري .




--( حال المنتخب الايطالي !



حال المنتخب الايطالي في هذه اللحظات لا يحسد عليه .. فـ بعد تلقي صعقه كبيرة لـ ابطال العالم امام الطواحين الهولندية بـ ثلاثيه نظيفه بـ الاضافه الي غياب كنافارو عن ها المبارة .. اصبحت الاراء ترجح كافه ان المنتخب الايطالي يعاني في مركز الليبرو و المدافعين .. فـ بـ غياب كنافارو اتضحت ان هنالك عيوب في دفاع ايطاليا الي اعتذار نيستا .. و حال المنتخب لا تسر احد .. فـ الخسارة في بداية المشوار تعطي اليأس و تخشي الصحافه الايطالية ان يتسرب هذا الي المنتخب.. و يريد الان الطليان ان يعدلوا الصورة التي وضعوها في سويسرا الي الافضل .. لـ يثبتوا انهم ابطال العالم .. و سـ يدخل المنتخب الايطالي قويآ مهاجمآ كما هو متوقع بـ اشراك ديل بيرو منذ البداية و رح يأخذ شارة الكابتن .. و يجب ان ينزل دي روسي لانه لاعب جيد و يملك مهارات في منتصف الملعب رح تساعد الازوري كثيرآ في محنته !







--( المبارة السابقة !



المبارة السابقة .. مبارة الافتتاح لـ الازوري .. مبارة المعناة لـ الازوري ضد الطواحين الهولندية .. فـ قد عاني المنتخب الايطالي منذ بدايه المبارة في عدم التفاهم بين لاعبي الدفاع .. و عدم التفاهم بين دي نتالي و لوكاتوني المهاجمين مع المنتخب الايطالي .. فـ قد غاب كنافارو و كان غيابه اثر عميق في دفاع الطليان ، فـ قد عاني ماتراتزي و الذي خرج في تبديل لـ اصابته و بُدل بـ فابيو جروسو .. المنتخب الايطالي بدأ المبارة في حالة عدم ارتكاز ، فقد سيطر المنتخب الهولندي حتي نال ما اراده الثلاث نقاط في مبارة اروع ما تكون من جهه ابناء فان باستن فـ قد احرز المنتخب الهولندي ثلاث برتقالات في مرمي الطليان عن طريق رود فانسترروي و شنايدر و جيوفاني فان بروكسهوت !



--( مفاتيح اللعب !



الاسم : لوكا توني
العمر :31
الجنسية :ايطاليا
النادي : بايرن ميونخ - ألمانيا
تبذه بسيطه عن الاعب // من افضل المهاجمين الايطاليين و مهاجم و هدف الدوري الالماني الممتاز رغم انه كان اول موسم له مع ناديه الحالي بايرن ميونخ حيث حقق معه لقب الكأس و الدوري الالمانيين ، و كان قبل ان ينتقل الي البايرن كان يلعب لـ نادي فيورنتينا و كان من ابرز الاعبين في ايطاليا و كان يصارع علي لقب الهدف و لكنه سرعان مع انتقل الي البايرن لـ يلعب مع ريبري الذان النتقلا معآ في نفس اليوم !




الاسم : اليساندرو ديل بيرو
العمر: 33
الجنسية : ايطاليا
النادي: يوفنتوس - إيطاليا
نبذه بسيطه عن الاعب // قائد كتيبة البيكيوني و السيدة العجوز .. الاعب المشاغب و هدف الدوري الايطالي الحالي ، الذي ساهم مع اليوفنتس ناديه الحالي بـ التأهل الي الدوري الممتاز من جديد و تحقيق مركز متميز يمكنه من مشاهده و مزاوله دوري ابطال اوروبا التشامبيزليج الموسم المقبل ، الاعب الذي لم يتخلي عن اليوفنتس مثلما فعل الكثيرون عندما هبط الي الدرجه الثانية الايطالية بعد التلاعب بـ النتائج ، و لكنه يظل افضل لاعبي الطليان مع كنافارو المصاب !




--( التشكيلة المتوقعه !

بوفون
زامبروتا -- ماتراتزي -- جامبريني -- بانوتشي
امبروسيني -- بيرلو -- دي روسي
كاسانو -- لوكاتوني -- ديل بيرو






--( المدرب !



الاسم : روبيرتو دونادوني
العمر : 44
الجنسية : ايطالي
المركز : مدرب




--( طريق التأهل !



بـ النسبة لـ المنتخب الروماني فـ عليه الفوز علي ايطاليا لـ يصير لديه من النقاط 4 نقاط من ثم ينتظر مواجهه هولندا و فرنسا .. اذا فازت هولندا .. فـ هو يحتاج نقطه فقط من الجولة الاخيرة امام هولندا او تعثر المنتخب الفرنسي .. اما اذا فرنسا فازت فـ عليه الفوز بـ مبارة هولندا او الفوز بـ فارق الاهداف !

بـ النسبة لـ المنتخب الايطالي فـ عليه الفوز علي رومانيا لـ تكون اول ثلاث نقاط من ثم اذا تعثرت فرنسا فـ هذه خيرآ لـ المنتخب الايطالي لـ يصير في المركز الثاني خلف هولندا .. و لكن اذا فازت فرنسا فـ عليه ان يفوز عليها في المبارة الاخيرة لـ تحدد الطرف الثاني المتأهل !




--( حظوظ الفريقين !



ايطاليا 70% ------------ 30% رومانيا















آخر تعديل نصرو 2008-06-13 في 16:36.
قديم 2008-06-13, 16:47   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
rachid alfa
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية rachid alfa
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

شكرا اخ نصرو على الاداء المميز.... راك عنصر هام في ملعب منتدى الجلفة










 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:05

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc