ستعرف حضورا مميزا للشخصيات الرياضية - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى عالم الرياضة > منتدى الرياضة الجزائرية

منتدى الرياضة الجزائرية منتدى يهتم بشؤون الرياضة الجزائرية ، من أخبار ، نتائج، تحاليل و تعليقات ...

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

ستعرف حضورا مميزا للشخصيات الرياضية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-09-26, 20:47   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
momo16
محظور
 
إحصائية العضو










B12 ستعرف حضورا مميزا للشخصيات الرياضية

ستعرف حضورا مميزا للشخصيات الرياضية

الفيفا وكوكا كولا يختاران الشروق كراعي إعلامي لجولة كأس العالم في الجزائر

2009.09.25 محمد نجاري



اختارت شركة كوكا كولا والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جريدة "الشروق اليومي" كراعي إعلامي في جولة مجسم كأس العالم الأصلي إلى الجزائر.

  • وجاء اختيار جريدة الشروق اليومي بالنظر إلى سمعتها التي اجتازت حدود الجزائر، وكعرفان لها بالمجهودات المقدمة في المجال الرياضي، خاصة شراكتها التاريخية مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.
  • وستكون الشروق اليومي المرافق الوحيد لكأس العالم في جولتها من تونس إلى الجزائر، لتنقل بذلك كل صغيرة وكبيرة عن هذه التحفة التي ستزور بلادنا لأول مرة.
  • وان كانت الفيفا وكوكا كولا قد اختارتا "الشروق اليومي" في الجزائر فإنهما وضعا ثقتهما في "تلفزيون نسمة تيفي" ليكون مرافقا إعلاميا في الشقيقة تونس.
  • وستعرف رحلة كأس العالم من تونس إلى الجزائر حراسة مشددة من طرف أعوان كوكا كولا ومصالح الأمن الأمريكية، حيث خصصت طائرة خاصة لنقلها إلى الجزائر مخافة حدوث أي طارئ لاسيما وان تحفة كأس العالم سبق وان تعرضت للسرقة سنتي 1966 و1983.
  • وسيتمكن أربعة آلاف شخص من الاقتراب من مجسم كأس العالم الأصلي في بهو فندق الهيلتون وهذا ببعث طلبات على موقع كوكا كولا و"الشروق اونلاين"، وهذا بملء استمارة والإجابة على بعض الأسئلة السهلة.
  • وإضافة إلى سهرة الجماهير في الفاتح من أكتوبر فإن مجسم كأس العالم سيعرض في سهرة خاصة بالشخصيات الرياضية والسياسية يوم الثلاثين من سبتمبر الجاري.
  • وستعرف سهرة عرض كأس العالم العديد من النشاطات أهمها عرض فيلم وثائقي خاص بتاريخ كأس العالم تستعمل فيه أحدث تقنيات الأبعاد الثلاثة تسهر عليها شركة "كوكا كولا أتلانتا".
  • ممثل الإعلام في الفيفا سيكون حاضرا
  • وستعرف رحلة كأس العالم من تونس إلى الجزائر مرافقة نوعية من طرف شخصيات رياضية مرموقة يتقدمها ممثل الصحفيين في الاتحاد الدولي لكرة القدم ماراداس الذي سيسهل عمل رجال الإعلام في الجزائر.
  • وإضافة إلى هذا الإسم الثقيل في الفيفا فإن أعضاء آخرين من الفيفا سيحضرون حفل تقديم كأس العالم.
  • كما ستعرف سهرة الهيلتون لتقديم مجسم كأس العالم حضور العديد من الصحفيين الممثلين لأكبر القنوات الإعلامية العالمية على غرار جون ريني وتومبسون دانيال.
  • وتأتي جولة كأس العالم هذه بعد القرار الذي أصدره رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جيوسيب بلاتير وبالتعاون مع الشريك كوكا كولا لتقريب كأس العالم من الجماهير.
  • وبدأت رحلة كأس العالم من مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم الثلاثاء الماضي بسويسرا، كما زارت مصر نهاية الأسبوع الماضي وبحضور جوزيف سيب بلاتير على أن تزور تونس، الجزائر، ثم المغرب لتتنقل إلى باقي الدول الإفريقية الأخرى.
  • وستزور كأس العالم 86 بلدا من بينها 53 المتواجدة في القارة السمراء في ظرف 225 يوم، حيث ستقطع مسافة 134 ألف كيلومتر على أن تختتم الجولة بجنوب إفريقيا التي ستحتضن فعاليات المونديال القادم في 2010.
  • وكان مجسم كأس العالم سنة 2006 قد زار 29 دولة وهو ما لقي استحسان الجماهير الرياضية في جميع أنحاء العالم.
  • ويعد مجسم كأس العالم الحالي تحفة فنية حقيقية، حيث يمثل يدين تحملان كرة أرضية طولها 36.8 سنتم ووزنها 6.175 كلغ ذهب ومواد نفيسة خضراء تحت اليدين








 


رد مع اقتباس
قديم 2009-09-27, 11:21   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
hakimas3
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية hakimas3
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

شكرا على الخببر










رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:29

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc