![]() |
|
في حال وجود أي مواضيع أو ردود
مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة
( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .
آخر المواضيع |
|
مسابقات التوظيف الجامعي - الأساتذة المساعدين (2)
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
رقم المشاركة : 6301 | ||||
|
![]() le pv et l'aurizat° d'habitude vont ensemble a mon avis tu dois les envoyer ts les 2
|
||||
![]() |
رقم المشاركة : 6302 | |||
|
![]() bienvenue cher geologue geo voici votre frere linux hydrogeologue de l'université de annaba |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 6303 | ||||
|
![]() اقتباس:
tu peux les appeler demain sur le 034214333 034214334 034214335 et tu sauras ds quel quotidien est parue l'annonce |
||||
![]() |
رقم المشاركة : 6304 | |||
|
![]() |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 6305 | |||
|
![]() bienvenue cher geologue geo voici votre frere linux hydrogeologue
de l'université de annaba très heureux de votre connaissance mon frère géologue du nouveau de Annaba pour l'annonce |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 6306 | |||
|
![]() c'set quoi une attestation de formation comlémentaire dans la même spécialité |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 6307 | ||||
|
![]() اقتباس:
Assalamo alikom frere walid moi j'ai reçu l'accusé de reception de biskra aprés 30 jours de la receptin de mon dossier à l'univ d'après le cachet du service de poste à l'université de biskra (23/08) sachant que j'ai envoyé mon dossier le 18/08 et que je suis de sétif pour les convocations c'est "le grand waaaaloooooo" rabi yéjib elkhir bonne chance
|
||||
![]() |
رقم المشاركة : 6308 | ||||
|
![]() اقتباس:
formation complémentaire veut dire stages |
||||
![]() |
رقم المشاركة : 6309 | |||
|
![]() متى مقابلة قسنطينة تخصص حقوق من فضلكم و هل هناك من الاخوة من ذات التخصص من وصله الاستدعاء او تمت مهاتفته ارجو الرد |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 6310 | |||
|
![]() إعلان جامعة بجاية موجود في الموقع لا أدري إن كان يجب انتظار الصدور في جريدة كما كان الحال مع جامعة بومرداس أم يقبلون الملفات قبل الصدور ؟؟ |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 6311 | |||
|
![]() chèr frère hydrogéologue est-ce-que sue votre diplôme s'est écrit sciences de la terre option hydrogéologie ou directement hydrogéologie |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 6312 | |||
|
![]() أين نشر إعلان بجاية كي يتم الإستناد إليه يا رفاق |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 6313 | |||
|
![]() السلام عليكم،
فيما يخص جامعة بجاية، في أي جريدة تم الاعلان ؟ و شكـرا |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 6314 | |||
|
![]() سلام الله على جميع أهل المنتدى وزواره. |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 6315 | ||||
|
![]() اقتباس:
Assalamo alikom
je crois que la réponse à votre intérogation l'avait bien annocée le chroniqueur du quotidien d'Oran mr Abed Charef lorsqu'il a dit: "Tout est mensonge et rien n'a de sens dans un paye où les critères de qualification sont décidés par les moins capables et les moins qualifiés".......... il a100% raison |
||||
![]() |
|
|
المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية