الطريق الى نهائي السنتياغو برنابيو يبدا اليوم - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى عالم الرياضة > منتدى الرياضة العربية و العالمية

منتدى الرياضة العربية و العالمية منتدى يختص بجميع أنواع الرياضة العربية و العالمية... من بطولات و كؤوس و غيرها من الأحداث الرياضية

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

الطريق الى نهائي السنتياغو برنابيو يبدا اليوم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-09-15, 12:23   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
يوسف المدريدي
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية يوسف المدريدي
 

 

 
إحصائية العضو










B2 الطريق الى نهائي السنتياغو برنابيو يبدا اليوم


الطريق إلى نهائي السنتياغو برنابيو السباق الى نهائي دوري ابطال اوروبا على استاد برنابيو يبدأ , اليوم يبدأ طريق ريال مدريد نحو رفع الكأس في 22 أيار / مايو في سانتياغو برنابيو , ريال مدريد وزيوريخ , رفع الستار دوري ابطال اوروبا في مباراة لا بد من الانتصار .

لا يهم إذا كان لاعبينا قد فازوا بلقب دوري أبطال أوروبا أم لا ، ولكن الجميع بدءاً من راؤول و كاكا و كريستيانو و جرانيرو , يبدأ مع صفحة نظيفة. كل ما يهم هو الفوز باللقب , الفريق قد حصل على بداية جيدة في الدوري , و يريد أن يفعل نفس الشيء في أوروبا .

البطوله الأوربيه هي أكبر ما يريده المدريديستا , الذين هم ملزمون بالعودة بـ ريال مدريد الى الصدارة , و أفضل طريقة للقيام بذلك , هي الفوز في النهائي التاريخي لـ هذا الموسم في السانتياغو برنابيو , هذا يقودنا اليوم إلى شتاديون Letzigrund ، عند الساعة 20:45 بيليجريني و الهجوم ، لـ مواجهة اف سي زوريخ ، الذين يتخذون من أول ظهور له في دوري ابطال اوروبا .

مانويل بيليجريني وعد التناوب وانه التزم بكلمته, مع موسم طويل ، كان هناك الكثير من التكهنات حول ما إذا كريستيانو رونالدو وراؤول ولاس ، الذين كانوا احتياطيات ضد اسبانيول ، وسوف تحصل على بدء. لكن بيليجريني لديها الكثير من الخيارات المتاحة للاختيار ، وبغض النظر عمن هو في الملعب ، اللاعب المرجح أن يبدأ هو بيبي ، الذي سوف يلعب اول مباراة رسمية له في خمسة أشهر , ألبيول لا يزال يعاني من بعض المشاكل في الكاحل .

اف سي زوريخ غير مألوف مع الشكل الجديد لدوري أبطال أوروبا ، وليس هناك طريقة أفضل أن تلعب اول مباراه ضد الأكثر نجاحا في تاريخ كأس اوروبا , المباراة اجتذبت الكثير من الاهتمام ان التذاكر نفدت في 39 دقيقة فقط , برنارد مدرب زيوريخ ، قال : " من المهم أن فريقه لا يتخلى عن كرة القدم الهجومية و الجريئة بقيادة اللاعب يوهان , بطل الدوري السويسري حاليا لعب تسع مباريات ، أربعة منها أسفرت عن انتصار ، وثلاث تعادل ، و مبارتين خساره .

اليوم , ستكون مباراة ريال مدريد الاسباني ضد فريق سويسري في البطوله الأوروبيه , الأولى وقعت في عام 1955 ضد سيرفيت جنيف في ما كانت تعرف آنذاك المسابقه باسم كأس الاتحاد الاوروبي , بعد تسع سنوات ، واجهوا نفس الخصم الذي نواجهه هذه الليلة ، ريال مدريد فاز كل المباريات , ريال مدريد واجهه أنديه أخرى من سويسرا ، سواء كان ذلك في كأس اوروبا أو كأس الاتحاد الاوروبي ، الفائز بكأس الاتحاد الاوروبي ، و هي : بازل ، غراسهوبرز - نادي يونغ بويز ولوغانو , ريال مدريد لعب 18 مباراه ضد الأنديه السويسريه ، ريال مدريد فاز في 14 وخسر 4 ، وسجل 44 هدفا ودخل مرماه








 


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 19:25

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc