اقرا اين وصلت اقلام بعض من يدعي الصحافة - الصفحة 2 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات الأخبار و الشؤون السياسية > قسم الأخبار الوطنية و الأنباء الدولية

قسم الأخبار الوطنية و الأنباء الدولية كل ما يتعلق بالأخبار الوطنية و العربية و العالمية...

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

اقرا اين وصلت اقلام بعض من يدعي الصحافة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-07-30, 17:06   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
ATTABIAYOUB
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










B11 نعم يا شمسو انت علماني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chemssou007 مشاهدة المشاركة
لا يا أخي خلقنا لنرتقي و من خلال ذلك نعبد الله، خلقنا لنتطور لنكتشف و لكن دائما هناك هذه اللكن الملعونة، هناك من يعتقد أننا خلقنا لنموت و نذهب لعالم أفضل.
~~change we need~~~


نعم يا شمسو انت علماني و العلمانية لا مكان لها في الجزائر و لو قدر لها أن يكون لها مكان بيننا فأنا أول من يحاربها حتى أموت دون ذلك لأن الدين عند الله الاسلام و ليس العلمانية التي تدمر البيوت و القيم الأخلاقية التي كانت متجذرة في وسط الجزائر أما الآن فبسبب معتقداتك فكل القيم ضربت عرض الحائط حتى أصبح الأفارقة و المسيحيين يرقصون عراة في شوارعنا و أمام مساجدنا اللعنة ثم اللعنة على العلمانية و كطل ما يأتي من ورائها








 


رد مع اقتباس
قديم 2009-07-30, 21:02   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
chemssou007
عضو مبـدع
 
الصورة الرمزية chemssou007
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
يا أخي أي معتقدات أخلاقية تتحدث عنها، أهم البنات التي نراهم كل يوم "يتمايلن" بلباسهن العاري، أم هن الشباب الضائع بين مشاهدة الأفلام الاباحية و تعاطي المخدرات.
هذا هو واقع مجتمعنا، ربما أنت لا تزال مشدودا بتلك الحقبة الزمنية حيث كانت الأخلاق و النية و التراحم يسود الناس، نحن الآن أبعد ما نكون على المجتمع الاسلامي، هذا الدين الذي اعتنقناه وراثة لا عن اقتناع.
أنت يا أخي من تسمون نفسكم المحافظين أو الاسلاميين، أنتم مولعون بالشعارات و بوضع الآيات القرآنية الكريمة على اللافتات، و لكن لا نجد عملا على أرض الواقع.
تقول يا أخي أننا في مجتمع اسلامي، لكن عندما نقرأ في الجرائد كل يوم و ما نعيشه كل يوم، نرى أننا مسلمين "Made In China" أنا لا أعمم صحيح هناك العديد من هم هناك لا يزالون محتفظين بتلك النفحة الاسلامية و لكن أنا أتحدث عن الأغلبية.
هذا هي الوقائع، مقاهي تبنى أمام المساجد، عندما يؤذن الى الصلاة، نرى رواد المقاهي لا يزالون يتناغمون و يتضاحكون، و سمعنا كلنا عن حادثة و التي أصبحت أكثر من مجرد حادثة بل هي ظاهرة خطيرة، "سرقة المصاحف و الأحذية من بيوت الله"، و كلنا نسمع عن عمال يقومون بتزوير شهادات مرضية لزيادة أيام العطلة، و سمعنا من يسرق من الشركة ليذهب بها الى داره، و سمعنا أيضا و ليس مرة واحدة عن الكثير ممن يذهبون سواء لزيارة السحرة أو للتعبد في الأضرحة.
أصبح التجار يخادعونك في الميزان و الله قال "ويل للمطففين"، أصبح الناس لا يحترمون النظافة و أصبحت مدننا قذرة و ان لم تصدق فاخرج من المنزل و "شوف بعينك".
الفتيات أصبحن يمارسن الزنا مع أصدقائهن، ما بالها الصداقة أصبحت محدودة بالجنس، و في المحاكم شهادات الزور لا تعد و لا تحصى.
هذا و أشياء أخرى، فقد أردت وضعك في الصورة و عند الأمر الواقع.
فان كنت ستحاربني بكلمة الاسلام فأعد حسابك لأنني مسلم أفضل ممن يدعون "السلفية الجهادية'" و أفضل ممن يطلقون اللحى و يمنعون بناتهن من الذهاب الى الجامعة بدعوى الاختلاط.
لذلك لا تحاربني بدعوى أنك المسلم المخلص لله و أنا الملحد العلماني الذي سيصلى نار جهنم، لأن الواقع يقول أن الاسلاميين لم يحققوا سوى عشرات الآلاف من القتلى و الأرامل و المفقودين فماذا حقق العلمانيون و أنا أرفض هذه المسميات علماني و اسلامي، أنا مع الشخص الذي يعمل بجد مهما كان توجهه.
نحن نبني و لا نهدم.
~~~Change We Need~~~










رد مع اقتباس
قديم 2009-08-06, 17:54   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
ATTABIAYOUB
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

الاسلام هو أصل السياسة الحقة فلا سياسة بلا دين و كل مسلم يعم ذلك










رد مع اقتباس
قديم 2009-08-06, 23:49   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
qasseml2003
عضو فعّال
 
إحصائية العضو










افتراضي

في الإسلام يوجد القصاص وليس كل قصاص هو إعدام










رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 17:18

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc