إعتداءات متكررة على غزة ولا جبهة نصرة ولا قرضاوي ولا حمد ولا أردوغان ولاولا ولا ؟؟ - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات الأخبار و الشؤون السياسية > صوت فلسطين ... طوفان الأقصى

صوت فلسطين ... طوفان الأقصى خاص بدعم فلسطين المجاهدة، و كذا أخبار و صور لعمية طوفان الأقصى لنصرة الأقصى الشريف أولى القبلتين و ثالث الحرمين الشريفين ...

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

إعتداءات متكررة على غزة ولا جبهة نصرة ولا قرضاوي ولا حمد ولا أردوغان ولاولا ولا ؟؟

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-02-01, 18:36   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الزمزوم
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية الزمزوم
 

 

 
إحصائية العضو










Talking إعتداءات متكررة على غزة ولا جبهة نصرة ولا قرضاوي ولا حمد ولا أردوغان ولاولا ولا ؟؟

جريحان فلسطينيان برصاص جيش الاحتلال في قطاع غزة


اصيب فلسطينيان مساء اليوم الجمعة، برصاص الجيش الاحتلال الاسرائيلي قرب الحدود شرق جباليا في شمال قطاع غزة .

وقال الناطق باسم وزارة الصحة في غزة اشرف القدرة، ان "فتيان يبلغان من العمر 16 و17 عاما اصيبا برصاص قوات الاحتلال عندما اقتربا من الحدود شرق جباليا حيث قام جنود الاحتلال باطلاق النار من برج مراقبة عسكري في المنطقة الحدودية"، مشيرا، الى "ان المصابين نقلا الى مستشفى "كمال عدوان" في بلدة بيت لاهيا القريبة من جباليا ووصفت حالتهما ب"المتوسطة".

المصدر: وكالات

2013-02-01








 


رد مع اقتباس
قديم 2013-02-02, 12:02   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
tafethi
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

اللهم انصرنا على أعدائك ، آمين










رد مع اقتباس
قديم 2013-02-09, 13:29   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
الزمزوم
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية الزمزوم
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي


إسرائيل أفعال لا أقوال ...................



سلطات الاحتلال تهدم رابع قرية مناهضة للاستيطان




هدم جيش العدو صباح اليوم السبت قرية "كنعان" بعد ساعات من شروع ناشطين فلسطينيين ومتضامنين أجانب في بنائها جنوب الضفة الغربية.

خيمة منصوبة في قرية كنعان جنوب الضفة الغربية

وأفادت وكالة أنباء "الأناضول" أن قوات الجيش هاجمت النشطاء بالضرب، وأطلقت عليهم قنابل الغاز والرصاص المطاطي، قبل أن تقدم على هدم الخيام التي نصبوها شرق بلدة "يطا" قرب مدينة "الجليل"، مشيرة إلى أنها أعلنت المكان "منطقة عسكرية مغلقة" مقيمة حواجز أمنية على مداخلها.
جنود من جيش الإحتلال

ولم يعرف بعد ما إذا كانت قد وقعت إصابات في صفوف النشطاء أم لا.
وقرية كنعان امتداد للنهج الذي اتبعه نشطاء فلسطينيون ومتضامنون أجانب منذ بداية العام الجاري لمقاومة التوسع الاستيطاني الصهيوني وذلك عبر بناء قرى رمزية على الأراضي التي صادرتها "إسرائيل" من أجل إقامة مشاريع استيطانية عليها.
وفي أوقات سابقة من هذا العام، هدمت سلطات الاحتلال قرى: "باب الشمس" و"باب الكرامة" و"باب الحرية" قرب مدينة القدس المحتلة ومدينة نابلس، شمال الضفة الغربية.

2013-02-09









رد مع اقتباس
قديم 2013-02-09, 13:36   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
الزمزوم
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية الزمزوم
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي


إختتام القمة الإسلامية: فلسطين في مقدمة الاهتمام



على مدى يومين متواصلين، اختتمت بعد ظهر الخميس أعمال الدورة الثانية عشرة من قمة منظمة التعاون الاسلامي في القاهرة وذلك بعد مشاركة قادة وزعماء ستة وعشرين بلدا من اصل سبعة وخمسين عضوا، وقد تبنت القمة القضية الفلسطينية والتهويد الاستيطاني فضلاً عن أزمتي مالي وسوريا.

وعقب الجلسة، أوضح الرئيس المصري محمد مرسي، أن القمة شهدت مناقشات مستفيضة ترتبط باستعادة مكانة الأمة العربية وفي مقدمها فلسطين والإستيطان، مؤكداً أن القضية الفلسطينية تقع على رأس التحديات التي نواجهها جميعا، وشدد على أن الأمة عازمة على التصدي لتهويد القدس وبناء المستوطنات، لافتاً من جهة ثانية إلى أن المجتمعين اتفقوا على تكثيف العمل لوضع حد للمأساة التي يعيشها الشعب السوري الشقيق كما أكدنا تمسكنا بوحدة الأراضي السورية

إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.

وقال مرسي "لقد أكدت المناقشات على دعم وحدة مالي وسلامة أراضيها وضرورة تقديم المساعدات الإنسانية للتخفيف من معاناة النازحين. كما استنكرنا الأعمال التي ترتكب ضد السكان المدنيين وضرورة التسريع في إجراء انتخابات برلمانية ورئاسية حرة وشفافة"، وأكد الحرص على "إطلاق رسالة واضحة الى كل العالم بأن الإسلام يدعو الى اقامة الحق والعدل، فضلا عن انه رسالة سلام واضحة ويحترم المعتقدات وعدم الاعتداء على الآخرين، وان الأمة تسعى الى شراكة انسانية على اساس التكافؤ وحفظ الحقوق واحترام الآخر".

إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.
قمة منظمة التعاون الإسلامي في القاهرة

وأضاف مرسي "توافقنا على أن تحقيق طموحات شعوبنا وأمتنا يرتبط بقدرتنا على تعزيز أواصر التعاون الإقتصادي والتعاون المشترك في مجالات العلوم والتكنولوجيا والصحة والتعليم وفي مجالات أخرى"، وجدد الشكر للأمين العام للمنظمة أكمل الدين احسان اوغلو واعضاء الأمانة العامة للتعاون الإسلامي على جهدهم في سبيل الإعداد لهذه الأمة، معربا عن أمله في أن "تتحول الكلمات الى أفعال وان تتحول التوصيات الى مواقف وان تنهض الأمة كما ينبغي لها ان تكون"، وأشاد بما حققه الأمين العام من طفرة ملموسة في عمل الأمانة العامة خلال فترة قيادته لها.

وختم الرئيس المصري بالقول "يعز عليّ ان اودعكم واتمنى دائما اللقاء بكم على الخير فقوتنا في وحدتنا، ونحن لا نتدخل في شؤون الآخر الداخلية ولكننا امة واحدة".

يشار إلى أنه تمّ انتخاب وزير الاعلام السعودي السابق إياد مدني أميناً عاماً لمنظمة التعاون الإسلامي خلفا للأمين الحالي أكمل الدين أوغلو الذى منحه الرئيس مرسي وشاح النيل.


2013-02-07









رد مع اقتباس
قديم 2013-02-09, 13:57   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
الزمزوم
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية الزمزوم
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

الجيش المصري يصادر 5 شحنات أسلحة كانت متجهة لـ غزة








ذكرت صحيفة "يديعوت أحرنوت" الصهيونية، إن الجيش المصري كثف من نشاطه في سيناء خلال الأسابيع الماضية، ونجح في إحباط خمس محاولات لتهريب كميات ضخمة من الأسلحة إلى قطاع غزة, و صادرها.
ونقلت الصحيفة الإسرائيلية عن مصادر مصرية تأكيدها، على أن سيناء تشهد نشاط ملحوظ للجيش خلال الفترة الحالية من أجل تأمينها ومطاردة الجماعات المسلحة، وقد تم إحباط عدة محاولات لتهريب الأسلحة خلال الأسابيع القليلة الماضية.
و أثمرت تلك الحملات بالقبض على خمس شحنات ضخمة من الأسلحة كانت في طريقها من سيناء إلى قطاع غزة.
وكانت السلطات المصرية قد تمكنت مؤخرا من ضبط مخزنين للأسلحة خلال يومين، فى منطقة نخل باتجاه صدر الحيطان القريب من وسط سيناء، بهما طلقات مضادة للطائرات، وآر بى جى ودانات مدافع ، ويعتقد أن هذه الأسلحة من مخلفات الحروب السابقة التي دارت على أرض سيناء بين مصر واسرائيل










رد مع اقتباس
قديم 2013-02-09, 14:00   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
الزمزوم
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية الزمزوم
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

جنرال صهيوني : علينا استغلال انشغال الجيش السوري بتوجيه ضربة قاصمة لحزب الله






اعلن قائد لواء "ناحل"، يهودا فوكس، عن "ضرورة حرب ثالثة مع لبنان"، تكون قادرة على تحطيم قوة حزب الله وتدمير البنى التحتية لترسانته الصاروخية، ومن ثم ضمان الهدوء لفترة طويلة على الحدود الشمالية
ونقل الموقع الالكتروني لصحيفة "يديعوت احرونوت"، عن فوكس قوله :"ان حزب الله يحصل على صواريخ متطورة وبعيدة المدى من سورية بهدف استخدامها ضد اسرائيل، وازاء تعزيز القدرات العسكرية للحزب وخطره على امن اسرائيل وفي ظل سورية مفككة لا بد من خطوات لإزالة هذا الخطر، على حد تهديد فوكس، الذي اضاف يقول:" من جهتنا في الجيش لا نستهين بقوة العدو وبقدراته لكننا ندرك اننا اقوى منه وبان الهدف من الحرب الثالثة ليس تدمير اخر مدفع لدى حزب الله انما شل قوته العسكرية ومنعه من التفكير بحرب ضد اسرائيل
واستدرك فوكس خلال حديثه بالقول ان اسرائيل لا تخطط لحرب على لبنان او اجتياحه لكن حزب الله هو الذي يواصل استعداداته وتدريب عناصره لضرب اسرائيل، وعليه،واصل يقول:" افضل وسيلة لمواجهة هذا الخطر وضمان الهدوء هو اجتياح البلدات التي يسيطر عليها حزب الله والقضاء على البنى التحتية لترسانته الصاروخية.
و يذكر أن فوكس قال سابقاً أن جنوده جاهزين نفسياً للحرب في لبنان أو أي حرب محتملة مع سورية, قي حين أشار خبراء الى أن كلامه ينطوي تحت عباءة الحرب النفسية فهو أجبن من شن حرب على لبنان و قد خسر معركته في غزة و كلامه تكرار لما كان يقوله أولمرت قبل هزيمته في لبنان, حين ضن أن سورية ضعيفه بعد مقتل الحريري الأب.










رد مع اقتباس
قديم 2013-02-10, 12:48   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
الزمزوم
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية الزمزوم
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي




حسين أوباما في زيارة ودية للكيان الصهيوني ..


زيارة أوباما إلى إسرائيل تثير الشكوك وعلامات استفهام كبيرة..؟








رجحت مصادر واسعة الاطلاع أن هناك أمراً يخطط له بعيدا عن الأعين بين إسرائيل والولايات المتحدة، وتكشف المصادر عن حركة الطائرات التي تحمل "الزائرين" سرا وعلانية إلى مطارات إسرائيل، هذا الأمر تشارك في التخطيط له مع أمريكا وإسرائيل بعض الدول العربية.
وترى المصادر في حديث لـ"المنار" أن الزيارة المفاجئة وغير المألوفة للرئيس الأمريكي اوباما الذي امتنع عن زيارة إسرائيل في ولايته الأولى، وإعلانه بشكل مفاجئ عن زيارة لتل أبيب في بداية ولايته الثانية تزيد من الشكوك وتدفع بالمحللين والمراقبين إلى طرح عشرات علامات الاستفهام حول هذه الزيارة وتوقيتها.
وتضيف المصادر: إن ما يجعل الأمر أكثر غموضا واستغرابا أن إسرائيل علمت بالزيارة قبل أسابيع من الإعلان عنها رسميا، وحينها فضلت الجهات الرسمية في البلدين التعتيم عليها، فالرئيس الأمريكي لن يسافر إلى الشرق الأوسط ليلقي التحية على الرئيس الفلسطيني محمود عباس أو احتضان نتنياهو أو لقاء الملك الأردني، ولكن، هناك أثمان كبيرة سيقبضها الرئيس الأمريكي، بعملات مختلفة من القادة الثلاثة، وأنه على نتنياهو وعباس رفع مستوى قدرة التحمل لديهما، فهما سيضطران إلى الجلوس ساعات طويلة في قاعة المفاوضات، وعليهما طرح أفكار جديدة حول موضوع الصراع تثير اهتمام أوباما










رد مع اقتباس
قديم 2013-02-12, 01:08   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
WALIDHB2013
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*









رد مع اقتباس
قديم 2013-02-12, 16:43   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
أبو هاجر القحطاني
عضو فضي
 
الصورة الرمزية أبو هاجر القحطاني
 

 

 
الأوسمة
العضو المميز لسنة 2013 
إحصائية العضو










15

اعتداءات متكررة على غزة ولا حزب اللات ولا جيش عقائدي ولا جيش المختار الكذاب ولا روسيا ولا الصين ولا ولا ولا ..........الخ










رد مع اقتباس
قديم 2013-02-13, 13:38   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
ghaza_01
عضو محترف
 
الصورة الرمزية ghaza_01
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام
شكرا علي الموضوع
يا اخي واي قلب الان اصبح يملك احساس اتجاه كل مايجري في فلسطين الحبيبة
قلوب تعد باصابع اليد هي التي مازالت تنقبض لما يحصل في غزة
اولائك الخبثاء الذين اشرت اليهم لا يضهرون سوي عندما تطلب منهم امريكا او الكيان الصهيوني
لكن سترون فقلوبنا اقوي من قلوب كل الخونة










رد مع اقتباس
قديم 2013-02-14, 13:09   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
الزمزوم
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية الزمزوم
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*










رد مع اقتباس
قديم 2013-02-14, 13:10   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
الزمزوم
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية الزمزوم
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

توغل ’’إسرائيلي’’ محدود شمال قطاع غزة


توغّلت قوات من جيش الإحتلال "الإسرائيلي" مسافة 400 متر في منطقة "بورة أبو سمرة" في بيت لاهيا شمال قطاع غزة، حيث قامت 10 آليات عسكرية "إسرائيلية" بينها أربع جرافات، وسط إطلاق نار عشوائي تجاه الحقول الفلسطينية.

المصدر: وكالات

2013-02-14









رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
متكررة, أردوغان, جبهة, إعتداءات, ولاولا, نصرة, قرضاوي


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:56

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc