75 بالمئة من الجزائريين مع بقاء خليلوزيتش مدربا لـ"الخضر" - الصفحة 2 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى عالم الرياضة > أرشيف منتديات الرياضة

أرشيف منتديات الرياضة القسم مخصص للمواضيع القديمة و التي تهتم بدورات أو بطولات سابقة مثل : كأس : إفريقيا،أوربا و العالم...

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

75 بالمئة من الجزائريين مع بقاء خليلوزيتش مدربا لـ"الخضر"

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-02-02, 11:33   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
zaza22
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية zaza22
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

رد رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة، بشدّة على الانتقادات التي لحقت المنتخب الوطني ومدربه وحيد خاليلوزتش وحتى "الفاف"، عقب خروج الجزائر من الدور الأول لـ"كان 2013".

وقال روراوة في تصريح لقناة "الشروق تي في"، أن الفاف والطاقم الفني للخضر ليسا بحاجة لدروس ونصائح من بعض المدربين، في إشارة ضمنية إلى المدرب السابق لـ"الخضر" رابح سعدان، الذي انتقد نتائج المنتخب وحمّل خاليلوزيتش مسؤولية النتائج السلبية، والتي كان احد أسبابها هو إبعاد كوادر المنتخب. وصرح روراوة: "أقول للأشخاص الذين يتحدثون كثيرا، وخصوصا هؤلاء التقنيين الذين في حاجة إلى عمل أننا لسنا بحاجة لدروس".

وبعث روراوة برسالة إلى سعدان وبقية الأطراف التي تنتقد "الفاف" والمنتخب الوطني من دون موضوعية -حسبه-، أن لمسؤولي كرة القدم في الجزائر الخبرة الكافية لتجاوز الفترة الصعبة التي يمر بها "الخضر" في اقرب وقت ممكن، وناشد رئيس "الفاف" الجميع للوقوف وراء المنتخب الجزائري، وتشجيعه على تخطي العقبات التي تنتظره مستقبلا: "لدينا مباراة هامة قبل اقل من شهرين، ولذلك علينا أن نحافظ على الاستقرار التام داخل المنتخب، لنخوض هذه المعركة الكبيرة في أحسن الظروف".

.

مدربون سابقون لـ"الخضر" بكوا بسبب الانتقادات

وصف رئيس "الفاف"، بعض المدربين السابقين للمنتخب الوطني بعديمي الشخصية، في إشارة ضمنية لسعدان، وقال روراوة بنبرة حادة: "اعرف مدربين عملوا في الاتحاد الجزائري لكرة القدم، كانوا يبكون أمامي عندما ينتقدون كانوا يأتون إلى مكتبي وهم يبكون".

هذا وعاد رئيس الفاف، للحديث عن الألقاب والإحصائيات، بحيث قال انه من غير شيخ المدربين عبد الحميد كرمالي، الذي فاز بكأس إفريقيا للأمم سنة 1990 مع المنتخب الجزائري على حساب منتخب نيجيريا القوي بملعب 5 جويلية، لا احد من المدربين الجزائريين تمكن من تكرار نفس الشيء، وقال روراوة: "من غير الشيخ كرمالي الذي فاز بكأس إفريقيا للأمم، أي شخص آخر يرينا ما حقق في "الكان" أو في كأس العالم أو أي شيء آخر، واطلب القليل من الاحترام لهذا الفريق وكل شخص يجب أن يعرف قدر نفسه".

.

حققنا نصف أهدافنا في "الكان" وبلفوضيل معنا

بدا روراوة راضيا عن أداء المنتخب الوطني في كأس إفريقيا بجنوب إفريقيا، من خلال حديثه مع "الشروق تي في"، مشيرا إلى أن المدرب خاليلوزيتش، تمكن من تأهيل الخضر إلى كأس إفريقيا والتي كانت من بين جملة الأهداف المتفق عليها في مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم: "تجربتنا في جنوب إفريقيا كانت مفيدة، ولقد حققنا نصف أهدافنا، وأتمنى أن نتأهل للمونديال"، مضيفا: "بلفوضيل مندمج في صفوف المنتخب، ونحن نبحث دائما عن لاعبين في المستوى لدعم المنتخب الوطني، وهذا عمل يقوم به الطاقم الفني والاتحادية تبذل كل جهودها لضم كل لاعب على أعلى مستوى".









 


قديم 2013-02-02, 17:33   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
zaza22
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية zaza22
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

الرئيسية | الـريـاضـة | بلكالام يفتح قلبه لـ "السلام": "أنا ضد ذهاب حليلوزيتش وهذا ما قاله لي أديبايور"
أكد أن هذا الموسم هو الأخير له في الجزائر
بلكالام يفتح قلبه لـ "السلام": "أنا ضد ذهاب حليلوزيتش وهذا ما قاله لي أديبايور"
بواسطة السلام اليوم / ح.م 41 دقائق منذ



عبر صخرة دفاع شبيبة القبائل سعيد بلكالام في تصريح خص به "السلام" عن خيبة أمله الشديدة من المشاركة المتواضعة للمنتخب الوطني في نهائيات أمم إفريقيا الجارية وقائعها بجنوب إفريقيا، مؤكدا أن الحظ ونقص الخبرة حال دون مرور المنتخب إلى الدور الثاني في مجموعة شدد المدافع المتألق للمنتخب على قوة المنتخبات التي شكلتها، وهذا قبل أن يتطرق للحديث عن مستقبله، بالتأكيد أن هذا الموسم هو الأخير له بالجزائر، في ظل العروض التي وصلته من قبل أندية فرنسية وحتى ألمانية أبدت رغبتها في ضمه في الصائفة القادمة.
"كنت أتمنى تحقيق مشوار أفضل لكن الخبرة وقفت ضدنا"
وأوضح مدافع "الكناري" في بداية حديثه معنا أن الأداء الذي ظهر به المنتخب في مواجهات المجموعة الرابعة لـ "الكان" خفف من مرارة الإقصاء، مؤكدا أن المستوى الراقي الذي قدمته التشكيلة الوطنية من الناحية الفنية كشف عن وجود عمل قاعدي كبير يقوم به الناخب الوطني حليلوزيتش الذي شكره بلكلام كثيرا بعدما وضع ثقته فيه، ملخصا سبب الحصيلة السلبية للمنتخب وخروجه من الدور الأول إلى افتقار تعداد الحالي للخبرة، التي شدد على أهميتها في المنافسات القوية بحجم منافسة مثل "الكان".
"لدينا تشكيلة قوية وسنرد الاعتبار في تصفيات المونديال"
كما استرسل بلكلام في حديثه عن المشاركة السلبية للمنتخب في "كان" 2013، أن الجيل الحالي للمنتخب يضم أسماء شابة تعد بمستقبل كبير، وهو ما تجلى حسبه في المستوى الجيد الذي قدمته في اللقاءات الثلاثة التي لعبتها، مضيفا في هذا الصدد أن "الخضر" نجحوا في صنع الاستثناء بأدائهم الثابت عكس باقي المنتخبات المشاركة الذي ظهرت بمستوى متذبذب، وهذا قبل أن يتطرق في حديثه إلى تصفيات مونديال البرازيل، الذي أكد المدافع القبائلي على أنها سيكون محطة هامة وحاسمة في مستقبل كرة القدم الجزائرية، خاصة وأن جميع اللاعبين وعدوا برد الاعتبار لأنفسهم بقيادة "الخضر" للتأهل مهما كلف ذلك من ثمن.
"أنا ضد ذهاب حليلوزيتش ونتحمل جميعا المسؤولية"
وبشأن حديث الساعة والأنباء المتضاربة بخصوص مستقبل الناخب الوطني وحيد حليلوزيتش على رأس العارضة الفنية للمنتخب، أوضح بلكلام أنه ضد فكرة إحداث أي تغيير، وأنه مع الجماعة التي تؤيد استمرار البوسني على رأس العارضة الفنية، مرجعا ذلك للعمل الجيد الذي يقوم به حليلوزيتش من توليه مهمة قيادة "الخضر"، قبل أن يطالب الجمهور وعشاق المنتخب بتفادي الدخول في أي مزايدات أو مغالطات لأن مسؤولية الإقصاء يتحملها الجميع حسبه، وليس حليلوزيش فقط.
"لن أبقى في الجزائر ولديّ عروض من فرنسا وألمانيا"
وبعدها عرج صخرة دفاع المنتخب الوطني للحديث عن مستقبله مع شبيبة القبائل خاصة في ظل الأنباء التي تشير إلى تلقيه بعض العروض من قبل أندية أوربية، وهو ما لم يتوان في تأكيده، بشأن تلقيه عروض من قبل أندية فرنسية وحتى ألمانية فضل عدم الكشف عن هويتها، مكتفيا بالتأكيد على أن الاتصالات مازالت في بدايتها، وأن الصورة ستتضح أكثر في نهاية الموسم، الذي أكد أنه سيكون موسمه الأخير في الجزائر، خاصة وأن يتطلع للاحتراف حتى يتطور أفضل ويكون في مستوى الاستحقاقات التي تنتظر المنتخب في المستقبل.


رابط الموضوع : https://essalamonline.com/ara/permali...#ixzz2JlCKXfrQ










 

الكلمات الدلالية (Tags)
مدربا, لـ"الخضر", الجزائريين, بالمئة, تقال, حليلوزيتش


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:05

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc