نجاح المقاومة الفلسطينية - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات الأخبار و الشؤون السياسية > صوت فلسطين ... طوفان الأقصى

صوت فلسطين ... طوفان الأقصى خاص بدعم فلسطين المجاهدة، و كذا أخبار و صور لعمية طوفان الأقصى لنصرة الأقصى الشريف أولى القبلتين و ثالث الحرمين الشريفين ...

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

نجاح المقاومة الفلسطينية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-11-19, 20:05   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عبد الرزاق الوهيبي
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية عبد الرزاق الوهيبي
 

 

 
إحصائية العضو










New1 نجاح المقاومة الفلسطينية

نجاح المقاومة الفلسطينية في تحقيق قفزة نوعية في الهجوم على إسرائيل وزرع الهلع والخوف في نفوس الصهاينة.يطرح الكثير من التساؤلات عن سر هذه النقلة في الهجومات. هل هي نوعية الأسلحة التي زودت بها المقاومة؟ وما هي مصادرها؟ ولماذا تأخر وصول هذا النوع من الصواريخ؟ وإلى أي مدى استفادت المقاومة من الثورة الليبية؟

يقول الإعلام اللبناني المحسوب على حزب الله اعتمادا على معلومات استقاها من قيادات في المقاومة اللبنانية أن تدفق السلاح إلى غزة لم يتوقف حتى بعد انطلاق الهجوم الإسرائيلي، ووصلت إلى القطاع خلال الساعات الماضية كمية كبيرة من الصواريخ البعيدة المدى، إضافة إلى إعلان حالة الاستنفار في صفوف "حزب الله" والحرس الثوري الإيراني.
وهذا الاستنفار -حسبها- جاء تحسباً لأي "جنون إسرائيلي"، ويتعلق بالذين خبروا سبل تهريب الأسلحة من سورية ولبنان وإيران والسودان إلى قطاع غزة، من الموانئ الإيرانية والسورية إلى السودان، ومن السودان إلى مصر، سيناء تحديداً، ومنها إلى قطاع غزة. هذا هو الطريق المعروف، لكن لدى أولئك الناشطين سبلا أخرى لإيصال ما يجب أن يوضع في أيدي المقاومين في غزة.
أوضحت صحيفة "الأخبار" انه خلال الساعات الأولى من العدوان على غزة، جرى التواصل بين المقاومة في لبنان وفصائل المقاومة في غزة، وخاصة حركة "حماس"، لتحديد حجم الأذى الذي لحق بمخازن الصواريخ البعيدة المدى التي أعلنت قوات الاحتلال عن تدميرها في الغارات التي تلت اغتيال القائد الجهادي أحمد الجعبري.
من جهته، يرى اللواء المصري حسام سويلم أن الثورة الليبية ساهمت في رفع سقف المقاومة من خلال السلاح الليبي، وأكد في اتصال مع الشروق وجود الجديد على مستوى تسليح المقاومة "تزودت المقاومة الفلسطينية بصواريخ متقدمة مداها 75 كيلو. وتتزود من خلال إيران، حيث تفرغ السفن الإيرانية شحنتها من السلاح في ميناء بورسودان، ثم تنقل إلى مصنع اليرموك جنوب الخرطوم، أين يتم تصنيعها وتهيئتها وتصنيفها إلى أقسام. بعد ذلك عبر الأنفاق أين يتسلمها خبراء إيرانيون. ومؤخرا وصلت قذائف من عيار 333 ملم إلى حدود القدس وتل أبيب".
واعتبر الزيادة في عدد الصواريخ "11 ألف صاروخ" والنوعية الجديدة في السلاح من أهم عوامل نجاح المقاومة لحد الآن.
وأضاف "تزودت المقاومة مؤخرا بصواريخ أرض أرض وصلت إلى غزة عن طريق الساحل الشمالي لسيناء".













 


رد مع اقتباس
قديم 2012-11-20, 08:07   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الجليس الصلح
عضو ماسي
 
إحصائية العضو










افتراضي

إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون










رد مع اقتباس
قديم 2012-11-20, 14:56   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عكس التيار
محظور
 
إحصائية العضو










افتراضي

اللعنة على العدو الايراني اللعنة على العدو الايراني اللعنة على العدو الايراني اللعنة على العدو الايراني










رد مع اقتباس
قديم 2012-11-21, 05:43   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عكس التيار
محظور
 
إحصائية العضو










افتراضي

غزة وفلسطين تمثل الخبز المغموس في الزيت لكل من الخبثاء الفرس والانانيين العرب , فالخبثاء الفرس يستفيدون من الاحداث في غزة من اجل التشهير للنظام الشيطاني في طهران ومن اجل تمهيد الارضية لنشر اللغة الفارسية والاستحواذ على عقول الاكثرية من الشعوب العربية من اجل افامة امبراطورية فارسية في ارض الواقع بعد اقامتها في عقول الشعوب العربية ,
وأما الانانيون العرب فيرسلون السلاح الى غزة من اجل ان تبقى فيها الاحداث تسيطر على الحديث اليومي من اجل ان يتناسى المواطنون العرب حقوقهم البسيطة في الاكل والمسكن والحرية المحدودة وحتى لايفكروا سوى في الموت ,
وكلا الطرفين يعلم ان تحرير فلسطين لا يختلف عن تحرير الاندلس لكن مرض النفوس يغلب على العقول, لانه باختصار من اراد تحرير فلسطين فيحررها وليصمت علينا أو ليرسل اولاده ليموتوا هناك لا ان يبعث ابناء الفقراء والبسطاء لتتمزق اجسادهم هناك فقط من اجل التشهير للعدو الايراني
,










رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المقاومة, الفلسطينية, نجاد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:31

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc