اخر اخبار المحترفين - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى عالم الرياضة > منتدى الرياضة الجزائرية

منتدى الرياضة الجزائرية منتدى يهتم بشؤون الرياضة الجزائرية ، من أخبار ، نتائج، تحاليل و تعليقات ...

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

اخر اخبار المحترفين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-09-24, 00:31   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
bebenet
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










B12 اخر اخبار المحترفين

بودبوز يصاب في العضلات المقربة و قد يغيب عن لقاء ليبيا

تعرض وسط ميدان المنتخب الوطني الجزائري و نادي سوشو الفرنسي رياض بودبوز إلى إصابة في العضلات المقربة في أخر حصة تدريبية لفريقه.

و كانت الإذاعة الدولية الجزائرية قد أذاعت الخبر صبيحة اليوم، كما تغيب بودبوز عن لقاء فريقه ضد توريست في إطار الجولة السادسة من الدوري الفرنسي الممتاز.

هذا و المنتظر أن يجري رياض الفحوصات اللازمة صبيحة الغد للتأكد من مدى خطورة الإصابة.


مجاني و مصطفى اساسيان و اجاكسيو يعود بتعادل ثمين من بوردو

تمكن نادي اجاكسيو من العودة بتعادل ثمين في اللقاء الذي جمعه بنادي جيرودان بوردو في إطار الجولة الثالثة للبطولة الفرنسية الليغ 1 ، اللقاء عرف مشاركة ثنائي النادي الكورسيكي مهدي مصطفى و كارل مجاني كأساسين ، ليترك الاول مكانه في الدقيقة الثالثة و الثمانين في حين يبقى مجاني عنصرا اساسي في تشكيلة دوبون.

مصطفى في متوسط الميدان و صاحب كرة الهدف الاول

وفق مهدي مصطفى في المهام المنوطة إليه من مدربه طيلة الدقائق التي لعبها ، حيث اصبح يحظى بثقته كمتوسط ميدان هذا الموسم و الذي شغل فيه مصطفى هذا المنصب في اخر 4 لقاءات ، مردود مهدي كان متوسط كمجمل الفريق الذي عانى من ضغط كبير من الفريق المضيف الا انه كان وراء هدف التعادل لناديه في الدقيقة 64 ، ليترك مكانه في الدقيقة الثالثة و الثمانين للمغربي بلغزواني الذي سجل بدوره هدف التعادل في الوقت بدل الضائع للقاء

مجاني كالعادة و يمرر كرة هدف التعادل

من جهة اخرى يواصل مجاني عروضه الطيبة و ثبات مستواه مع ناديه هذا الموسم ، حيث اصبح من كوادر النادي و من اللاعبين الاساسيين في تشكيلة المدرب دوبون ، حيث وفق مجاني في مهامه و كان سد منيعا اما الهجمات المتكررة لأصحاب الارض ، ظهور مجاني لم يقتصر على المهام الدفاعية ، بل كان حاسما في نهاية اللقاء حيث مرر كرة من المتوسط الميدان في ظهر المدافعين للبديل غزواني الذي وجد نفسه اما المرمى معدلا النتيجة في وقت قاتل من المباراة .


مصباح اساسي و ميلان يواصل السقوط

تكبد نادي ميلان خسارة اخرى في تنقله عشية اليوم الى اودينيزي حيث سقط اشبال اليغري ينتيجة هدفين مقابل هدف واحد ، بهذا يبقى نادي ميلان يعاني في مؤخرة الترتيب و يدخل في دوامة مشاكل بين المدرب اليغري و ادارة النادي خاصة مع الوجه الهزيل و النتائج المخيبة بداية هذا الموسم

مصباح اساسي لكن الميلان مريض

اللقاء عرف الظهور الاول هذا الموسم لمصباح كأساسي مع ناديه الميلان ، حيث انه كان حبيس دكة البدلاء او خارج القائمة في اللقاءات الفائة ، مصباح الذي ادى ما عليه و لم يكن للفريق المضيف اي هجمات على جهته ، لكن يبقى لاعب ليتشي السابق بعيد كل البعد عن مستواه المعهود خاصة من الناحية الهجومية و التي اضاع فيها عديد الكرات بعرضياته البعيدة كن البعد عن الدقة يي، مصباح و رغم تواضع مستواه الا انه كان من بين العناصر المحاربة فوق ارضية الميدان و لعب دون خطأ طيلة التسعين دقيقة


بلحاج ممرر والسد يحقق فوزه الثاني

حقق نادي السد أنتصارا كبيرا بخمسة اهداف لهدفين على فريق نادي قطر فى إطار الجولة الثانية لدوري نجوم قطر ، وبهذا الفوز صعد رفقاء بلحاج للنقطة السادسة بتحقيق فوزين .


كرة في القائم وكان وراء الهدف الرابع

ولعب الدولي الجزائري السابق نذير بلحاج طيلة المباراة ، وقدم مباراة جيدة ، وكاد ان يسجل هدفا في الدقيقة 27 ولكن كرته ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى قطر .

وكان بلحاج وراء الهدف الرابع في مرمى نادي قطر بعد ركنية نفذها وثم أسكنها محمد رزاق بالخطأ فى مرماه .


عبدون و جبور يتألقان و يقودان اولمبياكوس لفوز بطعم جزائري

حقق متصدر الدوري اليوناني نادي أولمبياكوس فوزا سهلا عشية اليوم عند استقباله لنادي في ايطار الجولة الرابعة للسوبر ليغا اليونانية بنتيجة 4-1 و بهذا يبقى اولمبياكوس في مقدمة الدوري ب12 نقطة من 4 لقاءات و دون اي هزيمة او تعادل ، اللقاء عرف مشاركة و تألق الثنائي الجزائر رفيق جبور و جمال عبدون

عبدون مرر سجل و فعل كل شيء

عرفت اطوار اللقاء تألق واضح لمتوسط ميدان المنتخب الوطني السابق جمال عبدون و الذي قدم مباراة مثالية ، حيث انها كان مايسترو حقيقي و قائد الاركسترا لفريقه على ارضية الميدان ، حيث انه قدم كرة في ظهر الدفاع استقبلها جبور بالصدر و سجل هدفا بمقصية ، في حين انه مرر كرة الهدف الثاني بانطلاقة من الجهة اليسرى و مرر كرة بينية لهوليباس الذي انفرد بالحارس و عمق الفارق ، في حين ان الهدف الثالث جاء من عرضية لجمال ارتطمت بأحد المدافعين ليسجل هذا الاخير على مرماه ، كما انه كان وراء لقطة الهدف الرابع ، ليقوم المدرب في الدقيقة 71 من اخراج جمال بعد اطمئنانه على النتيجة

جبور كالعادة و يضيف هدفين الى رصيده

هذا و كالعادة واصل مهاجم المنتخب و المبعد عن المنتخب للقاءين رفيق جبور عروضه الطيبة و سجل الهدف الاول بمقصية من كرة لزميله جمال عبدون ، اما في شوط اللقاء الثاني فقد تمكن اولمبياكوس من تعميق الفارق بعد هجمة انطلقت من عبدون حيث مرر الكرة الى الظهير الايسر الذي ارسل كرة عرضية على راس جبور ،هدف جبور الجديدن سمحا له بالبقاء في طليعة بستة أهداف و بمعدل هدف و نصف في كل لقاء و هو معدل مميز للمهاجم الجزائري

فيغولي اساسي و ينهزم أمام ريال مايوركا

شارك الدولي الجزائري سفيان فيغولي مجددا كأساسي في المباراة التي جمعت ناديه فالنسيا بمضيفه ريال مايوركا والتي انتهت بفوز الاخير بثنائية نظيفه على ملعب اونو لحساب الجولة الخامسة من الدوري الاسباني لكرة القدم .

وسجل هدفي المباراة للفريق المحلي كل من فيكتور كاستانيو بعد بداية المقابلة بثمان دقائق ، وخافيير اريزمندي دي لوكاس في الدقيقة 55 .

خامس لقاء كأساسي في اللغا

من جانبه تعتبر المباراة هي الخامسة للدولي الجزائري فيغولي التي يشارك فيها كأساسي والثالثة التي يلعب فيها المباراة كاملة ، ورفع مجموع الدقائق التي لعبها هذا الموسم الى 434 دقيقة ، سجل من خلالها هدفين . وذلك بدون إحتساب مباراة الشامبيونزليغ التي خسر فيها فريقه امام البايرن بهدفين لهدف يوم الاربعاء الفارط وشارك طيلة مجرياتها .

فالنسيا يتجمد رصيده عند 5 نقاط

بالعودة إلى اللقاءات السابقة فان فالنسيا قد خاض ثلاث مباريات خارج قواعده تحصل فيها على نقطة واحدة أمام ريال مدريد . و بهذه الخسارة التي تلقاه فالنسيا يتجمد رصيد الخفافيش عند عند خمس نقاط في المركز الثالث عشر ، بينما رفع مايوركا رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف برشلونة المتصدر . وسيلعب رفقاء فيغولي يوم السبت المقبل في المباراة القادمة أمام ريال سرقسطة على ملعب المستايا .


حليش خارج قائمة اكاديميكا التي تواجه بنفيكا اليوم

خلت القائمة المعنية بمواجهة نادي بنفيكا في الجولة الرابعة من الدوري البرتغالي والتي اعلنها مدرب اكاديميكا البرتغالي اليوم من اسم اللاعب الدولي الجزائري رفيق حليش .

وياتي ذلك بسبب الاصابة التي تلقاها يوم الخميس امام فيكتوريا بلزن التشيكي في الجولة الاولى من مباريات الدوري الاوربي ” اوربا ليغ ” والتي انتهت بفوز الاخير بثلاثة اهداف مقابل واحد ، وكان لاعب فولهام السابق قد خرج مع بداية الشوط الثاني من المباراة .

يذكر ان مباراة اكاديميكا وفيكتوريا بلزن التشيكي كانت هي الاولى التي يشارك فيها حليش مع ناديه البرتغالي الجديد ، وبذلك يفوت اليوم فرصة الظهور في اول مبارياته في الدوري البرتغالي لهذا الموسم .


بلفوضيل يشارك 66 دقيقة أمام "الفيولا" ويتجنّب الخسارة في آخر اللحظات

تجنب "بارما" هزيمة مؤكدة فوق ميدانه مساء أمس في إفتتاح الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي أمام "فيورنتينا"، بعد أن تمكن معادلة النتيجة في الوقت البدل الضائع من اللقاء عن طريق ركلة جزاء

وهو الذي كان متخلفا في النتيجة منذ (د20) من اللقاء. وشارك المهاجم إسحاق بلفوضيل من جانب "بارما" أساسيا في اللقاء مثلما كان منتظرا، حيث كان لقاء أمس الثالث على التوالي له الذي شارك فيه منذ البداية بعد لقاءي "كييفو فيرونا" و"نابولي"، وهو الذي كان شارك في الجولة الأولى بديلا خلال 31 دقيقة الأخيرة أمام "جوفنتوس".
لم يقدّم الشيء الكثير و"دونادوني" كان محقا في استبداله
وعكس المواجهات السابقة التي خاضها بداية هذا الموسم مع ناديه وخاصة لقاء "نابولي" الأخير، لم يظهر بلفوضيل يوم أمس بمستواه المعهود حيث كان ظلا لنفسه، بدليل أنه لم يخلق أي فرصة تهديف حقيقية تقريبا، وهو الأمر الذي حتم على المدرب "دونادوني" استبداله في (د66) بزميله "بالادينو"، وهو التغيير الذي كان مثمرا بدليل التحسّن الكبير في أداء "بارما" في العشرين دقيقة الأخيرة، ما مكنها من معادلة النتيجة.
سيواجه "جنوة" هذا الأربعاء قبل "ميلان" السبت القادم
وسيكون بلفوضيل على موعد للعب لقاءين خلال الأسبوع القادم مع ناديه "بارما"، حيث سيتنقل لحساب الجولة الخامسة من "السيري 1" إلى "جنوة" يوم الثلاثاء القادم، قبل أن يكون الموعد 4 أيام بعدها مع استقبال "بارما" لـ "ميلان"، وستكون الفرصة يومها مواتية لـ بلفوضيل من أجل ملاقاة مصباح زميله الجديد في المنتخب الوطني. ويبقى الأمل كبيرا في مشاركة بلفوضيل أساسيا في اللقاءين، وهو ما قد ينعكس إيجابا عليه قبل التحاقه بتربص "الخضر" الذي سيسبق لقاء "ليبيا"، ولو أنه قبلها سيلعب لقاء آخر يوم 7 أكتوبر المقبل أمام "كاتانيا".

موازاة مع إصابة بودبوز عودة قادير للتشكيلة الأساسية تريح حليلوزيتش قبل موعد ليبيا

استرجع فؤاد قادير أخيرا مكانته الأساسية في تشكيلة فالنسيان، حيث نال ثقة الطاقم الفني بقيادة المدرب دانيال سانشيز بمناسبة المواجهة التنقل تنقل فيها فريقه سهرة أول أمس إلى بريست..

وهي عودة ستكون بالتأكيد في صالح المنتخب الوطني وستريح الناخب وحيد حليلوزيتش قبل المباراة المصيرية التي تنتظر "الخضر" الشهر المقبل أمام ليبيا في إياب تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2013، وكان الدولي الجزائري قد بدأ الموسم احتياطيا مع فالنسيان من خلال اكتفائه بالدخول بديلا في مشاركاته في أول 5 جولات، رغم كونه أحد نجوم النادي في السنوات الأخيرة وخاصة في الموسم المنصرم.

لعب 78 دقيقة في المستوى وكان أحد أفضل اللاعبين

وشارك لاعب الوسط الهجومي للمنتخب الوطني لمدة 78 دقيقة قبل استبداله بعدما أضاف بريست الهدف الثاني في لقاء انتهى بخسارة فريقه (2-1)، لكن قادير نال التقدير بفضل أدائه في هذه المواجهة باعتباره أحد أفضل اللاعبين فيها، وذلك بشهادة الصحافة المختصة مثل جريدة "ليكيب" التي منحته رفقة بعض اللاعبين العلامة الأفضل من الجانبين وهي (6)، ويبدو أن استعادة الدولي الجزائري للياقته البدنية سبب رئيسي في وضع الثقة فيه ليكون أساسيا من جديد بعد غيابه عن الجولات الأولى، خاصة أن قادير ضيع الجزء الأول من تحضيرات فالنسيان قبل بداية الموسم.

نحو احتفاظه بمكانته في اللقاءات المقبلة

تمكن قادير من الدخول أساسيا لأول مرة هذا الموسم على حساب زميله دانيك الذي لازم مقاعد البدلاء كما نجح نجم "الخضر" في إقناع الطاقم الفني لفريقه من خلال مردوده الجيد رغم الخسارة في بريست، ما يرشح لاعب أميان السابق بقوة للاحتفاظ بمكانته الأساسية في المباريات المقبلة، والبداية عند الرحيل لمواجهة موناكو يوم الأربعاء في إطار كأس الرابطة الفرنسية قبل استضافة أولمبيك مرسيليا وملاقاة تولوز في البطولة، وهي مباريات سيحاول الدولي الجزائري استغلالها لإظهار مستواه المعروف وتأكيد تجاوزه خيبة أمل عدم التوقيع مع نادي أولمبيك مرسيليا في صفقة لم تتم في اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية.

تنتظره مواجهة خاصة أمام مرسيليا الأسبوع القادم

ستكون ملاقاة أولمبيك مرسيليا بالنسبة لنجم وسط فالنسيان الذي كان على وشك التوقيع لهذا النادي هذه الصائفة فرصة ليكون محل متابعة مسؤولي متصدر البطولة الفرنسية الحالي دون أدنى شك، خاصة أن هناك احتمالا كبيرا لتجديد المفاوضات مع اللاعب الجزائري عند فتح "الميركاتو" الشتوي، ولو أن صاحب 28 عاما مرتبط بالمشاركة في كأس الأمم الإفريقية في حال تأهل "الخضر" رسميا، لكنها تبقى مباراة خاصة جدا لـ قادير المطالب بالتألق تحت أعين هذا الفريق وتأكيد أحقيته بنيل اهتمامه من جديد.


أنصار نوتنغهام يرجعون الهزيمة أمام ليدز إلى غياب ڤديورة

حمل أنصار نوتنغهام فورست أسباب الهزيمة التي تلقاها فريقهم أول أمس أمام ليدز يونايتد للمدرب شون أودريسكول، فالأخير حسبهم لم يحسن التعامل مع ظرف غياب عدلان ڤديورة عن محور ارتكاز الفريق بسبب العقوبة، إذ أن الأدوار الدفاعية والهجومية التي يتكفل بها الدولي الجزائري عادة تستوجب تغيير الخطة ككل لتحصيلها في ظل غيابه، وكان ڤديورة قد نال بطاقة حمراء في الجولة الفارطة من بطولة الدرجة الأولى الإنجليزية أمام كريستال بالاس، وقد قررت الرابطة الإنجليزية لكرة القدم إثرها معاقبته بالغياب لثلاثة مباريات متتالية.

لويس غارسيا (مدرب خيتافي): "مع لحسن نتحكم أفضل بالكرة"

رغم بقاء مهدي لحسن خيارا بديلا في مخططات مدربه لويس غارسيا بدليل إقحامه مطلع الشوط الثاني مساء السبت في ضيافة سيلتـا فيغو، أشاد مدرب خيتافي بالمؤهلات الكبيرة التي يملكها الدولي الجزائري، حيث صرح بعد الهزيمة أمام السيلتا بـ(2-1): "أخرجت ميتشيل وأقحمت لحسن مطلع الشوط الثاني لأن هذا الأخير يمنحني راحة أكبر على مستوى خط وسط الميدان، هو يحسن التحكم بالكرة وإدارة الأمور"، يذكر أن لحسن شارك هذا الموسم مرتين فقط كأساسي خلال 5 جولات لعبت حتى الآن في "الليغا".









 


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المحترفين, اخبار


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:35

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc