أتلتيكو مدريد يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدوري الأوروبي بدون أبرز نجومه - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى عالم الرياضة > أرشيف منتديات الرياضة

أرشيف منتديات الرياضة القسم مخصص للمواضيع القديمة و التي تهتم بدورات أو بطولات سابقة مثل : كأس : إفريقيا،أوربا و العالم...

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

أتلتيكو مدريد يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدوري الأوروبي بدون أبرز نجومه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-09-20, 16:40   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ديدة رضا
محظور
 
إحصائية العضو










افتراضي أتلتيكو مدريد يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدوري الأوروبي بدون أبرز نجومه

يستهل نادي أتلتيكو مدريد الأسباني لكرة القدم رحل الدفاع عن لقبه ببطولة الدوري الأوربي غدا الخميس عندما يحل ضيفا على هابويل تل أبيب الإسرائيلي في إطار منافسات المجموعة الثانية بالبطولة ، ساعيا لتحقيق بداية أفضل عما فعل قبل عامين.

ففي عام 2010 ، أحرز أتلتيكو لقب الدوري الأوروبي في أول عام للبطولة بعد تغيير اسمها بالفوز على فولهام الإنجليزي 2/1 في النهائي الذي استضافته مدينة هامبورج الألمانية. ولكنه ودع منافسات البطولة من دورها الأول الموسم التالي.

ولكن هذه المرة يعتزم أتلتيكو مدريد الدفاع بطريقة أفضل عن لقبه الذي أحرزه ببراعة في أيار/مايو الماضي بمدينة بوخارست الرومانية بالفوز 3/ صفر على مواطنه أتلتيك بلباو.

وساعد لاعب خط الوسط راؤول جارسيا أتلتيكو على إحراز اللقب عام 2010 وقد عاد الآن لصفوف ناديه السابق بعدما أمضى العام الماضي مع فريق أوساسونا على سبيل الإعارة.

وقال جارسيا: "لم نقم بعمل جيد كحاملي اللقب قبل عامين .. يجب أن نقدم أداء أفضل هذه المرة لأننا بحالة أفضل".

ولكن سيغيب عن قائمة أتلتيكو العديد من اللاعبين الأساسيين غدا بسبب الإصابة، فلن يذهب المهاجم المتألق راداميل فالكاو ، الذي سجل ثلاثة أهداف مذهلة ليقود أتلتيكو للفوز 4/1 على تشيلسي الإنجليزي في كأس السوبر الأوروبية ، في الرحلة إلى إسرائيل. كما يغيب اللاعبون فيليبي لويس وتياجو وجابي ودييجو جودين وأردا توران.

اما الفريقان الأسبانيان الآخران اللذان يشاركان في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم ، اتلتيك بلباو وليفاني ، فسيلعبان غدا في أسبانيا.

ويستهل أتلتيك بلباو وصيف البطولة مشواره هذا الموسم على ملعبه أمام فريق هابويل شمونة الإسرائيلي في المجموعة التاسعة. بينما يبدأ ليفانتي مشاركته الأوروبية الأولى في تاريخه أمام هلسينجبورج السويدي بالمجموعة الثانية عشرة.

وفي المجموعة الأولى ، يحل بطل دوري الأبطال السابق ليفربول الإنجليزي ضيفا على يانج بويز السويسري في برن، حيث يسعى براندن رودجرز مدرب الفريق الإنجليزي لإجراء تغييرات كبيرة في تشكيل الفريق.

فمع استعداد ليفربول لمباراته المهمة بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر يونايتد الأحد المقبل ، يتوقع أن يريح رودجرز العديد من لاعبي الفريق الأساسيين مثل قائد الفريق ستيفن جيرارد والمهاجم لويس سواريز، لتسنح الفرصة أمام الصاعدين أمثال سوسو وساميد يسيل للتألق.

وقد يلعب المهاجم الألماني الشاب يسيل /17 عاما/ المباراة من بدايتها حيث يثق رودجرز في قدرة اللاعب على مواظبة اللعب بالفريق الأول.

وقال رودجرز: "شاهدته وهو يلعب مع بلاده أمام منتخب إنجلترا للشباب تحت 19 عاما حيث سجل هدفين رائعين وصنع ثالثا .. سيدخل الفريق الأول".

ولكن أبرز مواجهات الغد بالدوري الأوروبي ستشهدها العاصمة البريطانية لندن عندما يستضيف توتنهام فريق لاتسيو الإيطالي ضمن منافسات المجموعة العاشرة.

ويستطيع مدرب توتنهام البرتغالي أندريه فيلاش-بواش الدفع بحارس المرمى الجديد هوجو لوريس ضمن التشكيل الأساسي للفريق، للمرة الأولى.

ومازال الحارس الفرنسي الدولي احتياطيا لحارس توتنهام الأساسي براد فريديل ولكنه الآن مستعد ليأخذ فرصته أمام الفريق الإيطالي.

وقال لوريس: "إنها مرحلة يجب إدارتها جيدا. لاشك أنني اتمتع بالرغبة في اللعب ، فقد جئت هنا لكي ألعب.. إنني لاعب في توتنهام وأعرف إلى أين يجب أن أذهب. لقد تحدثت إلى المدرب وأعرف أن الجميع هنا أرادوا لي أن أحضر".

ويسعى فيلاش-بواش لقيادة توتنهام للفوز في الدوري الأوروبي هذا الموسم مؤكدا أنه سيدفع بفريق قوي أمام لاتسيو.

وقال المدرب البرتغالي: "إنها بطولة صعبة. على المرء أن يلعب 15 مباراة قبل أن يصل إلى النهائي. لذا فهي بطولة قاسية وشاقة يشارك فيها أفضل الفرق التي خرجت من دوري الأبطال".

أما الممثل الآخر للدوري الإنجليزي في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم فهو فريق نيوكاسل الذي يحل ضيفا على ماريتيمو البرتغالي في اطار منافسات المجموعة الرابعة غدا.

وتنتظر الفرق الألمانية الأربع ، شتوتجارت وهانوفر وبوروسيا مونشنجلادباخ وباير ليفركوزن ، غدا مواجهات سهلة نسبيا في بداية مشوارهم بالدوري الأوروبي لهذا الموسم.

يلتقي شتوتجارت مع ستيوا بوخارست الروماني في المجموعة الخامسة ويحل هانوفر ضيفا على إنشخيده الهولندي في المجموعة الثانية عشرة. ويلتقي باير ليفركوزن مع ميتاليست خاركيف الأوكراني في المجموعة الحادية عشرة بينما يحل جلادباخ ضيفا على ليماسول القبرصي في المجموعة الثالثة.

وفي باقي مباريات الغد، يلتقي أودينيزي الإيطالي مع أنجي الروسي في المجموعة الأولى وفيكتوريا بلزن التشيكي مع أكاديميا كويمبرا البرتغالي في المجموعة الثانية وفناربخشة التركي مع مرسيليا الفرنسي في المجموعة الثالثة وبوردو الفرنسي مع كلوب بروج البلجيكي في المجموعة الرابعة.

كما يلتقي كوبنهاجن الدنماركي مع مولده النرويجي في المجموعة الخامسة ودينبرو دينبروبيتروفسكي الأوكراني مع آيندهوفن الهولندي ونابولي الإيطالي مع أيك سولنا السويدي في المجموعة السادسة وسبورتنج لشبونة البرتغالي مع بازل السويسري وجينك البلجيكي مع فيدوتون المجري في المجموعة السابعة وإنتر ميلان الإيطالي مع روبين كازان الروسي وبارتيزان بلجراد الصربي مع نيفتشي الآذاري في المجموعة الثامنة.

بينما، يلتقي ليون الفرنسي مع سبارتا براغ التشيكي في المجموعة التاسعة وماريبور السلوفيني مع باناثينايكوس اليوناني في المجموعة العاشرة ورابيد فيينا النمساوي مع روزنبورج تروندهايم النرويجي في المجموعة الحادية عشرة.









 


 

الكلمات الدلالية (Tags)
أبرز, الأوروبي, بدون


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:25

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc