جماهيريــة فغولــي أصبحــت عالميــة وإندونيسيــون أكدوا له حبهـم لـ فالنسيا بسببــه - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى عالم الرياضة > منتدى الرياضة الجزائرية

منتدى الرياضة الجزائرية منتدى يهتم بشؤون الرياضة الجزائرية ، من أخبار ، نتائج، تحاليل و تعليقات ...

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

جماهيريــة فغولــي أصبحــت عالميــة وإندونيسيــون أكدوا له حبهـم لـ فالنسيا بسببــه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-08-04, 19:34   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
SADAM1991
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية SADAM1991
 

 

 
إحصائية العضو










New1 جماهيريــة فغولــي أصبحــت عالميــة وإندونيسيــون أكدوا له حبهـم لـ فالنسيا بسببــه

04-08-2012 | 00:05 | من طرف الهدّاف
عقب يومين أمضاهما سفيان فغولي في إندونيسيا رفقة ناديه فالنسيا، يكون الدولي الجزائري قد اكتشف أن حجم شهرته لم يعد فقط مقتصرا على إسبانيا أين تألق
مع "الخفافيش" وفرنسا أين ولد وسبق له خطف الأضواء، فضلا عن الجزائر دون شك بما أنه معشوق الجماهير الأول حاليا، فخريج مدرسة تكوين غرونوبل وجد أنه معروف بشكل واسع جدا في أكبر بلد إسلامي، حتى أنه وُصف حسب صحف كبيرة في "جاكرتا" بالأكثر شهرة وسط محبي "الليغا"، والأمر راجع بالدرجة الأولى إلى كونه لاعبا مسلم ويمثل بلدا إسلاميا.
أجرى جلسة توقيعات، أفطر مع الجماهير وقابل السفير الإسباني
وكان فغولي مساء يوم أمس قد حضر جلسة توقيع أوتوغرافات للجماهير الإندونيسية رفقة الرباعي بيريرا، جوردادو، باريخو وكوستا، وكشف موقع "جورنال دنيا" الإندونيسي الذي حضر الجلسة بمطعم "بيسترو أليغرا" الشهير في "جاكرتا" أن التوقيعات كانت بالتزامن مع موعد آذان المغرب، وهذا حتى يتمكن الجمهور من الإفطار رفقة فغولي الذي أعجب دون شك بالمبادرة. يذكر أن ليلة أول أمس عرفت تنظيم السفير الإسباني في إندونيسيا مأدبة عشاء على شرف لاعبي فالنسيا، وقد أخذ فغولي بالمنافسة صورا تذكارية مع مسؤولين إندونيسيين وكذا أعضاء السفارة الإسبانية.
كان المطلوب رقم واحد والجماهير هتفت: "فغولي هو معشوق الجماهير"
وأكدت الصحافة الإندونيسية التي غطت جلسة الأوتوغرافات بمطعم "بيسترو أليغرا" أن فغولي كان المطلوب رقم 1 وسط الجماهير التي حضرت بشكل مكثف، مشيرة إلى أن كثيرا من المناصرين توجهوا له تحديدا وفتحوا معه حوارات كون فرصة مقابلة نجمهم المحبوب لا تتاح كل يوم، ونقل موقع "سيرامب نيوز" الإندونيسي عن المناصر هاسوبوان الذي كان يرتدي قميصا يحمل اسم فغولي قال بالحرف الواحد: "أسعدنا كثيرا تواجد نجومنا المحبوبين هنا في جاكرتا، نحن نعشق فالنسيا وقد أتى معهم فغولي، إنه اللاعب المعشوق هنا وسط المتيمين بـ الخفافيش".
يواجه منتخب إندونيسيا ومغادرة جاكرتا برمجت غدا
يلاقي فغولي رفقة "الخفافيش" بعد ظهيرة اليوم بتوقيت الجزائر، تحديدا الثانية زوالا (الثامنة مساء في جاكرتا) منتخب إندونيسيا الأول في مباراة ودية احتفالية ستقام بملعب "غلورا بونغ كارنو" الوطني بـ جاكرتا، ومن المتوقع أن يشهد الملعب توافد أعداد ضخمة من الجماهير التي ستملأ أرجاءه، علما أن السعة الكاملة للملعب تقترب من 90 ألف متفرج، يذكر أن وفد فالنسيا سيغادر إندونيسيا يوم غد بعد حضور احتفالية أخرى ستقام على شرف الفريق.
فغولي يرتاح بعد إلغاء جولة الصين
من جهة أخرى، تقرر رسميا إلغاء جولة نادي فالنسيا في الصين والتي كانت مبرمجة عقب إنهاء الالتزامات الدعائية في إندونيسيا، إذ تكون إدارة "الخفافيش" قد اتفقت مع الشركة الراعية للنادي (وهي صينية) على تأجيل تلك السفرية إلى وقت لاحق حتى يتسنى للاعبين التحضير بشكل جيد لانطلاقة "الليغا" التي تبقّى عليها أسبوعان فقط. يذكر أن اللاعبين ساندو إلغاء جولة الصين بمن فيهم فغولي، خاصة وأن الفريق تنتظره مواجهتان وديتان في أوروبا، الأولى بـ إنجلترا أمام توتنهام (8 أوت) والثانية بعد 3 أيام من ذلك في ضيافة إنتراخت فرانكفورت الألماني.
يونس خوني









 


رد مع اقتباس
قديم 2012-08-05, 04:43   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
Billalo Real
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

بارك الله فيك اخي الكريم










رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أصبحــت, جماهيريــة, عالميــة, فغولــي


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 17:08

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc