فرديناند جاهز لمباراة الأحلام - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى عالم الرياضة > منتدى الرياضة العربية و العالمية

منتدى الرياضة العربية و العالمية منتدى يختص بجميع أنواع الرياضة العربية و العالمية... من بطولات و كؤوس و غيرها من الأحداث الرياضية

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

فرديناند جاهز لمباراة الأحلام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-05-21, 13:53   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
محمَّد أمينْ ~
عضو فضي
 
الصورة الرمزية محمَّد أمينْ ~
 

 

 
الأوسمة
المرتبة الاولى مبدع في خيمة الجلفة 
إحصائية العضو










B11 فرديناند جاهز لمباراة الأحلام


فرديناند واثق من اللحاق بالنهائي الأوروبي


أعرب المدافع الدولي ريو فرديناند عن ثقته بأنه سيكون جاهزاً للمشاركة مع مانشستر يونايتد الانكليزي الأربعاء المقبل في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الإسباني.
ومن المرجح أن يشارك فرديناند في مباراة الأحد المقبل أمام هال سيتي في المرحلة الأخيرة من الدوري المحلي لكي يعود إلى أجواء المباريات قبل أن يواجه الترسانة الهجومية لبرشلونة والمكونة من الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي والكاميروني صامويل إيتو والفرنسي تييري هنري، في حال كان الأخير جاهزاً للمشاركة لأنه يعاني بدوره من الإصابة.
يذكر أن مانشستر توج بلقب الدوري المحلي السبت الماضي للموسم الثالث على التوالي، وستكون مباراته مع هال هامشية لكن ليس للأخير لأنه يصارع للبقاء في دوري الأضواء.
وبدا فرديناند واثقا من قدرته على الشفاء تماما من الإصابة التي تعرض لها في ربلة ساقه وأبعدته عن الملاعب لثلاثة أسابيع، إذ قال: "لم تراودني فكرة عدم خوضي المباراة النهائية، الأمر بهذه البساطة".
وعاود فرديناند (30 عاماً) تمارينه مع فريقه أمس الأربعاء ما يصعب من مهمته في أن يكون جاهزاً لموقعة النهائي التي سيحتضنها الملعب الأولمبي في روما.
وعلق المدافع الدولي على هذا الموضوع قائلاً: "يجب أن تسألوا المدرب (أليكس فيرغسون) حول مشاركتي (في مباراة الأربعاء) لكن من الناحية البدنية بإمكاني أن أحقق هذا الأمر (التعافي بشكل كامل) وليس هناك أي مشكلة."
وقال فيرغسون أمس الأربعاء إنه لن يكون منزعجاً على الإطلاق إذا سد جوني إيفانز فراغ غياب فرديناند مجدداً، مشيراً أيضاً إلى أن المدافع الايرلندي جون أوشيا سيشغل مركز الظهير الأيمن على حساب البرازيلي الشاب رافاييل.
واعتبر فيرغسون أن إيفانز استحق مكانه في نهائي روما وهو أحد أفضل اللاعبين في الفريق بالنسبة إليه، مشبهاً إياه بالمدافع الأيرلندي السابق دينيس إروين.








 


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:56

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc