ريال مدريد يحسم الديربي أمام أتلتيكو في ربع ساعة - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى عالم الرياضة > منتدى الرياضة العربية و العالمية > قسم الدوري الإسباني

قسم الدوري الإسباني آخر أخبار الدوري الأسباني وكل مايتعلق بالكرة الأسبانية وفرقها

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

ريال مدريد يحسم الديربي أمام أتلتيكو في ربع ساعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-02-11, 23:01   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
احمد مستور
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي ريال مدريد يحسم الديربي أمام أتلتيكو في ربع ساعة









حجز فريق ريال مدريد تذكرة التأهل إلى الدور النهائي لبطولة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم بتغلبه على مضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين في المواجهة التي احتضنها ملعب "فيسنتي كالديرون" مساء الثلاثاء في جولة الإياب لدور الأربعة للبطولة.

وكرر ريال مدريد تفوقه في الديربي بعد فوزه ذهاباً قبل أسبوع في ملعبه "سنتياجو برنابيو" بثلاثة أهداف نظيفة ليتأهل الفريق الملكي للدور النهائي بخماسية دون رد ويثأر من هزيمته في العام الماضي على يد أتلتيكو في النهائي.

ريال مدريد ينتظر الفائز من لقاء برشلونة وريال سوسييداد الأربعاء في نهائي البطولة.

ربع ساعة فقط احتاجها لاعبو ريال مدريد لحسم الديربي وإبطال مفعول مفاجآت أتلتيكو بهدفين من ضربتي جزاء أحرزهما البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 7 و16 من عمر اللقاء الذي شهد تألقاً لافتاً للمايسترو الكرواتي مودريتش.

ريال مدريد بدأ بسيناريو الصدمة لجاره أتلتيكو بفرصة قريبة للغاية من جانب جاريث بيل من تمريرة عرضية متقنة من ألونسو إلا أن هدف التقدم الملكي لم يتأخر كثيراً بضربة جزاء حصل عليها الساحر البرتغالي رونالدو بعد عرقلته من جانب مدافع أصحاب الأرض مانكويلو ليحرز رونالدو الهدف الأول للريال في الدقيقة السابعة.

ضربة جزاء آخرى للريال ، لم يكن يتوقع عشاق أتلتيكو هذا السيناريو القاسٍ والصعب فقد نجح جاريث بيل في الحصول على ضربة جزاء بعد عرقلته من إنسوا ليسجل رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 16 ليقتل أحلام أتلتيكو منذ البداية.

أتلتيكو عانى كثيراً وبشكل واضح في غياب نجمه المصاب دافيد فيا والموقوف دييجو كوستا والمعاناة تمثلت في غياب الثقة مع الهزيمة الساحقة في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة مع البداية المرعبة للريال والتقدم بهدفين في أول ربع ساعة.

الديربي الساخن تحول فجأة بعد هدفي رونالدو إلى تقسيمة..لا وجود للاعبي أتلتيكو الذين تحولوا إلى أشباح داخل المستطيل الأخضر ولكن الملفت أن مودريتش لاعب وسط الريال واصل تألقه بتمريراته المتقنة ومجهوده الوافر.

بعض التوازن سيطر على أداء أتلتيكو بعد صدمة الهدفين بتحركات من جانب الجناحين دييجو وخوسيه سوسا مع ثلاث إنذارات للاعبي الريال إيلرامندي وأرابيلوا ورونالدو ولكن الديربي رفض أن ينهي نصفه الأول بدون لقطات مثيرة للجدل فكانت من نصيب رونالدو الذي تعرض للاعتداء عليه بأحد الألعاب من جانب مدرجات جمهور أتلتيكو.

الأرجنتيني دييجو سيميوني بدأ الشوط الثاني متمسكاً بالأمل الضئيل بتغييرين دفعة واحدة بإشراك خوان فران وأدريان على حساب دييجو وخافي مانكيليو بينما بدأ المدرب القدير أنشيلوتي سحب وإراحة نجومه بتغيير لإراحة سيرجيو راموس ونزول ناتشو.

لا جديد رغم تغييرات سيميوني إلا أن السيطرة للملكي والتألق للنجم مودريتش والصمت يخيم على مدرجات جماهير أصحاب الأرض وإن كانت أجواء الديربي بدأت في التوتر بصدامات عنيفة بين اللاعبين على رأسها الاشتباك بين ألونسو وراؤول جارسيا الذي خرج بعده ونزل جابي.

أنشيلوتي واصل سياسة إراحة نجومه فسحب المتألق لوكا مودريتش ومنح الفرصة للبديل كاسيميرو بعد مرور 67 دقيقة رائعة قدمها المايسترو الكرواتي ثم جاء الدور على رونالدو ليغادر الملعب مع الدقيقة 75 بعد أن أهدر فرصة قريبة تصدى لها الحارس دانييل أرانيزوبا ويحل بدلاً منه الهداف الواعد خيسي رودريجز.

خيسي كاد أن يترك بصمته ويواصل التهديف من هجمة منظمة للريال ولكن محاولة المهاجم البديل باءت بالفشل ليصعد الريال للدور النهائي عن جدارة.









 


رد مع اقتباس
قديم 2014-02-12, 17:07   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
khalilakram
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية khalilakram
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

لقائي الكأس بين الأتليتيكو و الريال سادهما كثير من التوتر و التدخلات الخشنة من هنا أو هناك و لم يكن الأمر بهذا الشكل في مباريات الفريقين سابقا ، كما أن هناك لقاء العودة لبطولة الليغا في الفيسانتي كالديرون و الذي حتما ستكون فيه الأعصاب مشدودة إلى الآخر .










رد مع اقتباس
قديم 2014-02-14, 18:30   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
ريحانتي
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية ريحانتي
 

 

 
الأوسمة
العضو المميز العضو المميز لسنة 2013 مميزي منتدى عالم الرياضة 
إحصائية العضو










افتراضي

الملكي حسم التاهل فالبرنابيو










رد مع اقتباس
قديم 2014-02-14, 23:40   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
فارس وجواد
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

الريال استحق الفوز و استحق التاهل و يستحق الكاس.










رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
آمال, أتلتيكو, مدريد, الديربي, يحصل, ريال, ساعة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 19:17

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc