من استعمل دواء الهاشمي للسرطان - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات الثقافة الطبية و العلوم > منتدى الثقافة الصحية والطب البديل > قسم الطلبات

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

من استعمل دواء الهاشمي للسرطان

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-11-25, 12:56   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
هدى غرباوي
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










Hot News1 من استعمل دواء الهاشمي للسرطان

ارجو من الاخوة مساعدتي في العثور على مركز الهاشمي للعلاج بالادوية الطبيعية في الشرق خاصة باتنة او سطيف لعلاج سرطان المخ لاختي ومن استعمل هذا الدواء يعاوني وهل له فعالية فعلا او لا ارجوكم اني في انتظار ردكم









 


قديم 2013-11-25, 13:34   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
Ouided
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

أختي العزيزة أنا عندي أختي مرضت بسرطان القولون وحوسنا في عنابة أو ما جاورها على مركز الهاشمي ما لقيناش المهم راح أخي لتونس العاصمة وأخذ معاه جميع التحاليل والأشعة وفي خلال 48 ساعة جاب الدواء قالوا الطاكسيور لوكان يشوفوه الديوانة ما يخليوكش أدخلوا وراح هذاك الطاكسيور ربي يجازيه خباه مليح وفات بيه لعنابة المهم كي شربت منه أختي قالت أنه فيه ذوق الحبة السوداء والعسل مش حاجة أما عن نفعه أو ضره نقلك الصح ما دارلها والوا وبقات تعالج بالأشعة حتى توفات الله يرحمها, المهم ننصحك بحاجة وحدة سماع القرأن بالسماعات مباشرة في الأذن كان عندو تأثير كبير في تسكين ألام السرطان وانشاء الله ربي يشفيها










قديم 2013-11-25, 17:55   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
هدى غرباوي
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

شكرا على الاجابة والله يرحم اختك ويجعلها من اهل الجنة هذا المرض الخبيث اخذ كل من نحب ومازال؟؟؟؟؟؟؟؟










قديم 2013-11-26, 18:15   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
hakima.s
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية hakima.s
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اختي عالجي بالحبة السوداء و القران و هاكي هاذي التجربة
منقول من الساحات الطبيه وجزا الله خير صاحب الوصفه ونفع به (منقول بدون اي تعديل في رد صاحب الرد)


سأذكر لك ( علاجا بسيطا ) ، ( وعلاجا مساعدا ) مع الشرح لهما فانتبه ولا تزد على ما ذكرته لك فيكون منك الخطأ بسبب هذه الزيادة .
1- العلاج المجرب : هو زيت الحبة السوداء المركز ، ولا أعرف في السوق نوعا له جودة مناسبة إلا نوعين هما (نوع سوري انتاج مؤسسة عداس ) ولكنه قليل وغالي ، والآخر ( زيت حبة البركة ماركة الحصان الأسود ، ولون الزجاجة بني غامق جدا وغطاؤها أسود ) فهذا النوع هو من أجود الأنواع وأفضلها على الإطلاق . وسعره لا يتجاوز 15ريالا في مراكز الجملة وكميته مناسبة ، وأما غير هذه الأنواع فلا أنصحك بها .
وعلامة الجيد منها ما كانت رائحته فواحة تشتمها نقية من مسافة عشرة أمتار فأكثر. فتقرأ فيه سورة الفاتحة فقط بالعدد الذي تستطيع ، واعلم ان سورة الفاتحة تكفي فهي أم الكتاب والسبع المثاني والقرآن العظيم وخير سور القرآن على الإطلاق ، فاهتم بها ففيها الكفاية بإذن الله .
2- وطريقة استعمال زيت الحبة السوداء هو دهان العضو المصاب بالزيت المركز كما هو بدون زيادة ، وللمعلومية أنك في الأيام الثلاثة الأولى ستشعر بحرارة عالية ووخز مثل وخز الإبر من قوة هذا الزيت وبعض التنميل، ولكن بعد اليوم الثالث ترجع الأمور إلى وضعها الطبيعي ، فإذا أحسست بالحرارة العالية في الآيام الأولى فأدخل يدك في ماء بارد وامسح به مكان الحرارة وسينتهي أمرها بسرعة .
ويجب عليك الاستمرار الى مدة عشرة أيام فأكثر، والدهان مرتين او ثلاث يوميا ، ولكنك ستشعر بالفرق بعد اليوم الثالث إن شاء الله .
3- وميزة زيت الحبة السوداء – من خلال تجربتي – أنه يوقف عمل مرض السرطان على المستوى الذي وصل إليه ثم يبدأ في التراجع ، حتى يصير مثل الورم ويرتفع حتى يخرج على سطح الجسم ثم يبدأ بالتيبس والجفاف ثم يستأصل في المستشفى .
4- ويا أخي عامي فصيح / هذه الطريقة والله ثم والله ثم والله قد استعملتها مع فتيات مصابات بمرض سرطان الثدي ، والمعدة ، والفخذ ، والصدر ، ومع رجال أيضا أصيبوا بأورام خبيثة وكتب الله الشفاء الكامل لهم بفضل الله تعالى ثم ببركة هذا الزيت . وسوف أتكلم عن سبب اهتمامي بهذا الزيت دون غيره وعلاقتي بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض حول هذا الموضوع ولكن بعد الانتهاء من ذكر طريقة العلاج كاملة .
5- أما العلاج المساعد: فهو استعمال ماء ورق السدر ( ورق النبق أو ورق العبري) بالطريقة التي أذكرها لك ، وليس بالطريقة التي يتحدث عنها الناس ، واعلم أن الطريقة كلها معتمدة على تجربة الإمام وهب بن منبه رحمه الله .
6- وطريقة استعمال ماء السدر : أن تحضر سبع ورقات من ورق السدر وتضعها في جهاز الخلاط ( الخلاط العادي المنزلي ) مع قليل من الماء ثم تقوم بخلطها ، وتقرأ فيها سورة الفاتحة فقط أكثر من مرة ، ثم تضع هذا الماء في مغطس ( البانيو) وتسكب عليه ماء حتى ( ربع المغطس فقط بدون زيادة ) ، ثم تجلس في هذا الماء ( حتى يرتفع الماء على الجسم قليلا) فقط ولمدة ربع ساعة الى نصف الساعة وكلما أمكن الزيادة كان أفضل .
علما أنك عندما تخرج من الماء ستشعر بنعاس شديد وحاجة الى النوم ، وآلام متفرقة في الجسد. فلا تهتم من ذلك ولكن عليك بالنوم مباشرة ، . بعد دهان الجسم مرة أخرى بزيت الحبة السوداء....واستعمال الغسل بالسدر مرة واحدة يوميا.
7- ميزة هذه الطريقة أن الإمام وهب بن منبه رحمه الله لما ذكر هذه الطريقة أمر المريض أن يغتسل بماء السدر وصبه على الرأس والجسم ، لكنني من خلال التجربة وجدت أن الجلوس داخل الماء لفترة أطول يجعل العلاج أسرع وأقوى . وفائدة هذه الطريقة أنها تحاصر المرض من جميع الاتجاهات ، وتصيب بركة الرقية الشرعية جميع الجسد إلا الرأس فتأخذ بيديك وتسكب عليه وهكذا.. حتى تخرج من الماء .
8- ولكن قد يقول بعضهم : كيف استعمل الماء الذي فيه رقية شرعية داخل الحمام ؟ فأقول اعلم ان هذا ماء فقط فيه بركة من أثر قراءة القرآن ، ثم إن الناس لا يجدون مكانا في بيوتهم يناسب لهذا وخصوصا النساء ، ثم إن ديننا علمنا أن الأمر إذا ضاق اتسع والضرورة تبيح المحضور ، وللمعلومية فقد استفتيت بهذا الأمر عددا من المشائخ ومنهم ابن باز رحمه الله .
9- أخي الفصيح العامي / قد يقول بعضهم دع عنك هذه الخرافات والكلام الفاضي ، وعليك بالطب الحديث ؟ وربما يقول بعضهم : ايش هذا التخلف والرجعية ؟ كما قالوا مثل هذا الكلام في موضوع مشكلة الجاثوم ..في موقع الساحة المفتوحة تقريبا يوم 15/6/1425هـ ..
لكن اريد أن أطمئنك بأنني حضرت قبل سنة تقريبا في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض في قاعة الأمير سلمان ندوة عن السرطان وعلاجها بالطب الحديث والرقية والطب البديل ...وكانت المتحدث عن الرقية الشرعية الشيخ عبدالله المطلق وصاحب الطب البديل من أهل الطائف والمتحدث باسم الطب الحديث نائب مدير قسم العلاج الكيماوي ...وكان الحضور يزيد على المائة تقريبا ...وانتهت الندوة بإجماع الجميع على عجز الطب الحديث عن العلاج لمرض السرطان لكن يحاول ايقلفه ، واعترف نائب مدير مركز الأورام بأثر القرآن في المرضى بصورة غريبة يشاهدها هو وزملاؤه .. والندوة مصورة ومسجلة بالمستشفى .
10- وبعد أخي العامي الفصيح : هذه تجربتي وضعتها بين يديك لا أسألك بها غير الدعاء ، ووالله إنها ناجحة وأنا مسؤول عنها أمام الله لك أو لغيرك . بشرط التقيد بها كم ذكرت ولا مانع من استعمالك لأي أشياء أخرى علاجات المستشفى فلا تعارض بينها ولا تضاد أبدا بل الجمع بينها خير وأفضل ، ويكمن استعمال العسل أو ماء زمزم أو غيره فكلها نور على نور عندنا فيها دليل وبرهان من الله تعالى .
أخوك سعود من الرياض










قديم 2013-11-27, 17:27   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
هدى غرباوي
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

شكرا شكرا اختي لكن هل يوجد هذا النوع من زيت الحبة السوداء المركز في الجزائر واين يباع ارجوكم ساعدوني










قديم 2013-11-27, 17:50   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
hakima.s
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية hakima.s
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

نعم يوجد يوجد اشتريته اليوم ضرك نحطلك لا فوتو نتاعو دقيقة










قديم 2013-11-27, 18:01   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
hakima.s
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية hakima.s
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

يا اخت اسمه زيت حبة البركة صافي 100 ب 100 ابو جمل ماركة مسجلة مصنع جدة انت من اي ولاية؟










قديم 2013-11-27, 18:07   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
hakima.s
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية hakima.s
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

ابي ايذا مريض و اشترى دواء الهاشمي لكنه لم يرتح له و الان ساجرب هذه الطرقة له و سابدؤها غدا ان شاء الله و انت ايضا ابدئيها لاختك










قديم 2013-11-27, 18:08   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
hakima.s
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية hakima.s
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

ابي غدا ان شاء الله سيبدا العلاج الكيميائي










قديم 2013-11-28, 17:25   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
هدى غرباوي
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

اخي شكرا لك انا من ولاية باتنة اين اجده










قديم 2013-11-28, 17:27   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
هدى غرباوي
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

ارجو من الله الشفاء لابيك واين اتاه المرض










قديم 2013-11-29, 14:44   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
مواطنة
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية مواطنة
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم
الاخت لي تبحث على الهاشمي باش تكون عندك فكرة انو دواء لي يوصفو معتمد على مواد طبيعية كالعسل و زيت الزيتون
و الاخوات قالو على الحبة السوداء حتى لو لم تجدي الزيت الاصلي ارحي الحبة السوداء و و عندما تفتحي المطحنة الكهربائية اعطي للمريض يستنشق الغبار لي يطلع من طحن الحبة السوداء لانو فيه فائدة كبيرة
في الطب النبوي كاين طرق كثيرة لكن لازم تتبع و المداومة جيب النتيجة باذن الله تعالى مثلا
الحجامة
شربة عسل وهي كاس ماء دافيء+ملعقة عسل حر تذاب فيه وتشرب
القسط الهندي البني
قراءة القران و الصلاة والدعاء
ماء زمزم
اختي انا انصحك تحاولي تتصلي بالدكتور فليسي مختص في الطب التكميلي كان يفوت يوم الجمعة في قناة الثالثة في المساء الان لا اعرف اذا لازال
عيادته في سطاوالي قالولي عندو الغاشي لازم تروحو بكري
الشيء الاخير و وهنا لازم استشارة طبيب مختص في المجال
ان الفطر الهندي ماشي القسط الهندي يشفي السرطان و انا شخصيا نعرف وحدة ابنهاصغير برا من السرطان بفضل الله ومن بعد استعماله للحليب الذي ينقع به الفطر الهندي لكن لازم مقاييس مظبوطة لان الفطر يحتوي على مواد سامة










قديم 2013-11-29, 15:57   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
*ابو محمد الجزائري*
مشرف سابق
 
الأوسمة
المرتبة الاولى 
إحصائية العضو










افتراضي










آخر تعديل *ابو محمد الجزائري* 2013-11-29 في 15:58.
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
للسرطان, الهاشمي, استعمل, دواء


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:15

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc