|
قسم أرشيف منتديات الجامعة القسم مغلق بحيث يحوي مواضيع الاستفسارات و الطلبات المجاب عنها ..... |
في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .
آخر المواضيع |
|
Comment écrire une demande de stage ?
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
2010-09-26, 21:49 | رقم المشاركة : 1 | ||||
|
Comment écrire une demande de stage ?
Comment écrire une demande de stage ? Je suis étudiante en biologie et je veux écrire une demande de stage pour l'hopital,svp aidez moi en m'envoyant un model. puisque c'est mon premier stage svp j'attend...
|
||||
2010-09-28, 22:36 | رقم المشاركة : 2 | |||
|
**************** |
|||
2010-10-01, 11:44 | رقم المشاركة : 3 | ||||
|
اقتباس:
ميرسي خويا السراج ربي يوفقك ان شاء الله جزيل الشكرا ومسك الختام السلاااااااااااااام |
||||
2012-01-25, 17:51 | رقم المشاركة : 4 | |||
|
Merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii |
|||
2012-01-26, 10:14 | رقم المشاركة : 5 | |||
|
شكرا لكي اختي على وضع النموذج هنا |
|||
2013-01-11, 14:50 | رقم المشاركة : 6 | |||
|
هل نحن مجبَرون على كتابة الطلب بالفرنسية، فاللغة الرسمية التي يتم التعامل بها في الإدارة هي اللغة العربية ؟ |
|||
2013-01-13, 13:00 | رقم المشاركة : 7 | |||
|