|
قسم أرشيف منتديات الجامعة القسم مغلق بحيث يحوي مواضيع الاستفسارات و الطلبات المجاب عنها ..... |
في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .
آخر المواضيع |
|
Comment écrire une demande de stage ?
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
2010-09-26, 21:49 | رقم المشاركة : 1 | ||||
|
Comment écrire une demande de stage ?
Comment écrire une demande de stage ? Je suis étudiante en biologie et je veux écrire une demande de stage pour l'hopital,svp aidez moi en m'envoyant un model. puisque c'est mon premier stage svp j'attend...
|
||||
2010-09-28, 22:36 | رقم المشاركة : 2 | |||
|
**************** |
|||
2010-10-01, 11:44 | رقم المشاركة : 3 | ||||
|
اقتباس:
ميرسي خويا السراج ربي يوفقك ان شاء الله جزيل الشكرا ومسك الختام السلاااااااااااااام |
||||
2012-01-25, 17:51 | رقم المشاركة : 4 | |||
|
Merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii |
|||
2012-01-26, 10:14 | رقم المشاركة : 5 | |||
|
شكرا لكي اختي على وضع النموذج هنا |
|||
2013-01-11, 14:50 | رقم المشاركة : 6 | |||
|
هل نحن مجبَرون على كتابة الطلب بالفرنسية، فاللغة الرسمية التي يتم التعامل بها في الإدارة هي اللغة العربية ؟ |
|||
2013-01-13, 13:00 | رقم المشاركة : 7 | |||
|
NOM Prénom[ LEFT]Adresse Tél. : E-mail : Ville, le jour/mois/ année A Monsieur/Madame Responsable du Laboratoire… … Objet : Demande de stage pratique Monsieur/Madame, Je vous prie de bien vouloir m’accueillir au sein de votre laboratoire pour un stage pratique durant du…au…… Actuellement étudiante en )…………………à l’Université………………., je désire confronter ma formation universitaire à la réalité du domaine professionnel. J’espère avoir l’honneur d’effectuer un stage pratique conventionné de ………mois/jours à vos côtés. Ce stage me permettra de mettre en pratique les connaissances qui me sont dispensées et de compléter ma formation universitaire. Dans l’attente de votre réponse, que je souhaite favorable, veuillez agréer Monsieur/ Madame l’expression de mon profond respect [/LEFT]Signature |
|||
الكلمات الدلالية (Tags) |
comment, demande, écrire, stage |
|
|
المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية