صفقة لا تتكرر كثيرا للجادين فقط ... - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى الحياة اليومية > قسم المشاريع الخاصة

منتديات الجلفة ... أكثر من 14 سنة من التواجد على النت ... قم بالتسجيل في أكبر تجمع جزائري - عربي و استفد من جميع المزايا، تصفّح دون اعلانات، اشترك في المواضيع التي تختارها ليصلك الجديد على بريدك الالكتروني

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

صفقة لا تتكرر كثيرا للجادين فقط ...

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2020-01-23, 17:01   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Digital man
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي صفقة لا تتكرر كثيرا للجادين فقط ...

السلام عليكم و رحمة الله

حتى لا اطيل عليكم موضوعي هو صفقة تجارية و ليس مشروع يعني مرة على مرة تكون فرصة للكسب الجيد وليس مشروع طول العام
احتاج الى شريك او شركاء يوفرون سيولة مالية ما بين 5 الى 130 مليون كل واحد و مقدوره و كل واحد يدي نسبة الارباح على حساب المبلغ لي يدعمني بيه
مدة استرجاع المال مع الارباح طبعا لا تتعدي 20 يوم وهناك 3 اشياء اوؤكد عليها
1- الدخل حلال و ليس فيه من الربا او الحرام شيئ ان شاء الله
2- طبعا كل واحد يخاف على روحو و يقلك الثقة فالوثيقة لذلك من يريد ثوثيق عند موثق او عمل وثيقة اعتراف بدين في البلدية له ذلك .
3- ارجو فقط الناس الجدية لي حابين يخدمو دراهمهم يتفضلو اما لي يضلو غير الهدرة يجيب بيا نهار كامل و هو يسقسي و يحوس يعرف خدمتي واشن هي و واش ندير ريحو بعيد من فضلكم كل واحد رزقو على ربي .
اخيرا الربح المتوقع هو ضعف راس المال او اكثر ان شاء الله خلال 20 يوم و نسبتي من الارباح نتفق عليها فيما بعد يعني على حسب المبلغ لي حاب تشارك بيه معايا .








 

رد مع اقتباس
قديم 2020-01-23, 19:22   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ChakibDev
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

يا أخ واحد ما راح يمدلك دراهمو بلاما تقول واش راح تخدم بيهم و لوكان جا المشروع صح ناجح لوكان راهي عندك على الأقل 5 ملاين و تقدر دير مشروعك وحدك.









رد مع اقتباس
قديم 2020-01-23, 20:05   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
nadir_telecom
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية nadir_telecom
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chakibdev مشاهدة المشاركة
يا أخ واحد ما راح يمدلك دراهمو بلاما تقول واش راح تخدم بيهم و لوكان جا المشروع صح ناجح لوكان راهي عندك على الأقل 5 ملاين و تقدر دير مشروعك وحدك.
والله العظيم ما راك غالط ياصحبي و كيما يقول المثل ما يأتي بسرعة يذهب بسرعة و الإنسان إذا راهو حاب التجارة يسلكلها الطريق الصحيحة من إجراءات قانونية و أحكام دينية للبيع و الصبر حاجة باينة و الرزاق الأول ربي سبحانو و السلام








رد مع اقتباس
قديم 2020-01-24, 09:22   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
Digital man
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chakibdev مشاهدة المشاركة
يا أخ واحد ما راح يمدلك دراهمو بلاما تقول واش راح تخدم بيهم و لوكان جا المشروع صح ناجح لوكان راهي عندك على الأقل 5 ملاين و تقدر دير مشروعك وحدك.
واش نقلك الله يهديك علاه انا قلتلك عطيني دراهمك ؟ راك تخدم في دراهمك و محمي بوثيقة ! زيد لي حاب يخدم صح اكيد نقلو واش راني ندير من حقو يعرف
الفكرة تساوي المال صديقي واحد ما راه يصدق على واحد انت بدراهمك انا بخدمتي و تفكيري
اما 5 ملاين و 10 ملاين اكيد كاينة و اكثر لكن ما تكفيش لوكان جيت من صحاب الدراهم لي راهم مسيطرين تقريبا على التجارة هادي مستحيل تلقاني هنا نخدم وحدي مي كي يتعاونو الناس ضعيفة 5 و 10 و 20 تقدر تنافس الناس هادو لان التجارة هادي هي تعترف بالدراهم فقط . اتمنى تكون الفكرة وصلت و ما تتهجمش على الناس في باطل .








رد مع اقتباس
قديم 2020-01-24, 09:24   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
Digital man
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadir_telecom مشاهدة المشاركة
والله العظيم ما راك غالط ياصحبي و كيما يقول المثل ما يأتي بسرعة يذهب بسرعة و الإنسان إذا راهو حاب التجارة يسلكلها الطريق الصحيحة من إجراءات قانونية و أحكام دينية للبيع و الصبر حاجة باينة و الرزاق الأول ربي سبحانو و السلام
علاه انا قلت راح نسرق ولا ندير حاجة حرام ؟
الله يهدينا ....








رد مع اقتباس
قديم 2020-01-24, 20:07   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
nadir_telecom
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية nadir_telecom
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اللهم أميين قوللنا برك وشمن domaine باش يعرف الواحد فش راه رايح y'investé









رد مع اقتباس
قديم 2020-01-25, 10:01   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
Digital man
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadir_telecom مشاهدة المشاركة
اللهم أميين قوللنا برك وشمن domaine باش يعرف الواحد فش راه رايح y'investé
يا اخي اغلب الوقت تجارتي في التكنولوجيات الحديثة يعني الات جديدة او قديمة تباع في المزاد على الانترنت او هواتف او درون (طائرات الصغيرة المزودة بكمرة و الممنوعة من الدخول الى الجزائر او الات للطباعة على القماش .......... الخ يعني هناك الكثير من الاشياء وطبعا اقتنيها لما يكون عليها طلب مثلا الان لدي طلب على بعض الاليكترونيات ما قيمته 45 مليون ولما تصل الى هنا فهي مضمونة البيع الى اصحايها مباشرتا.
اغلب الوقت سلعتي تصل في اسبوع لان لدي وسيط دائم الدخول و الخروج الى الخارج . اما 10 ايام اخرى هي للاجراءات يعني تحويل الامال هنا الى اورو و ارساله و طبعا مع احتساب وقت ايصال السلع الى اصحابها تكون 20 يوم تامة .
اذا كنت تريد تفاصيل اكثر كما قلت لدي طلبات ما قيمته 45 مليون اما ثمن بيعه يصل الى 110 مليون . 15 الى 25 للوسيط الدي يقوم اغلب الوقت بايصال السلع اما الباقي يقسم على الشركاء كل واحد و نسبته . اما نسبتي انا تكون اكثر من نسبة الشركاء ب 10 بالمئة مثلا نفرض انه معي شريك واحد و الارباح 90 مليون فساخد 50 و هو 40 لاني صاحب المجهود و العمل طبعا اذا كنت دفعت مال في السلعة معه اما اذا كان المبلغ كله للشريك فالعكس هو من سياخد 10 بالمئة زيادة . هدا كل ما يتعلق بالعمل معي و في اي صفقة كانت نفس الخطوات .
وطبعا كل ما كان راس المال اكبر و السلع اكثر تكون الفوائد اكثرلتغطية سعر الوسيط الذي يوصل السلع في وقت قياسي الى هنا .
اتمنى ان تكون الامور واضحة لي حاب يخدم يتكل على ربي








رد مع اقتباس
قديم 2020-02-03, 08:33   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
kdaoud1
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

سلام عليكم
راني حاب نخدم معاك عيطلي 0552845166









رد مع اقتباس
قديم 2020-02-03, 21:20   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
Digital man
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kdaoud1 مشاهدة المشاركة
سلام عليكم
راني حاب نخدم معاك عيطلي 0552845166
سيتم الاتصال بك ..








رد مع اقتباس
قديم 2020-05-02, 23:36   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
b_yasser12
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم
0672983562
اتصل بي لنتفاهم على الشراكة









رد مع اقتباس
قديم 2020-05-02, 23:40   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
b_yasser12
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

عيطلي حاب نستثمر معاك
0672983562









رد مع اقتباس
قديم 2020-05-03, 06:46   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
قاسم اسحاق
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية قاسم اسحاق
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

عيطلي حاب نستثمر معاك 0792525060









رد مع اقتباس
قديم 2020-05-14, 13:19   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
RMRO
محظور
 
إحصائية العضو










افتراضي

موضوع جميل وميززز جدا









رد مع اقتباس
قديم 2020-05-14, 14:08   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
chamsou MCA
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية chamsou MCA
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

بالتوفيق لما فيه خير ان شاء الله









رد مع اقتباس
قديم 2021-01-05, 19:37   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
امادو
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

الله يسهـــل








رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 19:47

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2020 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc