نريد الاجابة النموذجية لماجيستير مسيلة - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات الجامعة و البحث العلمي > الحوار الأكاديمي والطلابي > قسم أرشيف منتديات الجامعة

قسم أرشيف منتديات الجامعة القسم مغلق بحيث يحوي مواضيع الاستفسارات و الطلبات المجاب عنها .....

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

نريد الاجابة النموذجية لماجيستير مسيلة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-10-28, 11:33   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
montadayat
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية montadayat
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي نريد الاجابة النموذجية لماجيستير مسيلة

هل يمكن إفادة الجميع بأسئلة و الاجابات النموذجية لماجيستير المسيلة في :
- الاقتصاد الكلي
- بيئة المنظمة
- الانجيزية
شكرا








 

قديم 2013-10-29, 11:34   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
yayaya
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










افتراضي

الأسئلة ممكن لكن الاجابة ؟؟؟؟؟؟؟؟
نظرا للشفافية التي صححت بها الأوراق
الله يهديهم و يهدينا









قديم 2013-10-29, 12:44   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
hossam.ka
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية hossam.ka
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

ممكن اسئلة الاقتصاد الكلي ربي يجازيكم








قديم 2013-10-31, 07:40   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
ahmed guesseier
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

التصحيح الماجيستار كان في جو جيد والشفافية كانت عنوانها بحكم أني من الجلفة وناجح في المسيلة
أما التصحيح النموذجي سوافيك به مع اسئلة الامتحان ان شااء الله
الله يوفقكم ان شااء الله









قديم 2013-10-31, 14:45   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
imad nour
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed guesseier مشاهدة المشاركة
التصحيح الماجيستار كان في جو جيد والشفافية كانت عنوانها بحكم أني من الجلفة وناجح في المسيلة
أما التصحيح النموذجي سوافيك به مع اسئلة الامتحان ان شااء الله
الله يوفقكم ان شااء الله

طبعا كما يقول المثل الشعبي : يشكر السوق اللي ربح فيه.


مبروك عليك اخي .








قديم 2013-10-31, 16:50   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
yayaya
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










افتراضي

hhhhhhhhhhhhhhh









قديم 2013-11-03, 12:38   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
montadayat
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية montadayat
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

الى السيد yayaya نحن ننتظر إفادتنا بـالاجابات النمودجية
شكرا








 

الكلمات الدلالية (Tags)
لماجيستير, مسيلة, الاجابة, النموذجية, نريد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:44

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2022 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc