☻☻عاشق الكرسي - علي بن حاج - ينصح المصريين للخير والحوار ويدعو للارهاب في الجزائر - الصفحة 3 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات الأخبار و الشؤون السياسية > النقاش و التفاعل السياسي

النقاش و التفاعل السياسي يعتني بطرح قضايا و مقالات و تحليلات سياسية


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

☻☻عاشق الكرسي - علي بن حاج - ينصح المصريين للخير والحوار ويدعو للارهاب في الجزائر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-02-21, 20:02   رقم المشاركة : 31
معلومات العضو
ملاك العاصمية
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية ملاك العاصمية
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق العائد مشاهدة المشاركة


هل تضحكين على نفسك قلت حنا لإخترناه و لا خيرتولكم عصابة أولاد فرنسا ؟؟

مسكينة أنتي ؟؟
لست اضحك على نفسي
بالعكس اعيش في بحبوحة
ولدي كل ما اتمناه وتمنيته
وانتخبت من اريد
انت المسكين ناس تكسب وانت تحسب
مجرد نكرة تريد الشهرة من وراء جهاز ربما اشتريته بالتقسيط






 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2013-02-21, 20:26   رقم المشاركة : 32
معلومات العضو
souhiel
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية souhiel
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

عاشق الكرسي على اساس انه حكم الجزائر 13 سنة فساد وبطالة وزيد عليهم لغلا وتراجع في كل الميادين صدق من قال ان الشعب الجزائري قاصر ولم ينضج بعد







رد مع اقتباس
قديم 2013-02-23, 00:17   رقم المشاركة : 33
معلومات العضو
زريبية
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية زريبية
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم لااريد حرب هه
كنت لما اقراء الجريدة اذهب للكليكاتور غالبا ماتضحك الا انها هادفة كتبت لالشيئ الا انه اصبحت التعليقات والانتقادات صراحة مضحكة اسف لااقصد تقليل الاحترام كل الاعضاء محترمون والله تمينيت الاتفاق على شيئ واحد يكون نفس التوجه الا اني مخطئ لانوا لولا اختلاف الاراء لن ترى ماهو الصحيح والخطاء وتضعف لدى المراء صفة التحليل كنوع من تنمية القدرات لكن اتاسف لعبارات النابية التي فعلا تجرح تفتح جرح حتى تقيحه
جرذان غربان وكانوا اختزلا الشعب باكامل في لفض لاندري ماهو شاكلته رغم انه سبق الوصف له من قبل الكثير من الجزائريين بالمهرج ولم نكن نريد ان يحكم شعب هو نسل عمر المختار ربما لم نعجب بالطريقة واذا كان من جانب انساني ليس كل الناس على مذهب السياسة العاطفة كعاطفة حتى اتجاه الحيوان المفترس
تعلم الهمجية من التسعينات كذلك اختزلة شرذمة من امة ورقم لصفحة من مجلد وماذا نتعلم من الامير عبد القادر وكل الثورات لااستطيع حتى عدها وهل لهم همجية







رد مع اقتباس
قديم 2013-02-23, 17:02   رقم المشاركة : 34
معلومات العضو
مسلم سني
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية مسلم سني
 

 

 
الأوسمة
مسابقة الموضوع الذهبي لشهر جانفي 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو معاذ محمد رضا مشاهدة المشاركة
لست أبالغ
ولك نصيحة حول المقولة التي تضعها في هامش مشاركاتك وهي "من علمني..."
راجع هذا الرابط لتستفيد:
https://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=262493

السلام عليكم
لا بل بالغت وزيت فيها شوي
أما تعليقك على جملة
من علمني حرفا صرت له عبدا إن قصدت بها الجميع فلن أقصد بها جوهرتك الثمينة
وعموما لكل منا قراءته الخاصة لما يكتب غيره
ويبقلى رأيك وأنت مقتنع به ولي رايي وأنا مقتنع به كذلك
سلام






رد مع اقتباس
قديم 2013-02-23, 19:32   رقم المشاركة : 35
معلومات العضو
'' أمة الرحمن ''
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية '' أمة الرحمن ''
 

 

 
الأوسمة
المشرف المميز 2014 أحسن مشرف لسنة 2013 المرتبة الثالثة 
إحصائية العضو










افتراضي

ان المنافقين في الدرك الأسفل من النار
ثم إني أرى أن بعض الـ.... يتدخلون في القضية الجزائرية و لا نفهم سبب هذا الحرص الشديد على تدميرها و لكن الغيرة تهدر كما يقول المثل







آخر تعديل '' أمة الرحمن '' 2013-02-23 في 19:36.
رد مع اقتباس
قديم 2013-02-23, 20:03   رقم المشاركة : 36
معلومات العضو
ملاك العاصمية
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية ملاك العاصمية
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

وطني وطني غالي الثمن روحي مالي نفسي بدني
و انا الحامي لك في المحن لتعش حرا طول الزمن






رد مع اقتباس
قديم 2013-03-14, 17:47   رقم المشاركة : 37
معلومات العضو
ابن السلفية
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

بارك الله فيكم







رد مع اقتباس
قديم 2013-03-14, 18:50   رقم المشاركة : 38
معلومات العضو
نسيـم البـرج
محظور
 
إحصائية العضو










افتراضي

ربّما لا يعرف ابن......... أنّ من يدعوه عاشقا للكرسيّ عرض عليه الكرسيّ ألف مرّة ومرّة ورفض ذلك، كما عرضت عليه أشياء أخرى من بعض الموهوسات به في هذا المنتدى ورفض ذلك أيضا، والأمر مشهور عند صاحباته.... المهمّ أنّه لا يضر الرّيح نباح كلب ومهما تحمل عليه أو تتركه يلهث.






رد مع اقتباس
قديم 2013-03-14, 19:11   رقم المشاركة : 39
معلومات العضو
كلمات مبعثرة
عضو محترف
 
الصورة الرمزية كلمات مبعثرة
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

عنما اقرا مواضيع كهده اشعر وكأن العقل البشري في الجزائر تجمد ولا يزال في التسعينات...

لستم ادرى بمصلحة النظام من النظام نفسه يا حماة العلمانية ...فلو كانت الجبهة الاسلامية للانقاد فعلا من اسست الارهاب في الجزائر لكان من تسخرون منه الان وراء القضبان لكن كما تعلمون هو خطيب مسجد يتكلم بحرية..نصيحتي لكم ان تحاولوا على الاقل معرفة ما يحدث حولكم قبل ان تناقشوا اي موضوع ليس لديكم ادنى معلومة عنه.







رد مع اقتباس
قديم 2013-03-14, 19:58   رقم المشاركة : 40
معلومات العضو
ملاك العاصمية
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية ملاك العاصمية
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمات مبعثرة مشاهدة المشاركة
عنما اقرا مواضيع كهده اشعر وكأن العقل البشري في الجزائر تجمد ولا يزال في التسعينات...

لستم ادرى بمصلحة النظام من النظام نفسه يا حماة العلمانية ...فلو كانت الجبهة الاسلامية للانقاد فعلا من اسست الارهاب في الجزائر لكان من تسخرون منه الان وراء القضبان لكن كما تعلمون هو خطيب مسجد يتكلم بحرية..نصيحتي لكم ان تحاولوا على الاقل معرفة ما يحدث حولكم قبل ان تناقشوا اي موضوع ليس لديكم ادنى معلومة عنه.
وبقدرة قادر جعلتيه خطيب مسجد
ما هو الا بائع كلام وبائع أوهام
باع الوهم للناس فكان أول من اشتراه ابنه
القاتل ابن القاتل
سبحان الله سمهاهم في وجوههم
عندما انظر اليه أرى أرواح 200 الف قتيل
اللهم انتقم منه






رد مع اقتباس
قديم 2013-03-14, 21:04   رقم المشاركة : 41
معلومات العضو
نسيـم البـرج
محظور
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمات مبعثرة مشاهدة المشاركة
عنما اقرا مواضيع كهده اشعر وكأن العقل البشري في الجزائر تجمد ولا يزال في التسعينات...

لستم ادرى بمصلحة النظام من النظام نفسه يا حماة العلمانية ...فلو كانت الجبهة الاسلامية للانقاد فعلا من اسست الارهاب في الجزائر لكان من تسخرون منه الان وراء القضبان لكن كما تعلمون هو خطيب مسجد يتكلم بحرية..نصيحتي لكم ان تحاولوا على الاقل معرفة ما يحدث حولكم قبل ان تناقشوا اي موضوع ليس لديكم ادنى معلومة عنه.
بارك الله فيك.
لست من أنصار "de la Serna" ولكن في بعض الأحيان يكون الكافر صاحب قول وفعل خير من فارغي العقول والفهم والدّين من مسمّى المسلمين...
إنّ الشّيخ ومن وراءه -وكما تعلمين- ومن دعى بدعواه مضطهدون حتّى يظهروا على المسيح الدّجّال، وكما قال ورقة بن نوفل للرّسول صلّى الله عليه وسلّم :"إِنَّهُ لَمْ يَجِئْ رَجُلٌ قَطُّ بِمَا جِئْتَ بِهِ إِلا عُودِيَ." وبقيت مثلا يسار عليه.
إنّ النّاقمين على الشّيخ لمّا لم يستطيعوا القيام بما يقوم به راحوا يؤذونه في شخصه وعرضه وأهله وولده... وهو ما كان يفعل بالرّسل صلوات ربّي عليهم وتابعيهم ليصدّوهم عن السّبيل.
وهي كلمة تركها سيّدنا بلال رضي الله عنه:" أحد أحد أحد."







رد مع اقتباس
قديم 2013-03-14, 21:38   رقم المشاركة : 42
معلومات العضو
زهايمر
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلعة مشاهدة المشاركة


تمام ممتاز

يعني انت تقر ان الجبهة فازت بالأنتخابات ؟

يعني انها اصبحت في حكم ولي الأمر


والجنرالات خرجوا على ولي الأمر الشرعي

هل تقر بهذا ام انك ستغيير اقوالك

الجنرالات (البعبع) الذين تنادي بهم من يوم ما دخلت للمنتدى وظيفتهم حماية الجزائر

ولاننا دولة ديموقراطية كانت نتائج واضح غير مزورة ، ونحن كذلك لليوم

ولكن هل يستحق من يريق الدماء ان يترأس الجزائر ؟

ما كان على حماة الديار الا الحراك

لان 95 % من الاحزاب الاسلامية مموله من امريكا للأسف


ما رأيك ان نتناق عن الوضع عندكم في ليبيا

وخاصة في قول مستشاركم ان الناتـو ساهم بـ90 % من تحرير ليبيا






رد مع اقتباس
قديم 2013-03-14, 22:40   رقم المشاركة : 43
معلومات العضو
كلمات مبعثرة
عضو محترف
 
الصورة الرمزية كلمات مبعثرة
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك العاصمية مشاهدة المشاركة
وبقدرة قادر جعلتيه خطيب مسجد
ما هو الا بائع كلام وبائع أوهام
باع الوهم للناس فكان أول من اشتراه ابنه
القاتل ابن القاتل
سبحان الله سمهاهم في وجوههم
عندما انظر اليه أرى أرواح 200 الف قتيل
اللهم انتقم منه
حتى لو تورط البعض من الجبهة الاسلامية لكن هناك من تورطو اكثر منهم في سفك الدماء ولا اظن يخفى عنك الاجابة عن سؤال من كان يقتل من؟

سؤالي لك

ماهو سبب ظهور الجماعات الارهابية في الجزائر؟؟
هل كان الالاف ليموتون لولا انقلاب النظام على ارادة الشعب؟؟؟
مايمكن قوله لك بخصوص الجبهة هو انقلاب السحر على الساحر لان الجبهة الاسلامية مثلها مثل القاعدة التي اسسها من يحتاج اليها لتنفيد مخططاته فالتف حولها من التفت نفس الشيء الجبهة الاسلامية للانقاد تم تاسيسها من اجل القيام بمهمة معينة ولكن وجدوا انفسهم محاربون لها بعد ان التف حولها الشعب الجزائري وكانت وستبقى الورقة الرابحة في يد النظام ..اخفاها ونفاها متى اراد واعادها للساحة الاعلامية متى اراد ايضا وعودتها لصفحات الشروق وغيرها الا دليل على ان النظام لا يمكن استغناءه عن الجبهة الاسلامية .






رد مع اقتباس
قديم 2013-03-15, 06:27   رقم المشاركة : 44
معلومات العضو
نسيـم البـرج
محظور
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمات مبعثرة مشاهدة المشاركة
حتى لو تورط البعض من الجبهة الاسلامية لكن هناك من تورطو اكثر منهم في سفك الدماء ولا اظن يخفى عنك الاجابة عن سؤال من كان يقتل من؟

سؤالي لك

ماهو سبب ظهور الجماعات الارهابية في الجزائر؟؟
هل كان الالاف ليموتون لولا انقلاب النظام على ارادة الشعب؟؟؟
مايمكن قوله لك بخصوص الجبهة هو انقلاب السحر على الساحر لان الجبهة الاسلامية مثلها مثل القاعدة التي اسسها من يحتاج اليها لتنفيد مخططاته فالتف حولها من التفت نفس الشيء الجبهة الاسلامية للانقاد تم تاسيسها من اجل القيام بمهمة معينة ولكن وجدوا انفسهم محاربون لها بعد ان التف حولها الشعب الجزائري وكانت وستبقى الورقة الرابحة في يد النظام ..اخفاها ونفاها متى اراد واعادها للساحة الاعلامية متى اراد ايضا وعودتها لصفحات الشروق وغيرها الا دليل على ان النظام لا يمكن استغناءه عن الجبهة الاسلامية .
ربّما يصحّ قولك هذا إذا نحن -أتباعها وأنصارها- اليوم متنا، أمّا ونحن أحياء والحمد لله فلن يحصل ذلك أبدا والأيّام بيننا.
أمّا فيما يخصّ الأجيال الّتي تأتي بعدنا فقد عرفت نهجنا ومنهاجنا، وهو نهج رسول الله صلّى الله عليه وسلّم،" فَمَن بَدَّلَهُ بَعْدَ مَا سَمِعَهُ فَإِنَّمَا إِثْمُهُ عَلَى الَّذِينَ يُبَدِّلُونَهُ إِنَّ اللّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ "والخطأ الّذي تنسبون إلينا أو إلى غيرنا دليل كمال لا نقصان، أمّا قضيّة المؤامرة الّتي يروّج لها الغرب فلأنّ العقليّة المسلمة اليوم عقليّة انهزاميّة ابتداءا "
وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُوْلِي الأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا"






رد مع اقتباس
قديم 2013-03-15, 07:32   رقم المشاركة : 45
معلومات العضو
ulacc
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية ulacc
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

عاشق الكرسي و الدم - علي بن حاج - ينصح الشعب المصري بعدم الانحراف للفوضى ولابد من الحوار بينما ابنه نزل ليفجر نفسه بحزام ناسف وسط الشعب الجزائري !! بل وهدا بن حاج لم يقل كلمة كفى للارهابين في الجزائر بل ومجد الارهابيين الدين اقتحمو مجمع البترول وتسببو في خسائر فادحة بالملايير لخزينة بيت مال المسلمين نتيجة توقف ضخ البترول !!! هل هدا بن حاج يحب الجزائر ؟



بارك الله فيك أخي الفاضل






رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
بن حاج

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 00:08

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2019 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc