مساعدة في مذكرة التخرج - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات الجامعة و البحث العلمي > الحوار الأكاديمي والطلابي

الحوار الأكاديمي والطلابي ساحة حوار عامة لمناقشة القضايا الاكاديمية وكذا طرح الأسئلة والاستفسارات والمشاكل الطلابية والاجتماعية والبحث عن الحلول والارشادات المناسبة لها....


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

مساعدة في مذكرة التخرج

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2020-03-03, 11:22   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
جوبان45
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي مساعدة في مذكرة التخرج

من فضلكم اريد مساعدة في اختيار عنوان مذكرة التخرج ليسانس تخصص الكتروتقني من بين العناوين التالية :

central hybride énergie éolienne photovoltaique

la évrtation magnétique et ses application

les harmoniques







 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2020-06-01, 16:40   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
khaldi moncef
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

كما يقول المثل
خير الامور ما قل و ما دل







رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:16

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2019 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc