حلال عليهم ......حرام علينا ..... - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات إنشغالات الأسرة التربوية > منتدى الانشغالات المالية


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

حلال عليهم ......حرام علينا .....

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2016-08-16, 21:39   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
محمد علي 12
مؤهّل منتدى الأسرة والمجتمع
 
إحصائية العضو










افتراضي حلال عليهم ......حرام علينا .....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما يقول المثل : حرام علينا حلال عليهم

الكل يتذكر في ولاية تبسة مجموعة الــ: 239استاذ الذين تم ترقيتهم الى استاذ مكون وسلموا لهم المخلف الاول الخاص بالادماج من الدرجة 11الى الدرجة 14

زيادة على ذلك تم التسوية في الراتب الشهري وبعد ذلك اخبروهم برد المبلغ الذين تقاضوه قوة وعنفوانا وبدأ الخصم من الراتب و....و......

كما اشترطوا على الاساتذة الذين يريدون ان يتقاعدوا بصب المبلغ كامل ....الى هنا القصة مفهومة

امانحن فقد خصم لنا من شهر اوت بسبب خطأ اداري من المديرية او اهمال او لامبالاة والمبرر الذين اتخذوه هو غياب في البكالوريا الاولى مع العلم اننا قمنا بمهمة التصحيح السانكيام حيث كانت متزامنة

وعند الذهاب الى المديرية اخبرونا بأننا لم نحرس في البكالوريا وقد بررنا استفسارات الغياب وماذا كان رد مصلحة الاجور ((((لانستطيع ارجاع المبلغ المخصوم ))))

ايعقل هذاالرد ؟

انتم تطالبون الاساتذة الذين لهم ديون بسبب اخطائكم بالرد ونحن لاتستطيعون استرجاع المبلغ المخصوم

حرام علينا ...........حلال عليهم









 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2016-08-16, 21:41   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
بلقيس الهدى
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية بلقيس الهدى
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

لا اله إلا الله
و
لا حول و لا قوة إلا بالله








رد مع اقتباس
قديم 2016-08-16, 22:01   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
الباديسي
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية الباديسي
 

 

 
الأوسمة
مميزي الأقسام صاحب أفضل موضوع سنة 2014 الموضوع المميز لسنة 2013 
إحصائية العضو










افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله. حسبنا الله ونعم الوكيل.









رد مع اقتباس
قديم 2016-08-17, 01:47   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
كريم دائما
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية كريم دائما
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

هدرنا ضبحنا جرينا اضربنا غنينا درنا كامل واش يقدر انسان طبيعي يعملو مع هذا الناس ولكن لا حياة لمن تنادي
الخلاصة هؤلاء ليسوا طبيعيون مثلنا او مايخافوش من ربي .انت خير و شوف القضية ....









رد مع اقتباس
قديم 2016-08-17, 17:24   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
ابراهيم داود
☆رسّـامْـ المُنتـدى☆
 
الأوسمة
وسام التقدير 
إحصائية العضو










افتراضي

يا اخي تغيبت في البكالوريا وخصم لك امر عادي ...لكن لم افهم المسلسل اللي راك دايرو....خصمولك لانك تهربت من مهمة كلفت بها









رد مع اقتباس
قديم 2016-08-17, 18:02   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
محمد علي 12
مؤهّل منتدى الأسرة والمجتمع
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم داود مشاهدة المشاركة
يا اخي تغيبت في البكالوريا وخصم لك امر عادي ...لكن لم افهم المسلسل اللي راك دايرو....خصمولك لانك تهربت من مهمة كلفت بها
انا قمت بمهمة تصحيح امتحان نهاية مرحلة التعليم الابتدائي لانها تزامنت في وقت واحد وقد ارسلت مهمة التصحيح مع زميلي وبلغها للسيدة رئيسة المركز ومع هذا كله ارسلونا في اليوم الرابع من اجراء امتحان البكالوريا الاصعب في الولاية وهذا بأمر من السيد رئيس مصلحة الامتحانات رفقة 5زملاء وقد ابلغونا باستفسار عن غياب في البكالوريا وقمنا بالرد والتبرير مع ارسال نسخة من مهمة التصحيح والامر بمهمة متابعة سير امتحان البكالوريا ومع هذا كله تم الخصم








رد مع اقتباس
قديم 2016-08-19, 15:19   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
ابراهيم داود
☆رسّـامْـ المُنتـدى☆
 
الأوسمة
وسام التقدير 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد علي 12 مشاهدة المشاركة
انا قمت بمهمة تصحيح امتحان نهاية مرحلة التعليم الابتدائي لانها تزامنت في وقت واحد وقد ارسلت مهمة التصحيح مع زميلي وبلغها للسيدة رئيسة المركز ومع هذا كله ارسلونا في اليوم الرابع من اجراء امتحان البكالوريا الاصعب في الولاية وهذا بأمر من السيد رئيس مصلحة الامتحانات رفقة 5زملاء وقد ابلغونا باستفسار عن غياب في البكالوريا وقمنا بالرد والتبرير مع ارسال نسخة من مهمة التصحيح والامر بمهمة متابعة سير امتحان البكالوريا ومع هذا كله تم الخصم
اعتذر منك استاذ ان كنت أسأت لك...لاني واجهت مشكلة الحراسة المضاعفة هذه السنة بفعل تهرب العديد من الزملاء...لذلك كتبت ما كتبته في لحظة انفعال...اكررر اعتذاري وان شاء الله تأخذ حقك...مع الدخول المدرسي...فقط لا تسكت عليه لان لصوص مديرية التربية لا يستحقون ان نتساهل ولو في دينار معهم...








رد مع اقتباس
قديم 2016-08-19, 17:07   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
محمد علي 12
مؤهّل منتدى الأسرة والمجتمع
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم داود مشاهدة المشاركة
اعتذر منك استاذ ان كنت أسأت لك...لاني واجهت مشكلة الحراسة المضاعفة هذه السنة بفعل تهرب العديد من الزملاء...لذلك كتبت ما كتبته في لحظة انفعال...اكررر اعتذاري وان شاء الله تأخذ حقك...مع الدخول المدرسي...فقط لا تسكت عليه لان لصوص مديرية التربية لا يستحقون ان نتساهل ولو في دينار معهم...
عذرك مقبول زميلي المحترم








رد مع اقتباس
قديم 2016-08-21, 17:03   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
أبوخالد4
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم داود مشاهدة المشاركة
يا اخي تغيبت في البكالوريا وخصم لك امر عادي ...لكن لم افهم المسلسل اللي راك دايرو....خصمولك لانك تهربت من مهمة كلفت بها
أخي ربما لم تفهم الموضوع .....هناك العديد من الذين حرسوا في البكالوريا ووجهت لهم استفسارات وخصم لهم من الراتب .... وهناك من أعفي من الحراسة بحجة أحد الأبناء ممتحن في ذات المركز كما حدث معي أنا شخصيا فوجهت لنا استفسارات و خصم من الراتب لشهر أوت 10.000 دج ...هي مهزلة بأتم معنى الكلمة ...








رد مع اقتباس
قديم 2016-08-22, 10:53   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
tahiya
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

هذا هو حال التعليم وواقعه المرير....خاصة هذا العام بسبب اجراء دورتين......اقول لمن اختار التقاعد بصحتك و ربي يوفقك ...اما لمن مازال مشواره طويل فنسال الله العافية و ان يسترنا من شر كل قرارات جديدة...









رد مع اقتباس
قديم 2016-08-22, 11:20   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
محمد علي 12
مؤهّل منتدى الأسرة والمجتمع
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tahiya مشاهدة المشاركة
هذا هو حال التعليم وواقعه المرير....خاصة هذا العام بسبب اجراء دورتين......اقول لمن اختار التقاعد بصحتك و ربي يوفقك ...اما لمن مازال مشواره طويل فنسال الله العافية و ان يسترنا من شر كل قرارات جديدة...
انا اخترت التقاعد مجبرا ولست مخيرا .....اذا كان المسؤول المباشر لايفقه شيئا كيف تتفاهم معه زيادة على ذلك كثرة الجنس اللطيف في القطاع .....مع احتراماتي للبعض








رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:59

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2020 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc