سبب هلاك بلادي ،لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم - الصفحة 16 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات الأخبار و الشؤون السياسية > النقاش و التفاعل السياسي

النقاش و التفاعل السياسي يعتني بطرح قضايا و مقالات و تحليلات سياسية


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

سبب هلاك بلادي ،لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2016-07-17, 17:38   رقم المشاركة : 226
معلومات العضو
filassi
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية filassi
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tontonetla مشاهدة المشاركة
كل هذا ............هو نتيجة عدم توفر الكفاءات ............و سوء التسيير
الله يستر ....
سوء التسيير








 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2016-07-17, 17:41   رقم المشاركة : 227
معلومات العضو
ابن الجزائر 65
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية ابن الجزائر 65
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة filassi مشاهدة المشاركة
سوء التسيير

.......خْلاوْهــــــــــــــــــــــــــــا.......








رد مع اقتباس
قديم 2016-07-20, 19:09   رقم المشاركة : 228
معلومات العضو
ابن الجزائر 65
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية ابن الجزائر 65
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي









رد مع اقتباس
قديم 2016-07-20, 19:31   رقم المشاركة : 229
معلومات العضو
ابن الجزائر 65
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية ابن الجزائر 65
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

و علا بالكم أستاذ بحالي ....باش نتحصل على 5 ملاير ....لازملي نخدم 84 عام .............









رد مع اقتباس
قديم 2016-07-23, 13:33   رقم المشاركة : 230
معلومات العضو
ابن الجزائر 65
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية ابن الجزائر 65
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

المثل يقول :
- راسو مرْهونْ في تَحْسينة و قال لْهُم زَوْجوني.....
- ما خصْ العَمْيا غيرالكْحُل....


رغم فقر الأقتصاد الوطني و الزام التقشف ....تقوم وزارة الثقافة بتبدير المال في الشطيح و الرديح....



https://123-vivadz.com/2016/07/18/%D9...8%D8%A7%D9%84/

فهل بالغناء و الرقص تتطور البلاد?!!!!!!
و العجيب في الأمر أنه يحدث هذا في عصر التقشف ......يا لها من عبقرية!!!!!!!!!

سوء التسييير هو مشكل بلادي..









رد مع اقتباس
قديم 2016-07-23, 21:40   رقم المشاركة : 231
معلومات العضو
madjeda19
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tontonetla مشاهدة المشاركة
المثل يقول :
- راسو مرْهونْ في تَحْسينة و قال لْهُم زَوْجوني.....
- ما خصْ العَمْيا غيرالكْحُل....


رغم فقر الأقتصاد الوطني و الزام التقشف ....تقوم وزارة الثقافة بتبدير المال في الشطيح و الرديح....



https://123-vivadz.com/2016/07/18/%d9...8%d8%a7%d9%84/

فهل بالغناء و الرقص تتطور البلاد?!!!!!!
و العجيب في الأمر أنه يحدث هذا في عصر التقشف ......يا لها من عبقرية!!!!!!!!!

سوء التسييير هو مشكل بلادي..
عندما يصبح القدوة عند شبابنا المطربون و لاعبو كرة القدم, و عندما يستقبل الخونة و اللصوص بالأحضان و الورود,فقل على البلاد سلام...









رد مع اقتباس
قديم 2016-07-24, 13:05   رقم المشاركة : 232
معلومات العضو
ابن الجزائر 65
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية ابن الجزائر 65
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة madjeda19 مشاهدة المشاركة


عندما يصبح القدوة عند شبابنا المطربون و لاعبو كرة القدم, و عندما يستقبل الخونة و اللصوص بالأحضان و الورود,فقل على البلاد سلام...

ذلك هو مبتغاهم








رد مع اقتباس
قديم 2016-07-24, 13:29   رقم المشاركة : 233
معلومات العضو
ابن الجزائر 65
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية ابن الجزائر 65
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

بعد أن تسبب لقاح "بانتافالو" في وفاة طفلين مصالح بوضياف توقف التعامل باللقاحات


وجهت تعليمة وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، إلى مدراء الصحة بالولايات تدعوهم فيها إلى وضع كميات اللقاح المتوفرة عندهم تحت الحجر الصحي إلى غاية إشعار آخر منها، نظرا لتوقيف التعامل باللقاحات بعد أن تسببت بوفاة رضيعين يبلغان شهرين من العمر بعيادة خاصة بالرويبة.
وأوضحت وزارة الصحة وإصلاح المستشفيات، من خلال التعليمة التي وجهتها إلى مديري الصحة بالولايات والموقعة من مدير عام للوقاية لوزارة الصحة بأن قرار المنع هذا مرتبط بإجراءات الوقاية والسلامة المتبعة من الوزارة الوصية في حالات مشابهة، مشيرة إلى أنها أرسلت عينات إلى مختبر "باستور" من أجل تحليلها ومعرفة حقيقة علاقة هذا اللقاح بوفاة الرضيعتين، وكما هو معروف، فإن الوصاية تلجأ في هذه الحالات إلى فتح تحقيق، حيث أقدمت الوزارة على مباشرة التحقيق بشأن وفاة رضيعين يبلغان شهرين من العمر بعيادة خاصة بالرويبة (ضواحي العاصمة بعد تلقيحهما لقاح "بانتافالو" منذ أسبوع تقريبا، مؤكدة بأنها سجلت في إطار إجراءات المراقبة الروتينية للقاحات الأطفال وفاة رضيعين بعيادة خاصة بالرويبة مباشرة بعد تلقيهما لقاح (بانتافالو)، فيما تلقى خمسة رضع آخرين نفس اللقاح من نفس الجرعة ولم يتعرضوا لأي أعراض جانبية، كما أكدت مصالح بوضياف، على أنها ومباشرة بعد تلقي خبر الوفاة، قامت بإرسال فريق من الخبراء إلى عين المكان لفتح تحقيق وبائي حول هذه الوفاة، مشددة أن النتائج الأولية أثبتت بأن الموت المفاجئ الذي تعرض له الرضيعان ليست له علاقة مباشرة باللقاح في انتظار ما ستسفر عنه نتائج التحليل من معهد باستور.
علما أن الوزارة كانت قد أعطت تعليمات لإجراء تشريح الجثتين لتحديد الأسباب الحقيقية للوفاة، مؤكدة أنه سيتم الإعلان عن نتائج هذا التحقيق في حينه، مشيرة في السياق ذاته إلى أن اللقاح المستعمل في الجزائر هو "لقاح مؤهل من طرف منظمة الصحة العالمية"، كما لا تزال آثار هذه الحادثة الأليمة تصنع مخاوف الأولياء بالرغم من إعلان وزير الصحة وإصلاح المستشفيات عبد المالك بوضياف وقف استعمال اللقاح مع فتح تحقيق في حادثة الوفاة، مما جعل الكثير منهم يفضلون تأجيل موعد التلقيح الخاص بأبنائهم إلى غاية تبين حقيقة الوضع، علما أن "البنتافالو" هو لقاح يعطى للأطفال لحمايتهم من 5 أمراض وهي السعال الديكي، الديفتيريا، شلل الأطفال، الكزاز أو "التيتانوس"، التهاب الكبد الفيروسي.

https://www.elikhbaria.com/ar/news/19441.html

فمن له صبيان ..ما عليه الا الصبر عن عملية اللقاح حتى تتضح الأمور...









رد مع اقتباس
قديم 2016-07-24, 16:44   رقم المشاركة : 234
معلومات العضو
Dinho
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

أكتر المنافقين نفاقا في الجزائر هم الاساتذة

وان اردت النقاش انا هنا لكي اناقشك في هذه النقطة









رد مع اقتباس
قديم 2016-07-24, 20:39   رقم المشاركة : 235
معلومات العضو
ابن الجزائر 65
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية ابن الجزائر 65
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dinho مشاهدة المشاركة
أكتر المنافقين نفاقا في الجزائر هم الاساتذة

وان اردت النقاش انا هنا لكي اناقشك في هذه النقطة
السلام عليكم أخي:

اذا تم تعليمك من طرف منافق٠٠٠٠٠
ما دخل الأساتذة في عنوان الموضوع أخي الكريم?!!!!!!!!
حتى أن الموضوع "هذا " تم نقله من منتدى الانشغالات النقابية واقوال الصحف الى منتدى النقاش السياسي

فان كان لك مشكل مع الأساتذة فاكتب موضوع في منتدى الانشغالات النقابيوة و أقوال الصحف٠٠ عنوانه ما ذكرت "لأنه ما يعلم ما في القلوب الا الله سبحانه و تعالى" و ليس أنت يا من تتهم جل الأساتذة بالنفاق ٠٠٠٠٠!!!!!

و ٩٠ /١٠٠ يحدف من طرف المشرفين


و سوف يُناقشونك موضوعك٠٠٠٠٠








رد مع اقتباس
قديم 2016-07-24, 20:49   رقم المشاركة : 236
معلومات العضو
madjeda19
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

إلى العضو dinho


2013-09-11, 16:37 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dinho
عضو مجتهـد


إحصائية العضو

الانتساب : 11-09-2013


رقم العضوية : 507931


الإقامة : Chez moi


المشاركات : 304


بمعدل : 0.29 يومياً


الجنس : ذكر


المهنة : rien


عدد النقاط : 906




افتراضي نصيحة من القلب لكل شاب يحلم بحياة زوجية مستقرة
[center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نصيحة أوجهها لكل شاب اذا كنت قادرا على الزواج وتفكر في الزواج

اياك تم اياك من المرأة أو الفتاة العالمة

مؤخرا طلقت زوجتي وأنا شاب في 33 سنة بسبب عمل زوجتي

تغيرت حياتي معها بسبب مشاكل العمل وعندما صارحتها بأنني اريد منها ان تتوقف عن العمل لم يعجبها الحال ودخلنا في دائرة مشاكل لا حصر لها

لكل شاب

ومن يتقي الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيت لا يحتسب

هذه اية قرانية كلام ربي وماشي خدمة مرتك هي اللي تعيشك مليح

هاذي نصيحة من عندي وراني مجرب

خدها ماكتة بالبيت يا أخي والله ما تندم

ولكن ان اخدتها عاملة ابشرك بالتعاسة كما حدت لي

وان لم يحدت معك الذي حدت معي فعلم انك شخص راضي وقد تنازلت عن رجولتك


2013-10-04, 18:12 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dinho
عضو مجتهـد


إحصائية العضو

الانتساب : 11-09-2013


رقم العضوية : 507931


الإقامة : Chez moi


المشاركات : 304


بمعدل : 0.29 يومياً


الجنس : ذكر


المهنة : rien


عدد النقاط : 906




B1 للنقاش ... أيها السلفيون خاصة تفضلوا
بسم الله والحمد لله

أنا اخوكم من وهران 25 سنة

جلست مؤخرا مع أحد السلفيين وبدأنا نتكلم عن الفساد في وهران والفتن والنساء والزنى

السلفي حفضه الله هو أحد الزبائن لدي كلمني في الموضوع وبحكم انه شخص ملتزم بالكتاب والسنة وانا غير ذلك فقد كلمني بكلام جعلني مهووسا وشديد القلق

بل أنه زاد محبتي للسلفية وأردت أن اتعمق اكتر في الموضوع

الموضوع هو ان هذا الشخص كلمته عن الفساد والفتن

فقال لي ان كل هذه الامور التي تراها هي من علامات الساعة وبدأ يتكلم ويخبرني بأحاديت عن الرسول صلى الله عليه وسلم لم اسمع بها من قبل

فقد جذبني اسلوب حديته واستمتعت بطريقة كلامه

ومما قاله لي ولم اصدقه وساقوله بالمعنى لانني لم احفض الحديت ولا اتذكره

هو انه قال ان الرسول صلى الله عليه وسلم قال ان الله سيرسل امراء ضلمة واعوان خونة سراق وان الاسلام سينقض وانه ستكون فتنة والكل سيهلك فيها الا من رحم ربي

لا أتذكر الحديت جيدا ولكنني جئت الى هنا لكي اكلم كل من هو سلفي في هذا الموضوع وارجوا ان يكون النقاش فقط في هذا الامر

وشكرا


ممكن توضيح ,من فضلك









رد مع اقتباس
قديم 2016-07-24, 21:07   رقم المشاركة : 237
معلومات العضو
madjeda19
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dinho مشاهدة المشاركة
أكتر المنافقين نفاقا في الجزائر هم الاساتذة

وان اردت النقاش انا هنا لكي اناقشك في هذه النقطة

أرجو عدم حذف مشاركاتي حتى يدخل العضو dinho و يجيب على تساؤلي








رد مع اقتباس
قديم 2016-07-24, 21:27   رقم المشاركة : 238
معلومات العضو
ابن الجزائر 65
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية ابن الجزائر 65
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة madjeda19 مشاهدة المشاركة
أرجو عدم حذف مشاركاتي حتى يدخل العضو dinho و يجيب على تساؤلي
بارك الله فيك أختي الكريمة و أطال في عمرك ٠٠٠٠٠

من تعليقاته نفهم من هو المنافق٠٠٠٠








رد مع اقتباس
قديم 2016-07-25, 11:58   رقم المشاركة : 239
معلومات العضو
King.josef
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

الكل يشارك في هلاك البلاد

من أعلى الهرم

الى أسفله

وهل الشعب ملائكة

يجب أن نكون واقعيين

وكفى بقول الله تعالى دليلا على ما أقول

"" وكذلك نولي بعض الظالمين بعضا بما كانوا يكسبون ""

تجد الشعب بكل أطيافه وطبقاته يسارع في هلاك البلاد

سرقة الاحذية في المساجد

الغش في السلع

وهلما جرا

تم من اتى بهده الحكومة اليس الشعب هو من انتخب فخامة الرئيس والذي بدوره يعين الوزراء كل حسب نصيه في الشيتة

أجبني اذا من سبب هلاك البلاد









رد مع اقتباس
قديم 2016-07-26, 11:23   رقم المشاركة : 240
معلومات العضو
ابن الجزائر 65
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية ابن الجزائر 65
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king.josef مشاهدة المشاركة
الكل يشارك في هلاك البلاد

من أعلى الهرم

الى أسفله

وهل الشعب ملائكة

يجب أن نكون واقعيين

وكفى بقول الله تعالى دليلا على ما أقول

"" وكذلك نولي بعض الظالمين بعضا بما كانوا يكسبون ""

تجد الشعب بكل أطيافه وطبقاته يسارع في هلاك البلاد

سرقة الاحذية في المساجد

الغش في السلع

وهلما جرا

رد: إذا كان رب البيت بالدف ضارباً .. . فشيمة أهل البيت كلهم الرقص

تم من اتى بهده الحكومة اليس الشعب هو من انتخب فخامة الرئيس والذي بدوره يعين الوزراء كل حسب نصيه في الشيتة

رد: منحة التمدرس، لونساج،حقوق المرأة..........?!!


أجبني اذا من سبب هلاك البلاد

بارك الله فيك أخي الكريم








رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:43

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2020 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc