معادلة الماجيستير مع ماستر مسجل في دكتوراه - الصفحة 4 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى أساتذة التعليم العالي و البحث العلمي > قسم البحث العلمي و الدكتوراه

قسم البحث العلمي و الدكتوراه كل ما يتعلق بدور البحث العلمي في دفع عجلة التنمية... و كذا بالمجلات و الدوريات العلمية المحكمة... و رصدٍ لفرق و مخابر و مراكز البحث العلمي ...

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

معادلة الماجيستير مع ماستر مسجل في دكتوراه

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-12-11, 09:25   رقم المشاركة : 46
معلومات العضو
houcine6230
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

كان على اصحاب القرار من قبل ان ياخذوا في حسبانهم هذه الفتنة .نعم اسميها فتنة كما قالتها لويزة حنون في 2003 وعارضت هذا المشروع الجديد .المهم اصحاب الكفاءة ولتحديد ذلك وجبت الاختبارات الكتابية على الكل .اعيدها و اكررها معيار الكفاءة هو الحل .









 


قديم 2014-12-11, 11:16   رقم المشاركة : 47
معلومات العضو
رسيل بيان
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadjibalg مشاهدة المشاركة
و ماذا بعد المعادلة ان كانت البطالة تنتظر الطرفين ..!!
البطالة تنتظر الطرفين صحححححححححححححححححححححححيح
فانا الاولى على دفعتي في الليسانس و الاولى على الدفعة في الماجسثير و مدكرة الماجستتير نلتها بدرجة 17.5 و بنظر الاساتذة احسن مذكرة
ولدي مقالين احدهما في مجلة دولية محكمة و مشاركة في ملتقى وطني و يوم دراسي و سجلت في الدكتوراة
الا انني لم اوظف و توظف زملاء لي في الدفعة ليس لهم اي مقال ولا اي مداخلة ومعدلهم اقل من معدلي









قديم 2014-12-11, 13:44   رقم المشاركة : 48
معلومات العضو
saad lakhdaril
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










Mh51 عبد المالك سلال

تعليمة سلال بخصوص معادلات ل م د مع الكلاسيكي










قديم 2014-12-11, 13:47   رقم المشاركة : 49
معلومات العضو
saad lakhdaril
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










B12 تعليمة سلال

سلال يعادل بين النظامين









الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 10857891_1024001590959199_6701374596057935378_n.jpg‏ (8.0 كيلوبايت, المشاهدات 21)

قديم 2014-12-11, 14:00   رقم المشاركة : 50
معلومات العضو
doctorant1
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

نعم للمعادلة و لكن فقط بين الماجيستير و الماستر...أين المفر... نعم لهذه المعادلة.... لأني لا أجد و لم أرى فرق بين المستويين...فهنالك اصحاب ماجيستير يدرسون فى المرحلة الثانوية..و هذا هو المكان الاصح و المناسب لكم يا اصحاب الماجيستر...فالجامعة تاخر ترتيبها بسبب التهاون فى نوعية الاستاد و درجته العلمية...فمن غير المعقول الاستمرار فى تدعيم سياسة الهروب الى الامام من طرف وزير التعليم العالي...لبد ان يرفض طلبة الماستير ان يدرسهم اساتذة حاملي شهادة الماجيستير...

فهل يقبل احد ان يدرس ابناءه فى الطور الثانوي طالب متحصل على شهادة بكالوريا...حتى و لو كان ممتاز...

نعم نحن طلبة الماستير نطالب بأن يتم تدريسنا من طرف دكاتراه من النظام الكلاسيكي و من النظام ل.م.د و لا نريد من اصحاب الماجيستر ..فليعودوا الى المرحلة الثانوية فهى انسب لهم ...ولشهادتهم... ألا القليل منهم اصحاب المبادئ و الذين فعلا يعملون بكل صدق...أماالذين يريدون السفر و المنح للسفر الى الخارج بحجة الدراسة و اغلبهم يقظون عطلهم العلمية في شراء الملابس....فلا نريدهم فنحن عرفنا مستواهم لأننا كنا طلبة عندهم...و لا مستوى عندهم.









قديم 2014-12-11, 14:28   رقم المشاركة : 51
معلومات العضو
SMBack
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










افتراضي

هل نقول بعد هذا النجاح: شكرا أم سكرا ؟









قديم 2014-12-11, 14:30   رقم المشاركة : 52
معلومات العضو
saad lakhdaril
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

الي حب يخدم شكر و الي حب يزها سكرا










قديم 2014-12-11, 14:32   رقم المشاركة : 53
معلومات العضو
SMBack
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










افتراضي

تعليمة الوزير الأول لا تظهر جيدا - حفاظا على الاحترام. فهل نحن نمل حتى تضع لنا التعليمة بهذا الحجم ؟ هل هي صورة مستمدة من موقع جريمة الخبر أم من موقع جريمة الشروق ؟ أتمنى أن تزودونا بالتعليمة وبحجم يمكن لإنسان عادي أن يقرأه. وأنا لم أقصد من وراء هذه المشاركة الطعن في أي عضو هنا ولكنني فضولي أريد أن أقرأ التعليمة.









قديم 2014-12-11, 14:33   رقم المشاركة : 54
معلومات العضو
SMBack
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










افتراضي

إذن، شكرا لك الأستاذ سعد.









قديم 2014-12-11, 15:14   رقم المشاركة : 55
معلومات العضو
saad lakhdaril
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










Mh51 تعليمة سلال

معادلة بين ل م د و الكلاسيكي









الملفات المرفقة
نوع الملف: rar تعليمة سلال المعادلة بين ل م د و الكلاسيكي.rar‏ (180.4 كيلوبايت, المشاهدات 48)

قديم 2014-12-11, 16:24   رقم المشاركة : 56
معلومات العضو
SMBack
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










افتراضي

شكرا الأستاذ سعد.









قديم 2014-12-11, 16:27   رقم المشاركة : 57
معلومات العضو
SMBack
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










افتراضي

ملاحظة على هذه التعليمة: Résumé.
غريب. الطلبة متناحرون. والإدارة العامة تُذَّكِر: طبقا لكذا وبناءا على كذا ولاحظنا كذا ...









قديم 2014-12-11, 16:28   رقم المشاركة : 58
معلومات العضو
KamelEnseignant
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

J’écris en tant qu’enseignant

J’enseigne la spécialité c'est-à-dire des masters (1 et 2), je vous jure dans les examens je gonfle toujours les notes. Par exemple au lieu de donner un zéro à une fausse réponse je vois s’il y’a quelque chose de juste dans la réponse de l’étudiant et je donne le maximum de points et malgré ça la note ne dépasse pas 10 ou 11 pour la majorité, pour les majores de promo ça atteint les 15 et 16/20. C’est une faveur que je donne pour aider l’étudiant si non ça sera la catastrophe ; cette solution beaucoup d’enseignants l’adoptent pour faire plaisir au MESRS (Ministère de l’en…..).

Dans notre temps (système classique) c’a n’existé pas, nos enseignants regardaient toujours le résultat final s’il est juste, si non c’est un grand ZERO.

Moi je ne comprends pas ce que vous venez faire à l’université, étudier ou jouer, je vois parfois mes étudiants et d’autres, dehors bavarder avec les filles et garçons (n’entrons pas dans les détails) et ils n’entrent pas aux cours, c’est vrais pour les garçons et plus pour les filles.

Dans la classe, les étudiants sont complètements débranchés, il y’a même ceux qui me demandent ‘’Monsieur est ce que je peux sortir’’ et plusieurs fois dans une même séance, c’est vrais pour les filles et les garçons, je crois (presque sure) qu’ils sortent pour se droguer.

Lorsque l’étudiant entre dans une séance de cours, il ne sait pas ce qu’on a fait la dernière séance de cours et me dit ‘’je n’ai pas compris telle ou telle chose’’, donc l’idiot (l’étudiant (e)) croit que je vais refaire le cours de la séance passé.IL n’ouvre pas son cahier à la maison !

N’en parlant pas du copiage aux examens (rahou dayer HALA, sur les brouillant, les calculatrices, les portables, el hijab.. ), pour les TP c’est des photocopies ou des copier coller de un ou 2 TP au max, et qui sont incomplets; pour les exposés c’est des téléchargements sans aucun effort fournis ; où vat on comme ça ?, j’ai eu des exposés téléchargés de 100 pages !!!!! Exposé, vous pensez que l’enseignant va les lire (directe à la poubelle) c’est du gaspillage d’argent et de temps. Vos parents, les malheureux pensent que vous étudiez réellement, sauf pour une très très très petite minorité qui fait réellement de l’effort (6% au max)

Donc vous demandez l’égalité du master avec le MAGISTER, vous allez voir cette égalité !

Je jure dans ce forum, c’est finis la première méthode, pour la correction des examens, des TP et des exposés ; je vais appliquer la méthode de nos ancêtres (enseignants), je vais voir si la réponse à la question (à l’examen) est juste ca sera la note complète si non c’est un grand ZERO; et on verra le résultat à la fin de l’année ; même le rattrapage ne vous sauvera pas pour refaire l’année.










قديم 2014-12-11, 16:32   رقم المشاركة : 59
معلومات العضو
رسيل بيان
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad lakhdaril مشاهدة المشاركة
تعليمة سلال بخصوص معادلات ل م د مع الكلاسيكي
المعادلة بين النظامين لا تعني المعادلة بين الماستر و الماجستير









قديم 2014-12-11, 16:43   رقم المشاركة : 60
معلومات العضو
nour0726
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KamelEnseignant مشاهدة المشاركة
J’écris en tant qu’enseignant

J’enseigne la spécialité c'est-à-dire des masters (1 et 2), je vous jure dans les examens je gonfle toujours les notes. Par exemple au lieu de donner un zéro à une fausse réponse je vois s’il y’a quelque chose de juste dans la réponse de l’étudiant et je donne le maximum de points et malgré ça la note ne dépasse pas 10 ou 11 pour la majorité, pour les majores de promo ça atteint les 15 et 16/20. C’est une faveur que je donne pour aider l’étudiant si non ça sera la catastrophe ; cette solution beaucoup d’enseignants l’adoptent pour faire plaisir au MESRS (Ministère de l’en…..).

Dans notre temps (système classique) c’a n’existé pas, nos enseignants regardaient toujours le résultat final s’il est juste, si non c’est un grand ZERO.

Moi je ne comprends pas ce que vous venez faire à l’université, étudier ou jouer, je vois parfois mes étudiants et d’autres, dehors bavarder avec les filles et garçons (n’entrons pas dans les détails) et ils n’entrent pas aux cours, c’est vrais pour les garçons et plus pour les filles.

Dans la classe, les étudiants sont complètements débranchés, il y’a même ceux qui me demandent ‘’Monsieur est ce que je peux sortir’’ et plusieurs fois dans une même séance, c’est vrais pour les filles et les garçons, je crois (presque sure) qu’ils sortent pour se droguer.

Lorsque l’étudiant entre dans une séance de cours, il ne sait pas ce qu’on a fait la dernière séance de cours et me dit ‘’je n’ai pas compris telle ou telle chose’’, donc l’idiot (l’étudiant (e)) croit que je vais refaire le cours de la séance passé.IL n’ouvre pas son cahier à la maison !

N’en parlant pas du copiage aux examens (rahou dayer HALA, sur les brouillant, les calculatrices, les portables, el hijab.. ), pour les TP c’est des photocopies ou des copier coller de un ou 2 TP au max, et qui sont incomplets; pour les exposés c’est des téléchargements sans aucun effort fournis ; où vat on comme ça ?, j’ai eu des exposés téléchargés de 100 pages !!!!! Exposé, vous pensez que l’enseignant va les lire (directe à la poubelle) c’est du gaspillage d’argent et de temps. Vos parents, les malheureux pensent que vous étudiez réellement, sauf pour une très très très petite minorité qui fait réellement de l’effort (6% au max)

Donc vous demandez l’égalité du master avec le MAGISTER, vous allez voir cette égalité !

Je jure dans ce forum, c’est finis la première méthode, pour la correction des examens, des TP et des exposés ; je vais appliquer la méthode de nos ancêtres (enseignants), je vais voir si la réponse à la question (à l’examen) est juste ca sera la note complète si non c’est un grand ZERO; et on verra le résultat à la fin de l’année ; même le rattrapage ne vous sauvera pas pour refaire l’année.


طلبة الربح السريع....


...Merci d'avoir partager avec nous votre témoignage









موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
ماستر, لشخم, معادلة, الماجيستير, دكتوراه


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:14

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc