لكل من يبحث اعن اصله او لقب ما فليتفضل بسرعة - الصفحة 3 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات الأنساب ، القبائل و البطون > منتدى العائلات و الألقاب الجزائرية

منتدى العائلات و الألقاب الجزائرية لكل من يبحث عن امتداد عائلته، و التدقيق في تاريخ و أصل و انتشار لقبه... لأجل التعارف...التواصل و صلة الأرحام


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

لكل من يبحث اعن اصله او لقب ما فليتفضل بسرعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-02-03, 09:54   رقم المشاركة : 31
معلومات العضو
be.amin
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووور أخــــــــــــــــــــــــــــــــــي







 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2009-02-05, 18:13   رقم المشاركة : 32
معلومات العضو
bagadi
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية bagadi
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم ..........و بعد
فأنا من دارسي و مدرسي التاريخ ولعلمكم كنت مهتما بمجال الأنساب ....و لكنني بمرور الزمن صدمت بكثير من التداخل بين الأنساب و بالتركيز اكثر في البحث صدمت بالمرحلة الإستعمارية ( خاصة السياية الإستعمارية منذ 1830الى غاية 1962 و ما صاحبها من أحداث و مساومات و ضغوطات في حق الكثير من العائلات الجزائريةمن طرف اليهود في الجزائر ....الخ
و أركز على عنصر الضغوطات ...و المساومات التي كانت تمارس - للأسف في حق العائلات الجزائرية - خاصة سكان الأرياف ...فعندئذ لا يبقى مجال للأنساب و المثل يقول - أكيد أنك تعرف أمك لكنك لا تعرف أباك ......و الفاهم يفهم
أرجوا من الإخوة و الأخوات تفهم وجهة نظري التي لا أريد منها التشكيك في نسب شخص ما ...و انما أريد من الجميع عدم اعطاء قيمة و اهمية لمجال الأنساب الذي يشوبه الشك ..و الإفتخار بالأجداد في كثير من الأحيان ...و الحقيقة كل الحقيقة غائبة عن أذهان كثير من الإخوة و الأخوات ........و شكرا لتفهمكم ..







رد مع اقتباس
قديم 2009-02-06, 12:22   رقم المشاركة : 33
معلومات العضو
نسرين المدادية
عضو جديد
 
الصورة الرمزية نسرين المدادية
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

3. أولاد سعد بن سالم : شتوح ، بن لحول ، علوط ، حبيش ، سويدي ، بن تيمي سويح ، برجاخ بورزق ، شتوحي ، كيرد ، بن بريكة ، شعراني ، عيدة ، محمدي ، حدباوي ، لبرق، هويشر ، سبتي ، فلاح ، بن دهقان
شكرا اخي موضوع مميز







رد مع اقتباس
قديم 2009-02-06, 22:10   رقم المشاركة : 34
معلومات العضو
achraf-alg
عضو جديد
 
الصورة الرمزية achraf-alg
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

مشكورة اخت صارة على المجهود الكبير واصلى اتمنا لكى التوفيق و انشاء الله .و فى العرض القادم اتمنى ان اجد انشاء الله نبذة و لو
و لو قصيرة عن اصل سكان و اهل الحضنة فى ولاية المسيلة.







رد مع اقتباس
قديم 2009-02-09, 14:41   رقم المشاركة : 35
معلومات العضو
asma07
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية asma07
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

الف شكر على الموضوع







رد مع اقتباس
قديم 2009-02-10, 10:58   رقم المشاركة : 36
معلومات العضو
الساعة
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

بارك الله فيك على هده الجهودات والمعلومات القيمة







رد مع اقتباس
قديم 2009-02-10, 11:09   رقم المشاركة : 37
معلومات العضو
اليتيمة العصماء
عضو محترف
 
الصورة الرمزية اليتيمة العصماء
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

و اولاد سيدي يحي







رد مع اقتباس
قديم 2009-02-13, 21:25   رقم المشاركة : 38
معلومات العضو
الدراجي احمد
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم
ترى اين لقب اولاد سيدي دراج او الدراجي
ارجو اعلامي






رد مع اقتباس
قديم 2009-04-11, 21:28   رقم المشاركة : 39
معلومات العضو
مينو10
عضو جديد
 
إحصائية العضو










Hourse المسيلة - الجزائر

اشكرك اختي العزيزة وعلى تقديم المساعدة لي من اجل معرفة اصلي ilove you my sesetre







آخر تعديل مينو10 2009-04-11 في 21:43.
رد مع اقتباس
قديم 2009-04-11, 21:51   رقم المشاركة : 40
معلومات العضو
مينو10
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مينو10 مشاهدة المشاركة
اشكرك اختي العزيزة وعلى تقديم المساعدة لي من اجل معرفة اصلي ilove you my sesetre
حياكم الله






رد مع اقتباس
قديم 2009-04-12, 13:05   رقم المشاركة : 41
معلومات العضو
hazime
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية hazime
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

أين عرش اولاد ام هاني







رد مع اقتباس
قديم 2009-04-12, 13:06   رقم المشاركة : 42
معلومات العضو
hazime
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية hazime
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

مشكووووووووور







رد مع اقتباس
قديم 2009-04-12, 13:46   رقم المشاركة : 43
معلومات العضو
abdelaaziz
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم
لقبي حقاني فهل يمكنك مساعدتي؟
تحياتي.







رد مع اقتباس
قديم 2009-04-12, 16:43   رقم المشاركة : 44
معلومات العضو
حسينة_2009
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أختي العزيزة أشكرك على هذا الموضوع.
و أتمنى أن أقرأ لك مواضيع أخرى في المستقبل القريب.
إلى الللقاء و شكرا







رد مع اقتباس
قديم 2009-04-14, 13:04   رقم المشاركة : 45
معلومات العضو
greeneyse
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم أنا أبحث عن أصل اللقب "بن مهدي من تلمسان" أشكركم جزيل الشكر







رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:30

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2019 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc